نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

muscle man

عضو نشط
السلام عليكم
صباح الخير شباب
ان شاءلله رايح لشركة منا قابضة الساعه١١ صباحا الي حاب ينسق حيالله

faisal134

عضو نشط
شكرا اخوي muscle man على الجهود التي بذلتها لمقابلة الشركه ومعرفة ما يدور وراء الكواليس وحقائق عن الشركه والمطالبه بالحق والا من ساندك

وفقك الله لما يحب ويرضا

muscle man

عضو نشط
شكرا اخوي muscle man على الجهود التي بذلتها لمقابلة الشركه ومعرفة ما يدور وراء الكواليس وحقائق عن الشركه والمطالبه بالحق والا من ساندك

وفقك الله لما يحب ويرضا

العفو ما سوينا شي اخوي فيصل

الي كل من راسلني علي الخاص ابشرو ان شاءلله نوفيكم بكل الاخبار ان شاءلله

نحن الان مجتمعين وابشركم انضم لنا اشخاص لهم صلة بالموضوع و وعدون انهم يقدمون لنا مستندات له تاثبر جوهري بالموضوع

وحاليا قاعدين انسق لخطوة ثانية مابعد الشركة لكي نعرف جهة التقصير من الشركة او ادارة البورصة وهيئة سوق المال

وباجر راح نخطي هالخطوه لكي نتدارك الوقت

موفقين خير ان شاءلله

ورد و هيل

عضو مميز
اي والله

الف شكرررر ل. muscle man وووو جزااااك الله اااالف خيررررر....

وووويااااريت تفيدددنا ب التطورااات اللي صااارت اااااليووووم. .... وووتبشررررنا بخيررر ان شالله

الترند2012

عضو نشط
شكرا اخوي muscle man من القلب لكل خطوة قمت فيها وعساه فى ميزان حسناتك (الاجتماع وين راح يكون وترا احنا معك لاخر خطوة انا و4 مساهمين مستعدين اعطائك توكيل لانك قول وفعل وخير من يمثلنا ويجب على باقى الاخوان التفاعل للمصلحة العامة ياشباب الوقت مو من صالحنا وتذكروا دائما ما ضاع حق وراه مطالب ) يجب التنسيق مع الاخ العزيز ومراسلته ع الخاص والى عنده فكرة او اقتراح يقول حتى ننعم باعاده التداول على السهم (الجدية ياشباب وتذكروا ان العمل الجماعى افضل ويد وحده ما تصفق)

muscle man

عضو نشط
شكرا اخوي muscle man من القلب لكل خطوة قمت فيها وعساه فى ميزان حسناتك (الاجتماع وين راح يكون وترا احنا معك لاخر خطوة انا و4 مساهمين مستعدين اعطائك توكيل لانك قول وفعل وخير من يمثلنا ويجب على باقى الاخوان التفاعل للمصلحة العامة ياشباب الوقت مو من صالحنا وتذكروا دائما ما ضاع حق وراه مطالب ) يجب التنسيق مع الاخ العزيز ومراسلته ع الخاص والى عنده فكرة او اقتراح يقول حتى ننعم باعاده التداول على السهم (الجدية ياشباب وتذكروا ان العمل الجماعى افضل ويد وحده ما تصفق)[/quo

هلا اخوي الترند

اشهد بالله انك ماقصرت وريتك بيضه ابو على

ياجماعه والد اخونا ابو على مريض وفوق هذا اليوم كان مصر انه يحضر معاي عند الشركة بس انا رفضت

هذي رساله للمساهمين الي ماتفاعلو بالموضوع اعتبرو باخوكم ابو على

بالنسبه لا جتماع انت معفي منه لغاية مايقوم والدك بالسلامه وغيرك ترا ماله عذر الا لم يقدم عذره

ولا تحاتي راح ابشرك اول باول وانتبه لوالدك وماتشوفون شر وخطاكم السوى ابو علي

مضارب طابع

عضو نشط
اخواني اول شي السلام عليكم وثاني شي انا مسافر بايطاليا الحين وادا كنت موجود جان جيتكم وياكم اخوكم بونايف واخوي مسل مان اعتبر نفسك عني وانا بعد يومين بكون بالكويت ان شاء الله وهذا رقمي ٦٠٣٠٣٣٣٣ واسأل الله الخير للكل امين

دار الفلك دار

عضو نشط
مساء الخير
يعطيكم العافيه مو ملاحظين ان في احد مختفي عن المشاركه معانا مثل ما كان امس واول امس واللي قبله

s-a

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله اول شئ انا خسبقني التحديث ألي سووه معرفت ادش مره تصيب ومره تخيب بس عالعموم بيض الله وجيهكم وانا معاكم اذا بتحطون محامي احسبو قطتي معاكم دزو على الخاص اوالعام حتى نتواصل

muscle man

عضو نشط
اخواني اول شي السلام عليكم وثاني شي انا مسافر بايطاليا الحين وادا كنت موجود جان جيتكم وياكم اخوكم بونايف واخوي مسل مان اعتبر نفسك عني وانا بعد يومين بكون بالكويت ان شاء الله وهذا رقمي ٦٠٣٠٣٣٣٣ واسأل الله الخير للكل امين

هلا اخوي ابو نايف

ترد بالسلامه ان شاءلله

حنا شرهتنا علي المساهمين الي بالديره الي مسافر مالنا شرهه عليه لغاية مايرد بالسلامه

موفق خير ان شاءلله

muscle man

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله اول شئ انا خسبقني التحديث ألي سووه معرفت ادش مره تصيب ومره تخيب بس عالعموم بيض الله وجيهكم وانا معاكم اذا بتحطون محامي احسبو قطتي معاكم دزو على الخاص اوالعام حتى نتواصل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاحد الان ما وصلنا لموضوع القطيه حق المحامي مع العلم ان موضوع المحامي لازم

لان احنا راح نرفع قضيه يا علي الشركة او هيئة سوق المال او ادارة البورصة

والاغلب لاحد الان والله اعلم راح نشتكي علي الشركة

صدقوني مهم كانت الشركة عندها نفوذ وعلاقة قويه وسرقاتهم نظاميه لازم يعثرهم الله ونحصل اثر لسرقاتهم وتدليسهم وتضليلهم لو اثر بسيط راح يقلب السحر علي السحر

الحق يعلا ولا يعلا عليه الحق سلطان الحق قوي وماظاع حق و وراه مطالب

muscle man

عضو نشط
اخواني للمصلحه العامه وخدمه للمساهمين

الي يعرف احد في هيئة سوق المال او ادارة البورصة يراسلني خاص

سوى كان من مساهمين منا قابضة او لا

وله منا دعوه في ظهر الغيب

موفقين خير ان شاءلله

الترند2012

عضو نشط
المعلومات تفيدنا والله يجزاكم خير وكلا يدور من صوبه ولا بد من معرفة (عنوان الموضوع نبى فزعتكم) بكل صغيره وكبيره والى يدخل الموضوع اكيد يهمه ونبى فزعته للمصلحه العامه والموضوع للجميع للجنسين ما يخص دون الاخر

دار الفلك دار

عضو نشط
مساء الخير
يعطيكم العافيه انشاءالله غدا ابلغكم الاخبار اللي راح تييني من مصدر موثوق وراح انعرف اذا كان التاخير من اداره البوصه او من هيئه اسواق المال او من اداره الشركه انشاء الله .

الترند2012

عضو نشط
يا مساء الخير والسرور كفو وعساك ع القوة وعسالله يفرح قلبك والمساهمين الاعزاء وجعله فى ميزان حسناتكم

faisal134

عضو نشط
اخوي muscle man الله يعطيك العافيه وماقصرت وعساك علي القوه

ماكو اخبار جديده؟؟

faisal134

عضو نشط
اخوي دار الفلك دار
ماكو شي وصلك؟؟

دار الفلك دار

عضو نشط
مساء الخير
والله يا اخوان كلموني اليوم عالساعه تقريبا ١٢ الظهر والاخبار
١- وضع ارض العياط واهي احدى الشركات التابعه لها ان البيانات الماليه فيها مشكله بسيطه وان اداره البورصه طرشت كتاب للشركه وناطرين رد منهم
٢- في موعد بتاريخ ٦-٣-٢٠١٢ مع اداره البورصه وانشالله في اخبار طيبه باذن الله
٣-الله يستر من اخوانا المصريين .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى