نواخذة الكويت
عضو نشط
- التسجيل
- 29 يونيو 2004
- المشاركات
- 65,156
الناهض: «بيتك» يمضي قدماً في رحلة التحُّول إلى الرقمية
القبس 10/12/2018
افتتح بيت التمويل الكويتي (بيتك) قاعة الزهراء المصرفية الخاصة بشرائح عملاء «التميز» و«الرواد»، ضمن اطار رؤية البنك بتقديم افضل الخدمات المصرفية بأعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز لعملاء تلك الشرائح، مع التأكيد على الاهتمام بجميع الشرائح بشكل متوازن ومناسب لطبيعة كل شريحة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود البنك بتقديم جيل جديد من الخدمات المصرفية، عبر التصميم العصري والتكنولوجيا الحديثة بما يلبي تطلعات العملاء، ويعكس مكانة «بيتك» الرائدة عالميا.
وتقدم قاعة الزهراء المصرفية جيلا جديدا من الخدمات المصرفية التي من شأنها ان تلبي تطلعات العملاء وتفوق توقعاتهم.
وعلى هامش افتتاح قاعة الزهراء، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة- مازن سعد الناهض: «ان افتتاح قاعة الزهراء المصرفية يعتبر إنجازا جديدا في استراتيجية خدمة العملاء. يواصل (بيتك) تقديم افضل الخدمات والمنتجات المبتكرة في اماكن مختلفة، مع السعي المستمر لتحسينها وتطوير شبكة الفروع، لترسيخ التزام البنك المستمر في نهج تقديم افضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع المعايير العالمية في الجودة والتميز، وكذلك المضي قدما في استراتيجية تبني وتنمية الخدمات العصرية المتقدمة والتقنية الحديثة».
وأكد الناهض مواصلة المضي قدما في رحلة التحول الى الرقمية، مشيرا الى ان «بيتك» قطع اشواطا كبيرة في تعزيز تجربة العميل، الأمر الذي ساهم بتعزيز مستوى ثقة العملاء وولائهم لـ«بيتك».
ونوه الناهض بان الفرع يضم قسما خاصا للسيدات، كميزة تنافسية للبنك ولتوفير خصوصية اكبر لعميلات «بيتك»، مع التأكيد على تطبيق البراعة المهنية في التواصل مع العملاء والابتكار في طرح الخدمات والمنتجات عبر شبكة فروع منتشرة في مختلف انحاء الكويت، وكذلك الالتزام التام بأحكام الشريعة الاسلامية والضوابط الرقابية وفق فلسفة عمل ترتكز على التميز في العمل المصرفي وخدمة العميل.
يذكر أن افتتاح قاعة الزهراء جاء بعد النجاح الكبير لمفهوم القاعات المصرفية الذي طبقه «بيتك» على أكثر من فرع، مثل قاعة العديلية، وقاعة عبد الله السالم المصرفية، حيث لقي ذلك اشادة كبيرة من العملاء. ويواصل «بيتك» نهج تقديم معايير أعلى في تجربة العميل المصرفية مع منحهم أكثر الخدمات تطورا وكفاءة. وقريبا، سيكشف «بيتك» عن افتتاح قاعات مصرفية جديدة.
القبس 10/12/2018
افتتح بيت التمويل الكويتي (بيتك) قاعة الزهراء المصرفية الخاصة بشرائح عملاء «التميز» و«الرواد»، ضمن اطار رؤية البنك بتقديم افضل الخدمات المصرفية بأعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز لعملاء تلك الشرائح، مع التأكيد على الاهتمام بجميع الشرائح بشكل متوازن ومناسب لطبيعة كل شريحة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود البنك بتقديم جيل جديد من الخدمات المصرفية، عبر التصميم العصري والتكنولوجيا الحديثة بما يلبي تطلعات العملاء، ويعكس مكانة «بيتك» الرائدة عالميا.
وتقدم قاعة الزهراء المصرفية جيلا جديدا من الخدمات المصرفية التي من شأنها ان تلبي تطلعات العملاء وتفوق توقعاتهم.
وعلى هامش افتتاح قاعة الزهراء، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة- مازن سعد الناهض: «ان افتتاح قاعة الزهراء المصرفية يعتبر إنجازا جديدا في استراتيجية خدمة العملاء. يواصل (بيتك) تقديم افضل الخدمات والمنتجات المبتكرة في اماكن مختلفة، مع السعي المستمر لتحسينها وتطوير شبكة الفروع، لترسيخ التزام البنك المستمر في نهج تقديم افضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع المعايير العالمية في الجودة والتميز، وكذلك المضي قدما في استراتيجية تبني وتنمية الخدمات العصرية المتقدمة والتقنية الحديثة».
وأكد الناهض مواصلة المضي قدما في رحلة التحول الى الرقمية، مشيرا الى ان «بيتك» قطع اشواطا كبيرة في تعزيز تجربة العميل، الأمر الذي ساهم بتعزيز مستوى ثقة العملاء وولائهم لـ«بيتك».
ونوه الناهض بان الفرع يضم قسما خاصا للسيدات، كميزة تنافسية للبنك ولتوفير خصوصية اكبر لعميلات «بيتك»، مع التأكيد على تطبيق البراعة المهنية في التواصل مع العملاء والابتكار في طرح الخدمات والمنتجات عبر شبكة فروع منتشرة في مختلف انحاء الكويت، وكذلك الالتزام التام بأحكام الشريعة الاسلامية والضوابط الرقابية وفق فلسفة عمل ترتكز على التميز في العمل المصرفي وخدمة العميل.
يذكر أن افتتاح قاعة الزهراء جاء بعد النجاح الكبير لمفهوم القاعات المصرفية الذي طبقه «بيتك» على أكثر من فرع، مثل قاعة العديلية، وقاعة عبد الله السالم المصرفية، حيث لقي ذلك اشادة كبيرة من العملاء. ويواصل «بيتك» نهج تقديم معايير أعلى في تجربة العميل المصرفية مع منحهم أكثر الخدمات تطورا وكفاءة. وقريبا، سيكشف «بيتك» عن افتتاح قاعات مصرفية جديدة.