نواخذة الكويت
عضو نشط
- التسجيل
- 29 يونيو 2004
- المشاركات
- 65,156
«بيتك- تركيا» يفتح آفاقاً جديدة لخدماته المصرفية المتطورة
الأنباء الكويتية 24/12/2018
في إطار استراتيجية التحول الرقمي وتوفير أحدث الخدمات المصرفية لجميع شرائح المجتمع، أعلن بيت التمويل الكويتي- تركيا، «بيتك - تركيا» عن تطوير أجهزة الخدمة الذاتية التفاعلية XTM بطريقة تخدم فئة الصم عبر إطلاق لغة الإشارة، وهو ما يفتح آفاقا جديدة في الخدمات المصرفية المتطورة.
ويهتم البنك الذي يعد أحد رواد الصناعة المصرفية في تركيا، بتطوير المشروعات التي تركز على التكنولوجيا المالية، وتجمع بين التطبيق العملي لأجهزة الصرف الآلي والكثير من الخدمات المقدمة في الفروع.
ونظرا للإقبال الكبير على أجهزة الخدمة الذاتية التفاعلية XTM، بادر «بيتك - تركيا» بتوسيع شريحة المستفيدين من هذه الخدمة الرائدة، وتقديم لغة الإشارة، في خطوة جديدة تعكس ريادة البنك وتفوقه في توفير الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة.
وخلال مؤتمر صحافي نظمه «بيتك- تركيا» مؤخرا، ألقى فريق مركز الأبحاث والتطوير في البنك الضوء على أجهزة الـ XTM التفاعلية التي تم طرحها في عام 2013، ومدى الإقبال الكبير عليها من العملاء والمستخدمين، واستعراض أهميتها في تلبية متطلبات العملاء والمستخدمين بمن فيهم فئة الصم في المجتمع التركي.
وقال نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في «بيتك- تركيا»، محمد أورال، إن تطور الرقمنة في العالم ساهم في تغيير متطلبات العملاء. وأضاف: يتوقع العملاء اليوم من البنك حصولهم على خدمات أسرع على مدار الساعة، والاهتمام بالتواصل الشخصي معهم. وبناء عليه، واصلنا طرح الخدمات التي تخدم هذا الاتجاه من خلال أجهزة الـ XTM المبتكرة التي من خلالها يمكن لعملائنا الاتصال بمركز خدمة العملاء، وتنفيذ معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة وأمان عبر مكالمات الفيديو.
وأشار أورال إلى أن البنك طور خدمة لغة الإشارة بهدف تحويل خاصية التواصل التفاعلي عبر أجهزة XTM إلى قيمة إيجابية للصم، مشيرا الى ان عملاء البنك من فئة الصم بات بإمكانهم الآن إجراء جميع معاملاتهم المصرفية بلمسة واحدة. وسواء كان المستخدم من عملاء البنك أم لا، سيقوم مترجم لغة الإشارة بالإجابة عن الاتصال عندما يجري الشخص الذي يعاني من الصم اتصال فيديو عبر أفرع البنك التي توفر أجهزة XTM.
وأضاف: بإمكان أي مستخدم أن يفتح حسابا مصرفيا لدينا في وقت قصير جدا للاستفادة من جميع خدماتنا وعروضنا. ويتيح «بيتك- تركيا» لعملائه إجراء العديد من المعاملات المصرفية بدءا من تحويل الأموال وصولا إلى التداول بالمعادن النفيسة. ويهدف البنك إلى جعل حياة أكثر من 3 ملايين شخص يعانون من الصم، أسهل عبر توفير خدماته المصرفية المبتكرة بلغة الإشارة.
من جانبه، قال مدير مجموعة تكنولوجيا المعلومات في «بيتك- تركيا»، مجاهد غوندبهار: بدأ البنك رحلة التحول الرقمي قبل 10 سنوات بالاستناد إلى مشروع أجهزة XTM التفاعلية. وكنا أول من يؤسس مركز أبحاث وتطوير في الصناعة المصرفية في تركيا. واليوم، نحن المصرف الوحيد الذي لديه مركزان اثنان في تركيا متخصصان بالتطوير والأبحاث. نقوم بتنفيذ مشاريع مهمة للغاية مع كوكبة من المهندسين المحترفين لدينا، وتصدير هذه التقنيات المتقدمة إلى العديد من الدول. وتعد فروع XTM التي تم تطويرها وفق هذه الرؤية من بين مشاريعنا الرائدة والمبتكرة في تركيا.
وسرد غوندبهار بعض المعلومات عن أجهزة XTM التفاعلية وهي:
أطلق «بيتك-تركيا» أول جهاز XTM في عام 2013، ولديه اليوم 51 جهازا من هذا النوع في 9 مدن.
- من المتوقع طرح 35 جهاز XTM في 5 مدن تركية بحلول عام 2019.
- يتوافر جهاز XTM بثلاث لغات هي: التركية، والانجليزية، والعربية.
- الخدمة الجديدة عبر أجهزة XTM بلغة الإشارة متاحة أمام أكثر من 3 ملايين شخص من فئة الصم، سواء كانوا من عملاء «بيتك- تركيا» أم عملاء البنوك الأخرى.
- بفضل أجهزة XTM، استقطب «بيتك- تركيا» قرابة 60 ألف عميل جديد حتى تاريخه.
- الأموال التي تم تحصيلها من فروع XTM تجاوزت 750 مليون ليرة تركية حتى تاريخه.
- مجموع الأموال التي تم تحصيلها من فروع XTM زادت 92% حتى نهاية 2017.
- عدد مكالمات الفيديو إلى مركز خدمة XTM التابعة لـ«بيتك- تركيا»، تخطت 127 ألف مكالمة.
- 65% من المكالمات الواردة، تم الرد عليها في غضون أول 20 ثانية.
الأنباء الكويتية 24/12/2018
في إطار استراتيجية التحول الرقمي وتوفير أحدث الخدمات المصرفية لجميع شرائح المجتمع، أعلن بيت التمويل الكويتي- تركيا، «بيتك - تركيا» عن تطوير أجهزة الخدمة الذاتية التفاعلية XTM بطريقة تخدم فئة الصم عبر إطلاق لغة الإشارة، وهو ما يفتح آفاقا جديدة في الخدمات المصرفية المتطورة.
ويهتم البنك الذي يعد أحد رواد الصناعة المصرفية في تركيا، بتطوير المشروعات التي تركز على التكنولوجيا المالية، وتجمع بين التطبيق العملي لأجهزة الصرف الآلي والكثير من الخدمات المقدمة في الفروع.
ونظرا للإقبال الكبير على أجهزة الخدمة الذاتية التفاعلية XTM، بادر «بيتك - تركيا» بتوسيع شريحة المستفيدين من هذه الخدمة الرائدة، وتقديم لغة الإشارة، في خطوة جديدة تعكس ريادة البنك وتفوقه في توفير الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة.
وخلال مؤتمر صحافي نظمه «بيتك- تركيا» مؤخرا، ألقى فريق مركز الأبحاث والتطوير في البنك الضوء على أجهزة الـ XTM التفاعلية التي تم طرحها في عام 2013، ومدى الإقبال الكبير عليها من العملاء والمستخدمين، واستعراض أهميتها في تلبية متطلبات العملاء والمستخدمين بمن فيهم فئة الصم في المجتمع التركي.
وقال نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في «بيتك- تركيا»، محمد أورال، إن تطور الرقمنة في العالم ساهم في تغيير متطلبات العملاء. وأضاف: يتوقع العملاء اليوم من البنك حصولهم على خدمات أسرع على مدار الساعة، والاهتمام بالتواصل الشخصي معهم. وبناء عليه، واصلنا طرح الخدمات التي تخدم هذا الاتجاه من خلال أجهزة الـ XTM المبتكرة التي من خلالها يمكن لعملائنا الاتصال بمركز خدمة العملاء، وتنفيذ معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة وأمان عبر مكالمات الفيديو.
وأشار أورال إلى أن البنك طور خدمة لغة الإشارة بهدف تحويل خاصية التواصل التفاعلي عبر أجهزة XTM إلى قيمة إيجابية للصم، مشيرا الى ان عملاء البنك من فئة الصم بات بإمكانهم الآن إجراء جميع معاملاتهم المصرفية بلمسة واحدة. وسواء كان المستخدم من عملاء البنك أم لا، سيقوم مترجم لغة الإشارة بالإجابة عن الاتصال عندما يجري الشخص الذي يعاني من الصم اتصال فيديو عبر أفرع البنك التي توفر أجهزة XTM.
وأضاف: بإمكان أي مستخدم أن يفتح حسابا مصرفيا لدينا في وقت قصير جدا للاستفادة من جميع خدماتنا وعروضنا. ويتيح «بيتك- تركيا» لعملائه إجراء العديد من المعاملات المصرفية بدءا من تحويل الأموال وصولا إلى التداول بالمعادن النفيسة. ويهدف البنك إلى جعل حياة أكثر من 3 ملايين شخص يعانون من الصم، أسهل عبر توفير خدماته المصرفية المبتكرة بلغة الإشارة.
من جانبه، قال مدير مجموعة تكنولوجيا المعلومات في «بيتك- تركيا»، مجاهد غوندبهار: بدأ البنك رحلة التحول الرقمي قبل 10 سنوات بالاستناد إلى مشروع أجهزة XTM التفاعلية. وكنا أول من يؤسس مركز أبحاث وتطوير في الصناعة المصرفية في تركيا. واليوم، نحن المصرف الوحيد الذي لديه مركزان اثنان في تركيا متخصصان بالتطوير والأبحاث. نقوم بتنفيذ مشاريع مهمة للغاية مع كوكبة من المهندسين المحترفين لدينا، وتصدير هذه التقنيات المتقدمة إلى العديد من الدول. وتعد فروع XTM التي تم تطويرها وفق هذه الرؤية من بين مشاريعنا الرائدة والمبتكرة في تركيا.
وسرد غوندبهار بعض المعلومات عن أجهزة XTM التفاعلية وهي:
أطلق «بيتك-تركيا» أول جهاز XTM في عام 2013، ولديه اليوم 51 جهازا من هذا النوع في 9 مدن.
- من المتوقع طرح 35 جهاز XTM في 5 مدن تركية بحلول عام 2019.
- يتوافر جهاز XTM بثلاث لغات هي: التركية، والانجليزية، والعربية.
- الخدمة الجديدة عبر أجهزة XTM بلغة الإشارة متاحة أمام أكثر من 3 ملايين شخص من فئة الصم، سواء كانوا من عملاء «بيتك- تركيا» أم عملاء البنوك الأخرى.
- بفضل أجهزة XTM، استقطب «بيتك- تركيا» قرابة 60 ألف عميل جديد حتى تاريخه.
- الأموال التي تم تحصيلها من فروع XTM تجاوزت 750 مليون ليرة تركية حتى تاريخه.
- مجموع الأموال التي تم تحصيلها من فروع XTM زادت 92% حتى نهاية 2017.
- عدد مكالمات الفيديو إلى مركز خدمة XTM التابعة لـ«بيتك- تركيا»، تخطت 127 ألف مكالمة.
- 65% من المكالمات الواردة، تم الرد عليها في غضون أول 20 ثانية.