توصيات ضيف

Discovery

عضو نشط
بوفواز وسع صدرك الله يهديك النقاش أخذ وعطا الناس اجناس فيه من تضرر بتوصياتك وفيه الي استفاد فلكل شخص حق التعبير عن رأيه فأتمني يكون صدرك وسيع ويكون الحوار بناء لنستفيد ولماذا الهجوم علي منتدي النوادي الناس قاعده تنتقد توصياتك وانت الله يهديك تقول منتدي النوادي او غيره بوفواز عندي سؤال بالنسبه لتوصيتك علي امتيازات يوم علق السهم كتبت بنفس اليوم ان مصادرك وصوا بالسهم يا ريت مصادرك بلغوك بنزول السوق ووصيت ان السوق ما فيه خير هالايام وراح يكون فيه نزول بالنهايه راجع توصياتك مثل ماذكرت توصياتك علي المال العقاريه والمجموعه الدوليه(حتي فراش البورصه سمع اشاعتها بالسوق) وتقول كم توصيه لم تضبط معاك لان الاعتراف بالحق فضيله

اتمني يكون كلامي خفيف علي قلبك ولا تزعل بوفواز لان موضوع مثل التوصيات محل انتقاد مثل ما راح يكون محل ترحيب
من تواضع لله رفعه

جمال1975

عضو نشط
مشكور يابو فواز
واللي خلاني اسألك ثقة الاخوان بالمنتدى فيك وانا اولهم
الله يوفقك ويرزقك

garmin

عضو محترف
دابس قال:
العم بو فواز توني امدح فيك افا :p :D هذا الخبر الي وصلك ارباح المجموعه 20 او28 يعني مو شي عدل عطنى رايك اذا اعلن الربحيه هذي ولو ماعليك امر مر على العقاري شنو رايك بعد الاعلان الربحيه

يعني إذا مايبت خبر زين عن شركه إنت شاريها .بتزعل علي :))

العقاري نوعا ما ممتاز ...لكن جودة الإعلان بان هذه الأرباح من غير أرباح الشركات التابعه ..وهذا شي يحسب له ..
الله يوفقك يارب

garmin

عضو محترف
Discovery قال:
بوفواز وسع صدرك الله يهديك النقاش أخذ وعطا الناس اجناس فيه من تضرر بتوصياتك وفيه الي استفاد فلكل شخص حق التعبير عن رأيه فأتمني يكون صدرك وسيع ويكون الحوار بناء لنستفيد ولماذا الهجوم علي منتدي النوادي الناس قاعده تنتقد توصياتك وانت الله يهديك تقول منتدي النوادي او غيره بوفواز عندي سؤال بالنسبه لتوصيتك علي امتيازات يوم علق السهم كتبت بنفس اليوم ان مصادرك وصوا بالسهم يا ريت مصادرك بلغوك بنزول السوق ووصيت ان السوق ما فيه خير هالايام وراح يكون فيه نزول بالنهايه راجع توصياتك مثل ماذكرت توصياتك علي المال العقاريه والمجموعه الدوليه(حتي فراش البورصه سمع اشاعتها بالسوق) وتقول كم توصيه لم تضبط معاك لان الاعتراف بالحق فضيله

اتمني يكون كلامي خفيف علي قلبك ولا تزعل بوفواز لان موضوع مثل التوصيات محل انتقاد مثل ما راح يكون محل ترحيب
من تواضع لله رفعه

فراش السوق ... :)
حلوه منك ..طقه طراق وقوله آسف .. :) :)
آنا ماراح اتعب روحي ..روح دورلك احد يسوي دراسه وتحليل لموضوع التوصيات ..وخل يعطينه رأيه ..
ربعي خونوا فيني .. :) التحليل الفني والمؤشر الوزني ماقالي ..

مشكور على مشاركتك

بوعيد

عضو مميز
تحملنا شوي يابوفواز ...ولك كل الشكر

aljeemaz-2 قال:
الإستثمارات الوطنيه اعتقد إنه فعلا وراها شي وآنا أشوفها قلوبل الثانيه .
اخوك بوفواز
يعني هالسعر الحالي مناسب لشراء الاستثمارات الوطنيه ؟؟
ادري بتعبك معاي بس تحملني شويه وعارفينك اخ كبير وصدرك وسيع والله يعطيك طولة العمر ويجزيك كل خير ...
السوق هالايام يمر بوضع خطير خصوصا عقب سالفة المخازن الكل الحين يقول الصناديق والحافظ ماراح تقف بدون ماتتحرك بالسوق اكيد راح تتوجه لشركات اخرى لحين استقرار المخازن ومجموعتها والاخبار عنهم.
تتوقع شنو الاسهم اللي راح تشد المحافظ وصانعين السوق في الفتره القادمه واللي راح تقود السوق بعد انتكاسة المخازن خصوصا ان التحقيقات احتمال تطول لغاية 90 يوم او اكثر ؟؟

garmin

عضو محترف
تصبحون على خير

الريان قال:
ياشباب

اولا لي تعليق بسيط

وارجوا تقبله بفائق الاحترام

ابو فواز شخص نقدر ونحترمه على جهود التي يبذلها ويذكرها وايضا يعلق بان الكل يرجع الي التحليل فنيه واساسية لتاكيد ماوصله لا اكثر يعني الرجل ينقل لكم من مصادره فله كل الشكر لما يقوم به .

نقطة مهمة جدا بالنسبة لنا نحن القراء من يريد اتباع التوصية او التحاليل :

الم تكن هناك توصية من ابو ريم كانت خاطئه

محد ذكرت تحليلي عن التبريد وايضا غلف انفست وايضا الرابطه وايضا ارتداد المؤشر وبعض الامور الاخطاء وارده المثل يقول لو اعلم من الغيب الخير لاستكثرت منه

ياشباب نقل الخبر او المصدر يشكر عليها ابو فواز اما مدى تحققها فعلى الشخص التحري منها في بعض الاسهم او غالبيه تكون لابوفوز عنده خلفية قوية عنها مثل العقاري والخرسانة وايضا المجموعه الدولية واللبنانية وايضا بيان لكن لايشترك بانه يعلم بكل اسهم البورصة

ياشباب سواء من ينتقد او يمدح الجيماز ارجوا ان تبعدوا الشخصية بذاته عن النقد الا يكفي بانه ناقل لكم اخبار ومايدور خلف الكواليس لبعض المصادر وهذا غالبية مايبحث عنه اكثر المتداولين بل كلهم .

الا يكفي بان هناك من يوصل الينا اخبار ؟

لا انقص من حق الرجل ولا امدحه بكوني مشرف او مراقب لكن كل ما اقوله امرين :

الاول ارجوا ابعاد ماحدث بمنتدى النوادي عن منتدى المؤشر نت لان ماحدث هناك لا يصح ان يذكر الا في المكان الذي حدث فيه الاشكال ( ارجوا تقبل هذا التعليق من الكل )

وبالنسبة اي مشاركة تكون عن النوادي بالاساءة سوف تحذف ليس دفاع عنه ولكن من شروط قوانين المنتديات عدم الاساءة الي الاخرين .

ابو فواز على العين والراس وماحدث معه مع النوادي لايحق لنا التعليق عليه ولايحق لي بالكلام عنه وارجوا تقبل الامر بسعة صدر .

واشكرك ابو فواز على تواجدك بالمنتدى وايضا اشكرك على المشاركة والرد على الاخوان .

وارجوا منك ان تستمر بالعطاء فانك نهر تنبع بالنسبة لي بل بحر لكن البحر يجب ان نعرف نتعامل معه :d يعني نشتري مجاديف

إنت مشرف مايقدرون يتحرشون فيك :)
تصبحون على خير ..
اخوكم بوفواز

دابس

عضو نشط
عزيزبو فواز

اديها ميه تديك طراوه :cool: :cool: :cool: :cool: ما وصيك بالحمايه يبطلون اعيونهم وتصبح على خير :D

garmin

عضو محترف
وعد

بوعيد قال:
يعني هالسعر الحالي مناسب لشراء الاستثمارات الوطنيه ؟؟
ادري بتعبك معاي بس تحملني شويه وعارفينك اخ كبير وصدرك وسيع والله يعطيك طولة العمر ويجزيك كل خير ...
السوق هالايام يمر بوضع خطير خصوصا عقب سالفة المخازن الكل الحين يقول الصناديق والحافظ ماراح تقف بدون ماتتحرك بالسوق اكيد راح تتوجه لشركات اخرى لحين استقرار المخازن ومجموعتها والاخبار عنهم.
تتوقع شنو الاسهم اللي راح تشد المحافظ وصانعين السوق في الفتره القادمه واللي راح تقود السوق بعد انتكاسة المخازن خصوصا ان التحقيقات احتمال تطول لغاية 90 يوم او اكثر ؟؟

باجر بإذن الله راح أحطلك كذه شركه مع أسباب ترشيحها لكن من غير شورتات ولا فنايل
لكن أقدر اقولك اليوم التعليمه خزها حيل وباجر لنا تكمله
أخوك بوفواز

فانيليا

موقوف
boalons قال:
اي مشاركه فيها انتقاد باسلوب غير محترم راح تنلغي وراح نوقف صاحبها

الي بينتقد خل ينتقد عادي لكن الاسلوب خل يصير محترم

لان للاسف في اعضاء جدد اعتقد سجلوا بالمنتدى لاثارة الفتن

ولن نرضى باثارة الفتن بالمنتدى

عفوا اخوى بالانس الكلام الى ذاكره مايتطبق على جميع الموجودين

فى شخص سب الجيماز واستهزئى فيه وانا اقتبست كلامه عشان مايمسح

مشاركته ولم صار الصبح مسحتو الاقتباس ولازال الشخص الى سب الجيماز موجود
مع انه سبه ما انتقده المفروض كنتو توقفون موقف حازم منه تقدر تسال المراقبين الى مسحو الاقتباس

al39-4

عضو جديد
مرحبا

مرحبا بوفواز ويعطيك العافيه على المجهود الى تبذله لاخوانك بالمنتدى
عندي سؤال عن الفجيره كم تتوقع توصل بعد ادراجها بابوظبي ممكن تلامس 620؟؟ والمواشي كم تتوقع ارباح الربع الثاني ؟ وكم بتاصل انشااااءاالله
ومشكوووووووووور على طوله بالك وسعه صدرك :)

ابوالحارث

عضو نشط
careful_invest قال:
يا بوفواز لا تعور راسك بالرد على سفاهة الكلام..من الواضح انك مستهدف من خصوم غير (شرعيين)..الهدف ورائهم هو فقط تشويه سمعتك والنيل من مصداقيتك لأغراض مكشوفة..اقول تجاهلهم لأن (اذا جائتك النقيصة من ناقص فهذا دليل انك كامل)..مع ان الكمال لله..لكنها استعارة تدلل على مكانتك بين محبينك..فلا تضيع وقتك بالرد على كلام خارج مواضيع هذا المنتدى..والله يوفقك

للرفع

بوعيد

عضو مميز
راحت علينا !!

شلونك يابوفواز ؟؟
مساك الله بالخير وانشاء الله يارب تكون دوم بخير
اخوي العزيز بالامس كنت باخذ بتوصيتك لما قلت المجموعه الدوليه راح تنزل وكنت ناوي ابيع لو بخساره وارد اخذها مره ثانيه بس طاح الفاس بالراس مالحقت وصلت 325 وانا كنت ماخذها 360 فقلت انطر ليما الله يسهلها خصوصا ان الحال كله على باقي الاسهم سيء ومافي سهم ايجابي هالايام فقلت على قولة المثل ( اقضب مجنونك لايجيك اجن منه ) اعتقد ان السوق بالوقت الحالي البايع خسران والشاري يحتاج تركيز والله يوفق الجميع ،،
ومشكور يا بوفواز

garmin

عضو محترف
فانيليا قال:
عفوا اخوى بالانس الكلام الى ذاكره مايتطبق على جميع الموجودين

فى شخص سب الجيماز واستهزئى فيه وانا اقتبست كلامه عشان مايمسح

مشاركته ولم صار الصبح مسحتو الاقتباس ولازال الشخص الى سب الجيماز موجود
مع انه سبه ما انتقده المفروض كنتو توقفون موقف حازم منه تقدر تسال المراقبين الى مسحو الاقتباس

فيه واحد سب الجيماز ....جزاه الله كل خير ..وينشكر على المسبه مع إني ماشفتها .. :)
وليش تبيهم يشطبونه خله ..مرات السوق يكون نازل ..نقعد نسولف معاه بامور خارج السوق .. :)

مشكور على موقفك ..واخلاقك ..
اخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
al39-4 قال:
مرحبا بوفواز ويعطيك العافيه على المجهود الى تبذله لاخوانك بالمنتدى
عندي سؤال عن الفجيره كم تتوقع توصل بعد ادراجها بابوظبي ممكن تلامس 620؟؟ والمواشي كم تتوقع ارباح الربع الثاني ؟ وكم بتاصل انشااااءاالله
ومشكوووووووووور على طوله بالك وسعه صدرك :)

والله شقولك سوقنه صارله يومين ..صاير جنه سوق بو 100فلس ..

أسهم وايد ممتازه ..لكن تحتاج إنه السوق يصحى من النوم ..
اخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
بوعيد قال:
شلونك يابوفواز ؟؟
مساك الله بالخير وانشاء الله يارب تكون دوم بخير
اخوي العزيز بالامس كنت باخذ بتوصيتك لما قلت المجموعه الدوليه راح تنزل وكنت ناوي ابيع لو بخساره وارد اخذها مره ثانيه بس طاح الفاس بالراس مالحقت وصلت 325 وانا كنت ماخذها 360 فقلت انطر ليما الله يسهلها خصوصا ان الحال كله على باقي الاسهم سيء ومافي سهم ايجابي هالايام فقلت على قولة المثل ( اقضب مجنونك لايجيك اجن منه ) اعتقد ان السوق بالوقت الحالي البايع خسران والشاري يحتاج تركيز والله يوفق الجميع ،،
ومشكور يا بوفواز

كلامك حلو ...وبعدين لاحظ القيمه ..والكميه ..قيمه متدنيه جدا وهذا دليل على توقف الشراء بشكل كبير ..وواضح ومحاولة تنزيل الأسعار على بعض السلع بأقل الكميات ...

اخوك بوفواز
والله يوفقك يارب

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

مشكور علي المجهود الطيب يا الكبير الجيماز .

نزول السوق بهذه الطريقه تبطل التوصيات وهذا الذي نعرفه .

يعني التوصيات الذي ذكرتها قبل النزول تبطل ولا احد يلومك عليها .

وفقكم الله .

بن تركي

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوي بوفواز زين أن صدك قاعد اللحين عندي سؤال مهم وأبي نصيحتك وفزعتك أنا شاري بيان على 1.060 أبيك تعطيني رايك وين رايح هالسهم وهل أمسك وإلا أبيع وعوض الله هالخسارة وشنو نظرتك للربع الثالث لهالسهم مع خالص الشكر والإمتنان.

garmin

عضو محترف
بن تركي قال:
مساك الله بالخير أخوي بوفواز زين أن صدك قاعد اللحين عندي سؤال مهم وأبي نصيحتك وفزعتك أنا شاري بيان على 1.060 أبيك تعطيني رايك وين رايح هالسهم وهل أمسك وإلا أبيع وعوض الله هالخسارة وشنو نظرتك للربع الثالث لهالسهم مع خالص الشكر والإمتنان.

تبي الصج ..آنا شوف إنه محافظة شرطة بيان على الأرباح التي حققتها في الربع الاول إنجاز يحسب لها..
خاصه في ظل معطيات السوق مابين الربعين ونزوله بهذه القوه ..ولتظل بيان كما سبق وذكرت عنها بانها من غير إرتباطها في مجموعه المخازن كانت ولاتزال تحقق أعلى ربحيه في قطاع الإستثمار بعد قلوبل على ما اعتقد ..وهذا الكلام تم العام الماضي ..ولكن ..يظل السهم او قطاع الإستثمار محفوف بالمخاطر مع تقلبات السوق ..لكن اعتقد بان شركة بيان .قادره على تحقيق ربح في الربع الثالث من السنه ..إذا ..لاحظ إذا كانت فعلا باعت أسهم المخازن في الأسابيع الماضيه او باسعار إقفالات الربع الثاني . حتى تستطيع إسترجاع المخازن او غيرها من الأسهم باقل الأسعار في هذا الوقت ,,ومن ثم ظهور نتائجها في الربع الثالث حال تحسن السوق ..بإذن الله
لكن سالتني ..سهم بيان وين رايح ..والله ماعندي رد دقيق ..لكن اتمنى فزعة إخوانه المحللين لعدة أسهم كل في موضوعها الرئيسي عن سعر دعم الأسهم التي عليها العين على قولة الكويتين او الأسهم التي صححت بشكل كبير بسبب أو من غير سبب ..
ومنها
بيان
اللبنانيه
الاولى
سلطان
الوطنيه العقاريه ممكن ترتد غدا حسب توقعاتي ..
الله يوفقك يارب ..وسامحني على القصور في الرد ..
أخوك بوفواز

ابوناصر2

عضو نشط
بوفواز عندي خبر أكيد يقول أن المحافظ والصناديق متوقفة عن الشراء ومحتفظين بالكاش اللي عندهم .

garmin

عضو محترف
شكرا

لاحق سراب قال:
الرابطة

شكرا لمداخلتك ..وتوصيتك ...

اخوك
بوفواز

تدري لو نازله جان فلعوك :)

أعلى