توصيات ضيف

garmin

عضو محترف
Abdulazeez قال:
السلام عليكم عمي بوفــواز :)

لاحقك ... لاحقك ... بالنوادي والمؤشر والبورصه ... كل مكان

بســـــأل عن العقــاري وبصراحه بطلع من الســهم بعد تحوله لبنــك إســلامي والدخول على سهم آخر ... عندي فيها آجل ونقدي :rolleyes:

بشــنو تنصحني ؟؟؟ ;)
يعني بالميت كم أحســن سعر للبيع :confused:
أخوك عارف أنه بعض المرات التوصيات ما تضبط لأسباب خارجه عن إرادتنا ... يعني منو توقع تجميد عقد المخازن ؟؟؟ :eek: والله يجزاك كل خير لمــا قلتلي أن المخازن تخرع هل الأيــام ... وأنت نصحت واحد انه يطلع من السهم مادام ربحان ويصبر ويشوف شيصير وهو طلع والله ستر عليه

ومشـــكور مقدمـــــــــــا
بوســــــــــــــــــــــــــعود

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?p=83189#post83189

بوسعود مشكور ..لكن الرابط هذا راح يوديني للفريج اللي ورانه ما أقدر أروح ..والله آنا قلت العقاري هدفه القادم إنشاء الله 680 إذا الآجل ربحان وتحاتيه بيعه وخل النقدي وياريت أحد أساتذة التحليل يعطينه رايه ..
اخوك بوفواز

careful_invest

عضو نشط
يا بوفواز لا تعور راسك بالرد على سفاهة الكلام..من الواضح انك مستهدف من خصوم غير (شرعيين)..الهدف ورائهم هو فقط تشويه سمعتك والنيل من مصداقيتك لأغراض مكشوفة..اقول تجاهلهم لأن (اذا جائتك النقيصة من ناقص فهذا دليل انك كامل)..مع ان الكمال لله..لكنها استعارة تدلل على مكانتك بين محبينك..فلا تضيع وقتك بالرد على كلام خارج مواضيع هذا المنتدى..والله يوفقك

عليمي و مقرود

عضو نشط
لا يهزك ريح يا جبل

aljeemaz-2 قال:
مو آنا اللي أشتغل عند احد ...أنا ماني مدير في احد الشركات الإستثماريه وآخذ راتب منها وانت تعرفه زين ..والا الإعلان موكافي ...في منتدى الفريج اللي ورانه بشارعين .

[
بو فواز........ اسعد الله صباحك
حبيت اقولك بس ( يا جبل لا يهزك ريح )
انشاءلله نشوفك اليوم بالسوق .........
اخوك الصغيرون بوحمد​

garmin

عضو محترف
راكان 77 قال:
الاخ الجيماز
انا ملاحظ انك شان هجوم علي المنتدي الي جنبك وهو منتدي النوادي
ولولا هذا المنتدي كان ما احد عرف الجيماز وتوصياته وهي حالها
حال التوصيات الاخري مره اتصيب ومره اتخيب ولا داعي للغرور
ويوجد في كل منتدي اوكل عائله الشين والزين لذالك اتمني انك توقف
تهجمك علي منتدي النوادي وماله داعي كل ما انتقدك احد حطيت الوم علي
النوادي ولاتسيء الظن بالاخرين يا الجيماز وماله داعي اسلوبك وردك
علي ربيع البورصه رغم اني ما اعرفه ولست مع وجهة نظره ولاكن الاحترام
لابد ان يكون موجود بين الاعضاء وشنو ماضر السحاب نبح الكلاب انعرفها
عدل وكل مره ترددها فهل انت فوق البشر ومن يخالفك كلب ؟؟؟
والله المستعان

انا ملاحظ انك شان هجوم علي المنتدي الي جنبك وهو منتدي النوادي
ولولا هذا المنتدي كان ما احد عرف الجيماز وتوصياته وهي حالها
حال التوصيات الاخري مره اتصيب ومره اتخيب ولا داعي للغرور

كل كلامك ماراح اعلق عليه ..لكن سالفة لو مو منتدى النوادي جان محد عرف الجيماز فهذي عليها مليون علامة إستفهام ..
لان يوم كتبت في النوادي ..كان بدعوه من اخوي العتيبي المراقب الاول في منتدى النوادي وبالحرف الواحد قالي عندنه منتدى ونبي نوقفه على رجوله .,( ريوله ) قلت له حاضر ..وبعدين منتدى الفريج اللي ورانه ..مافيه موضوع فيه 200 صفحه ولا 190 الف زائر مع تخفيضهم لاكثر من مره !

مغرور !! اللي يدافع عن نفسه يصير مغرور ..
ماني فوق البشر ..لكن الناس مقامات ..في الدين... والخلق ..والمعامله ..

وشكرا لمداخلتك ...وسلملي على المنتدى اللي في الشارع اللي ورانه ..

مشتاقلهم :)

garmin

عضو محترف
MH For Ever قال:
السلام عليكم اخي العزيز ابو فواز

اخي يا ليت تعطيني رأيك بالصناعات المتحدة صارلها فترة ثابتة على سعر 290 او 295 متى تتوقع لها ان تتلحلح وترتفع شوي؟؟

مع الشكر لك اخي العزيز

اخوي .الصناعات المتحده ..سهم راح يرجع يلامس 345 بإذن الله ..في حال إرتفاع السوق مره اخرى ..ولكن كنظره إستثماريه بعيده ..لنهاية السنه ..فليس غريب ان نراه فوق ال450 بإذن الله

اخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
بو زيد قال:
شلونك ابو فواز لا تقول ماشفتها.
لكن هلمره عندي سؤال .
اليوم الاحد ودي ادش على المجموعه شنو افضل الشركات مخازن سلطان وطنيه..
ام انتظر..
الحل بارك الله فيك...

هلا بالغالي ...والله شقولك ..اوضاع السوق اليوم مومطمنه ..لكن ممكن تاخذ في سلطان ..لكن مو كل كميتك ..يعني إذا الهدف كسبيل مثال 20 الف سهم إخذ 10 وإنطر خل يبان وضع السوق اكثر ولاتنسه بان سلطان كسر دعم قوي وهو 1600 ..ممكن تسأل اهل التحليل الفني ..ماهو السعر الأفضل للدخول بعد كسر سعر الدعم ..
اخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
سلفر قال:
يعطيك العافيه بو فواز ما تصدق لي وين واصل صيتك انا مو ذاك الزود مع المنتديات بس قالولي لا يطوفج الجيماز بالنوادي ولما صرت عضوه بالنوادي وما لقيتك حاشني احباط بس الحمدالله لقيناك بالمؤشرنت وحسك دوم بالدنيا انشالله.حبيت اسألك عن اللبنانيه كأستثمار.بعدين وايد عليها شبهه هل اهي فمجموعة المخازن مع الوطنيه العقاريه والا معلوماتي غلط.يعني انا شريتها ب690على اساس انها في نهاية السنه الماليه راح تصعد والحين انزلت لي 600شنو برايك اتصرف . افيدونا افادكم الله وعساك عالقوه.

أكيد يقولون اكو واحد مخسر خلق الله وكلامه خرطي بخرطي ..لادعم ولامقاومه ولا شارتات ..يشير وتصدف معاه ..
المهم اللبنانيه ..مجرد ماترتد ويصير عليها تداول بيعيها ...يعني باجر إذا ..إذا ...إرتدت وشفتيها 650 بيعيها ..ولاتتردديين ..

والله يعوضج في غيرها ..
اخوج بوفواز

boalons

عضو محترف
اي مشاركه فيها انتقاد باسلوب غير محترم راح تنلغي وراح نوقف صاحبها

الي بينتقد خل ينتقد عادي لكن الاسلوب خل يصير محترم

لان للاسف في اعضاء جدد اعتقد سجلوا بالمنتدى لاثارة الفتن

ولن نرضى باثارة الفتن بالمنتدى

garmin

عضو محترف
علمونى قال:
علمونى قال:
بو فواز مساء الخير

عندى احساس ان الكويتيه للاستثمار مظلومه بسعرها

بدش عليها باجر

واحس انى راح اربح

شرايك[/quote

مال القمر ماله ما غيناش على بالوووه :d

الكويتيه للإستثمار يبيلها سوق يساعدها للصعود خاصه بانه سهم ثقيل نوعا ما ومعدل دوران السهم ضعيف ..الا إذا كانت لديك معلومه على هذا السهم ..خاصه بان السوق ..غير مشجع ..
الله يوفقك يارب وتربح منها أو من غيرها
أخوك بوفواز

دابس

عضو نشط
كلمه الحق ما ينزعل منها

اخوي ربيع البورصه وخوي الجيماز ترضون بالحق انشاء الله . اخوي ربيع البورصه والله انا ماعرف الجيماز الا بالمنتدى النوادي وانا مثل الشباب الي يوجهون الاسئله لخوهم وانا وجهت سؤال للجيماز باني شاري المجموعه الدوليه وقلتله انا سمعت ان المجموعه راح تجني ارباح لما وصلت 270او 280ما اثكر والله والله والله انه كان رده لي وللشباب انه راح توصل 320 وتجني ارباح وبل فعل وصل 215 وبعدين جنى ارباح لي270 وانا من الناس الي اشكر اخوي الجيماز وقوله انا اسف اني ماشكرتك بذاك الوقت ولكن كانت بالقلب والله اعلم ماذا قلت بوقت البيع لك انت وبنتك لاني كنت ببيع على 255 ولك الشكر وياااااااااااااااااااااااااااجبل مايهزك ريح وانا قايلك الي ياذيك عطني صورته ورقم السياره وخل الباقي علي وخل الحراس الشخصين يبطلون اعيونهم وانته طالع من البورصه وسلملي عليه وديها ميه تديك طراوه يا خونا الكبير بو فواز

garmin

عضو محترف
careful_invest قال:
يا بوفواز لا تعور راسك بالرد على سفاهة الكلام..من الواضح انك مستهدف من خصوم غير (شرعيين)..الهدف ورائهم هو فقط تشويه سمعتك والنيل من مصداقيتك لأغراض مكشوفة..اقول تجاهلهم لأن (اذا جائتك النقيصة من ناقص فهذا دليل انك كامل)..مع ان الكمال لله..لكنها استعارة تدلل على مكانتك بين محبينك..فلا تضيع وقتك بالرد على كلام خارج مواضيع هذا المنتدى..والله يوفقك

لقيت روحي فاضي ..قلت اتسلى :)
مشكور

garmin

عضو محترف
تمت

boalons قال:
اي مشاركه فيها انتقاد باسلوب غير محترم راح تنلغي وراح نوقف صاحبها

الي بينتقد خل ينتقد عادي لكن الاسلوب خل يصير محترم

لان للاسف في اعضاء جدد اعتقد سجلوا بالمنتدى لاثارة الفتن

ولن نرضى باثارة الفتن بالمنتدى

آنا اتوقف عن الرد إحتراما لكم ولمنتداكم .. وسامحوني ..بس شسوي :)
اخوكم بوفواز

garmin

عضو محترف
على الطاري

دابس قال:
اخوي ربيع البورصه وخوي الجيماز ترضون بالحق انشاء الله . اخوي ربيع البورصه والله انا ماعرف الجيماز الا بالمنتدى النوادي وانا مثل الشباب الي يوجهون الاسئله لخوهم وانا وجهت سؤال للجيماز باني شاري المجموعه الدوليه وقلتله انا سمعت ان المجموعه راح تجني ارباح لما وصلت 270او 280ما اثكر والله والله والله انه كان رده لي وللشباب انه راح توصل 320 وتجني ارباح وبل فعل وصل 215 وبعدين جنى ارباح لي270 وانا من الناس الي اشكر اخوي الجيماز وقوله انا اسف اني ماشكرتك بذاك الوقت ولكن كانت بالقلب والله اعلم ماذا قلت بوقت البيع لك انت وبنتك لاني كنت ببيع على 255 ولك الشكر وياااااااااااااااااااااااااااجبل مايهزك ريح وانا قايلك الي ياذيك عطني صورته ورقم السياره وخل الباقي علي وخل الحراس الشخصين يبطلون اعيونهم وانته طالع من البورصه وسلملي عليه وديها ميه تديك طراوه يا خونا الكبير بو فواز

ذكرتني :)
وصلني بان أرباح المجموعه الدوليه راح تكون مابين 20 وال 28 فلس هذا للعلم ..وتظل معلومه لا أكثر ولا أقل ..
اخوكم بوفواز

جمال1975

عضو نشط
كيف الحال ابو فوار
انا سألتك وانت طنشتني . وانا والله عاذرك والله يعطيك الصحه والعافيه
اللبنانيه وبيان اعوض خسارتهم بشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك كل الاحترام

garmin

عضو محترف
جمال1975 قال:
كيف الحال ابو فوار
انا سألتك وانت طنشتني . وانا والله عاذرك والله يعطيك الصحه والعافيه
اللبنانيه وبيان اعوض خسارتهم بشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك كل الاحترام

سامحني والله ماشفت مشاركتك ..تدري مع الهوشه وتطشر العقل .. :)
الكويتيه للتمويل ..قبل إعلان أرباحها ..
نابيسكو إذا فيك إشوية صبر ..
وإذا ناوي تستثمر ..إطلب النقل باجر في الادنى وقول يارب يقط عليك ..
والرابطه تحبل لها تحت ..
وخل أقولك معلومه عن الهواتف ..بان أرباحها هذه السنه راح تكون بنسبة نمو 100% عن العام ..ولديها زيادة رأس مال لم تحدد نسبته ..
والله السوق غير باين الملامح ..وخط سيره
الله يوفقك ويعوضك يارب
أخوك بوفواز

بوعيد

عضو مميز
صبحك الله بالخير يا اخونا العود بو فواز

شلونك بوفواز ....اخوي العزيز ذكرت ان ارباح المجموعه من 20 ل 27
فلس اذا كان هالكلام صحيح شنو تتوقع لسعر السهم يرتفع او ينزل وهل الاختفاظ فيه افضل ام بيعته بخساره على السعر الحالي ؟؟
وابي منك مشوره لخوك الصغير بوعيد الحجي وايد عن المشاريع وعن اصول وانا من الناس عندي احساس بان الاستثمارات الوطنيه وراها شي ؟؟شرايك ؟
ولك كل الشكر على تفاعلك الطيب

دابس

عضو نشط
الله يستر

العم بو فواز توني امدح فيك افا :p :D هذا الخبر الي وصلك ارباح المجموعه 20 او28 يعني مو شي عدل عطنى رايك اذا اعلن الربحيه هذي ولو ماعليك امر مر على العقاري شنو رايك بعد الاعلان الربحيه

الريان

عضو مميز
ياشباب

اولا لي تعليق بسيط

وارجوا تقبله بفائق الاحترام

ابو فواز شخص نقدر ونحترمه على جهود التي يبذلها ويذكرها وايضا يعلق بان الكل يرجع الي التحليل فنيه واساسية لتاكيد ماوصله لا اكثر يعني الرجل ينقل لكم من مصادره فله كل الشكر لما يقوم به .

نقطة مهمة جدا بالنسبة لنا نحن القراء من يريد اتباع التوصية او التحاليل :

الم تكن هناك توصية من ابو ريم كانت خاطئه

محد ذكرت تحليلي عن التبريد وايضا غلف انفست وايضا الرابطه وايضا ارتداد المؤشر وبعض الامور الاخطاء وارده المثل يقول لو اعلم من الغيب الخير لاستكثرت منه

ياشباب نقل الخبر او المصدر يشكر عليها ابو فواز اما مدى تحققها فعلى الشخص التحري منها في بعض الاسهم او غالبيه تكون لابوفوز عنده خلفية قوية عنها مثل العقاري والخرسانة وايضا المجموعه الدولية واللبنانية وايضا بيان لكن لايشترك بانه يعلم بكل اسهم البورصة

ياشباب سواء من ينتقد او يمدح الجيماز ارجوا ان تبعدوا الشخصية بذاته عن النقد الا يكفي بانه ناقل لكم اخبار ومايدور خلف الكواليس لبعض المصادر وهذا غالبية مايبحث عنه اكثر المتداولين بل كلهم .

الا يكفي بان هناك من يوصل الينا اخبار ؟

لا انقص من حق الرجل ولا امدحه بكوني مشرف او مراقب لكن كل ما اقوله امرين :

الاول ارجوا ابعاد ماحدث بمنتدى النوادي عن منتدى المؤشر نت لان ماحدث هناك لا يصح ان يذكر الا في المكان الذي حدث فيه الاشكال ( ارجوا تقبل هذا التعليق من الكل )

وبالنسبة اي مشاركة تكون عن النوادي بالاساءة سوف تحذف ليس دفاع عنه ولكن من شروط قوانين المنتديات عدم الاساءة الي الاخرين .

ابو فواز على العين والراس وماحدث معه مع النوادي لايحق لنا التعليق عليه ولايحق لي بالكلام عنه وارجوا تقبل الامر بسعة صدر .

واشكرك ابو فواز على تواجدك بالمنتدى وايضا اشكرك على المشاركة والرد على الاخوان .

وارجوا منك ان تستمر بالعطاء فانك نهر تنبع بالنسبة لي بل بحر لكن البحر يجب ان نعرف نتعامل معه :d يعني نشتري مجاديف

boalons

عضو محترف
مساك الله بالخير بوفواز

سمعت ان بتروجلف راح يعلنون عن عقد هالاسبوع

مامر عليك هالخبر يابوفواز :)

garmin

عضو محترف
بوعيد قال:
شلونك بوفواز ....اخوي العزيز ذكرت ان ارباح المجموعه من 20 ل 27
فلس اذا كان هالكلام صحيح شنو تتوقع لسعر السهم يرتفع او ينزل وهل الاختفاظ فيه افضل ام بيعته بخساره على السعر الحالي ؟؟
وابي منك مشوره لخوك الصغير بوعيد الحجي وايد عن المشاريع وعن اصول وانا من الناس عندي احساس بان الاستثمارات الوطنيه وراها شي ؟؟شرايك ؟
ولك كل الشكر على تفاعلك الطيب

والله ممكن ينزلها ولكن السهم يظل على توصيته بانه راح يكمل الصعود لعدة أسباب إدراج شركه لهم وهي المشاريع الكبرى ..إدراج شركه في السعوديه ..إستكمال تغطية رأس مال بنك في البحرين إذا ماخانتني الذاكره لكن مايمنع تبيع وتسترجعها من تحت ..لكن تذكر بانه هذا خبر ..غير مؤكد ونقلتها للتحرون من مصادر اخرى ..
المشاريع أنا قلت من الأول مرتبطه بموضوع الشوتايم ..
أصول سهم رخيص ويكفي انه إسلامي ..وهناك تنامي في أصول هذه الشركه ..
الإستثمارات الوطنيه اعتقد إنه فعلا وراها شي وآنا أشوفها قلوبل الثانيه .
اخوك بوفواز

أعلى