توصيات ضيف

بوحسن

عضو مميز
ولا اعتقد ان الجيماز قال الحق كلامي بدون سبب

ولا انت مجبر على قرائة ما يكتب ..والناس بتعرف تالي وين مصلحتها ليم اتابع وتعرف ..وخصوصا اساعر الاسهم الكل يتابعها بشكل يومي ويعرف الصاج من عدمه

بس تدري مرات تسمع النصيحه من مجرب ومو من خبير

وعلشان جذي تشوف اسهم ربحيتها جم فلس سعر سهمها اعلى من ربحية اسهم بعشرات الفلوس

ومرات تلقى اسهم نازله بدون تفسير واضح ..مثل الحين !

ومرات ومرات ..السوق مو كله تحليل اساسي وفني السوق اشاعه ..خبر .. وهالشي يربحك حيل وبسرعه

وسوقنا صغير علشان جذي تشوف في ناس تطلع سعر ربحية السهم قبل 3 ايام من نشره بالجرايد واكثر

وللاخ ربيع البورصه ..ابيك ربيع دوووم

الجيماز اسف مره ثانيه ان مواضيعك صارت باسمي الحين :)

بس من قدي وايد راح يقرولي الحين ..بنشهر بسبتك :)

غازى مسلم

عضو نشط
اول مرة اشارك وحبيت اشكرالاخ الجيمازعلي مجهودة ورحابت صدرة .

ابوناصر2

عضو نشط
الأخ الجيماز شكرا عللى الجهد الواضح ، وبعدين ما أظن أن الجيماز ضرب أحد على إيدة وقال لة إشتر الرجل يضع التوصيات والمشتري يشتري على قناعة ، بوفواز نبي توصية تقول فيها ( الكل يقط روحة بالبحر ) وخل نشوف كم واحد يروح بحر ، وكل واحد حلالة عندة ويعرف إشلون يشتغل مو عند بوفواز .

Ahllleen

عضو نشط
السلام عليكم

مساك الله بالخير بو فواز......... ياريت تعطينه رأيك بأعيان..... خاصة ان للحين نقدر انصيدها ............. ثاني شئ عندي تعليق على الأخوان والنقد الموجود في موضوع التوصيات ....... قرار البيع والشراء والنتائج المترتب عليه من مسؤلية صاحب الشأن ........ لسبب بسيط ان عنده عقل يوزن الأمور ويشوف الصالح من الطالح........ والتوصيات ما هي الا اجتهادات من ابو فواز قد تصيب وقد تخيب .......... وهذا شئ بديهي !!!!!!!! :confused:
عسى الله يوفقك الجميع

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم عمي بوفــواز :)

لاحقك ... لاحقك ... بالنوادي والمؤشر والبورصه ... كل مكان

بســـــأل عن العقــاري وبصراحه بطلع من الســهم بعد تحوله لبنــك إســلامي والدخول على سهم آخر ... عندي فيها آجل ونقدي :rolleyes:

بشــنو تنصحني ؟؟؟ ;)
يعني بالميت كم أحســن سعر للبيع :confused:
أخوك عارف أنه بعض المرات التوصيات ما تضبط لأسباب خارجه عن إرادتنا ... يعني منو توقع تجميد عقد المخازن ؟؟؟ :eek: والله يجزاك كل خير لمــا قلتلي أن المخازن تخرع هل الأيــام ... وأنت نصحت واحد انه يطلع من السهم مادام ربحان ويصبر ويشوف شيصير وهو طلع والله ستر عليه

ومشـــكور مقدمـــــــــــا
بوســــــــــــــــــــــــــعود

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?p=83189#post83189

عليمي و مقرود

عضو نشط
ولد عمي بوفواز
مساك الله بالخير .... اشفيه الصبر مفتاح ....؟ الظاهر مدزوز من اطراف تحاربك...ولا مستن ويقط هالاتهامات شمال يمين... يا خوي الصبر مفتاح... اذا مو مقتنع بكلام بوفواز ... ما كو داعي الاتهامات ، ترى سمعة الرجال مهمة عند ربعه ... وما نرضى عليه هالكلام .
على فكرة بو فواز رحلة واشنطن هدت حيلنا... وما قدرنا نييك السوق.
أخوك بوحمد

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
يا جماعه عندي كلمه بقولها وكيفكم

أنا صارلي فتره أقرأ توصيات الجيماز، ولكن عمري ما سألته عن سهم معين، لكن هذا الريال عنده أخبار وخبره في السوق يبني على أساسها توصياته.

واذا كانت توصياته غير مدعومه بتحليل أساسي أو فني، فأتمنا من الي يمشي على التحاليل الفنيه والأساسيه يذكر لنا شكثر نسبه نجاح هذه التحاليل ومدى دقتها في تحقيق الهدف. وهل تصلب هذه التحاليل عند ظهور خبر جيد أو سيء.

أرجوا أنكم تراجعون التحاليل الفنيه السابق المذكوره في هذا المنتدى وتشوفون شكثر منها صدق.

الي عنده خبره بالسوق يعرف سلوك أي سهم وشنو سلوك اداره الشركه، وكذلك من له علاقات بأداره بعض الشركات يعرف شنو توجه الشركة وما اذا الشركة سوف تحقق ارباح هذه السنه او لا.

معظم المحافظ والصناديق التي تتداول في السوق الكويتي يعتمدون على الخبرات السابقه وعلاقاتهم بأداره الشركات والحصول على الأخبار قبل غيرهم أكثر من أعتمادهم على تحليل أساسي أو فني. والي له علاقه مع بعض هذه المحافظ أو الصناديق يسألهم كيف تبنون قرارات الشراء والبيع.

وهذا مو أنقاص في التحيليل الأساسي ولا الفني، ولكن معرفه توجهات المحافظ في بيعهم وشرائهم يكمل هذين النوعين من التحليل.

وما يقوم به أبونا الجيماز مشكوراً هو أظهار توجهات هذه المحافظ والصناديق في البيع والشراء، وهذا ما يجعله يمتنع عن ذكر سبب توصياته حتى يحافظ على هذه المصادر الخاصه التي ينقل عن طريقهم هذه الأخبار والتوصيات لكم بالمجان، وبدون أن ينتظر منكم مقابل لهذه المعلومات.

عذراً لجدي الجيماز لهذه التدخل، وأستسمحك عذراً.

ابو تـركي

عضو نشط
عليمي و مقرود قال:
ولد عمي بوفواز
مساك الله بالخير .... اشفيه الصبر مفتاح ....؟ الظاهر مدزوز من اطراف تحاربك...ولا مستن ويقط هالاتهامات شمال يمين... يا خوي الصبر مفتاح... اذا مو مقتنع بكلام بوفواز ... ما كو داعي الاتهامات ، ترى سمعة الرجال مهمة عند ربعه ... وما نرضى عليه هالكلام .
على فكرة بو فواز رحلة واشنطن هدت حيلنا... وما قدرنا نييك السوق.
أخوك بوحمد

يا خوي عليمي ومقرود شدخل الصبر مفتاح
الصبر مفتاح قاعد يرد علي واحد نشبلنا نشبه في الصفحه اسمه ربيع البورصه
وين طامــر الرصيف الله يهــداك تأكد قبل الكتابه الصبر يدافع عن ابو فواز مثلنا كلنا اللي مستفيدين من هاالرجل واسمحلي باالرد عنك اخوي الصبر

اخوك بو تركي

بوحسن

عضو مميز
على راسي بو تركي :)

راكان 77

موقوف
الاخ الجيماز
انا ملاحظ انك شان هجوم علي المنتدي الي جنبك وهو منتدي النوادي
ولولا هذا المنتدي كان ما احد عرف الجيماز وتوصياته وهي حالها
حال التوصيات الاخري مره اتصيب ومره اتخيب ولا داعي للغرور
ويوجد في كل منتدي اوكل عائله الشين والزين لذالك اتمني انك توقف
تهجمك علي منتدي النوادي وماله داعي كل ما انتقدك احد حطيت الوم علي
النوادي ولاتسيء الظن بالاخرين يا الجيماز وماله داعي اسلوبك وردك
علي ربيع البورصه رغم اني ما اعرفه ولست مع وجهة نظره ولاكن الاحترام
لابد ان يكون موجود بين الاعضاء وشنو ماضر السحاب نبح الكلاب انعرفها
عدل وكل مره ترددها فهل انت فوق البشر ومن يخالفك كلب ؟؟؟
والله المستعان

العتيبـــيq8

عضو نشط
كلمة حق لابد من ذكرها للاخونا الجيماز (ابوفواز)
الف شكر وتحيه على اسلوبك الطيب وتواضعك الكريم...
وحرصك لفعل الخير...

يكفيني يابوفواز تجاوبك معاي بموضوعي وحرصك عليه.
تستاهل كل هذا الحـــــب من الجميع.

جزاك الله خير.

MH For Ever

عضو نشط
السلام عليكم اخي العزيز ابو فواز

اخي يا ليت تعطيني رأيك بالصناعات المتحدة صارلها فترة ثابتة على سعر 290 او 295 متى تتوقع لها ان تتلحلح وترتفع شوي؟؟

مع الشكر لك اخي العزيز

ابن صفير

عضو نشط
وراك وراك والزمن طويل يابو فواز

بو زيد قال:
السلام عليكم شلونك ابو فواز
والله اشتقنالك ..
وش اخبار ابو الفوارس
والله انتم شمعة المنتدا..

شلونك ابو فواز لا تقول ماشفتها.
لكن هلمره عندي سؤال .
اليوم الاحد ودي ادش على المجموعه شنو افضل الشركات مخازن سلطان وطنيه..
ام انتظر..
الحل بارك الله فيك...

سلفر

عضو جديد
واللبنانيه شدعوه

يعطيك العافيه بو فواز ما تصدق لي وين واصل صيتك انا مو ذاك الزود مع المنتديات بس قالولي لا يطوفج الجيماز بالنوادي ولما صرت عضوه بالنوادي وما لقيتك حاشني احباط بس الحمدالله لقيناك بالمؤشرنت وحسك دوم بالدنيا انشالله.حبيت اسألك عن اللبنانيه كأستثمار.بعدين وايد عليها شبهه هل اهي فمجموعة المخازن مع الوطنيه العقاريه والا معلوماتي غلط.يعني انا شريتها ب690على اساس انها في نهاية السنه الماليه راح تصعد والحين انزلت لي 600شنو برايك اتصرف . افيدونا افادكم الله وعساك عالقوه.

علمونى

عضو نشط
علمونى قال:
بو فواز مساء الخير

عندى احساس ان الكويتيه للاستثمار مظلومه بسعرها

بدش عليها باجر

واحس انى راح اربح

شرايك[/quote

مال القمر ماله ما غيناش على بالوووه :d

سلفر

عضو جديد
والبنانيه شدعوه

يعطيك العافيه ابو فواز حبيت اسألك عن اللبنانيه هل بالفعل انها ضمن مجموعة المخازن وانها مع الوطنيه العقاريه . وانا شريتهاكأستثمارب690 ومن شريتها وهي في النازل لغاية ماوصلت600 هل تتوقع لها نزول خلال الفتره اليايه بعد و شنو تشور علي اتصرف وجزاك الله الف خير.

garmin

عضو محترف
خبير الاجل قال:
اخي الكريم جمياز اسعد الله ايامك

كنت من المتابعين لك في منتدي النوادي وما زلت متابعا لك في هذا المنتدي

الملاحظ انك لا تتقبل النقد ابدا وتتصور ان اي تشكيك او تعقيب علي توصياتك استهداف لشخصك الكريم او مصداقيتك وهذا امر يجب ان تراجعه لانه كما تحب ان تطرب بالمدح عليك ان تقبل النقد.

الامر الاخر سيدي لا اري اي تحليل في توصياتك او ذكر اسباب التوصيات فان كل ما نقره ان هذا السهم زين والاخر ممتاز وهكذا وانت تعرف انه في الفتره الماضيه ومع الصعود المتواصل للبورصه ارتفعت اكثر اسعار الاسهم,

وكنت اقول دائما لاصدقائي في موجه صعود السوق لا يحتاج الي شطاره في

التوصيات ولكن اين هم الذين يوصون بسهم يصمد او يرتفع مع انخفاض السوق .

فيا سيدي العزيز مع بالغ احترامي وتقديري لشخصك الكريم فانا بحاجه الي توصيات مسنوده بادله مقنعه او بوجود اخبار خفيه

كلامك جميل ..وآنا طول عمري أقول آنا ماني راعي تحاليل فنيه ..ولا شارت على قولة أساتذة التحليل في المنتديات ..ومن قال إني ما أتقبل النقد ..البناء لكن الهجوم ..لمجرد الهجوم امر غير صحي ..ونكران العطاء امر غير مستحب ...ومن قال إني اوصي بس في صعود السوق وإذا انت تقول انك من متابعين كلامي في منتدى الفريج اللي ورانه بشارعين فاعتقد ما انصفت في كلامك ولكن أرجع وشوف ..توصية المال العقاريه والسوق كان جدا متذبذب ..وكانت التوصيه على 305 والبيع على 350 ولامست ال345 ..
راجع توصية المجموعه الدوليه ولاحظ عندما وصى أساتذة التحليل من الخروج من السهم على سعر 240 آنا وصيت بالشراء وقلت الهدف 320 ووصل والحمد للله ..ماراح أرجعه وأقولك الرابطه عندما حدد أحد أساتذة التحليل افني في المنتدى اللي ورانه ..أنها 1500 آنا قلت سامحوني الهدف أكثر من ذلك ..ووصلت الى 2700 ....وغيرها ..وغيرها ..التوصيات في الفريج اللي ورانه وصلت عدد الزيارات الى 196 الف زائر ..والى 200 صفحه ..كل هذا كان كلام فاضي ...؟
ممكن أقولك شي ...إذا كانت التوصيات من غير تحليل لا تعجبك ..فما رأيك بالمحللين والأساتذه الذين لايعطونك أمر خروج من السوق أو من بعض السلع ..
والا السالفه اللهم نفسي .. :)
عموما ..مشكور على مداخلتك ..ولاتعب روحك في موضوع توصيات ضيف ..
تابع المواضيع الأفضل ..
اخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
ربيع البورصه قال:
هذا عهدنا فيك تتهرب بعد ما تدبس خلق الله عشان ناسك اللي تشتغل لهم بس حسبي الله ونعم الوكيل

مو آنا اللي أشتغل عند احد ...أنا ماني مدير في احد الشركات الإستثماريه وآخذ راتب منها وانت تعرفه زين ..والا الإعلان موكافي ...في منتدى الفريج اللي ورانه بشارعين .

الله يسامحك .. :p

garmin

عضو محترف
ربيع البورصه قال:
هذا الي اقصده بس ما ادري اشفيه الله يسامحه بس يشكك بكل واحد يكلمه وتوصياته كلش ما فيها اي اساس لا فني ولا اساسي ولا منطق واسعار اتحدد ما ندري اشلون اسهم وايد مسكناها على توصيته لاسعار محددها وما شفناها ولا شي كل اسهمنا بالنازل والخساره جايده
مومشكله نقول هذا سوق بس على الاقل حذرنا وقت نزولها مثل ما توصي عليها مع صعودها

يوم وصينه في الخروج من اللبنانيه وبيان ..آنا وفيرسون في منتدى الفريج اللي ورانه ..صرنه موزينين وناخذ رواتب من محافظ وشركات إستثماريه :)
والا ناسي كلامك هناك ..وبنك ثاني ...
إحنه مثل مانوصي بالشراء نوصي بالخروج مانحط راسنه بين فخوذنه ..ونسلم براسنه ..

ربيعك اخضر .. :)

garmin

عضو محترف
Ahllleen قال:
مساك الله بالخير بو فواز......... ياريت تعطينه رأيك بأعيان..... خاصة ان للحين نقدر انصيدها ............. ثاني شئ عندي تعليق على الأخوان والنقد الموجود في موضوع التوصيات ....... قرار البيع والشراء والنتائج المترتب عليه من مسؤلية صاحب الشأن ........ لسبب بسيط ان عنده عقل يوزن الأمور ويشوف الصالح من الطالح........ والتوصيات ما هي الا اجتهادات من ابو فواز قد تصيب وقد تخيب .......... وهذا شئ بديهي !!!!!!!! :confused:
عسى الله يوفقك الجميع

مساء النور ...إرجع لبداية موضوع توصيات ضيف راح تلقى رد بان اعيان فيها صعده ...ومن ناس نثق بهم ...ودي أسأل اهل التحليل افني ..منو فيكم قدر يقول أو ينزل شارت لاعيان يقول بان هذا السهم فيه صعده .. :)

ممكن غدا حد اعلى مع عملية جني أرباح عليها ..
الله يوفقك وتابع السوق لان اهل السوق حالتهم النفسيه .(كخه ) :)
اخوك بوفواز

أعلى