توصيات ضيف

النوط الأخضر

عضو نشط
اخوي الكريم بوفواز هذي اول مرة اطلب رايك في سهم فأرجو منك الجواب الشافي والسهم هو (الرابطة )
واذا كان سهم جيد فكم تتوقع ان يصل سعره بالايام القادمة
ولك مني جزيل الشكر والامتنان

بوعيد

عضو مميز
و انا معاك

عالمكشوف قال:
بو فواز الله يجزاك خير على المجهود اللي اتقوم فيه ... لكن ما اتشوف الان ان فيه بعض الشركات سعرها اصبح مناسب للاستثمار ... واطلب منك طلب انك اتحط كذا شركه فى الوقت الحالي واتشوف ان سعرها حالياً ممتاز وبعدها قرار الشراء يرجع الى قناعت الشخص اتمنى انك اترد على سؤالي وتقبل مني جزيل الشكر

اخوك بو فهد
انا اشاركك الراي وناطرين رد من اخونا العزيز بو فواز ولاتخاف يابو فهد بوفواز هالايام يتابع ويراقب وراح يعطينا المعلومات والتوصيات الطيبه بعد مانتهت حالت التصحيح واتمنى بالفعل انها تكون انتهت والسوق بدا يصعد وناطرينك يابوفواز بالاخبار الجديده

garmin

عضو محترف
Champion قال:
الجيماز .. ممكن تعطيني السعر المناسب للدخول على شركة عقار ؟

العقار التوصيه عليها بان الهدف 200 ..وممكن تطوف واعتقد الأسعار الحاليه زينه ..لكن ترقب السوق ...أفضل ..
الله يوفقك يارب

garmin

عضو محترف
بوعيد قال:
شرايك بالكويتيه للتمويل ..سعرها 800 مناسب الدخول عليها ؟؟

حط الكويتيه للتمويل بعيونك ترى ماتلقى من يضمك لو ضاق صدرك وزادت همومك .. :)
إقفال 820 ..
طبعا تستاهل ...الهدف سبق ولامسته 930 ..
الله يوفقك يارب

garmin

عضو محترف
قربان قال:
بوفواز جوووة ...بعت كمية من سلطان علي 1520 ودشيت فيها علي اللبنانية ب 580 ..هل تعتقد انة قرار صايب ولا خايب ... :confused: .... مع العلم اني مو ناوي اطول معاها اكثر من ال 750 فلس اذا وصلت ... وشكرا لك يا استاذي الفاضل

بعت ذهب ..وشريت تنك .. :mad:
دام انك ربحان ..ياريت باجر اول مايفتح السوق وعلى فزة المخازن إذا فزت ..بيع اللبنانيه وقوله عليك بالعافيه ..وشوفلك سهم على الأقل لما تنام تحلم احلام طيبه ... :)

اخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
عالمكشوف قال:
بو فواز الله يجزاك خير على المجهود اللي اتقوم فيه ... لكن ما اتشوف الان ان فيه بعض الشركات سعرها اصبح مناسب للاستثمار ... واطلب منك طلب انك اتحط كذا شركه فى الوقت الحالي واتشوف ان سعرها حالياً ممتاز وبعدها قرار الشراء يرجع الى قناعت الشخص اتمنى انك اترد على سؤالي وتقبل مني جزيل الشكر

اخوك بو فهد

حاضر يابوفهد ...تستاهل ويستاهل هالمنتدى واللي فيه ..
اخوك بوفواز

المتجرد

عضو نشط
الجيمازززززززز-2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
والله بصراحه كنت متوقع انك شايب مثل ما يذكرون بس طلعت ماشاءلله عليك طلعت أصغر مني . :(
علي العموم شرف لي أني تعرفت عليك

garmin

عضو محترف
السهم الأخضر2 قال:
اخوي الكريم بوفواز هذي اول مرة اطلب رايك في سهم فأرجو منك الجواب الشافي والسهم هو (الرابطة )
واذا كان سهم جيد فكم تتوقع ان يصل سعره بالايام القادمة
ولك مني جزيل الشكر والامتنان

والله السهم عليه توصيه طيبه وأرباح نصف السنه بإذن الله 118 فلس إجمالي .. والسهم أرباحه تشغيليه ...والسهم بإذن الله مقبل على إرتفاع ويتمتع بدعم واضح على 1920 ..الله كريم ..
السهم ممكن يرجع لسعر لامسه 2700 إستثمااااااااااااااااااااااااااار أتمنه تكون شفت إستثمار .. :)
لكن ال2200 موبعيد عليه ...واتمنى يكون هناك تحليل من إخواني المحللين على هذا السهم خاصه بانه من الأسهم الإستثماريه الناجحه ..وممكن تكون هدف لأي مستثمر
الله يوفقك يارب
أخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
بوعيد قال:
انا اشاركك الراي وناطرين رد من اخونا العزيز بو فواز ولاتخاف يابو فهد بوفواز هالايام يتابع ويراقب وراح يعطينا المعلومات والتوصيات الطيبه بعد مانتهت حالت التصحيح واتمنى بالفعل انها تكون انتهت والسوق بدا يصعد وناطرينك يابوفواز بالاخبار الجديده

السوق مابين بعد يبيله لغاية يوم السبت .حتى يبين خط مساره ..لكن متوقع التذبذب فيه وإنتقائية الشراء ..
أخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
المتجرد قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
والله بصراحه كنت متوقع انك شايب مثل ما يذكرون بس طلعت ماشاءلله عليك طلعت أصغر مني . :(
علي العموم شرف لي أني تعرفت عليك

آنا شايب ..بس تدري الله يخلي عمليات التجميل .. :p
وآنا أتشرف اكثر ..وياريت تكون هناك يمعه كل إسبوع ..هذا شي طيب ..على الأقل الواحد يكسر الحاجز اللي وراء هذا الكمبيوتر ويعرف منو اللي يكتبله ..
الله يوفقك يارب
أخوك بوفواز

قربان

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
بعت ذهب ..وشريت تنك .. :mad:
دام انك ربحان ..ياريت باجر اول مايفتح السوق وعلى فزة المخازن إذا فزت ..بيع اللبنانيه وقوله عليك بالعافيه ..وشوفلك سهم على الأقل لما تنام تحلم احلام طيبه ... :)

اخوك بوفواز

مشكوور يا دكتور علي الوصفة... الظاهر انا للحين فيني حرارة من اللون
الحمررر ..اللة لا يردة انشاللة ... :eek:.....تسلم يداك علي الرد

علمونى

عضو نشط
الجيماز

طالبين على شهود اثنين على موضوع الشال

اقراء الموضوع وشوف تشهد معاي او ضدى

المستكشف

عضو نشط
مساك الله بالخير يابو فواز

العقاري اليوم نازل مع تأكيد الوزان بخصوص عملية التحول في موعدها المحدد

نظرتك للسهم خلال اسبوعين وشكرا

احمد العازمي

عضو نشط
هلا وغلا والله بالمدير بق بوس بو فواااااز

انا اتمنى لك دوام الصحة والعافية ولجميع المسلمين

المجموعة الدولية اخبارها وعلومها مابينت ارباحها وتهقا بوفواااز جم توصل تعدى 450 هالاسبوع الجاي :rolleyes:

تاشاكرااااات افندم :D
تحياتي بوسعود

garmin

عضو محترف
احمد العازمي قال:
هلا وغلا والله بالمدير بق بوس بو فواااااز

انا اتمنى لك دوام الصحة والعافية ولجميع المسلمين

المجموعة الدولية اخبارها وعلومها مابينت ارباحها وتهقا بوفواااز جم توصل تعدى 450 هالاسبوع الجاي :rolleyes:

تاشاكرااااات افندم :D
تحياتي بوسعود

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المجموعة الدولية للاستثمار
تود أن توضح بخصوص ما نشر في إحدى الصحف المحلية ، حول
طرح 60 مليون سهم من أسهم شركة المشروعات الكبري العقارية
للاكتتاب بسعر 280 فلس للسهم ما يلي :‏
أن الشركة أحد الملاك الرئيسين في شركة المشروعات الكبرى العقارية ‏
وتملك 37,8% من أسهمها وهو ما يعادل 62,370,000 سهم ،
وبصفتها مستشار الادراج للشركة المذكورة ، فإنه من المتوقع طرح ‏
ما لا يقل عن 20% من حصتها وهي ما تعادل 12,474,000 سهما.‏
هذا وسوف تقوم الشركة باخطار إدارة السوق لاحقا بسعر بيع
السهم والأرباح التقريبية المتوقعة .‏

والله ممكن باجر حد أعلى إذا خدمها السوق ...
شركه راح ترتفع حته لو كانت أرباحها الحاليه غير تشغيليه ..لكن في المستقبل راح يختلف الوضع ..
الله يوفقك يارب أخوك بوفواز

Champion

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
العقار التوصيه عليها بان الهدف 200 ..وممكن تطوف واعتقد الأسعار الحاليه زينه ..لكن ترقب السوق ...أفضل ..
الله يوفقك يارب
بو فواز شريتها اليوم بكميه كبيره على 156 و 158 ,, بس متى يوصل السهم للهدف ؟

بيل غيتس

عضو نشط
ما راى الاخ بوفواز اليوم بسهم المركز المالى علما بانه تم عرض 1200000 مليون سهم بسعر 495 فجاه وما الهدف هل ليتم شراء الشركه لاسهمها باسعار اقل
وما هو توقعك

يقول المثل ابن الوز عوام (الاستثمارات الوطنيه)

garmin

عضو محترف
Champion قال:
بو فواز شريتها اليوم بكميه كبيره على 156 و 158 ,, بس متى يوصل السهم للهدف ؟

/6/2005 : توقيع مذكرة تفاهم بين عقار للاستثمار والمال العقارية
أعلنت بورصة الكويت عن قيام شركة عقار للاستثمارات العقارية و شركة المال العقارية بتوقيع مذكرة تفاهم مع بخصوص الاستفادة من العقارات المتلاصقة في منطقة شرق للشركتين. وقد اتفقت الشركتان على تأسيس شركة عقارية لتطوير مشروع متكامل في هذه المنطقة يساهم فيها كلا الطرفين.

14/5/2005 : عقار توقع عقد بناء أبراج سكنية
أعلنت بورصة الكوبت أن شركة عقار للاستثمارات العقارية قد وقعت عقدا بقيمة 6,398,029 دك مع المدرسة الأميركية في الكويت. وستقوم الشركة بموجب هذا العقد ببناء أبراج سكنية ومنازل للمدرسة على مساحة 4 آلاف متر مربع.

11/5/2005 : نتائج الربع الأول 2005 لعقار
أعلنت بورصة الكويت عن نتائج فترة الربع الأول لشركة عقار للاستثمارات العقارية المنتهية في 31 مارس 2005 كالتالي : صافي الربح 204,164 دك وربحية السهم 1.02 فلس.

30/4/2005 : اعادة تقييم ارض لعقار بحوالي 3.2 مليون دك
تم اعادة تقييم قطعة ارض في منطقة المهبولة تابعة لشركة عقار للاستثمار العقارية بمبلغ 3.2 مليون دك ويقدر ربح الشركة جراء هذا التقييم حوالي 2,558 مليون دك.

10/4/2005 : عقار تدرج في سوق الاوراق يوم الاثنين
أعلنت بورصة الكويت ان شركة عقار للاستثمارات العقارية سوف تدرج يوم الاثنين الموافق 11 ابريل 2005 وسيكون الاسم باللغة العربية "عقار".

هذه اخبار الشركه خلال هذه السنه تحمل اخبار إيجابيه ولكن لرخص لقيمة السهم دور ..في أخذ وقت لعملية تصعيده الى أهداف عاليه في الوقت الحالي ..لكن ليمنع إذا كان السوق سيستمر في الصعود بداية الإسبوع القادم اتوقع والعلم عند الله ستكون أسعارها مختلفه ...
الله يوفقك يارب
أخوك بوفواز

garmin

عضو محترف
بيل غيتس قال:
ما راى الاخ بوفواز اليوم بسهم المركز المالى علما بانه تم عرض 1200000 مليون سهم بسعر 495 فجاه وما الهدف هل ليتم شراء الشركه لاسهمها باسعار اقل
وما هو توقعك

يقول المثل ابن الوز عوام (الاستثمارات الوطنيه)
والله كنت في السوق وشفته وقمت أضحك ..وكان هذا العرض حديث الكثيرين .
والله ليس لدي تفسير على هذا العرض ...لكن ممكن تبني توقع لنزول السهم ..الى مستويات 460 والله اعلم يلامسها ومن ثم يزعل ويصعد ..واتمنى من إخوانه المحللين وضع تحليل للمركز المالي ..حتى يتخذ به قرار ..خروج ام شراء ...
اخوك بوفواز

بن تركي

عضو نشط
مساك الله بالخير يا كل الخير يابوفواز وعندي سؤال لك شرايك بوضع السوق لليوم وبكرة شنو نظرتك هل صانع السوق سوف يستمر بالدعم والشراء ؟

أعلى