توصيات ضيف

ربيع البورصه

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
من زمان نقول السهمين واعدين ..ومجموعه الإسمنتات الخليجيه ..كلها ممتازه كإستثمار
اخوك بوفواز

من زمان من زمان وشنو استفدنا نازل السهم علينا والخساره مالها تالي لو بايعين فوق ال 600 جان زين بس حسبي الله على من يقول 700 وافكر

ياخوفي مثل غيره من التوصيات

garmin

عضو محترف
الأزوري
إقتباس :
بو فواز ذبحتنا كل يوم تسوي خصم علي سعر المخازن
امس كنت تقول اخر السنة 5 دنانير بعد الخصم واليوم تقول 4.5 بعد الخصم

ماصارت خصم انت وايد كريم بالخصومات كل يوم تنقص من سعرها نص دينار

ربيع البورصه قال:
عادي عادي قبلها صارت خصومات على بيان ولبنانيه ومواشي وفجيره ورابطه ........... بس خلاص تعبت :d

اخوي الازوري ..شكرا لملاحظتك ..القيمه .بخصوص خصم ال500فلس ..من سعر المخازن ..ملاحظه في محلها ..لكن يظل سهم المخازن هدفه أعلى من هذه الأسعار .. :)
ربيع البورصه ...
كلامك يدل على انك من متابعين كتاباتي القديمه ..في منتدى الفريج اللي ورانه :) وحاب تتصيد في الماء العكر ..لكن ..لن ادخل معك في متاهات وردود لاني وعدت اهل المؤشر نت باني ساكون ضيف وديع .. :)

بعض الردود تحتاج دكتور نفساني ...بسبب نزول السوق ..
اخوكم بوفواز

garmin

عضو محترف
ربيع البورصه قال:
من زمان من زمان وشنو استفدنا نازل السهم علينا والخساره مالها تالي لو بايعين فوق ال 600 جان زين بس حسبي الله على من يقول 700 وافكر

ياخوفي مثل غيره من التوصيات

:)
محد جبرك على التوصيات ..ولا الجيماز ..إتبع المؤشر الوزني ..فإنه دقيق 100% بس مايقولك شنو تشتري وشنو تبيع .. لا وينزلك شارت ومايعلق عليه ..
الظاهر انت خسران اليوم وايد ..ماعليه خيرها بغيرها ... :rolleyes:
ترى كلنه خسرانين بس قلوبنه صافيه ..

بوحسن

عضو مميز
الفريج الي وراه :)

انا كنت اقول الفريج الي بعدنا بشارعين

الجيماز فسرلنا صج شلون السوق مو راضي يتاثر باخبار النصف الاول ؟

اشرايك شنهي الاسباب ... منو الي قاعد يترقب . ومنو الي ناطر الفرصه .. مو معقوله اتفاق بين كل المحافظ !

منو المحرك الرئيسي ..فيدنا اذا في مجال

ربيع البورصه

عضو نشط
يا ريت توعدهم انك ما تروج على اعضاهم وتدبسهم باسهم مثل عوايدك والتاريخ ما يحتاج الا بس نرجع شوي لصفحاتك وسلملي على بيان اخر السنه دينارين :eek:

ابن صفير

عضو نشط
وراك وراك والزمن طويل يابو فواز

السلام عليكم شلونك ابو فواز
والله اشتقنالك ..
وش اخبار ابو الفوارس
والله انتم شمعة المنتدا..

garmin

عضو محترف
الصبر مفتاح قال:
الفريج الي وراه :)

انا كنت اقول الفريج الي بعدنا بشارعين

الجيماز فسرلنا صج شلون السوق مو راضي يتاثر باخبار النصف الاول ؟

اشرايك شنهي الاسباب ... منو الي قاعد يترقب . ومنو الي ناطر الفرصه .. مو معقوله اتفاق بين كل المحافظ !

منو المحرك الرئيسي ..فيدنا اذا في مجال

والله يا عزيزي إذا تقرير البنك الوطني محتار بسبب نزول السوق ..لانه لاتوجد اسباب حقيقيه تستدعي نزوله ..بوفواز شيطلع ...بعدهم ... :)
السوق اعتقد يحتاج عامل نفسي لا أكثر ولا أقل الظاهر تعودوا ينطرون بوناصر الله يحفظه يقول ترى السوق زين ... ;)

اخوك بوفواز
موجنه أكو احد شاقح علينه من المنتدى اللي بالفريج اللي عقبنا بشارعين على قولتك :)

بوحسن

عضو مميز
ربيع البورصه قال:
يا ريت توعدهم انك ما تروج على اعضاهم وتدبسهم باسهم مثل عوايدك والتاريخ ما يحتاج الا بس نرجع شوي لصفحاتك وسلملي على بيان اخر السنه دينارين :eek:

اخي ربيع البورصه ندري الخساره تعور القلب والله انا وياك بس لا تلوم الجيماز

ومحد قالك يا ربيع البورصه او يا شباب ان الجيماز مستشاركم الخاص او ان فلان مستشار فلان ابهل المنتدى او غيره

يا اخي هذي فلوسك وكان هذا رايه ..بس بالنهايه القرار قرارك

وكثير من الاراء تختلف عن بعضها وكل يوم في فكره وفي وضع معين للسوق وفي خبر ... المفروض المتابعه اول باول

هذي اعيان بعد 1200 فلس تقريبا صارت 700 فلس لانها اخسرت مناقصه يعني خبر مال يوم واحد بس

وصدقني يا ربيع البورصه ان الجيماز يخسر مرات مثلك بقراره الشخصي

وصدقني ما تلقى واحد بمثل نيته وهو يجاوبك عن الاسهم

وبعدين لو صج الجيماز كان يوهق الناس جان ما شفت التردد عليه .. بس الخطا دوما وارد

اسف يا الجيماز رديت انا بموضوعك الخاص واسف يا ربيع البورصه اذا اسلوبي كان موشي ..بس الجيماز مثل الابو هني برايي

garmin

عضو محترف
ربيع البورصه قال:

آخر السنه مو الربع الثاني ...وسلملي على منتدى الفريج اللي ورانه ..

المؤشر الوزني ... :)

garmin

عضو محترف
الصبر مفتاح قال:
اخي ربيع البورصه ندري الخساره تعور القلب والله انا وياك بس لا تلوم الجيماز

ومحد قالك يا ربيع البورصه او يا شباب ان الجيماز مستشاركم الخاص او ان فلان مستشار فلان ابهل المنتدى او غيره

يا اخي هذي فلوسك وكان هذا رايه ..بس بالنهايه القرار قرارك

وكثير من الاراء تختلف عن بعضها وكل يوم في فكره وفي وضع معين للسوق وفي خبر ... المفروض المتابعه اول باول

هذي اعيان بعد 1200 فلس تقريبا صارت 700 فلس لانها اخسرت مناقصه يعني خبر مال يوم واحد بس

وصدقني يا ربيع البورصه ان الجيماز يخسر مرات مثلك بقراره الشخصي

وصدقني ما تلقى واحد بمثل نيته وهو يجاوبك عن الاسهم

وبعدين لو صج الجيماز كان يوهق الناس جان ما شفت التردد عليه .. بس الخطا دوما وارد

اسف يا الجيماز رديت انا بموضوعك الخاص واسف يا ربيع البورصه اذا اسلوبي كان موشي ..بس الجيماز مثل الابو هني برايي

شكرا على ردك وداخلتك في هذا الموضوع بس هذا الشخص يعني باين من إسلوبه بأنه مستقصد الجيماز براسه الظاهر واعدينه بإعلان في منتدى الفريح اللي ورانه أو مراقب ...كل شي جايز .. :)
لاتعور راسك ..
ترى ماعلى السحاب من ............خله يروح يسأل عن باقي الجمله ..إكراما للموجودين
أخوك بوفواز

بوحسن

عضو مميز
انت قايل اخر السنه :) يعني في مجال بعد ..يعني ما قلت شي غلط ليلحين

بصكك عين

ربيع البورصه

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
انت قايل اخر السنه :) يعني في مجال بعد ..يعني ما قلت شي غلط ليلحين

بصكك عين

الخافي اعظم بس نصيحه لوجه الله احترس نفسك من .....

garmin

عضو محترف
ربيع البورصه قال:
يعني عند كلمتك بيان اخر السنه دينارين !

إسأل اللي دازينك ...وخل أروح انام . ..وإكتب على راحتك وبالليل نرد عليك ..انت الظاهر اللي ذابحك ردي في موضوع بيان ...إنزين بيع بيان وإشتر مشرف ... :)

المؤشر الوزني .. (روحه سأله )

خبير الاجل

عضو نشط
اخي الكريم جمياز اسعد الله ايامك

كنت من المتابعين لك في منتدي النوادي وما زلت متابعا لك في هذا المنتدي

الملاحظ انك لا تتقبل النقد ابدا وتتصور ان اي تشكيك او تعقيب علي توصياتك استهداف لشخصك الكريم او مصداقيتك وهذا امر يجب ان تراجعه لانه كما تحب ان تطرب بالمدح عليك ان تقبل النقد.

الامر الاخر سيدي لا اري اي تحليل في توصياتك او ذكر اسباب التوصيات فان كل ما نقره ان هذا السهم زين والاخر ممتاز وهكذا وانت تعرف انه في الفتره الماضيه ومع الصعود المتواصل للبورصه ارتفعت اكثر اسعار الاسهم,

وكنت اقول دائما لاصدقائي في موجه صعود السوق لا يحتاج الي شطاره في

التوصيات ولكن اين هم الذين يوصون بسهم يصمد او يرتفع مع انخفاض السوق .

فيا سيدي العزيز مع بالغ احترامي وتقديري لشخصك الكريم فانا بحاجه الي توصيات مسنوده بادله مقنعه او بوجود اخبار خفيه

ربيع البورصه

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
إسأل اللي دازينك ...وخل أروح انام . ..وإكتب على راحتك وبالليل نرد عليك ..انت الظاهر اللي ذابحك ردي في موضوع بيان ...إنزين بيع بيان وإشتر مشرف ... :)

المؤشر الوزني .. (روحه سأله )

هذا عهدنا فيك تتهرب بعد ما تدبس خلق الله عشان ناسك اللي تشتغل لهم بس حسبي الله ونعم الوكيل

Champion

عضو نشط
سكنهم بمساكنهم ..
الجيماز حلوه هذي الفريج اللي ورانا ههههه والله ضحكت ضحكت من صج ههههههه :d

ربيع البورصه

عضو نشط
خبير الاجل قال:
اخي الكريم جمياز اسعد الله ايامك

كنت من المتابعين لك في منتدي النوادي وما زلت متابعا لك في هذا المنتدي

الملاحظ انك لا تتقبل النقد ابدا وتتصور ان اي تشكيك او تعقيب علي توصياتك استهداف لشخصك الكريم او مصداقيتك وهذا امر يجب ان تراجعه لانه كما تحب ان تطرب بالمدح عليك ان تقبل النقد.

الامر الاخر سيدي لا اري اي تحليل في توصياتك او ذكر اسباب التوصيات فان كل ما نقره ان هذا السهم زين والاخر ممتاز وهكذا وانت تعرف انه في الفتره الماضيه ومع الصعود المتواصل للبورصه ارتفعت اكثر اسعار الاسهم,

وكنت اقول دائما لاصدقائي في موجه صعود السوق لا يحتاج الي شطاره في

التوصيات ولكن اين هم الذين يوصون بسهم يصمد او يرتفع مع انخفاض السوق .

فيا سيدي العزيز مع بالغ احترامي وتقديري لشخصك الكريم فانا بحاجه الي توصيات مسنوده بادله مقنعه او بوجود اخبار خفيه

هذا الي اقصده بس ما ادري اشفيه الله يسامحه بس يشكك بكل واحد يكلمه وتوصياته كلش ما فيها اي اساس لا فني ولا اساسي ولا منطق واسعار اتحدد ما ندري اشلون اسهم وايد مسكناها على توصيته لاسعار محددها وما شفناها ولا شي كل اسهمنا بالنازل والخساره جايده
مومشكله نقول هذا سوق بس على الاقل حذرنا وقت نزولها مثل ما توصي عليها مع صعودها

بوحسن

عضو مميز
ربيع البورصه قال:
الخافي اعظم بس نصيحه لوجه الله احترس نفسك من .....

ربيع البورصه والله انا اقره للجيماز الحين بس مو ابالي ان الاخ كلامه 100 % صح ..عيل اعطيه فلوسي يضارب فيها احسن ليش بعد اجابل البورصه

انا اقره كلامه وعلي اني اشوف باجي الناس الي بالمنتدى ووضع السوق وغيره و منو الي يايده بمواضيع اخرى ومنو الي يعارضه ..وهني اخذ قراري

بس كلامه اغلب الاحيان منطقي ويوالم البورصه ويمكن مرات يتضايق من بعض الكلام وهذا ممكن راجع لانه انسان حساس بطبيعته ويجب مراعاة هالامور عند الجميع ( من كسر مؤمنا فعليه جبره )

انشالله اخ ربيع البورصه تظل ربيع بمشاركاتك ابهل المنتدى وتستفيد من الجيماز وغيره ونستفيد منك وعسى الله يكتب الي فيه الخير للجميع

ربيع البورصه

عضو نشط
الكل يبي يستفيد بس بشي عقلاني وله اساس واسباب اما غيره فاسمح لي ونصيحه للي يقرا الحق السبب ولا تلحق الكلام هذه فلوس وحلال مو لعب

أعلى