شركة عارف للطاقه (عارف طاقه) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط
سهم ربحان 10 مليون دينار

ولا وزع ارباح او منحة ..

وتنزله حد ادنى !!!!

فعلا انك صانع سوق زغل ونحيس

وما تدري وين الله قاطك!!!!!

الصدق منجاه

عضو نشط
سهم ربحان 10 مليون دينار

ولا وزع ارباح او منحة ..

وتنزله حد ادنى !!!!

فعلا انك صانع سوق زغل ونحيس

وما تدري وين الله قاطك!!!!!

يا حبيبي يالموسوي
لا تستغرب
الحسد ماركه كويتيه مسجله

AL.MOUSAWI

عضو نشط
يا حبيبي يالموسوي
لا تستغرب
الحسد ماركه كويتيه مسجله

صدقت والله عزيزي:)

فعلا صغار المستثمرين وقعوا فريسة سهلة

لأناس ماتت ضمائرهم وقست قلوبهم

واصبحت بورصة الكويت بالحضيض بسببهم

ولكن اصبر...وسترى فيهم يوما عظيما.

فمنهم من رحل غير مأسوف عليه ومنهم من ينتظر

وما ربك بظلام للعبيـــــد .

Legal

عضو نشط
احنا شكو باجليتي علشان السوق ينزل

الله كريم

قناص اسهم

عضو نشط
يا خوي مو بس اجيليتي
الناس خايفة لان باجر اخر مهلة للشركات
واللي ماراح يعلن راح ياوقف يوم الاحد والناس ماتبي تتجمد
وهم الاوضاع السياسية والاستجوابات

الماصول

عضو نشط
ياجماعةواللة انا من بداية الاوامر وانا اتابع طريقةصانع السوق والعرض والطلب فية صفقة تمت 126مع ان البيع كان 122 و124 كان موموجود بعدها انعدمة الثقةوانهار 116فيااخوان من يجاوبني شركة وراسية عليها مناقصة وماوزعة ارباح وصارلها جم يوم تحتضر ليش ابي سبب واحد واتمني محد يقولي جن ارباح

صبا

عضو نشط
رد

معقوله للحين ماتعرف السبب انا راح ارد اذكرك والله انه سوق نصب واحتيال ومافي مثله بكل بورصات العالم شركه مثل عارف طاقه ربحانه بلهبل عقود ليش تنهار لو مااصحابها حراميه بس مااقول الا ان شاء الله نار في بطونهم وعسى الله لايوفقهم لادنيا ولااخره قولو امين

علي يحيي

عضو نشط

ندعوا لكم بالتوفيق ان شاء الله

الماصول

عضو نشط
الحمد للة علي كل حال كنت متوقع اللي صار اليوم وعسي اللة يعوض عالجميع ومن يدري عسي بالامر خيرة ونسمع اخبار حلوة ويرتد غصبا عن صانع الخسارة عشان محديظن لي مصلحة من هالشركة فاواللة انا ماخذها 144ومشاركتي هذي جلدا للذات او سموها فشة خلق

رشيد

عضو نشط
الحمد للة علي كل حال كنت متوقع اللي صار اليوم وعسي اللة يعوض عالجميع ومن يدري عسي بالامر خيرة ونسمع اخبار حلوة ويرتد غصبا عن صانع الخسارة عشان محديظن لي مصلحة من هالشركة فاواللة انا ماخذها 144ومشاركتي هذي جلدا للذات او سموها فشة خلق

الله يعوضك خير ان شاءالله
بكل امانه ممكن تقول لي ليش اخذتها بالسعر هذا ؟

Legal

عضو نشط
عين ما صلت على النبي السهم قوع من 146 الى 116 .

صبا

عضو نشط
رد

كسر الدعم الحين ممكن نرد نشوفه ب104

الماصول

عضو نشط
الاخ رشيد اشكرك علي هالدعوة الطيبة وعسي اللة يعوض على كل المسلمين اما بالنسبة لسوالك ليش دشيت عليها 146فالبركة بالمطبلين وكان مطلوب بالحد الاعلي يومها لكن اللي ماتوقعتة ان ينزل للادني بنفس الجلسة ويستمر بالتدهور حتي بالاقفال وهذا سوقنا توقع غير المتوقع

رشيد

عضو نشط
الاخ رشيد اشكرك علي هالدعوة الطيبة وعسي اللة يعوض على كل المسلمين اما بالنسبة لسوالك ليش دشيت عليها 146فالبركة بالمطبلين وكان مطلوب بالحد الاعلي يومها لكن اللي ماتوقعتة ان ينزل للادني بنفس الجلسة ويستمر بالتدهور حتي بالاقفال وهذا سوقنا توقع غير المتوقع

للاسف ان تتحول المنتديات الى سوق رخيصة لبث الاشاعات وكنت متوقع هذه الاجابة بس حبيت اسمعها منك.
على العموم سهمك جيد ولا خوف منه ان شاءالله بس مسالة وقت ويرد لاسعاره واحسن .. واحرص في المرات القادمة وبالمنطق احسبها سهم طالع من 100 الى 146 يعني تكلم عن نسبة ربح 46% اكيد يبون يصرفون والخيرة فيما اختاره الله.

الماصول

عضو نشط
نداء الي السادة المطبلووون وينكم لاحس ولاخبر والا المهمة انتهت حسبنا اللة ونعم الوكيل بكل من كتب او شارك لشئ فى نفسة ودلس علي المسلمين ووهقهم متعمدا واستثنى من لة حسن النية

BOAHMAD

عضو نشط
نداء الي السادة المطبلووون وينكم لاحس ولاخبر والا المهمة انتهت حسبنا اللة ونعم الوكيل بكل من كتب او شارك لشئ فى نفسة ودلس علي المسلمين ووهقهم متعمدا واستثنى من لة حسن النية

امين

دربك أخضر 2

عضو نشط
الله كريم يا شباب الصبر والدعاء والله يرفع عن هذا البلاء اللهم آمين

Virulent

عضو نشط
في صفقة كبيرة يايه خلال هالكم شهر اللي يايين :)

مابي اقولكم البيع و الشراء مو مسؤوليتي، بس هذا الخبر و الوعد جدام. اللي يبي يشتري يشتري و اللي يبي يبيع يبيع كيفكم و هذا حلالكم.

من ناحية ميزانية الشركة فهي عادية جداً، استثماراتها الرئيسية في كويت انرجي و جزء من شركة نفطية صغيره في امريكا، مطلوبات الشركة قليلة، و الشركة ما راح تحقق ارباح تشغيلية في الفترة القادمة، اذا في ارباح راح تكون من بيع أصول فقط.

Legal

عضو نشط
يا سمير ان شاء الله يتحقق مصدرك

بس متى ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى