شركة عارف للطاقه (عارف طاقه) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

Legal

عضو نشط
بالنسية لي فوت فرصه ربح فوق 25 % بس الطمع والسفر خلاني ما اتابع تحركات السهم امس

على العموم انا حاط امر على 142 فلس انا صعد حد اعلى خير وبركه ان ما صعد وروس تحت ربك الرزاق .

modeer

عضو نشط
منو مزعل صانع السوق؟
ليش يبا ليش؟ ما سوت علينه هالتعليقه الي علقها قبل جم يوم

بوووحمد

عضو نشط
إعتذار

شباب كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن خبر إيجابي لعارف طاقه بداية هذا الاسبوع (حسب المصدر) بس تأخر - قدر الله تعالى وما شاء فعل - ولذلك أحب أن اقدم إعتذاري للكل إذا في أحد خسر بسببي.

السموحه من الكل:eek::(:mad:

احمد العازمي

عضو نشط
.

إمسك سهمك شوي !

.

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه من شركة عارف للطاقة ‏ القابضة (عارف طاقة) بان الشركة وقعت صفقة استحواذ على حصة استراتيجية ‏ تبلغ 36% فى شركة كيتارا -اوفيل والمالكة لشركة معدات الحقول النفطية ‏ الهندية بنسبة 35% وهى التي تعد من اكبر شركات عمليات تسجيل وتحليل بيانات ‏ حفر الابار فى الهند ،حيث يمتد نطاق عمل الشركة خارج الهند فى سوريا وايران ‏ وشمال العراق وعمان ودول اخرى ،كما بلغ اجمالي قيمة الصفقة 4,100,000 ‏دولار امريكي .‏

صفقة استحواذ على عارف طاقة.

-انتهى النقل-

.

المقاومات القادمة : 150 فلس ؛ 184 فلس

مطلوب بعض الحذر عند الـ 148 - 150 فلس

.

السهم باتجاه مناطقه القديمه ..200 فلس ان شاء الله

والله اعلم ان الشركة مقبله على مشاريع متعدده وهذا الارتفاع فعلا لا يقابل هذا الاعلان هناك سر

ولاايام ستكشف لكم ان هذه الشركة رائعه بكل معنى الكلمه

انا كنت املك فيها والان لا وكلامي ماهو الا ما رايته من خلال دراستي للشركة

استطاع صانع السهم استرجاع

الاسهم التي خرجت عن سيطرته

الاغلبية العظمى لا يملكون الان بهذا السهم ;)

عز الله شكله صانع السوق خمط الاسهم كلها ههههههههههههه

حاسس ان في عملية استحواذ لو استمر الارتفاع لفتره والله اعلم

ههههههههههههههه

يا اخي الحبيب عاد انت يعني استحواذ يعني مو لهدرجه نسبة كبيره مو شرط ممكن تكون نسبة بسيطه 3% مثلا لا تعلن في السوق بشكل رسمي

هذا اولا ثانيا :

لما كان السهم ب 114 و 102 ومن 102 - 114 تم تصريف جزء كبير وهناك شخص من المساهمين الهوامير محتاج للسيولة ((( وهذا الخبر مؤكد )) فقام بالتصريف فلا تستغرب اخي الكريم حصول استحواذ ولو بنسبة بسيطه خصوصا ان الشركة ارباحها طيبه وماشيه بالسليم

وممسوك بنسبة 78% اتوقع خله يكون ممسوك بنسبة 80% مثلا

لان خبر اليوم ما يبرر هذا الارتفاع واتوقع ان هناك اما مشاريع قادمه او استحواذات او تخارج او ... الخ اتوقع القادم افضل وهو مجرد توقع شخصي وانتم الخبراء ونحن التلاميذ

:)

حد ادنى

فرصة ذهبية للدخول على السهم

بالاسعار السابقة !!!

اهم شي انها فرصة ذهبية لخسارة راس مالك مايقارب 20%
لاحول ولا قوة الا بالله

نبي مشرف يدقق على بعض الاعضاء مو كلهم !!

بوووحمد

عضو نشط
هذا رآي شخصي قابل للخطأ والله تعالى أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 114.9 KB   المشاهدات: 225

Al_Zain

عضو نشط
أخي احمد العازمي

اسأل الله العلي القدير ان يجبر لك خسارتك ، وكل ما كتبته هنا ما هو إلا ما رأيته بنفسي ولان السهم بحاجه الى تصحيح يا اخي الفاضل واستغرب شراء الناس له وقد ارتفع من 114 - 144 بظرف ايام قليله ، و انا بعته منذ فتره وذكرت هذا وبعته بسعر 122 وكان عندي منذ شهر اشتريته ب 114 ونزل حتى 102 والصبر طيب اخي الحبيب والرضا بقضاء الله فرض عين علينا

اقول لا تقلق وان شاء الله تتعدل الامور والشركة لا بأس بها من الناحية التشغيليه وهناك تخارج ودخول على السهم والان جني ارباح ......

ونحن جل ما نقوله هنا ماهي الي ما نراه والقرار الاخير بيد صانع السوق فهو يفعل ما يشاء بهذا السهم وقد اعطى فرص متعدده للخروج ...

دمت بكل الخير واعتذر من اعماق قلبي لو تسبب لك بأي خساره وكن على ثقه انها بغير قصد وانا بطبعي احب التفائل واصبر واتحكم باعصابي حين النزول ولا اطمع حين الارتفاع

اضف الى ذلك انني لم اتفوه بكلمة بان السهم متجه الى هنا او متجه الى هناك كما فعل غيري

Loyal_Q8

عضو نشط
شنو اللي قاعد يصيير بالسهم؟ هل هو تصريف؟ ولا شنو!
امس شريته بسعر 146 فلس! الحين 122!

debtor

عضو نشط
أخي احمد العازمي

اسأل الله العلي القدير ان يجبر لك خسارتك ، وكل ما كتبته هنا ما هو إلا ما رأيته بنفسي ولان السهم بحاجه الى تصحيح يا اخي الفاضل واستغرب شراء الناس له وقد ارتفع من 114 - 144 بظرف ايام قليله ، و انا بعته منذ فتره وذكرت هذا وبعته بسعر 122 وكان عندي منذ شهر اشتريته ب 114 ونزل حتى 102 والصبر طيب اخي الحبيب والرضا بقضاء الله فرض عين علينا

اقول لا تقلق وان شاء الله تتعدل الامور والشركة لا بأس بها من الناحية التشغيليه وهناك تخارج ودخول على السهم والان جني ارباح ......

ونحن جل ما نقوله هنا ماهي الي ما نراه والقرار الاخير بيد صانع السوق فهو يفعل ما يشاء بهذا السهم وقد اعطى فرص متعدده للخروج ...

دمت بكل الخير واعتذر من اعماق قلبي لو تسبب لك بأي خساره وكن على ثقه انها بغير قصد وانا بطبعي احب التفائل واصبر واتحكم باعصابي حين النزول ولا اطمع حين الارتفاع

اضف الى ذلك انني لم اتفوه بكلمة بان السهم متجه الى هنا او متجه الى هناك كما فعل غيري

رأيي الشخصي

حاليا تجميع للجولة الثانية

للاغلاقات!!!!!!!!!!!!!

وما في داعي للاعتذار .........هذا لالتقاط الأنفاس...

سفير الود

عضو نشط
شباب انا شريت السهم امس 140 وشريت اليوم 122 كم تنصحوني ابيعه

debtor

عضو نشط
ما أنصح بالبيع

الأسبوع الياي أفضل

والله يرزق الجميع ان شاء الله

مساهم متواضع

عضو نشط
السوق بكل عام الايام هذي وبسبب الظروف الصعبه والتنبؤ بفترة كساد عالمية اصعب من ازمة 2008 وسيكون مصدر هذا الكساد وسببه الدول العربية وبالتاي الاتجاه مضاربي ... الشركة صعدت الى 150 فلس فجأة بعد تجميع استمر اشهر على 100 فلس وطبعا دبسو الناس بالسهم وصرفو اسهمهم وكل يوم قاعدين يصرفون جذي

Legal

عضو نشط
يا اخوان مثل ما انتم ماتحبون الخساره هم صانع السهم ما يرضى ينزل السهم الى اسعار قاعيه جديده .

تأكدوا مصير السهم صعود بس متى الله أعلم .

ولكن سؤال هذا فعلا انه عنده خبر ايجابي ام انه مجرد اشاعه للتصريف ؟؟

شرباكه

عضو نشط
ترييحه لمؤشرات السهم ثم الانطلاقه الى 160 بإذن الله تعالى
اسفل 116 لمدة يومين يكون الهدف 100
وهي نظرتي للسهم والشراء والبيع مسؤوليتك وحدك ;)

منور

عضو نشط
الله ييسر انا خذيته بال122 يارب يتحقق هدف الفيبوناشي ياشرباكه

الماصول

عضو نشط
مساء الخير عالجميع ياجماعة افيدوني شلي قاعد ىصير بالسهم انا متابعة وعندي فية كمية متواضعة وسوالي هل هوتجميع او تصريف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى