شركة عارف للطاقه (عارف طاقه) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

Legal

عضو نشط
يا اخوان ركزوا معاي شوي ... .

الى الان لم يتم استحواذ على كميه المتفق عليها بين عارف للاستمثار وبيت التمويل .

اولا :-السعر المتفق على شراءه هو 136 فلس .
ثانيا : قيمة الصفقه 73 مليون دينار .

تحرك السهم من تاريخ 16/10/2011 الى تاريخ يوم الخميس 27/11/2011 ولو نجمع كميات التي تمت من تاريخ 16/11 لغايه 27/11 يطلع مجموعها 6 ملايين و 120 الف سهم اي ما تحرك اي شي يذكر الى الان .

فاعتقد الايام القادمه راح تصير تحذف بالملايين على سعر من 130 فلس لغايه 136 فلس .

واتمنى اذا كنت انا غلطان بان يتم تصحيحي .

للحين ما لقيت رد

Legal

عضو نشط

Moto

عضو نشط
شلون مزاد؟ يعني فيه اطراف اخرى غير بيت التمويل راح تدخل المزاد، نورونا يااهل الخبرة.

حفار قبور

عضو مميز
إستحواذ وإلا بطيخ

المهم عملية التبادل تكون بالسوق مو بره وبالسعر المتفق عليه علشان نعرف راسنا من كرياسنا

وإذا صارت البيعة بره ( الله لا يقول ) فلا طبنا ولا غدا الشر ، المحافظ بتلعب فينا لعب كالعادة

ورقصني يا گدع

الوحيد 1974

عضو مميز
إستحواذ وإلا بطيخ

المهم عملية التبادل تكون بالسوق مو بره وبالسعر المتفق عليه علشان نعرف راسنا من كرياسنا

وإذا صارت البيعة بره ( الله لا يقول ) فلا طبنا ولا غدا الشر ، المحافظ بتلعب فينا لعب كالعادة

ورقصني يا گدع

:):p

Al_Zain

عضو نشط
كل شي راح يكون تحت سقف هيئة سوق المال ،،، واتوقع بعد شهر راح يتم الاعلان النهائي للصفقه لعدم تقدم طرف اخر للشراء

مو مثل ماانتو متوقعين راح تنشال عارف استثمارية ويكون مكانها الشركة المستحوذه

هذا الي اعرفه

Al_Zain

عضو نشط
هناك انباء عن حصول اندماج بين شركة عارف طاقه وشركة المشروعات التنموية القابضه ليكون هناك اسم جديد في البورصه وسيتم العرض على المساهمين بشراء اسهمهم بسعر 130

الاستحواذ عندما يتم بهذه الطريقه يكن رائع لان شركة عارف طاقه غير متعثره وشركة المشروعات التنموية كذلك الامر يعني ضم المشاريع لتكن في باكوره واحده وحقيقه لا اعلم مزيدا من التفاصيل من ناحية راس المال والخ ....

هذا ما وردني والله اعلم

وبالنسبة لي شخصيا يبدو اني راح انسى ان عندي سهم عارف طاقه لان والله العالم وراه رزقه طيبه هالسهم على الربع الاول في 2012 ان الله احيانا

Al_Zain

عضو نشط
شركة المشروعات التنموية القابضة يملك حصص في الشركات التالية:
--------------------------------------------------------------------------------

الشركة الحصة
شركة ياكو الطبية 19.26%
شركة مجموعة الخصوصية القابضة 9.67%

وان شاء الله احاول اجيب لكم مشاريع شركة المشروعات التنموية القابضه قريبا باذن الله

دربك أخضر 2

عضو نشط
هناك انباء عن حصول اندماج بين شركة عارف طاقه وشركة المشروعات التنموية القابضه ليكون هناك اسم جديد في البورصه وسيتم العرض على المساهمين بشراء اسهمهم بسعر 130

الاستحواذ عندما يتم بهذه الطريقه يكن رائع لان شركة عارف طاقه غير متعثره وشركة المشروعات التنموية كذلك الامر يعني ضم المشاريع لتكن في باكوره واحده وحقيقه لا اعلم مزيدا من التفاصيل من ناحية راس المال والخ ....

هذا ما وردني والله اعلم

وبالنسبة لي شخصيا يبدو اني راح انسى ان عندي سهم عارف طاقه لان والله العالم وراه رزقه طيبه هالسهم على الربع الاول في 2012 ان الله احيانا
ونحن صامدين معك والله يبارك لنا ولكم جميعا فيه على الصبر اللهم آمين

رابح رابح

عضو مميز
للحين ما لقيت رد

الاخ الفاضل Legal المحترم
اعتقد انه اذا رغب بالاستحواذ على الشركه بالكامل يجب عليه ان يعلن بانه سيشترى من المساهمين الراغبين بالبيع بنفس سعر الصفقه 137 فلس
وذلك كما حصل في شركة ريم العقاريه على ما اذكر
ولهذا السبب سيحاول تجميع اكبر كميه ممكنه من السوق قبل الاعلان لتخفيض كلفة الشراء
وتكفا بروح الحج باكر لا تفضحونا اذا الكلام مو دقيق
مع التحيه

Legal

عضو نشط
يعني شلون اندماج انا وين ما اقطها عوجا

يعني كميتي راح تنخفض اذا تم الدمج ولا شنو ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى