بين السطور تحت اشراف الوحيد 1974

bader__7

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
3,832
الإقامة
Kuwait
ما بين السطور

- عمليات البيع وجني الارباح على الاسهم الشعبية والنشطة وخصوصا تلك التابعة لمجموعتي «ايفا» و«المدينة»، مبررة ومنطقية وصحية لاسيما بعد نشاطها الاخير، الا ان الانخفاض «المجهول الهوية والهدف» لاسهم اخرى لم تشهد أي نشاط وتابعة لمجاميع معروفة، كان غير مبرر وغير منطقي.
- تداولات اسهم «المتحدة» و«الامتياز» و«الصناعات المتحدة»، خصوصا بعد التوزيعات المميزة للشركتين الاولى والثانية اثارت العديد من علامات الاستفهام لدى معظم المتداولين والمراقبين الذين باتوا يتساءلون ما سر هذا الضغط والتكتيك الذي يقوم به مسؤولو تلك الشركات.. وما الهدف من ذلك؟
- كما اشرنا في معظم تقاريرنا السابقة فقد عاد المستثمر «الكبير».. ليقوم بعمليات تغيير مراكز على سهمي «الصناعات» و«اجيليتي» وللمرة الخامسة خلال الشهر الماضي والحالي، ومصادر لا تستبعد استمرار هذه السياسة التي «تفنن» بها هذا المضارب مستغلا غياب وتجاهل الملاك الكبار!!
- انتهاء تداعيات قضية ارض الضباعية ما بين شركتي «المنتجعات» و«الصفاة» بشكل رسمي، جاءت لتؤكد ما كنا قد اشرنا اليه في زاوية «ما بين السطور» قبل اسبوع ومصادر ترى ان شركة «الدولية للتمويل» ستكون «الحصان الاسود» لذلك الاتفاق.
- تباينت الآراء بشأن اسباب عمليات الدعم والشراء على اسهم مجموعة الرابطة بالامس ما بين التكتيك المضاربي وما بين التجميع الاستثماري ترقبا لاعلان المجموعة عن عقود جديدة، ومصادر لا تستبعد استمرار النشاط الحذر.
- المتابع لحركة وتداولات اسهم «الاستثمارات» و«الساحل» و«المال» سيلاحظ انها ما زالت تسير وفق سياسة «التسخين والتحفز» والترقب لانطلاقة متوقعة لسهم «زين» ما قبل انعقاد الجمعية العمومية.
- التداولات المكثفة لسهم «رمال» بالامس وعلى الرغم من عمليات البيع بالثواني الاخيرة، كانت حاضرة واثارت اعجاب العديد من المراقبين الذين عادوا ليراهنوا على السهم للعام الحالي.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله يجزاك خير يالغالى بدر .
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

- زاوية اليوم سنخصصها وحسب طلب القراء الأعزاء لرؤساء ومسؤولي بعض الشركات التي تفتقر للدعم وللثقة والتي ساهمت وبشكل غير مبرر في خسارة المئات من المتداولين وهي كالآتي:
-1 رئيس مجلس ادارة شركة الصناعات المتحدة عيسى العيسى… التدهور المستمر وعمليات البيع التي يقوم بها احد العملاء بالتنسيق مع محفظة تابعة لكيبكو، تبدو غير مبررة وبعيدة عن المنطق ولا سيما بعد اعلان الشركة عن ارباح للعام الماضي واستفادتها المتوقعة من توزيعات المشاريع والمتحدة وبرقان.
-2 أعضاء ومسؤولي شركة مشرف… ربحية السهم البالغة 6.6 فلوس بالربع الثالث، والمشاريع الضخمة حسب تصريح احد مسؤوليكم، ودخولكم بمشاريع تشغيلية في دول الخليج، يجب ان تكون داعمة لسهمكم، الذي لا يتناسب سعره السوقي بوضع الشركة.
-3 رئيس شركة مبرد خالد الطواري… اين هي ارباح عقودكم وتأجير شاحناتكم مع شركتي «الرابطة» و«انهام» واين دعم المالك الكبير لسهمكم، وما هو دور مدير محافظكم الذي أوكلتم اليه التنسيق وتنشيط السهم.
-4 رئيس مجلس ادارة شركة بتروجلف غسان العيسى… ارباحكم الفصلية بالربع الثالث تبلغ 8.1 فلوس وصرحتم بالصحف عن مشاريع ووعود ايجابية لشركتكم خلال العام الحالي، والتوقعات بالربع الرابع مطمئنة وقد تتجاوز الـ 3 فلوس.. فما الذي يحدث لسهمكم.. وما هي اخبار حفاركم «العتيد»؟
-5 رئيس مجلس ادارة شركة أبيار مرزوق الرشدان … حاول ان تسيطر على سهم الشركة الذي أصبح كالراقصة، وكان من المفترض ان تقوموا بدعم السهم وتنشيطه بعد مشكلة البيانات المالية.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

- استحواذ اسهم مجموعة زين بالامس على قيمة تجاوزت الـ 10.5 ملايين دينار، والارتفاع الفني والنسبي لمعظم اسهم المجموعة، اعتبره المراقبون اشارة ايجابية لاستمرار النشاط خلال تداولات الاسبوع المقبل، وكنا قد اشرنا الى «مرحلة التسخين لتلك الاسهم».
- مصادر بورصوية توقعت بأن تشهد بعض الاسهم المصرفية واخرى عمليات تغيير مراكز بهدف الدخول على اسهم مجموعة الاستثمارات الوطنية وخصوصا الرخيصة منها.
- ما زالت اسهم مجموعة ايفا تشهد نشاطا وعمليات تجميع «مبرمج»، ترقبا لانطلاقة نشطة في تداولات الاسبوع المقبل.
- محافظ مالية تدير استثمارات لعملاء «كبار»، ركزت نشاطها خلال تداولات الامس وامس الاول على اسهم «المنتجعات» و«الدولية للتمويل» و«الساحل».
- ما زالت اسهم مجموعة المدينة تشهد نشاطا ملحوظا على الرغم من بعض عمليات التخارج الفني على احد اسهم المجموعة.
- مضارب «كبير» ورزين، عاد ليستهدف سهمين واعدين في قطاع «غير الكويتي» وآخر ركز نشاطه «الثقيل» بالامس على سهم خدماتي «رائد».
- التعليقات التي نشرناها بالامس حول بعض الشركات، كانت حديث المتداولين الذين طالبونا بنشر المزيد والمزيد مما يدور في البورصة لعدد من هؤلاء المسؤولين الذين «اعتادوا» على تكرير كلمة «ليس لنا علاقة بحركة السهم».. وهم من ورط الصغار بالسهم بأسعار عالية.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

< خواطر وآهات ومشاعر واسئلة تدور في عقول وقلوب المتداولين إلى:
1 – الكل يعرف ويعي بان شركة الاستثمارات الوطنية شركة رائدة وان الخسارة الدفترية لن تؤثر في خط سير العمل مستقبلا، الا ان عمليات البيع المكثف على سهمي الساحل والمال وعدم دعمهما اثار بعض التساؤلات.
2 – الاشاعات والتسريبات الالكترونية لاحد المواقع حول سهم ايفا، قد بدا تصرفاً غير أخلاقي وبعيداً عن المنطق والمعايير الفنية، ولاسيما ان هدفه الرئيسي هو الضغط على السهم وتجميعه باقل الاسعار.. ملاحظة «بعثت الشركة بياناتها المالية لهيئة سوق المال منذ الامس».
3 – عمليات الضغط وتغيير المراكز واللعب بسهمي «اجيليتي» و«الصناعات الوطنية» عن طريق مضارب معروف اثار حنق واستياء معظم المستثمرين والمتداولين الذين باتوا يتساءلون.. هل هناك اتفاق ما بين الملاك وهذا المضارب بـ«اللعب» على السهمين ولصالح من؟
4 – من حق رئيس مجلس ادارة بيتك السابق بدر المخيزيم التصريح وانتقاد اداء وعمل المجلس الحالي.. لكن المثير والملفت للنظر ان يأتي هذا التصريح يوم انعقاد الجمعية العمومية للسهم.
5 – جميع مسؤولي او ملاك الشركات التي ننتقدها او نبدي بعض الملاحظات على اداء عملها او تداول سهمها ردوا وبرروا بعض النقاط الا الاخوة في مجموعة المشاريع وشركة الصناعات المتحدة تحديدا.. ونحن بدورنا نؤكد لهم مجددا بان افتقار سهمكم للدعم وعلى الرغم من الارباح والتوزيعات المتميزة لاسهم المجموعة يثير تساؤلات عدة.
6 – إلى مسؤولي شركة الصفاة.. يجب عليكم الاعلان وبشكل رسمي وشفاف حول اسباب ايقاف السهم حتى الآن، والكشف حول تطورات قضيتكم مع بنك قطر الوطني.
 

bader__7

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
3,832
الإقامة
Kuwait
ما بين السطور

- مع احترامنا الشديد والتقدير للاتصال الهاتفي الذي تلقيناه من احد مسؤولي الهيئة الا ان حكاية بـ«الدور».. اي انه على الشركات المدرجة انتظار الافراج عن ميزانياتها الختامية حسب الدور.. قد اصابنا بالصدمة والذهول، ونقول لهذا المسؤول العزيز أين هي تجهيزاتكم وكوادركم وترتيباتكم التي اشغلتم الدنيا بها؟ وما ذنب المساهمين والمتداولين الذين سيتم تجميد اموالهم ومدخراتهم باسهم لشركات ملتزمة وقدمت بياناتها المالية قبل انقضاء المدة القانونية؟ وأين هي صلاحياتكم المتعلقة بالموافقات المسبقة؟ وما صحة المعلومات التي تتحدث عن وضعكم لبعض الشركات في خانة «اليك».. وان دورها سيكون بالاخير؟
- تفجر الخلافات في مجموعة «الاستثمارات الوطنية» واستقالة الرئيس التنفيذي للشركة، وما قد يلحقها ويتبعها من تغييرات جذرية في المجموعة الام، كانت وبلاشك من اهم الاسباب الرئيسية لتراجع وتذبذب السوق بالامس، الا ان هذه الازمة المفاجئة وان كانت ستستمر بـ«التفجير» الا انها ايضا فجرت بعض النقاط ومنها:
1 – ازمة «الاستثمارات الوطنية».. ليست بالمفاجئة بالمعنى الفني أي انها كانت متوقعة ومتسربة لدى «الصفوة» وهي ازمة داخلية.. فلماذا تؤثر في السوق بشكل عام؟
2 – يجب ان يكون للملاك «الكبار والمحترمين» بالمجاميع الاخرى دور في تماسك السوق واسهمهم التابعة، وعدم استقلال تلك الازمة او تلك الاخرى.. للنيل من صغار المتداولين وتكسير السوق.
3 – يجب ان يكون للمحفظة الوطنية دور محوري بحالة تفاقم تلك الازمة، وان تدعم السوق وان تتوسع في آلية استثماراتها واستهدافها للاسهم، وان ينظر مسؤولوها بعين الفاحص «المحايد» لبعض الاسهم الواعدة والجيدة وهي متوزعة في جميع القطاعات.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله يجزاك خير يالغالى بدر وعساك على القوه يالحبيب .
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

- ردود فعل واسعة تلقيناها بالامس من عشرات المسؤولين والمتداولين، يؤكدون ما «ذهبنا» اليه بالامس، حول عدم مواءمة تشدد الهيئة على ميزانيات الشركات مع النقص الكبير لكوادرها الادارية والمحاسبية.. فهل يتقبل مسؤولو الهيئة تلك الاشارات ام انهم وللاسف يتجاهلونها تحت مبررات قانونية..؟
- تزامن موعد البيانات الختامية وتوزيع الارباح السنوية للشركات مع الاستجوابات السياسية لسمو رئيس الوزراء ووزير الاعلام وازمتي «بيتك» و«الاستثمارات الوطنية»، قد كان بمثابة هدية «ربانية» للسوق ولمتداوليه، ومصادر مخضرمة لا تستبعد استمرار التداعيات للازمتين «الاخيرتين مستقبلا».
- قرار شطب الشركات المتعثرة الذي تم اتخاذه بالسابق، والقرار المتوقع لشطب شركات اخرى قد يكون من اسهل القرارات لدى مسؤولي الهيئة أو التجارة، لاسيما بعد المهل والمهل الكثيرة التي اعطيت لهذه الشركات، لكن هذا القرار السهل قد تناسى وتجاهل قضيتين في غاية الاهمية الاولى عدم معاقبة المتسبب والثاني وهو الاهم عدم حماية المتداول الذي ضاعت امواله.
٭٭٭
- مسؤول كبير بمجموعة الخرافي اتصل بنا بالامس معلقا على ما كتبناه ومؤكدا بأن اسهم وشركات المجموعة لا تتأثر بالاسماء وانها ستبقى محورية ومهمة، وهذا ما نأمله جميعا ونتمناه.
- تذبذب السوق وانفجار بعض الازمات اجل وعرقل عمليات دخول استثماري على اسهم خليجية، ومصادر تتوقع ارتفاع عمليات الشراء والتجميع خلال تداولات الاسبوعين المقبلين.
- صندوق تابع لشركة غير مدرجة سيركز جهوده ونشاطه على الاسهم ذات التوزيعات المجزية والرخيصة فقط.
 

مليون واحد

موقوف
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
524
بعد إذن صاحب الصفحه
تكمله لما بين السطور

نتج عن اجتماع احد الشركات في القطاع الخدمي اليوم بتوزيع أرباح مجريه مقارنه برخص سعره ودخول احد المحافظ القويه عليه اليوم ومن المتوقع ان تشهد بتداولات نشطه غداً.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

- ايقاف العديد من الشركات المدرجة عن التداول انها تعتبر نقطة معيبة وسلبية بحق الهيئة التي كان يجب عليها ان تكون جاهزة فنيا واداريا لمعالجة هذه المشكلة المزمنة، كما انه من الخطأ ان يتم الخلط ما بين شركات تقدمت بالفعل بتسليم ميزانياتها وما بين شركات متعثرة ومشطوبة بالاصل ولم تقدم بياناتها المالية.
- مسؤول حكومي كبير اتصل بنا «بالويك اند».. مستفسرا عن عدد المدققين والمحاسبين الموظفين بالهيئة.. ونحن بدورنا نحيل سؤاله الى مسؤولي الهيئة، كما ننقل تساؤلات المئات من المتداولين بشأن «مدى ذنبهم» من تجميد اموالهم ومدخراتهم بسبب خطأ أو قصور اداري بالهيئة.
- نفى مدير عام شركة الاستثمارات حمد العميري لخبر تقديمه استقالة من الشركة، آثار ارتياح العديد من الفعاليات الاقتصادية والمستثمرين الكبار، ومصادر ترى ان استمرار شخصية اقتصادية مخضرمة كالعميري بالشركة يساهم مستقبلا في تماسكها ونشاطها.
- اسئلة واستفسارات من متداولين الى:
-1 رؤساء شركات الوطنية العقارية ومركز سلطان والمال.. هل هذه الخسائر كذبة ابريل أم انها حقيقة؟
-2 الى بنك «…..»، ما صحة المعلومات التي تشير الى طلبكم من شركتي… و… حسم مسألة المديونية لهذا العام؟
-3 مجموعة المشاريع.. الاستثمار الحقيقي ليس بالنمط التشغيلي وتوزيع الارباح فحسب، بل بتعزيز اسهم واستمرار الثقة ما بينكم ومساهميكم.
٭٭٭
-4 مدير محافظ مالية اكد لـ«الوطن» ان ايقاف بعض الشركات عن التداول، قد يكون فرصة ذهبية للتجميع على الاسهم الواعدة وذات التوزيعات المميزة.
- مقارنة الخسائر ما بين سهم وآخر قياسا بالسعر السوقي، قد يكون احد المبررات الفنية لارتفاع عمليات الشراء والتجميع والمضاربة، وهذا ما دفع بعض المستثمرين بالامس على اسهم «الديرة» و«ابيار» و«المنتجعات».
- النشاط الملحوظ والمهنية العالية لعدد من مسؤولي مجموعة المدينة كان من اهم اسباب استمرار الزخم على تلك الاسهم على الرغم من نتائجها المالية؟
 

الحمد5

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2010
المشاركات
1,069
الله يعافيك في سمعك ولسانك وبصرك وسائر بدنك امين ومن يطلع علي المشاركه بفضله ومنه وكرمه باسط الارض ورافع السموات ورازق الخلق سبحانه رب كل شيئ .
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله يعافيك في سمعك ولسانك وبصرك وسائر بدنك امين ومن يطلع علي المشاركه بفضله ومنه وكرمه باسط الارض ورافع السموات ورازق الخلق سبحانه رب كل شيئ .
الله يجزاك خير يالغالى الحمد5 ، ودائما تخجلنى فى دعائك الطيب عسى ربى يرحمك دنيا وآخره يالحبيب .
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
==========

ما بين السطور

- كما اشرنا وتوقعنا بزاوية الامس، فقد تحسن اداء السوق وارتفعت شهية الشراء لدى المستثمرين والمتداولين وعادت التحركات المضاربية لتستهدف اسهماً وتتخارج من اخرى، ونتوقع استمرار هذا التكتيك خلال التداولات المقبلة.
- الخسائر المحدودة لسهم «المدينة» والتكتيات الفنية لاسهم «المجموعة»، ساهمت في استمرار التركيز والاهتمام والارتفاع، وحجم عمليات البيع المؤثر في سهم «هيتس».
- محفظة مالية مؤثرة ما زالت تقوم بعمليات ضغط وتجميع على سهم «لوجستيك» ترقبا لانطلاقة مميزة للسهم ما قبل «التفسخ».. وذلك بسبب التوزيعات القياسية للعام الماضي.
- الصفقة العقارية الضخمة لـ«بيتك» والتي نتج عنها ربح بقيمة 10 ملايين دينار، قد تكون مؤشرا على محورية ومتانة اداء البنك، الا انها اصابت بعض تجار العقار «بالقلق».
- صندوق استثماري تابع لمجموعة كبرى ركز نشاطه بالامس على سهم «المنتجعات» ومحافظ نشطة ما زالت ترى ان سهم «اكتتاب» واعد و«قريب» للانطلاقة على الرغم من الضغوط الفنية التي ما زالت تقوم بها محافظ تابعة.
- تباين الاداء بشأن النشاط المفاجئ لسهم «الصناعات» بالامس ما بين التكتيك الفني بهدف التسييل وما بين الشراء الاستثماري والاستباقي.
- مضارب نشط ومعروف مازال يقوم بدوره كصانع سوق على سهم «تمويل الخليج»، وآخر تخارج بالامس من سهم «أبيار».
- سهم عقاري واعد يشهد انطلاقة سعرية مميزة خلال الشهر الحالي، وسهم خدماتي اعلن نتائجه المالية مازال يشهد عمليات تجميع فني ومدروس.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

< العشرات والعشرات من الاتصالات والاستفسارات عبر الهاتف أو من خلال «الديوانية» يسألنا أصحابها عن رأينا بالسوق أو ببعض الاسهم، وعندما نذكر للمستفسرين بعض النقاط الفنية يعتقد باننا نخفي بعض الامور والاسرار، ونحن اذ نثمن تلك الاتصالات وذلك الاهتمام فاننا نؤكد التالي:
1 – ما يحدث بالسوق بالمرحلة الحالية هو نوعان من التداول الاول مضاربي بحت وفوضوي ومتباين الاهداف والاتجاهات، والثاني استثماري واعد على اسهم معينة وسط ترقب «اصحابها» ان السوق الكويتي مقبل على نشاط نوعي ومغاير خلال العام الجاري.
2 – كما نؤكد لاخواننا واخواتنا المتصلين والمتابعين ان «الخمسة الكبار» وهم مجموعة من المضاربين المعدودين والمختلفين تماما بالاسلوب وبالتكتيك، مازالوا مسيطرين ومهيمنين على ما نسبته %75 من وتيرة التداولات اليومية.
3 – السوق الكويتي مختلف تماما عن طبيعة الاسواق الخليجية وخصوصا سوقا السعودية وقطر.. وذلك بسبب بسيط ومضحك، وهو ان لهذين السوقين كما هي الاسواق الاوروبية حكومات تهتم وتعمل وتخلق المستحيل لانقاذ اقتصادياتها وطمأنة مواطنيها.
4 – عملية الدخول الحقيقية على السوق الكويتي تبقى مرهونة ومرتبطة بالقرارات الحكومية الجادة التي مازالت تنتظر دورها في مجلسي الوزراء والأمة.
5 – النشاط المضاربي والفني الحالي ليس سوى تحرك ذاتي من قبل بعض المديرين النشطين، الذين تعبوا وسئموا من تجاهل صنّاع القرار بالبلد للازمة الاقتصادية، وكذلك لشعور ذاتي من قبل بعض المسؤولين الذين يتوقعون بأن شركاتهم قد تجاوزت مرحلة الخطر وانها ستبدأ من جديد.
ومن هنا فاننا نرى ان الاتجاه المضاربي والتركيز على اسهم التوزيعات بأسعارها الحالية سيكون الاجدى بالمرحلة الحالية.
 

مليون واحد

موقوف
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
524
نقلا عن صحيفة الرايه القطريه:
شركه كويتيه في قطاع الخدمات تتسابق للحصول على مناقصه في مجال النقل بعد ترتيبها بتاسيس شركه الشهر الماضي
بقيمة مليار ريال قطري.
 

سوق الورق

عضو نشط
التسجيل
29 نوفمبر 2011
المشاركات
203
نقلا عن صحيفة الرايه القطريه:
شركه كويتيه في قطاع الخدمات تتسابق للحصول على مناقصه في مجال النقل بعد ترتيبها بتاسيس شركه الشهر الماضي
بقيمة مليار ريال قطري.
الله يهداك الظاهر منت رايح قطر كل الشركات اللي هناك سنغافورية واوربية من صجهم يعطون التنظيف عقد لشركة الاسبوع اللي طاف اسسوها ب100 الف دينار الديره عندنا خاست والسبب شركة التنظيف
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

- عمليات البيع المكثف وجني الارباح الفوضوي والمفاجئ على بعض الاسهم الواعدة والجيدة، يؤكدان ويثبتان ما اشرنا اليه بالامس تحديدا، حيث هيمنة السياسة المضاربية على السوق.
- ثلاثة من المضاربين «الخمسة الكبار».. كانوا وراء عمليات الدخول والمضاربة القوية على سهم «الدولي»، ومصادر تشير الى «سادس» دخل على الخط وكان السبب الرئيسي لذلك الدخول.
- التراجع الكبير لاسهم مجموعة اجيليتي خلال اليومين الماضيين، ووجود «عراب» معروف ضمن الخمسة اياهم على تلك المجموعة، كانا السبب الرئيسي لنشاطها بالامس.
- مدير مكتب وساطة اكد لـ«الوطن» ان محفظة مالية عريقة وصندوقا استثماريا تابعا لشركة غير مدرجة قاما بالامس بعمليات بيع وتغيير مراكز بهدف التجميع على سهم «بتروجلف» لاهداف استثمارية.
- مراقبون اكدوا لـ«الوطن» ان عمليات البيع على سهمي «الوطني» و«بيتك» بالامس، كانت هي النقطة المثيرة للقلق.
- مستثمر كبير ومخضرم بالسوق قال لمن حوله ردا على سؤالهم بشأن مستقبل السوق: «راقبوا القطاع العقاري والاستثماري تحديدا.. وراقبوا الصفقات والعروض».
- مصادر خاصة تتوقع ارتفاع عمليات الشراء والتجميع على اسهم شركات الاسمنت الخليجية خلال تداولات الاسبوع المقبل، ترقبا لاعلانات الربع الاول.
 
أعلى