ابي حرق نفسي عند دوار البدع كله من الاسكان

العتيبي72

عضو نشط
اذا حرق نفسك تري تدخل النار اذكر الله

ثوري

موقوف
اي معاق يستاهل الخير ولاكن ياخي الكريم المشكله في ابوى المعاق شكوا يقدم في الاسكان شكوا يعطونه تاخير عن العمل وهم صارفين له سائق وخدامه وراتب وشكوا تقاعد مبكر ابي سبب مقنع والله العظيم المعاق اني مع المعاق ياخي ولاكن اناضد من يستغلون المعاق

I T C

عضو نشط
يا وزارة الاسكان اذا تبون تريحون المعاق شافاه وعافاه الله جزاكم الله خير ولاكن لاتهضمون حق الاصحاء كلهم مواطنين ولهم حق .... يعني تقدرون تعطونهم سلفيه اكثر او تبنون لهم مدن تخدمهم ولكن لابخسون حق المواطن العادي...

algabry911

عضو نشط
الله يرزقك يا معود لا تحرق نفسك على شان الدنيا وترد تحترق ثاني مرة بالآخرة كما أخبر النبي عليه الصلاة والسلام ما معناه إن كل من يموت يبعث على مامات عليه أذكر الله وأكثر من الإستغفار والدعاء والصلاة وأقبل على الله يقبل عليك بالنعم سبحانه كريم وكما قال تعالى ((لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون))

q8ty_azgarty

عضو نشط
ثوري قبل لا تحرق نفسك قولنا هني المكان والزمان علشان انيي نتدفا شوي
:)
بس قبل لا تحرق نفسك اسحب ال9تالاف ووزعها علي المتفرجين الى بيشوفونك

ثوري

موقوف
والظلم باق لن يحطم قيده موتى ولن يودى به قربان

zidantheking

عضو نشط
كلمت واحد ولده معاق و راح يستفيد من هلشغلة

يقولك عطني صحتك و راحتك حقي و حق ولدي و اعطيك كل المميزات شرايك و اخذ البيت الي بيعطوني اياه

bo a7md

عضو نشط
كلمت واحد ولده معاق و راح يستفيد من هلشغلة

يقولك عطني صحتك و راحتك حقي و حق ولدي و اعطيك كل المميزات شرايك و اخذ البيت الي بيعطوني اياه

يا أخي شهالمنطق ؟؟؟؟؟!!!!!!

ماحد يبي ياخذ حقه في الرعايه بس في اسر مستحقه قبله ليش

يتجاوزونهم ؟ احنا متعاطفين جدا مع اخوانا المعاقين بس تجاوز دور الاخرين

في الرعايه الاسكانيه ماله شغل بالاعاقه
0

قزاز

عضو نشط
السلام عليكم اخوانى ... يااخوانكم بالنسبه لاخوكم ثورى كنت اتمنى يشتكى حتى لو انه على خطأ او مبنى رايه غلط لكن اكيد ان فيه اسباب ونفسيه وصلته لهالمرحله لذلك اتمنى من جميع الاخوان مساعدته بالكلمه الطيبه او النصيحه المفيده وترك امور التجريح والتحبيط من عزيمته ... انتم فى سعه وهو فى ضيق ... او انه مو قادر يتحمل .... كل اللى اتمناه لاخونا ثورى انه يتحمد على كل نعمه عنده ويعرف قيمتها الفعليه واقول له ماتضيق الا تفرج انشالله

العتيبي72

عضو نشط
اي معاق يستاهل الخير ولاكن ياخي الكريم المشكله في ابوى المعاق شكوا يقدم في الاسكان شكوا يعطونه تاخير عن العمل وهم صارفين له سائق وخدامه وراتب وشكوا تقاعد مبكر ابي سبب مقنع والله العظيم المعاق اني مع المعاق ياخي ولاكن اناضد من يستغلون المعاق

ابو المعاق يعتبر معاق بسبب الابتلاء

dr.moon77

عضو نشط
قولي متى علشان اصورك واحط صورك في المنتدى لعله الحكومه تتاثر وتوزع اراضي بسرعه

بس لاتنسى راح تروح جهنم

ثوري

موقوف
ان الحياة لغايةاسمى من التصفيق للطغيان والله العظيم ياخوان كلمنا النواب كثير منهم عن قانون المعاقين الظالم قالوا قسم بالله انه كان من اجل مكاسب انتخابيه البلد تظلم عياله وتقر قانونالمؤامره والدجل والمجامله

لندن

عضو نشط
راح حرق نفسي عند دوار البدع عندي ثمانيه من الابناء وانا في ايجار من 16 سنه حتجاج على سياسةالحكومه في الاسكان ومجاملة المعاقين حقوق المرئه التي راح دمرناا الرجال في الكويت مالهم حقوق حقوقهم مسلوبه سلبت حقونا سلوى الجسار ورولا ومعصومه واسيل

شسالفت حرق النفس هل يومين شفيكم بتونس ومصر ولحين الاخ بيحرق نفسه أنت كويتي بتحرق نفسك عيل البدون شبيسوون يقطعون نفسهم البدون مظلومين قرن وماسمعنا واحد شنق نفسه أو حرق نفسه ونت ماتحمل كم سنه تعوذ من الشيطان وأنا خوك ليكون كامره خفيه بس

مو طبيعي

عضو نشط
مرحبااااااااااااااااا
اول شيئ اقووول لك يا ثوري مشكلتك مع الدووولة مو مع المعاقين المعاقين عطووهم قانون عشان ينصفهم و يستاهلوووون 100% هم و اهلهم مدام القرار رسمي من الحكوومة بدوون واسطاات ولا شيئ حلووو و الاعضاء الي انت عطيتهم صووتك هم الي صوتو بالاجماع يعني كان انت و انا مصوتين على هذا القرااااار
اولا و هذا القرااار مصوتين علية مجلس الامة شهر 6 الماضي و ما تطبق الا قبل يومين و لا المفرووووض يطبقونة من 6شهور ... انت 16 سنة ناطر و ضالم نفسك و عيالك ليش المشكلة فيك انت ولا العالم الي نفسك اخذت ب ام الهيمان و جابر الاحمد و سعد و شمال شرق صليبخااات و غيرهم او شرو بيووت من 70 الحكومة الله يديمها من خير دووم
يعني انت مو محتاج بيت ولا ليش ما قدمة من زمان و وسعت على نفسك و عيالك ... اخوي انا اعرف واحد شخصااا عندة 3 اطفال معاقين ( عميان ) و يحق له التقديم و طلبة 1996 و اخذة بصباح الاحمد و ما نطر الحكوومة تقدم طلبة الاسكاني عشان يبيلة ببساطة ( حوووش عشان عيالة تلعب فية بدون الخروج للشارع ) و هذه ابسط امنياتة الي انت تشووفها سهلة بعيوونك
و اعرف شخص ثاني عندة ولدة حالة توحد و مشكلة يبي حوووش عشان ولدة يلعب فية و يحط العابة فيهم الان شقتة الاجار ضيقة علية و هو بادوور الثاني و اعرف شخص ثالث و لدة معاق اعاقة ذهنية هم يبي حوووش عشان يلعب فية ولده و اقووولك شيئ كلهم طلباتهم قديمة يعني 1998 و ما قبل و كلهم استلمووو بيووت ب مدينة صباح الاحمد و يعرفوون باقرار معرفة تامة بس ما يبووون ينطرووون يمكن تطلع منطقة جديدة او لا الناس مستضيقة بسبب اعاقة عيااالها انت موووو حاااس فيهم مع انك اح تقووول ان الاب مو معاق بس لو تعرف واحد فيهم كل ما دق علية التلفوون بادوام او خارج اليت يقووول الله يستر عسى ما تكوون مشكلة واحد منهم مرتين يدقووون علية و هو بزحمة طلعة الدوامات و يقولولة الحق اولد جا تحت الدش الماء الحااار و احترق الان الولد اعاقة ذهنية و الاب مع عيالة ساكنين اجاااار يعني لو ملكة البت يعدل بابايبات و يرفع التحكم فيهم الخلط فواق مستواه الطبيعي بدوون اي ازعاج من صاحب البيت ....حط نفسك مكانهم وهم كلهم اباء لمعاقين فما بالك لو تحط نفسك انت معاق و مشلووووول و ساكن باجار و عيالك مبتلشين فيك او او ا و ا و ......
يا خوووي اذا انت نطرت 16 سنة انت ناطر برضاك 100% مو غصب
لو تبي تقول عن مدعين الاعاقة الي فعلا قبل 4 سنوات كانوووو 5 الاف و الان 35 الف يعني 30 الف ب 4 سنوات اكيد منهم مدعين الاعاقة لهم او لعيالهم الله يبلهم لا تحاتي
اما انت لا تقووول بحرق نفسي و السوالف هذة تعوذ من بليس و عيالك يبوونك مع اني ادري انك لا تحرق رووحك ولا شيئ بس موضوع عنوان صعب بس

q8free2009

عضو نشط
تعوذ من الشيطان وقول الحمدلله على نعمة الصحه والعافيه ترا الصحة ما تقدر بثمن وعسى الله يفرج هم المكروبين والله لا يغير علينا الا للافضل والله يشافي كل المعاقين ويحفظ ديرتنا من كل مكروه ويطول عمر صاحب السمو اميرنا صباح الغالي

راعي حلال

عضو نشط
كان لي تعليق وانا تراجعت عنه خوفا من الله

لكن حرق نفسك ،، بسبب منزل ،،، شي غريب تحرق نفسك لتنتقل لمنزل من جحيم !!!

اعوذ بالله

اترك عنك ادعاء تقصير الدوله لانها لم تقصر بشي وها هي وصلت لطلبات 2001 وتستمر الطلبات

انا لله وانا اليه راجعون

عقارى ولهان

عضو نشط
روح احرق نفسك فى القاهرة عندهم مظاهرات( انتة لسة بتتفرج 25 يناير يوم التغير ) يمكن يعطون عيالك بيت فى مصر بعد ما تتفحم وتصير نفس التونسى الى انشهر عقب ما مات :d

انا يتيم

عضو جديد
احمد بك على الأقل عندك طلب اسكاني

انا صارلي 15 سنه ادفع ايجار
انا صارلي 15 سنه ما عندي طلب اسكاني

ما عندي طلب اسكاني

يحيى العدل تحيا المساواة يعيش الدستور اللي يقول العدل والمساواة دعامة المجتمع

أعلى