ابي حرق نفسي عند دوار البدع كله من الاسكان

al3mlaaq

عضو نشط
ياخوي اذا صارلك 6 سنة يحقلك تاخذ بجابر الاحمد وصباح ليش ماتاخذ ومن زمان طالع دورك شمنطرك ياخوي

ثوري

موقوف
من قالك اني اريد ان ادافع عن نفسي اريد ادافع عن كل الكوتين انااا اريد حطم هذا القانون الظالم الجائر

بو بـدر

عضو نشط
ثوري موضوع 16 سنة وماوصلك دور صعبة شوي ,,, وسالفة تحرق نفسك ترا تعذبك انصحك تشوف فلم 127 Hours وتفكر تسوي مثله

Eng-Omar

عضو نشط
اخوي ثوري والله العظيم انك ضايع ,, وضال ,, وفي عن الجنسية الكويتيةغفله ,, وظالم لنفسك

ومشكوووور ما نبيك تفزعلنا ولا تحطم القانون ,, اذا انت رجل وقد كلامك

قبل لا تحرق نفسك تنازل عن الجنسية الكويتية ,, وصير بدون وشوف شلون عايشين المساكين

ولا روح عيش بأي دولة من دول الخليج عشان التعرف النعمه اللي انت فيها

يا أخي خاف ربك يا ظالم انت قاعد تعترض على حكم الله ,, ربك اللي ما كتبلك بيت ليلحين مو الحكومه ,, الحكومه سبب لا أكثر ,, يا أخي انت والله ظاااااااااااااااااااااااااااااااالم

يكفي انه الدولة متكفله فيك من وأنت طفل بطن أمك علاجك اببلاش ,, ومن المهد الي اللحد حقوقك محفوظه ,, يا أخي والله في السعودية اللي هي جارتنا اذا توفى الواحد يتوهقون فيه اهله
هم اللي يحفرون القبر ويغسلونه ويكفنونه وكل شي عليهم ,, وانت اهني حتى لما تموت قبرك زاهب وجاهز ومغسل ومكفن ,, حرام عليك يا أخي ,, اذا انت محروووووووووووووووووووووم وتبي تحرق نفسك ,, اجل البدون شيقولون ,, فلسطين شيقولون ,,

اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهااااااااااااااااااااااء مننا يا رب يا كريم ..

ثوري

موقوف
ياخوان اناافي صدد قانون المعاقين الظالم اللي مشته سلوى الجسار والتمار زوجه كله من اجل مكاسب انتخابيه وتنازلات حكوميه على حساب الشباب هذا والله الظلم ولاكن يااخوان راح اولع في نفسي املك الشجاعه والجرئه باذن لله حتى يتراجعون عن هذا الظلم الحكومه تتنازل حتى يكون يكون ولد المصري والهندي قبلكم من جلس مكاسب نيابيه وانتم ساكتين

ثوري

موقوف
سبحان الله قسم بالله ان جدي من شهداء الكويت وانااكوتين من اب وجد وجد جد وحنا سكنا الكويت ويعلم الله شنوا كانت الكويت ولاكن سبحان الله مابقى الا ماودي اقول

tnvith

عضو نشط
ثوري انتا مشكلتك مع شئ اسمه التمار وسلوى الجسار باغلب مداخلاتك مكرر اساميهم وجنهم اهم اللي حاطين القانون مو مجلسك مصوت عليه بالاجماع وبالنسبه للمعاقين اذكر ربك ترى للحين اهم ما خذوا شئ مما اعطاهم القانون واخيرا ترى انت بدولة الخير ودورك واصل من زمان في الاسكان على حسب كلامك انك من 16 سنه مقدم طلب ولا توك محصل على الجنسيه وقصدك من 16 سنه متزوج والحكومه مو مقصره تمشي للي ما عنده سكن 150 دينار والرواتب احنا نعرفها ولله الحمد ما كو احد ميت من الجوع والله المستعان .

ثوري

موقوف
بعدين توه يوصلني الدور انا ساكن المنطقه العاشره بعد 16 سنه وبعدين المشكله في القانون وبعدين رد على اسئلتي شكوا اللي ابنه معاق يقدم على الباقي وشكوا يتقاعد مبكر وشكوا تاخير عن العمل وهومصروف له سائق وخدامه ومعاش اهل الباطل دايم ماعندهم رد واضح لايدرك البطال منازل الابطال

ثوري

موقوف
ماضرني لو قد سكت وكلما غلب الأسى بالغت في الكتمان شعار ثوري الحوار اسلوب الحياة

الله يعينك ويعيننا

أخي العزيز (الثوري) الله يعينك وانا والله حاس فيك وفي الظلم اللي وقع عليك وعلى الشباب اللي قاعدين يهاجمونك وينعتونك بالصفات اللي ان شاء الله ما تستحقها وهم متضررين بس مو حاسين انا أعرف واحد من قرايبنا دخل الطب النفسي فترة بسيطة من عمره وطلبه كان 99 والحين عطوه تخصيص في سعد العبدالله وكاتبين في تخصيصه (1996 معاق) واعتقد قصدهم اعاقة ذهنية مع انه حاليا ما فيه شيء. المهم اعتقد فيه حالات كثيرة راح يقدمونها علينا وعلى الشباب وانا وياك القانون هذا غير منصف المفترض من الحكومة مساواة الشعب وما تحطم آمال المنتظرين سنين ويحسبون الحسابات وبالأخير تختبص عليهم الأمور بسبب قانون الله العالم بما فيه من ظلم على (الأصحاء).

ولكن فوق هذا أذكرك بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم

احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك , إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله , واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك , وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك , رفعت الأقلام وجفت الصحف

وفي رواية غير الترمذي " احفظ الله تجده أمامك , تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة , واعلم أن ما أخطأك لم يكن ليصيبك وما أصابك لك يكن ليخطئك , واعلم أن النصر مع الصبر , وأن الفرج مع الكرب , وأن مع العسر يسراً " .

والله يصبرك واترك عنك وساوس الشيطان وانظر للمستقبل بنظرة المؤمن المحسن الظن بالله.

ثوري

موقوف
الصاحب الصالح جزاك الله خير الحق بلج مثل الشمس في رائعة النهار

ياسر الروقي

عضو نشط
الله يعين على ازمة السكن السبب الاول هم النواب اللي انتم انتخبتوهم اذكر في ندوه انتخابيه لسعدون حماد قبل لا تبدأ كان واقف جمبي صدفه وكنت اسولف مع واحد من الربع والتفت لسعدون قلت اذا بتلقي كلمه اذكر غرب هديه ترى الكل مهتم فيها من شباب محافظة الاحمدي ودونها عنده وفعلآ ذكرها في كلامه لكنه نساها بفعله هو وغيره من النواب الامعات اللي بسببنا ضيعوا حقوقنا وضبطو نفسهم والله المستعان
اما الاخ ثوري فأقول له وفي السماء رزقكم وما توعدون لا تستعجل على رزقك كم واحد طلع له بيت وموقع شيخ وتوفى ما سكنه وكم واحد اخذ فلوس التسليف ودخل البورصه وخسر فلا تظن ان كا من عنده بيت سعيد هذي ارزاق من رب العالمين
والقناعه كنز

أبو ناصر1

عضو نشط
تعوذ من أبليس
تكفى لا تحرق نفسك طالبك طلبه لا تتهور
8أطفال من 1000 يطلع 8000 وانت معاهم تطلع 9000 عطنياهم وبكيفك شب بنفسك وانا أشتري لك جركل بانزين خصوصي لا تدري شلون لا المركزز اللي بالرصاص علي حسابي:)

ديناركو لمتد

عضو نشط
:):):):):):):):)

البانزين علي بس شوفلك واحد يجيبلك ولاعه

انه اضمنلك مارح يصير شي الا الي الله كاتبه لك وباجر العصر عند الدوار::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::

:):):):):):):):)

ثوري

موقوف
ياخوان هؤلاء اهل الباطل لم يرد رجل واحد منهم على الاسئله المطروحه اولا شكوا تاخذ تاخير عن العمل مدام الحكومه صارفه خدامه وسائق وشكوا تتقاعد مبكر وشكوا انت يالوالد يقدمونك على غيرك والله لان تجيبون على الاسئله الا تقلون حاسد وانا اقول انتم فاسدين

ثوري

موقوف
لايدرك البطال منازل الابطال ولايدرك الساده من لزم الوساده والموت في سبيل العزه رفعه وسعاده ارد وقول هاتوا برهانكم ان كنتم صاديقين

لايدرك البطال منازل الابطال ولايدرك الساده من لزم الوساده والموت في سبيل العزه رفعه وسعاده ارد وقول هاتوا برهانكم ان كنتم صاديقين
الثورى حدد الوقت والمكان ياكثر الى معاك كل واحد معاه جركل بانزين
بس حدد 0
صراحه مالومك 16 سنه ::verymad::وانتظار 3 سنوات على المخطط :confused:
19 سنه وسنتين بنيان 21 سنه الله واكبر فى دول افريقيا الفقيره :eek: ماصارت 0

الاحتجاج يجب ان يكون على الاسكان وتقصير الحكومه اما المعاقين لااعرف سبب مهاجمتهم يالثورى 0

أعلى