ابي حرق نفسي عند دوار البدع كله من الاسكان

عبدالله 2

عضو نشط
ثوري تبدلني والله انا اللي اكلمك صارلي ١٠ سنوات متزوج ماعندي عيال بسبب اعاقه واتمني الله يرزقتي بعيال لو ولد او بنت وحده تعال عطني عيالك واخذ اعاقتي بس ماقول الا الله يحفظك ويحفظ عيالك (زينة الدنيا المال والبنون)

الله يرزقك ان شاء الله من فضله ورزقه
ويلبسك ثوب الصحه والعافية
ويرزقك زينة الحياة الدنيا ويرزق كل مسلم يارب

آآآآآمين​

المانع

عضو نشط
ثوري تبدلني والله انا اللي اكلمك صارلي ١٠ سنوات متزوج ماعندي عيال بسبب اعاقه واتمني الله يرزقتي بعيال لو ولد او بنت وحده تعال عطني عيالك واخذ اعاقتي بس ماقول الا الله يحفظك ويحفظ عيالك (زينة الدنيا المال والبنون)

هههههههههههههههه

صارت مساومات على القضاء والقدررر

هاهاها

الله يهدى الجميع :)

ثورى سو كتاب عشان نرفعه للوزير

عشان يعطونك بيت على البحر

ويعطونك 3 زوجات

وهم يسولك كتاب اعاقه لان هالايام فى فئه يسمونهم المعاقين الاصحاء واخذو الاعاقه بالواسطه عشان يمشيله راتبين هههههه ويجدمون طلبه 3سنوات ويعطونه قرض 15 الف للبناء ...الخ

طبعا لا حسد بالمعاق الاصلى احنا كلامنه عن المزيفون اللى تكلمو عنهم لجنه مجلس الاعلى للمعاقين:)

وهم خلهم يوفرولك سياره هيئه سياسيه وسايق

وروح سويسرا غير جو ولاتدش الكويت الا بالاشتى والصيف خلك برره ترى ديرتنا حرر ههههههه

الله يرزقك ياخووى

ترى اتغشمررر هههههههههههههههههههههههه :)

kuwait1945

عضو نشط
لا والله يالمانع الحمدالله ماساوم انا تعمتد ارد عشان يحس بالنعمه اللي اهو فيها اذا اهوا الله رزقه بعيال الله يحفظهم ويخليهم له وحق امهم انا ولله الحمد والشكر الله رازقني بالقناعه والصبر

Mohammedq8

عضو نشط
القناعة كنز..

ودائما من ينظر إلى الأعلى يسقط في الحفر...

الاستغفار... والرضى بما قسم الله... والدعاء هو الحل لاي مشكله...

لا تسخط من ابتلاءات الله... واذا انت ساكن ايجار... ناس مو لاقيه تسكن.. وناس مو لاقيه تاكل..

اذا الله رزق المعاقين او غيرهم.... فقل يا رب ارزقني كما رزقتهم...

لان الرازق الله سبحانه وتعالى...

احذرك من وساوس الشيطان... واقترب من الله.... واذكر من الذكر حتى تبعد عنك هذه الوساوس..

الله الموفق

ابوعريب

عضو نشط

الله يرزقك ان شاء الله من فضله ورزقه
ويلبسك ثوب الصحه والعافية
ويرزقك زينة الحياة الدنيا ويرزق كل مسلم يارب

آآآآآمين

SotckEng

عضو نشط
احرق نفسك وعلي الكبريت ؟؟؟ بس تبي الاحتراق سريع جدا مثلا او متوسط او بطيء ؟؟؟
لان الاحتراق السريع والمتوسط يتم على حسب الشعله والوقود المستخدم ؟؟؟ أما الاحتراق البطيء فهو الحسد الذي يحرق صاحبه حتى يهلكه اما في ازمه قلبيه او من الهم من كثر مايراقب الناس الله يكفينا الشر ؟؟؟

تقول من 16 سنة طلبك الاسكاني ؟؟؟ زين وينك عن منطقه فهد الاحمد او منطقه المنقف او سعد العبدالله او جابر الاحمد او او او ..... او انك بدلتهم بفلوس ورحت تضارب بالبورصه ؟؟؟ ياتعيس

كويت 2020

عضو نشط
اى ساعة تحرق نفسك واليوم لو سمحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحيح كلنا مقهورين بس ما توصل للحرق ما زلنا فى نعمه

والحاسدين الى اعرفة بس من الخارج مو من الداخل

الله يحفظك لعيالك

zidantheking

عضو نشط
شلكلام هذا

احمد ربك على الي عندك

لو تقول هلكلام بره يقولونلك اكل تبن احسنلك

هذا الواقع

و شتبي بعد بيت ببلاش , قرض بدون فوايد , و 1000 دينار منحه لكل الكويتين , تموين سنتين ببلاش , و 50 دينار لكل ولد عندك .... كل هذا ببلاش و ما تشكر ربك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و لو السالفة عندك 8 اولاد وايد , قلعتك يايب اولاد و مو قادر تعينهم

اسحملي على الاسلوب العصبي لاكنك قول ابي احرق نفسي و مادري شنو , كانك كفرت :(

bo a7md

عضو نشط
المفروض الحكومه تعطي المعاق (الحقيقي) بعض الامتيازات لمساعدته على ظروف الاعاقه 0

بس مو على حساب دور الاخرين في الاسكان اللي مستحقين من 15سنه واكثر وساكنين بشقه

ضيقه وبالايجار 0

الحين المشكله انضموا لهم آلاف من مدعي الاعاقه وراحت حقوق الناس واحلامهم 0

واللي باط جبدي ان الجميع يعرف ان كل اسره تتبع الاب بالسكن ليش يفتحون باب حق كل

الجنسيات يزاحمون ابن البلد في حقه في الاسكان 0 يا اخي روح سكن اسرتك ببلدك الدوله

مو ملزومه بالرعايه السكنيه لك انت وعيالك الغير كويتيين 0

عندي سؤال اخير 00

اب عنده طفل معاق شكو تقدم دوره في الاسكااااان وبأي حق ياخذ دور غيره ؟

اوكي وفرو له جميع ما يحتاج له الطفل من رعايه طبيه وعلاوه في الراتب وقرض حسن بس تاخذ

تتجاوزون في دور الاسكان ليييييييييييش ؟

ثوري انا جاي وياك 000

al7mly

عضو نشط
اذكروا الله ياجماعة الخير

المشاريع جايه بالطريج وفبراير راح تكون فيه مفاجأت جديده خاصه لاصحاب الطلبات القديمه

نتمنى من المسعولين في وزارة الاسكان سرعة الاعلان عن هذه المشاريع حتى تهدأ اعصابنا نحن اصحاب الطلبات القديمه طوفنا مناطق كثيره على امل ان توزع مناطق قريبه من المناطق السكنيه

ونكون ( لا طلنا بلح الشام ولاعنب اليمن )

ثوري

موقوف
ياخوان المعاق يمشي له معاش سائق وخدامه بل دبل خدامتين ومعاش سايقين اي ملك زين شكوا ابوه يعطونه تاخير عن الدوام وشكوا يعطون ابوه تقاعد مبكر ياخوان ابيكم تقنعوني من غير عاطفه قولوا الحق الله يشهد علينا وعليكم

ثوري

موقوف
ابوحمد اخوي راح حرق نفسي من قهر الحكومه الظالمه اللي تمشي قانون سلوى الجسار وزوجه علينا والله ان كنتم معاقين فكرا هذي مصيبه

مشامس

عضو نشط
الله يخليك لعيالك الي يستاهل الحرق والله (راعي اليوكن الاسود وربعه)

ثوري

موقوف
جزاك الله خير مشامس ياخوي الكريم قانون النعاقين ظالم على الدوله وعلينا والله العظيم الكويت تشجع على العاقه الدول المتقدمه تحارب الزواج من الاقارب والكويت تشجع هذا الامر ياخي الكريم اناا مايمشي حق ولدي الثامن شي جنه موكويتي والمعاق يمشون له سايق ومعاش دبل الصاحي ويعطون ابوه تاخير وتقاعد مبكر بالله عليك هذا موظلم

عادل العماش

عضو نشط
اخوي انا ليس كويتي لكن من الخليج ودول الخليج والله مافيهم مثلهم بلد في العالم وقبل لاتحرق نفسك ياليت ترووح للمجاعات اللي برا وتشوف وشلون عايشين وبعدها تعال ووخذلك برميل ديزل وعلىى راسك من فوق تعرف الديز ياخذ وقت وهو يشتعل فيك وافضل

أعرابي

عضو نشط
يا أخ ثوري ماراح تستفيد شي لحرقت نفسك بس ممكن نستفيد حنا المشدقين في الأرض و نحصل سكن بعد الضجة إلي راح تسويها , لكن نخاف عليك تروح النار لأن المنتحر كافر و إذا تعرضت لإصابات صعب يضبطونك بالكويت و التجميل عندنا خرطي و ماراح تحصل علاج بالخارج بسهولة إلا بواسطات و دوخة.

ثوري

موقوف
راح اقدم على شي حتى ان شاء الله ادحر الظلمه والظالمين

ثوري

موقوف
ياخوان لاتكونوا مطايا لظالمين ولا اظافر للضالين ولاعبيد للمنافقين قولوا الحق

أعلى