ابي حرق نفسي عند دوار البدع كله من الاسكان

ثوري

موقوف
راح حرق نفسي عند دوار البدع عندي ثمانيه من الابناء وانا في ايجار من 16 سنه حتجاج على سياسةالحكومه في الاسكان ومجاملة المعاقين حقوق المرئه التي راح دمرناا الرجال في الكويت مالهم حقوق حقوقهم مسلوبه سلبت حقونا سلوى الجسار ورولا ومعصومه واسيل

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اذكر الله

السبب في تدهور الإسكان هم وزراء الإسكان السابقين يدخل وزير جبان ويطلع وزير جبان يمسك حقيبة الوزارة ولا يعرف يسنّع القضية ، لو كان وزير نزيه كان تكلم بشجاعة وطرح قرار الحل وإذا ما قبلت الحكومة خطته قدّم استقالته أمام الحكومة وبيّن اسباب استقالته امام الشعب وأجبر الحكومة على حل القضية ، لكن ما يأتينا إلا وزراء جبناء. أما الحين الوزير الشيخ أحمد الفهد شخص له كلمة وصاحب قرار ويحب ينفع الشعب وإن شاء الله الأمور ظاهرة وتتحسن إلى الأفضل. وأظن دورك قرّب ما انت بعيد

ثوري

موقوف
والله لحرق نفسي امام دوار البدع حتجاج الدوله تحارب رجال الكويت والاصحاء اسئلكم من ينفع البلد المعوق ولا الصاحي راح حرق نفسي علشان اكون معوق

مستثمر73

عضو نشط
أذكر الله وخاف ربك في أهلك وعيالك .

ممكن أتسبب في أعاقة كاملة لك وتصير عالة على أهلك وعيالك !!

شوف غيرك مو محصل سكن وعايش في غرفه وحده ومعاه درزن جهال ..

من يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .

أحتسب الأجر والفرج قريب بأذن الله

ثوري

موقوف
ياخي هذا اللي تبيه الكويت وسياسة الكويت وسياسة سلوى الجسار وزوجه

ثوري

موقوف
ياخي المعاق له غرفه وابنائي مالهم غرفه يعني ينامون في الشارع هو يتقاعد ابوه وهوماعنده الا ابن واحد وانا ماتقاعد وانا عندي ثمانيه من يرعى عيالي

abu yousef

عضو نشط
اخى ثورى .... تعوذ من ابليس وقول الحمدلله والشكر انك فى صحه طيبه والمعاق يستاهل اكثر ومحد ماخذ من جيبك شى ومعطى المعاق عسى ربى يحفظ هل بلد وبعدين الدول ما تعطيك فلوس على الاولاد والتموين انا اقول لا تحرق نفسك ولا شى ترى ان حرقت نفسك بتعذب فى الاخره وعيالك بتشردون خل عندك الافكار الشيطانيه واحمد ربك انه الله ارزقك فى 8 اولاد الله يخيلهم لك ترى غيرك مو محصل واحد انا ما اقول الا الله يهديك بس

ابو أسامة

عضو نشط
كثر أستغفار وصدقني الرزق جايك ما هو بعيد وماله داعي هالكلام خل ايمان بقلبك

ثوري

موقوف
ياخوان انتم اذكروا الله ولاتركنوا لظلم واصحابه ياخوان الامر واضخ ياخوان قسم بالله اشوف البلد يتدمر امام عيني من ينفع المعاق ولاصاحي ياخوان بلد تشجع على العاقه والعياذ بالله وتحرض الناس على الاستهتار في الشوارع وزواج القارب وتظلم الناس اللي يمشون على القانون

kuwait1945

عضو نشط
والله ياثوري انت حاسد والبلد ماضيعها الا الحساد اللي مثلك ماتعرفون الاالحسد والله لو يخيرونك بولد معاق معاق جان رفضت

ثوري

موقوف
هاتوا برهانكم ان كنتم صاديقين من السهل ان نرمي التهم هاتوا برهانكم اناقول معوق صرفتوا له معاش شكوا السكن والتقاعد عطني الاسباب ان كنت من الصادقين وبعدين ولد المصري والهندي المتزوج كوتيه يتقدم على في المسكن والله هذا المصيبه

q8ty_azgarty

عضو نشط
اذكر الله بس
عندك 8 اعيال
هذي 8 الالاف منحه
مع مالتك 9 اشتبي بعد في ديره تعطي جذي
قبل لا تحرق نفسك اخذ ال8 الالف وعطهم لعيالكم وبعدين روح احرق نفسك
علي الاقل يستفيدون ابشي من وراك
يا اخي كلنا اجارات
محد حرق نفسه
والحكومه ما قالتلك ييب 8 اعيال
دام منت قادر علي مصاريفهم

kuwait1945

عضو نشط
ولد المصري والهندي علي قولتك متزوج كويتيه مو بنغاليه انت لو متزوج غير كويتيه ماقالولك الكويتيات شكو الاجنبيه تسكن مع زوجها الكويتي واحنا الكويتيات مو محصلين سكن لمعلومك انا حالي من حالك عندي طلب بالاسكان وانطر دوري مثلك لكن كلمة الحق تنقال

kuwait1945

عضو نشط
بعدين ليش ماخذت سكن هذي مناطق توزع والاالحين قاعده توزع جابر الاحمد وصباح الاحمد

المانع

عضو نشط
ثورى قبل لاتحرق نفسك عطنى ال9 الاف وبعدين احرق نفسك ههههههههههه:)

لا لا اتغشمرر:p

الله يهديك ويرزقك من فضله بيت فى الدنيا وبيوت فى الجنه واصبرر وحتسب الاجرر

انت منت قاصر فى نعمه والحمدالله والكل يحسدنا ويقبطنا على النعمه اللى احنا فيها

وسلامتك يالغالى :)

kuwait1945

عضو نشط
شفت ياخوي ياعبدالله الديره متروسه حساد (ديرة الفسق ولاديرة الحسد) اعوذ برب الفلق

kuwait1945

عضو نشط
ثوري تبدلني والله انا اللي اكلمك صارلي ١٠ سنوات متزوج ماعندي عيال بسبب اعاقه واتمني الله يرزقتي بعيال لو ولد او بنت وحده تعال عطني عيالك واخذ اعاقتي بس ماقول الا الله يحفظك ويحفظ عيالك (زينة الدنيا المال والبنون)

q8ty_azgarty

عضو نشط
ثوري تبدلني والله انا اللي اكلمك صارلي ١٠ سنوات متزوج ماعندي عيال بسبب اعاقه واتمني الله يرزقتي بعيال لو ولد او بنت وحده تعال عطني عيالك واخذ اعاقتي بس ماقول الا الله يحفظك ويحفظ عيالك (زينة الدنيا المال والبنون)

ولد عمي عسا ربي يرزقك انشاءلله

ما يحس بالنعمه الا الى فاقدها

أعلى