شركة الأبراج القابضة ..... أبراج ..... الجزء ( 4 )

التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
السلام عليكم
ان عرف السبب بطل العجب
اخواني على لسان احد الموظفين بوزارة التجارة
خلال شهرين من الآن سيتم الدعوة للجمعية العمومية
لشركة الابراج القابضة .
اعتقد الحين اتضحت الصورة بالنسبة لكم
لاتعليق
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
على فكرة نفس هالمحامي مصرح من چم يوم ان يتوقع افلاس ابراج فشلي صار الحين إلي خلاه يغير كلامه
اعتقد ان احنا مو مغفلين لهالدرجة يالمطوع .
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
هذا تصريحه من چم يوم

"الشمري" لـ "مباشر" ننتظر البت فى قضية اشهار افلاس الابراج غدا .. وقانون الهيئة الجديد دعوة للاستقرار


كتب / محمود جمال
قال مبارك مجزع الشمري المحامى بمكتب الراية للإستشارات القانونية فى حديث خاص له مع مباشر اليوم أن القضية المؤجلة فى قضية إشهار الإفلاس التي تخص شركة الأبراج القابضة سيتم البت فيها غدا .

وعن سؤاله عن الى أي مدي ستسير هذه القضية وفق توقعاته قال "الشمري" أعتقد أن هذه القضية الخاصة بالشركة ستأخذ حكما بالافلاس .

يذكر أنه تم تأجيل بنهاية يوليو الماضي الحكم في القضية من أجل الصلح بناء على طلب من ادارة شركة الابراج القابضة وبنك بوبيان باعتباره الدائن الأكبر للشركة، اضافة الى ان الطرف الذي بادر برفع قضية إفلاس ضد الشركة. ولفتت المصادر الى ان هناك تقدما مع الجهات الدائنة للتوصل الى اتفاق بشأن مفاوضات حول خطة جديدة لتعويم شركة الأبراج، الا ان هناك اجراءات خاصة بالشركات التابعة لشركة الابراج لم تنته بعد.

وعن رايه فى القانون الجديد لهيئة سوق المال قال إنه أفضل للشركات حيث تحمي المستثمرين من المخاطر التي من الممكن أن تضع مجلس إدارات فيها المستثمرين وسيودي الى الاستقرار .

ونبه "الشمري" أنه وفقا للائحة التنفيذية الجديدة لهيئة سوق المال يجب على شركات الإستثمار الاختيار بين مجال الاستثمار والتمويل أما ان تختار مجال الاستثمار فتكون تحت مظلة الهيئة أو مجال التمويل وتكون تحت مظلة البنك المركزي الكويتي .
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,505
الشمرى يقصد انه يصدر حكم مو بمعناه انها راح تفلس
معناه انه القاضى سوف يحكم عليها بالافلاس وراح نطعن بالحكم
عتقد هذا قصده
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,505
مافى خبر عن ابراج وين المحامى الشمرى قال يومين ماصار شى

الدور الاخبار مثل العجوز اللى ادور على وجبة عشاء :p
شلون تبي اخبار وكل ما تكلم واحد قلتله انت مندوب المطوع:rolleyes:
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
"النفيسي" لـ"مباشر": سوء الادارة يقف وراء المشاكل المالية لـ الدولية للإجارة والشبكة والأبراج



أفصح السيد ناصر النفيسي مدير مركز الجمان للإستشارات الاقتصادية فى حديث له مع مباشر اليوم عن رايه فى وضع هذه الشركات التي نسمع عن قضايها الفترة الماضية من إشهار وإفلاس وقضايا أخري وهي شركة "الدولية للإجارة والأبراج القابضة والشبكة القابضة" قائلا "إن هذه الشركات تعرضت لفشل إداري ذريع وليست لها رجعة اطلاقا وبها مشاكل كثيرة .

وأشار "النفيسي" أن هناك أحد كبار المسؤلين فى هذه المجموعة استولي على الثلاثة شركات ونهبها دفعة واحدة وسافر خارج الكويت .

نتائج الربع الثالث ستكون الأسوأ هذا العام

وعن توقعاته لإداء السوق الكويتي فى تلك الفترة بعد الإعلان عن فشل صفقة "زين" التي كانت من المنتظر أن تكون المحفز الإيجابي الوحيد الذي سيحرك المياة الراكده بالسوق الكويتي رد قائلا إن النظرة الى السوق فى الفترة الحالية غير واضحة ويغلب عليها الطابع السلبي مستقبلا.

وعن توقعاته لنتائج الأعمال بالنسبة للشركات المدرجة بالبورصة الكويتية قال فيما يخص القطاع المصرفي فسوف تكون نتائجه قريبه من الأرباع الماضية بالعام الجاري .

لكن نتائج الشركات المدرجة ككل ستكون أسوأ من الربع الأول ومن الربع الثاني بالعام الجاري .





المصدر : شبكة معلومات مباشر
تاريخ النشر : 02/10/2011
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
خلونا انتجمع ونروح حق محامي معروف يدورلنا على حل يرد لنا حلالنا من الحرامية الله ينتقم منهم دنيا وآخرة حسبي الله عليهم لابارك الله فيهم الله يخسف فيهم الارض .
 

دبس اسهم

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2011
المشاركات
190
الدور الاخبار مثل العجوز اللى ادور على وجبة عشاء :p
شلون تبي اخبار وكل ما تكلم واحد قلتله انت مندوب المطوع:rolleyes:

انا ماقلت مندوب قلت مطراش ياخذ كروته وكل جمله يكتبها لها سعر

وبعدين هذا حلالى مو عشا عجوز ياساذج وباخذهم غصب عنك انت ومعزبك مادرى كفيلك روح يبا اذا صرت دينار رد على يالفلس
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
السلام عليكم

عن قريب بإذن الله سيتم تحديد موعد من قبل وزارة التجارة لانعقاد الجمعية العمومية لشركة الابراج القابضة.

الله المستعان ونعم بالله
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
بعد تاريخ 12 اكتوبر الجاري سيتم شطب الشركات الموقوفة لاكثر من 6 اشهر من سوق الكويت للاوراق المالية بناء على قرار هيئة سوق المال.
الله المستعان
 

mohammad64

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2010
المشاركات
208
الاخ مضارب بلا حدود مشاركات كثيرة بهذا السهم!!!!!

هل تعلم يستطيع مساهم واحد بأن يقيم دعوه على الشركة ويبرد جبدة بأقل الاسعار (5+15) 20 دينار فقط لاغير
هل تعلم بأن من حقك معرفة اى شئ بشركة عن طريق وزارة التجارة كون اذا كان فيه افلاس ممكن انك تدفع معاهم... يعنى من حقك طلب اى شئ واذا تم الرفض سوف يقوى موقفك فى القضية ويبرأئك من الشركة؟
هل تعلم بأنك ممكن ترفع دعوه فى المخفر خيانة امانة على جميع اعضاء مجلس الادارة ووضع اسمائهم فى منع السفر... والوثائق موجودة وقوف الشركة عن التداول اكثر من سنة يعنى سرقة على البطئ

لذلك انصحك بلمبادرة ولا تنتظر احد
الله يوفقك وينصرك
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
كل الشكر والتقدير ل مضارب بلا حدود

على مجهوده الجبار

وأسأل الله العلي القدير أن يعوضه ويعوضنا

من هذي الشركة وغيرها من الشركات اللي خلو حياتنا هم وغم
 

talal555

عضو نشط
التسجيل
27 سبتمبر 2004
المشاركات
664
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

عن قريب بإذن الله سيتم تحديد موعد من قبل وزارة التجارة لانعقاد الجمعية العمومية لشركة الابراج القابضة.

الله المستعان ونعم بالله

الاستاذ / مضارب بلا حدود المحترم

إذا كان بالامكان أن ننسق أنا وانت لرفع الدعوى ,, أنا لدي الرغبة في ذلك

وتلفوني 99670767 - طلال

أنا بانتظارك .
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
السلام عليكم
بارك الله فيك اخوي دبتر والله يعوضك خير انشاءالله ويرجعلك ويرجع لنا حلالنا بإذن الله من الظلام حسبي الله عليهم وجزاك الله خير اخوي محمد على نصايحك الطيبة وحرصك على مصلحة المساهمين وثق تماما اخوي محمد ان الي تفضلت فيه على بالي من فترة طويلة بس انا افضل التحرك الجماعي على الفردي لان التحرك الجماعي ايييب نتيجة سريعة وتتفاعل معاه الجهات الرقابية وايضا الدعاوي الجماعية تكلفتها اقل على الشخص من الدعاوي الفردية واحنا فعلا في الوقت هذا اخوي محمد نحتاج من يشجعنا وبارك الله فيك والله يجعله في ميزان حسناتك والله يكثر من امثالك اخوي محمد .............. اخوي طلال ابشر انشاءالله راح ادق عليك انسق بخصوص القضايا وابشرك في عدد من المساهمين لهم نية يرفعون دعاوي ايضا وانا ارى ان كل ماكان العدد اكبر كان اقوى لنا جميعا وقواك الله اخوي طلال بارك الله فيك
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
Aljoman
عضو نشط تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 5,045

شكوى تبديد وخيانة أمانة ضد مسؤولين في شركة المدى



تنظر الادارة العامة للتحقيقات في شكوى مقدمة ضد 3 أشخاص متهمين بتبديد أموال وخيانة أمانة في شركة المدى للخدمات اللوجستية.
والاتهامات تشمل بيع معدات ومركبات وسيارات وباصات عددها 366 آلة.
وتؤكد الشكوى ضد مسؤولين سابقين ان هناك باصات بيعت بنحو 26100 دينار، في حين أن قيمتها الدفترية أكثر من 531 الف دينار. وتشير الى ان تلك الباصات كانت في حالة جيدة وتعمل، وقد أخرجت من الشركة وهي تسير على الطريق وتم فحصها من قبل ادارة المرور سابقا.
الى ذلك هناك بيع لنحو 27 آلية مختلفة على انها سكراب، وتشمل تريلات وهاف لوري ووانيت.. وقيمة البيع 7100 دينار، في حين ان قيمتها الدفترية اكثر من 147 الف دينار.
كما بيعت 4 معدات كاتربلر بــ10 آلاف، علما ان قيمتها الدفترية اكثر من 137 الف دينار. وبيعت 28 مقطورة بمبلغ 21 الف دينار، اما القيمة الدفترية فتزيد على 60 الف دينار.
وتضمنت الشكوى ايضا بيع 253 سطحة جديدة غير مستعملة بنحو 240 الف دينار، علما ان قيمتها الدفترية اكثر من 600 الف دينار.
الى ذلك جاء في الشكوى ادعاء اصول مفقودة تشمل 39 آلية و55 مقطورة و50 سطحة قيمتها الدفترية الاجمالية نحو اكثر من 370 الف دينار.
في جانب آخر، يؤكد الشاكي ان عملية شراء صناديق نساف حصلت من شركة هي التي اشترت المعدات سالفة الذكر بمبلغ 370 الف دينار.
علما ان الصناديق غير مطابقة للمواصفات الفنية ومعظمها سكراب.
وتقول الشكوى ان عمليات بيع المعدات خالفت الاجراءات المتبعة في الشركة، علما ان قيمتها الحقيقية وفقا لسعر السوق تصل الى 1.5 مليون دينار، علما ان قيمة بيعها حصلت بنحو 304 آلاف دينار فقط. وما عملية شراء صناديق نساف الا للتغطية على التبديد وخيانة الامانة بحسب الشاكي.




المصدر: جريدة القبس
التاريخ :11/10/2011
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
بعد 6 أشهر من دون تقديم بيانات مالية
إنذار 11 شركة بشطب إدراجها





بداية تنظيف شركات العفن
محمد الإتربي
طلب رئيس مفوضي هيئة أسواق المال، صالح مبارك الفلاح في تعميم رسمي اصدره امس الى 11 شركة مدرجة في البورصة وموقوفة عن التداولات، سرعة ابلاغ الهيئة خلال يومي عمل من تاريخه عن الاجراءات التي تم اتخاذها من اجل استئناف تداول أسهم الشركة في البورصة.
وقال الفلاح انه سيتم تطبيق القانون حرفياً وفقا لما جاء في القرار رقم 3 لسنة 2011 بشأن اصدار نظام الادراج في بورصة الأوراق المالية، حيث نصت المادة 25 على انه اذا استمر وقف التداول على الورقة المالية ستة اشهر من دون ان تتخذ الشركة اجراءات مناسبة لاستئناف التداول يتم الغاء ادراجها.
وقال الفلاح ان القرار السابق الذكر صدر في 12 أبريل الماضي، وبالتالي يكون قد مرت في 12 أكتوبر المهلة القانونية الممنوحة للشركات لتعديل اوضاعها وتطبيق القانون عليها.
وشدد الفلاح على انه على الشركات سرعة الافادة من الاجراءات التي تم اتخاذها والموقف الحالي للشركة ورؤيتها بشأن اعادة سهمها للتداول، مشيراً الى ان الهيئة سبق ان أعلنت القرار وأكدت التزامها بتطبيق القانون.
تجدر الاشارة الى ان هناك نحو 11 شركة مدرجة في البورصة، بعضها متوقف منذ اكثر من عامين ومجالس اداراتها كانت غير عابئة بالمساهمين ومصالحهم، ويضربون عرض الحائط بحقوق المساهمين، الا ان هيئة اسواق المال ستبدأ التنظيف الجاد والفعلي اعتباراً من نهاية الأسبوع الحالي.
الا ان مصادر اشارت الى ان خروج هذه الشركات قد يفتح باب العبث اكثر في أموال المساهمين وحقوقهم، حيث تطالب اوساط استثمارية بضرورة وضعها تحت الرقابة حتى لا تكون هناك حالة فلتان، وان تمارس كل ادارة اساليب توقيف السهم عن التداول لفترة ربعين متتالين، ومن ثم تخرج بالشركة وأسهمها عن أعين الرقابة لتمارس أنواع الفساد بمنأى عن قانون الهيئة ومقصلته الرقابية.
 
أعلى