شركة الأبراج القابضة ..... أبراج ..... الجزء ( 4 )

دبس اسهم

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2011
المشاركات
190
اهم شى قضيه الافلاس والا الحراسه مضمونه قضيتها ماكو صراع على الاداره
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
الاقتصـــادالصفحة الرئيسية

18 شركة لم تسدد رسوم الاشتراك السنوي للبورصة




أعلن سوق الكويت للأوراق المالية أنه سيتم إيقاف تداول الشركات التالية لعدم تسديد رسوم الاشتراك السنوي لعام 2012/2011 اعتبارا
من يوم الأحد الموافق 2011/9/11‏، وهذه الشركات هي: الشركة الدولية للإجارة والاستثمار (د. للإجارة) (موقوفة)‏، والشركة الوطنية الدولية القابضة (وطنية د. ق)‏، وشركة لؤلؤة الكويت العقارية (لؤلؤة)‏، وشركة مجموعة المستثمرون القابضة (المستثمرون)‏، وشركة المشروعات الكبرى العقارية (جراند) (موقوفة)‏، وشركة أبيار للتطوير العقاري (أبيار)، شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية (م. الأعمال) (موقوفة)‏، وشركة صناعات التبريد والتخزين (تبريد)‏ (موقوفة)‏، و‏شركة أسيكو للصناعات (أسيكو)‏، وشركة منا القابضة (منا قابضة) (موقوفة)‏، وشركة هيتس تيليكوم القابضة (هيتس تلكوم)‏، والشركة الوطنية للميادين (ميادين)‏، وشركة فيلا مودا لايف ستايل (فيلا مودا) (موقوفة)‏، وشركة الخطوط الجوية الوطنية (خطوط وطنية) (موقوفة)‏، وشركة رأس الخيمة لصناعة الاسمنت الابيض (اسمنت أبيض)‏، وشركة الابراج القابضة (ابراج) (موقوفة)‏، وشركة المجموعة الدولية للاستثمار (المجموعة د)‏ (موقوفة)‏ (الشركة لم تسدد رسم اشتراك العام المالي 2011/2010)‏، وشركة الشبكة الآلية للتوزيع (الشبكة) (موقوفة) (الشركة لم تسدد رسم اشتراك العام المالي 2010-2011)‏.
 

ابراج

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
100
من يشتري اسهم ابراج الي مجلس ادارتها حراميه
علي عينك ياشاهر الله يفضحهم ويخسهم دنيا واخره
والي يقول مو حراميه خل يدافع عنهم
ولا يشتري اسهمها عليه بالعافيه
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
السلام عليكم
ياجماعة لاتيأسون من رحمة الله وخلونا نكون ايد وحدة بوجه الحرامية وصدقوني راح ناخذ حقنا منهم عاجلا ام آجلا في عدد ليس بقليل من المساهمين مستعدين يسوون اي شي لاسترجاع حلالهم من الحرامية اخواني لانسكت لانستسلم الحلال عزيز في اكثر من طريق نقدر نسلكه لاسترجاع حلالنا بس اهم شي تكون كلمتنا وحدة.
والله سبحانه بكون بعونه.
 

برقاااوي

عضو جديد
التسجيل
9 سبتمبر 2011
المشاركات
3
الإقامة
ديرتي للكويت
مضارب بلا حدود الله يعطيك العاااااافية

أنا أملك أسهم كمية 640.000 ألف
وصراحة كنت اقول كل شي نصيب

وهذا الخطأ الكبير الواااحد لازم يسعى والله بيوفقة أنشالله

أخوي مضارب أنا معاااااك بأي أجراء تشوفة منااااسب
والله ولي التوفيق
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
الاقتصـــادالصفحة الرئيسية

مساهمون في «الدولية للإجارة» يطالبون بتصفية الشركة.. كي لا تعود إلى من اختلسها




تباينت آراء مساهمي الشركة الدولية للإجارة حول قرار بنك الكويت المركزي، الخاص بشطب الشركة من سجلات شركات الاستثمار لديه.
وطالب مساهمون ودائنون بتسمية جهة حيادية لتصفية الأصول المتبقية واعطاء كل ذي حق حقه. واشاروا الى دور لوزارة التجارة في هذه القضية طالما هي متصدية لتنظيف ملفات الشركة المتعثرة.
ورفض بعض المساهمين عودة مجلس إدارة وراءه من تسبب في ضياع أصول، فضلاً عن سوء إدارة، وصولاً حتى الاختلاس في حالات معينة، كالتي حصلت في شركة تابعة.
وأكد مصدر قانوني ان شركة «المدى» تعرضت لسحوبات بأوامر معينة لمصلحة من كان يقف وراء مجلس الإدارة السابق، وهذه القضية منظورة حالياً، وربما يتضح من كان وراء هدر الأموال والاستهتار بها أو استغلالها في غير محلها التشغيلي.
ونبه مساهمون الجهات الرقابية الى ضرورة عدم التساهل مع من كان سبباً مباشراً في زيادة تعثر «الدولية للإجارة».
بالمقابل، وصف رئيس مجلس إدارة الشركة، مشعل النمش، قرار البنك المركزي بـ«الكارثي» لأنه لم يراع الضغوط المالية والإدارية المتراكمة، التي تحاول الإدارة حلحلتها.
وقال مصدر: هناك تمييز في التعامل مع الشركات المتعثرة، فهنا شطب وهناك تساهل ورعاية، وللمثال اقتربت شركة استثمار كبرى متعثرة من خسارة %75 من رأسمالها، ولطالما حظيت برعاية خاصة، وها هي تتعثر من جديد وتطلب مرة ثانية هيكلة ديونها، وكأن شيئاً لم يكن، علماً انها شبه مفلسة.
وقال النمش انه رغم مختلف الظروف التي تواجه «الدولية» فإن الشركة قادرة على البقاء، بسبب الفرص التي تمتلكها، ولا تحتاج لاستثمارها الا لمزيد من الوقت، وهو الاعتبار الذي لم يأخذ به «المركزي» في قراره، واشار إلى ان مجلس الإدارة الحالي للشركة، الذي أتى بتأييد أغلبية المساهمين لم يدخر جهداً وإلا بذله لإخراج الشركة من عثرتها المزمنة، لكن كان من الواضح منذ بداية عمل المجلس الحالي، وتحديداً منذ مايو الماضي، انه يواجه جبلاً من المخالفات المالية والإدارية لم يظهر منه حتى الآن إلا رأسه.
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
الي الادارات الجبانه يالله لاتوفقهم ولا توفق اشكالهم والناس ئلي تاخذ فلوس المساهمين بالباطل والحرام و بطرق خبيثه وجبانه من اسيادهم علكيم بالرجوع لعقولكم ونذكركم و ننذركم بقول الله تعالي........بسم الله الرحمن الرحيم ... اللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ

وتلقون نظره بس علي السورتين الشريفتين هود و الحج لعلكم تتعضون بالذكر الشريف.وكذلك بقوله .......بسم الله الرحمن الرحيم أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَيْسَ لَهُمْ فِي الآخِرَةِ إِلاَّ النَّارُ وَحَبِطَ مَا صَنَعُواْ فِيهَا وَبَاطِلٌ مَّا كَانُواْ يَعْمَلُونَ

متاكد جدا من الجبناء امثالكم لايسمعون ولايبصرون ولاينطقون لقلت ايمانكم بالله وخوفكم منه بسم الله الرحمن الرحيم مَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ

اللَّهُ يَصْطَفِي مِنَ الْمَلائِكَةِ رُسُلا وَمِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ



 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
"الشمري" لـ "مباشر" ننتظر البت فى قضية اشهار افلاس الابراج غدا .. وقانون الهيئة الجديد دعوة للاستقرار


كتب / محمود جمال
قال مبارك مجزع الشمري المحامى بمكتب الراية للإستشارات القانونية فى حديث خاص له مع مباشر اليوم أن القضية المؤجلة فى قضية إشهار الإفلاس التي تخص شركة الأبراج القابضة سيتم البت فيها غدا .

وعن سؤاله عن الى أي مدي ستسير هذه القضية وفق توقعاته قال "الشمري" أعتقد أن هذه القضية الخاصة بالشركة ستأخذ حكما بالافلاس .

يذكر أنه تم تأجيل بنهاية يوليو الماضي الحكم في القضية من أجل الصلح بناء على طلب من ادارة شركة الابراج القابضة وبنك بوبيان باعتباره الدائن الأكبر للشركة، اضافة الى ان الطرف الذي بادر برفع قضية إفلاس ضد الشركة. ولفتت المصادر الى ان هناك تقدما مع الجهات الدائنة للتوصل الى اتفاق بشأن مفاوضات حول خطة جديدة لتعويم شركة الأبراج، الا ان هناك اجراءات خاصة بالشركات التابعة لشركة الابراج لم تنته بعد.

وعن رايه فى القانون الجديد لهيئة سوق المال قال إنه أفضل للشركات حيث تحمي المستثمرين من المخاطر التي من الممكن أن تضع مجلس إدارات فيها المستثمرين وسيودي الى الاستقرار .

ونبه "الشمري" أنه وفقا للائحة التنفيذية الجديدة لهيئة سوق المال يجب على شركات الإستثمار الاختيار بين مجال الاستثمار والتمويل أما ان تختار مجال الاستثمار فتكون تحت مظلة الهيئة أو مجال التمويل وتكون تحت مظلة البنك المركزي الكويتي .

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=84124&page=5
 

بيبلوس

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2003
المشاركات
209
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الشركه تقريبا انتهت ومالكم الا رفع قضايا على
الحراميه وهم جمال الكندري وسمير ناصر
والكذاب المطوع فكرو عشان يتم التنسيق للتجمع والتشاور
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
انا أأيد اخوي بيبلوس في هذه الخطوة وسيتم التنسيق بالايام القادمة حيث سترفع قضايا على جمال الكندري وسمير ناصر وعبدالوهاب المطوع ممثلا عن بسام المطوع ويجب الاتفاق على محامي يتم ترشيحه من المساهمين وكل ماكان العدد اكبر كل ماكانت القضية مضمونة اكثر والتكاليف اقل والله المستعان
 

مزواج

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2009
المشاركات
37
انصح كل الي عنده اسهم بهالشركه يتخلص منها لان الخراب الي فيها جدا صعب حله انا كان عندي كميه حلوه فيه وتخلصت منهم ولله الحمد كنت يوميا اتابع اخبار هالشركه الفاسده كان يصعب علي النوم باليل ودائما متنرفز حتى تخلصت منهم طبعا بخساره . للعلم انا مو قاعد اتكلم عن تحاليل ولاشي فقط مريت مرور الكرام على الشركه وتذكرت يوم نكستي فقط للتعبير
 

ابوعجيم

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2011
المشاركات
391
انصح كل الي عنده اسهم بهالشركه يتخلص منها لان الخراب الي فيها جدا صعب حله انا كان عندي كميه حلوه فيه وتخلصت منهم ولله الحمد كنت يوميا اتابع اخبار هالشركه الفاسده كان يصعب علي النوم باليل ودائما متنرفز حتى تخلصت منهم طبعا بخساره . للعلم انا مو قاعد اتكلم عن تحاليل ولاشي فقط مريت مرور الكرام على الشركه وتذكرت يوم نكستي فقط للتعبير

ممكن تقولنا اشلون نتخلص منها والسهم واقف ؟؟؟؟؟

نبسط فيها يعني........
 

ابراج

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
100
اذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمت اهل البيت
الرقص الله ينتقم منكم المجلس مرتشي والحكومه
راشيه مجالس ادارات الشركات حراميه
اساتذة الاقتصاد ومحللين الاسواق نصابين
الامل بالمحاكم علي الله وعلي القاضي المصري
اخاف نحط محامي وما نحصل منه غير
اخروووق
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makaveli


البورصة تعد تقريراً لـ «هيئة الأسواق» عن الشركات الموقوفة
20 شركة معرّضة لإلغاء الإدراج


| كتب علاء السمان |

تعمل الجهات المسؤولة في سوق الاوراق المالية على إعداد لائحة بأسماء الشركات التي ينتظر أن يصدر في شأنها قرار بالغاء إدراجها بسبب مخالفتها للضوابط الموضوعة من قبل «هيئة أسواق المال» وفقاً للقرار رقم 3 لسنة 2011 الخاص بإصدار نظام الإدراج في بورصة الأوراق المالية.
وفي هذا الصدد قالت مصادر مسؤولة في البورصة لـ «الراي» إن هناك أكثر من 20 شركة مدرجة في قطاعات رئيسية قد يلغى إدراجها قريباً، وذلك تطبيقاً للمادة 25 من قرار الهيئة السالف الذكر، لافتة الى أن الهيئة لها الحق في إلغاء إدراج أي ورقة مالية مدرجة إذا وقعت في واحدة من الحالات الست التالية:
1- إذا اتخذ قرار بحل الشركة وتصفيتها.
2- إذا استمر وقف تداول الورقة المالية لمدة ستة أشهر دون ان تتخذ الشركة إجراءات مناسبة لاستئناف التداول.
3- إذا فقدت الشركة شرطا من شروط الإدراج الواردة في هذا النظام.
4- إذا تم اندماج الشركة مع شركات أخرى بحيث ترتب على ذلك انتهاء الشخصية المعنوية للشركة.
5- إذا توقفت الشركة المدرجة عن مباشرة نشاطها.
6- إذا طلبت الشركة ذلك.
واشارت المصادر الى أن البندين الثاني والثالث من المادة يقضيان بإلغاء إدراج الكثير من الشركات المدرجة، إذ إن هناك عدداً ليس بقليل من الكيانات المدرجة أخلت بأكثر من شرط من شروط الإدراج وما زالت تحاول تجاوزه حتى تحافظ على أسهمها مدرجة في السوق.
وأوضحت المصادر هناك الكثير من الشركات الموقوفة التي لم تقدم بياناتها المالية منذ العام 2008 وحتى اليوم ستكون عرضة لصدور قرار بشأنها قد يقضي بشطبها أو إلغاء إدراجها، منوهة الى ان هناك شركات موقوفة منذ عامين أو عام أو أكثر من ستة أشهر وجميعها ينطبق عليها نص المادة 25 من القرار.
وأكدت المصادر أن هناك نية لاتخاذ قرار بخصوص هذه القضية خلال الأيام المقبلة، إذ ينتظر ان ترفع البورصة تقريراً مفصلاً بذلك الى هيئة أسواق المال لاتخاذ الإجراء الذي يتوافق مع كل حالة، منوهة الى أن الأمر سيكون بيد الهيئة سواء تبدأ بإنذار هذه الشركات او تتخذ قرارا بشأنها وفقاً للقرار 3 لسنة 2011.
وتحتوي قائمة الشركات الموقوفة عن التداول وفقاً لما منشور على الموقع الرسمي للسوق عددا كبيراً من الشركات منها الموقوف بسبب عدم تقديم بيانات مالية سواء منها كثير تخلف لفترات تتجاوز 6 أشهر، فيما تتضمن القائمة شركات موقوفة لعدم سداد الرسوم السنوية، بالاضافة الى شركات فقدت 75 في المئة من رأسمالها وغيرها لافتة الى أن الكثير من هذه الشركات مهدد بإلغاء الإدراج.
وقالت المصادر إن إعادة إدراج أي سهم سيخرج من السوق لا بد أن يكون من خلال معالجة الوضع المالي كاملاً والابتعاد عن أي إشكاليات سبق ان أظهرتها الميزانيات التاريخية للشركة، على أن تعامل معاملة أي شركة تتقدم حديثاً للإدراج وإن كانت ستخضع لمزيد من التدقيق، تحسباً لتجميل الميزانيات كما هو الحال لدى كثير من المجموعات المحلية التي تنشط في هذا الصدد ونجحت فيه على مدار فترات طويلة سابقة.
ومعنى ذلك أن العديد من هذه الشركات لن تعود إلى البورصة قبل ثلاث سنوات على أدنى تقدير.
وتشهد البورصة جموداً في الإدراجات سواء في السوق الرسمي أو الموازي، منذ ما قبل تعيين هيئة مفوضي أسواق المال. وأصدرت الهيئة قراراً لتنظيم العملية وما زالت تتسلم الطلبات من قبل شركات محلية وتحصل الرسوم المطلوبة منها، ولكن من دون ان تتخذ قراراً في شأنها.
ومعلوم أن الهيئة سحبت هذه الصلاحيات من اللجنة الفنية في البورصة، بموجب القانون، واصبحت بيدها. ومنذ ذلك الوقت لم تبت في أي طلب إدراج قدم لها. ويرى بعض المتابعين أن عدم الإسراع في إدراج هذه الشركات سيجعلها امام متطلبات أخرى تخص الميزانيات الدورية اللاحقة بالاضافة الى تأجيل الكثير من الاستراتيجيات التي تتوقف على إدراج شركة بعينها.





و طبعا شركتنا الكزيونه معاهم.....

مع الاسف لايوجد بند واحد مايحمي المتداولين واصحاب الاسهم من شياطين الانس
 

أبو ضياء

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2011
المشاركات
12
25/09/2011





«الأبراج»: دعوى ضد {المركزي} ووقف شطب «الدولية للإجارة»



عيسى عبدالسلام
علمت القبس من مصادر مطلعة ان شركة الابراج القابضة بادرت برفع قضية طعن في قرار بنك الكويت المركزي بشطب الشركة الدولية للاجارة من سجلات شركات الاستثمار. وقالت المصادر انه تم تحديد جلسة بتاريخ 26 سبتمبر الجاري، مشيرة الى ان هناك حافظة اوراق ستقدم بهذا الشأن تتعلق بانقاذ الشركة في حال عودة مجلس ادارتها تحت قيادة شركة الابراج القابضة باعتبارها من احد كبار المساهمين. واضافت المصادر انه تم تحديد جلسة في 28 سبتمبر الجاري لحسم الاستشكال المقدم من مجلس الادارة الحالي ضد الحكم الصادر بعودة مجلس الادارة السابق الى ادارة الشركة من جديد.
 

دبس اسهم

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2011
المشاركات
190
ماقول الا الله ياخذك يالمطوع انت والشبيحه اللى معاك لك يووم وين بتروح
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
ياجماعة شرايكم نروح حق وزيرة التجارة نشرحلها المعاناة وناشدها بعودة السهم للتداول وتحويل الحرامية للنيابة
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,505
شكله بسام المطوع قاعد يشتغل وان شاء الله يكون شغله عدل
طالب بوقف شطب الدوليه وأتمنى تكون له خطة هيكله ناجحه
واللى يقول انا بسوى وانا بعمل يروح يقابل بسام المطوع ويقوله انا مساهم وحاب الطمئن على فلوسي اللى متجمده ترا سهله
 
أعلى