بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

(saif)

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
121
هلا وغلا باخونا الفاضل جراح..
افا عليك العين ماتعلى على الحاجب لك السبق بالخلق الطيب والكلمة الطيبه
فلك كل الشكر والتقدير على كلماتك التى ينبعث منها حب الخير للأخرين

ومداخلتى يعلم الله أبداء النصيحة فقط لالالالالا غير
وأنا أحوووووج واحد لها
فريح المسك وحاكم والمتداول ومضارب شجاع كلهم قمم من الاخلاق ولا نعلو عليهم بشئ
ولالالا يفسد الاختلاف الود بين الاخوان........
ولكن الحذر من الشيطان


طيب حلووووو نرجع لمصيبتنا ...الجناحى وبيت التمويل الخليجي ^_* علشان لا ينقلب مثل ماقال أخونا المسك منتدى ديني

أحساسي يقوووول أننا أصبحنا ضحية مؤامره على مستوى الدول المشاركة ببيت التمويل وتم توزيع الغنيمة بليييييل حالك الظلام واللي ينور بالكشاف علشان يشوفون هو بنك ديتشية الالماني
لكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
ستظهر الحقيقة يوما ما ناصعة البياض.....الله كريم
 

mon406

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
522
الإقامة
الكويت
http://www.********.info/portal/KSE/getDetailsStory.html?storyId=1818648.

بيت التمويل الخليجي: محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية
 

الملفات المرفقه:

  • GFH_20101222_AGM.pdf
    الحجم: 440.6 KB   المشاهدات: 135

متداول صغيـر

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
408
الإقامة
في مكان ما !!!

اخى الكريم انا اشوف لو تنسحب افضل , كونك تطلب من الجميع احترام الاراء , والحين تذكر (السن,العمر) مستوي(العلمى)(الجهل) والمشكله تطلب من حاكم السوق الاحترام , وشكرا

اخى جراح , وحاكم السوق , وسيف , مضارب شجاع ,

يعلم الله انكم جميعا اخوه ويشهد الله على حبى لكم جميعا , ولكن المشكله ان سكتنا تكلمو البعض وتهمونا , وان تكلمنا سبقونا وشتكو ,

مثال حاكم السوق يطلب وبكل شفافيه مع الاخ متداول صغير ان يبن له الحسبه , وين المشكله اذا اعترف وقال انه خطاء والكل يبين وينور الثاني ,

على العموم انا راح اصمت ولالنا الاالله ومن ثم الصبر ,
ا
واشكر الأخ جراح عام , وحاكم السوق على سعت صدرهم , ونقول للبعض لاتتقربون الى الله بالتشتيت بيننا , واعتقد ان المنتدي اقتصادي وليس فقهى او مذهبى .:rolleyes:

وقد قال شيخ الاسلام رحمة الله تعالى ؛المؤمن للمؤمن كاليدين تغسل احدهما الاخري,وقد لاينقلع الوسخ الابنوع من الخشونه ,لكن ذالك يوجب من النظافه والنعومه مانحمد معه ذالك التخشين .

شكرا للجميع​


أخي الكريم ريح المسك
بالرغم من أن مشاركتك الأخيرة لم تكن بالمستوى الذي عهدتك عليه ولكني ألتمس لك العذر فالنبي عليه الصلاة والسلام أوصانا بأن نلتمس لأخانا العذر

رح أعرضلك الحسبة لك أنت ولن أرد على حاكم السوق كونه لا يرقى للنقاش معي لعدة أسباب أذكر منها عدم احترامه للشخص المقابل له وتشكيكه في كل كلمة وفي النوايا أيضا

في البداية أوجه كلامي لكل الإخوة فيمن يرغب في معرفة متى كانت آخر مرة اشتريت فيها أسهم تمويل الخليج أن يراسلني على الخاص وسيكون عنده الجواب الشافي وبالدليل القاطع ( وهذا ردا على تهجم المحترم حاكم السوق وطعنه وتشكيكه في النوايا ) علما بأني لم أشكك به ولم أنعته بما وصفني به وذلك لأني ولله الحمد أثق في نفسي ولا أحتاج شهادة من فلان وعلان .

بالنسبة للحسبة سأعرضها للجميع ولكن لن أدخل في نقاش :

شرينا مليون سهم بقيمة 200 فلس = 200 ألف دينار

مليون سهم بسعر ايقاف السهم 34 فلس = 34 ألف دينار

الخسارة = 166 ألف
النسبة المئوية للخسارة = 83 %

بعد اعادة السهم للتداول بسعر 136 فلس

سيصبح لدينا 250 ألف سهم قيمتهم = 34 ألف دينار

رأس مالهم سيصبح بعد التخفيض = 800 فلس

الخسارة = 166 ألف دينار
النسبة المئوية للخسارة = 83 %

الزبدة بأن مبلغ ونسبة الخسارة لم تتغير لا قبل التخفيض ولا بعد التخفيض

حتى الناس اللي اشتروا السهم بسعر 35 لن يربحو أكثر في حال بيعه على مستوى 136 ولكن رأسمالهم سيصبح بدل 35 فلس 140 فلس .

ولكن الأخ حاكم السوق ابتعد كليا عن المنطق وحاول ايهامنا بأن الدمج هو من تسبب بخسارتنا وليس هبوط سعر السهم قبل الدمج .

أما الحديث عن سعر السهم بعد تحويل المرابحة لأسهم فهو حديث سابق لأوانه ويحتاج 3 سنوات وربما بعد هذه المدة نشاهد سعر السهم عند مستوى دينار وربما أكثر وربما يكون أقل من 100 فلس وكل هذا في علم الغيب ،، وفي حال كان سعر السهم بعد ثلاث سنوات دينار فهل تطرق الأخ للأرباح التي سيحصدها من اكتتب بسعر 110 فلس خلال عام 2009 ؟؟
طبعا ستكون نسبة ربحهم في حدود 50 % تقريبا

لماذا ركز الأخ على كل الجوانب السلبية وافترض أسوأ السيناريوهات ولم يعطي أي أمل للجميع ؟؟

ولا يجوز أن أقول بأن تحويل المرابحة سيتم غدا وسيؤثر على سعر السهم عند مستوى 150 فلس !!! فمن منكم يضمن بأن يبقى السهم خلال الفترة القادمة دون صعود ومن يضمن بأن يبقى خلال 3 سنوات عند سعره الحالي !!!

أما قضية أقعد أدخل ( شعبان في رمضان ويقولك سعر دفتري لايهام الناس بأن التخفيض سيزيد من خسائرهم فهذه لايقبلها كل عاقل ولا صاحب دين ،، فليس من ديننا أو عادتنا وقيمنا أن نتلاعب بالكلمات أو الأرقام لتحقيق غاياتنا )

العملية كلها مجرد نفسية ليس إلا ،، وكل ما هناك أننا في ظل أوضاع السوق الحالية قد نشاهد ارتفاع لتمويل خليج ليصل عند مستوى 120 - 150 فلس خلال أشهر أو سنة ربما ،، ولكن من الصعب على السوق تقبل وضع أن يصل السهم خلال نفس الفترة لمستوى 800 فلس خصوصا بعد كل المشاكل التي عانى منها وأزمة الثقة التي مر بها
فأمام السهم سنة تداول على مستويات معتدلة حتى يكسب ثقة المتداول قبل كل شيء .

* بما أنكم جميعا ( كشفتم حقيقتي وعرفتم النوايا التي أضمرها ) من خلال عدد بسيط من المشاركات ( وهذا يدل على فراستكم وعلمكم بالغيب ) .

فالسؤال الذي يدور في خاطري : كيف تورطتم في هذا السهم وخسرتم كل هذه الخسائر ؟؟ علما بأن الجناحي وزمرته قد صرحوا أضعافا مضاعفة لما كتبته هنا من مشاركات !!!
فهل كان الغيب أو الوحي محجوب عنكم في تلك الفترة ؟؟؟ أم لم يكن لديكم القدرة على قراءة النوايا واستشفاف المستقبل خلال تلك الفترة ؟؟
ربما هي مقدرة اكتسبتموها خلال الأزمة الحالية للسهم ;)

وأخص بالذكر حاكم السوق العالم بالنوايا والعارف للمستقبل !!!

والله ولي التوفيق ،،،
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
لاخلاف ياريح المسك .... فالخساره بحسبته نفس الخساره بحسبتي للمساهمين بالزياده ب2009 وشرو مبطي وبالغالي نتيجه لتدليس المجلس ورئيسه وشلته! وبعض المدافعين عتهم هالأيام!!!

لكن مربط الفرس بحجتي هو للمضاربين (اللي ماكانو من المساهمين بالزياده ب2009 ولاهم مستثمرين بالسهم أيام الغلا) ... المضاربين اللي فقط دخلو على السهم قبل إيقافه بكم يوم وبرخيص ب35فلس!! أملا بالمضاربه والكسب السريع! وإنصادو بالإيقاف! :)

هذوله شلون بتصير حسبتهم!؟ لما يرجع السهم يشتغل!؟ (وبعد إقرار ماينادون به من تنفيذ لبنود الحمعيات وصولا للدمج! وبغض النظر عن خسائر المساهمين المتضررين! وفي سبيل فقط! عودة السهم للتشغيل! كما يدعون)

هل سيكونون رابحين!؟ ولا خاسرين!؟؟ أحسبوها ؟!

وبالتالي سيتضح غرضهم هالمضاربين! وبما ينادون به!؟؟ ولاعزاء للمساهمين المتضررين المطالبين بحقوقهم قانونيا وقضائيا بسبب ممارسات هالمجلس ورئيسه وشلته ومنهم المطالبين بإبراء ذمته (بند من بنود الجمعيه!) ... في سبيل عودة السهم للتشغيل! إستعدادا للهروب الكبير والبيع!

ويادار مادخلك شر !!

فليقارعو الحجه بالحجه ألآن !! وصدقني ياريح المسك! لا لهم من سبيل! فالأمور باتت واضحه للجميع بمن هم المضاربون اللي بدو يهسترون! :) ويجتزؤون الردود ويخلطون الوقائع وينتقصون الحقائق! ويتحاشون الخوض بالأرقام وحسبتها وبكل حال حال! ببساطه لأنها ألأرقام ... لاتكذب!! و 1+1=2 بكوكب ألأرض أو بالقمر أو بالشمس أو بأي مكان بهالكون !

في من المضاربين جزاهم الله خير والله عليهم! لم يراوغو! هالمضاربون الواضحين قالوها وبصراحه! ... داشين ب35 فلس وقبل ألإيقاف! وقالو وبكل وضوح ... آسفين!! مالنا شغل بمشاكلكم مع البنك والمجلس وكذبه وتدليسه عليكم! ويبون السهم بس يعود للتداول ليتسنى لهم الخروج بالربح البيسير أو بقليل خساره!!! وهو رأي حر وصريح ونحترمه كونه واضح! لامراآة فيه ..... ولاجدال بذلك!

ولكن أن يأتي أحدهم ويزعم بأنه متضرر كالمساهمين !!؟؟ وبنفس الوقت يسعى لإحباط المساهمين المتضررين بأن لاجدوى من التقاضي!! ومن ألأفضل أقرار تنفيذ بنود الجمعيات والمضي بالدمج! في سبيل عودة السهم للتداول! وبغض النظر عن الخسائر!! نقول وبصريح العباره ...

هذا يا أما الحلال مهو بحلاله ولاهو تعبان فيه! ولاهامه أو مجوي على راسه ومعاند!!! أو ... هو مجرد أداة !!!؟ والله أعلم بنوايا من! هو؟ بيدهم!!؟؟ فلزم الحذر!

أو هو مضارب بحت! ويزعم تضرره كالمساهمين! لإيهام المساهمين بأنه منهم!!؟ وهذا مابيناه! فهم كانو ولازالو ... مكشوفون! للجميع! وماهم إلا بواهمون! والله أعلم بما يصنفون! ولاحول ولاقوة إلا بالله

مجرد رأي شخصي فيهم ياريح المسك !! وأدري بيهسترون زياده! وكل واحد بيكتب للثاني عالخاص!! يعلمه؟ شلون يتحشى! كويتي باشر! بمداخلته ردا !! وهكذا ... والحبل على الجرار ... بمداخلات شخصانيه! لاحجة لهم بها ... وكله هرج بمرج! و... و... مامنها فايده! غير حشو الصفحات لزيادتها! :)

قلنا من قبل ! الله يعينهم على نفسهم!! وسأتوقف عن الردود إحتراما للذوق العام بهذا المنتدى الطيب! وقيل سابقا ... اللي مايفيد ... ماينقال !!! وقد أكتفيت بهذا الحد

ودمتم سالمين ...
 

متداول صغيـر

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
408
الإقامة
في مكان ما !!!
الزبدة بأن مبلغ ونسبة الخسارة لم تتغير لا قبل التخفيض ولا بعد التخفيض

حتى الناس اللي اشتروا السهم بسعر 35 لن يربحو أكثر في حال بيعه على مستوى 136 ولكن رأسمالهم سيصبح بدل 35 فلس 140 فلس .


أما الحديث عن سعر السهم بعد تحويل المرابحة لأسهم فهو حديث سابق لأوانه ويحتاج 3 سنوات وربما بعد هذه المدة نشاهد سعر السهم عند مستوى دينار وربما أكثر وربما يكون أقل من 100 فلس وكل هذا في علم الغيب ،، وفي حال كان سعر السهم بعد ثلاث سنوات دينار فهل تطرق الأخ للأرباح التي سيحصدها من اكتتب بسعر 110 فلس خلال عام 2009 ؟؟
طبعا ستكون نسبة ربحهم في حدود 50 % تقريبا

وأخص بالذكر حاكم السوق العالم بالنوايا والعارف للمستقبل !!!

والله ولي التوفيق ،،،

أستغرب بعد كل هذا الشرح المبسط أن يعود البعض للكتابة ويقول المضاربين الذين اشتروا قبل ايقاف السهم بأيام ؟؟

والخسارة هي الخسارة سواء كنا قد اكتتبنا في 2009 أو شرينا في 2007
ولا فرق بين من اشترى الصبح أو بالليل .....

وباختصار الخسارة سببها هبوط السهم وليس تخفيض رأس المال

وأن يعودوا للف والدوران في نفس الحلقة وايهام الناس بأن التخفيض هو سبب خسارتهم !!! وليس تمسكهم بالسهم خلال فترة الهبوط !!

وأشكر الله بأنهم قالوا سنتوقف عن الكتابة وهذا بحد ذاته خبر سعيد

أما بالنسبة لحاكم السوق والذي واضح بأنه حاكم للنوايا أيضا .

فأقول له أرجو أن لا تتجنى على الناس وليشهد علي الجميع بأني لن أسامحك لا في الدنيا ولا في الآخرة عن كل كلمة قلتها في حقي وعن أي افتراض افترضته بحقي في جميع مشاركاتك .

ولو يلاحظ الجميع بأنه في كل مشاركة جديدة يخطأ أكثر ويقوده جهله وغروره لرمي اتهامات جديدة بعد كل افلاس وتفنيد لكلامه .

وفي آخر مشاركة عاد ليقول ( هذا يا أما الحلال مهو بحلاله ولاهو تعبان فيه ،أو هو مضارب بحت! ويزعم تضرره كالمساهمين! )

طيب سؤال مباشر لك يا حاكم السوق ( ما هو اثباتك بأنك تملك أسهم أصلا في تمويل خليج ؟؟ وكيف نعرف بأنك متضرر ولست مدعي كما تتهم غيرك ؟؟ )

رفعت الأقلام وجفت الصحف ....
 

أبعاد

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2010
المشاركات
170
في من المضاربين جزاهم الله خير والله عليهم! لم يراوغو! هالمضاربون الواضحين قالوها وبصراحه! ... داشين ب35 فلس وقبل ألإيقاف! وقالو وبكل وضوح ... آسفين!! مالنا شغل بمشاكلكم مع البنك والمجلس وكذبه وتدليسه عليكم! ويبون السهم بس يعود للتداول ليتسنى لهم الخروج بالربح البيسير أو بقليل خساره!!! وهو رأي حر وصريح ونحترمه كونه واضح! لامراآة فيه ..... ولاجدال بذلك!

الله يعوضك خير و جميع المتضررين ، فعلا دخلنا السهم كمضاربين و كنا صريحين من البداية ، و تهمنا البعض بأننا من جماعة جناحي ، الله يسامحه ، و الدليل لنا مشاركة :

شرينا السهم عل 36 فلس ، من مصلحتنا اعادة التداول
على الرابط :
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?p=3281270
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
أستغرب بعد كل هذا الشرح المبسط أن يعود البعض للكتابة ويقول المضاربين الذين اشتروا قبل ايقاف السهم بأيام ؟؟

والخسارة هي الخسارة سواء كنا قد اكتتبنا في 2009 أو شرينا في 2007
ولا فرق بين من اشترى الصبح أو بالليل .....

وباختصار الخسارة سببها هبوط السهم وليس تخفيض رأس المال

وأن يعودوا للف والدوران في نفس الحلقة وايهام الناس بأن التخفيض هو سبب خسارتهم !!! وليس تمسكهم بالسهم خلال فترة الهبوط !!

وأشكر الله بأنهم قالوا سنتوقف عن الكتابة وهذا بحد ذاته خبر سعيد

أما بالنسبة لحاكم السوق والذي واضح بأنه حاكم للنوايا أيضا .

فأقول له أرجو أن لا تتجنى على الناس وليشهد علي الجميع بأني لن أسامحك لا في الدنيا ولا في الآخرة عن كل كلمة قلتها في حقي وعن أي افتراض افترضته بحقي في جميع مشاركاتك .

ولو يلاحظ الجميع بأنه في كل مشاركة جديدة يخطأ أكثر ويقوده جهله وغروره لرمي اتهامات جديدة بعد كل افلاس وتفنيد لكلامه .

وفي آخر مشاركة عاد ليقول ( هذا يا أما الحلال مهو بحلاله ولاهو تعبان فيه ،أو هو مضارب بحت! ويزعم تضرره كالمساهمين! )

طيب سؤال مباشر لك يا حاكم السوق ( ما هو اثباتك بأنك تملك أسهم أصلا في تمويل خليج ؟؟ وكيف نعرف بأنك متضرر ولست مدعي كما تتهم غيرك ؟؟ )

رفعت الأقلام وجفت الصحف ....


لاحول ولاقوة الابالله العظيم , انت الحين تتهمه وبعدها تشتكى , يااخى أبدا بنفسك , وترك غيرك .​
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
أستغرب بعد كل هذا الشرح المبسط أن يعود البعض للكتابة ويقول المضاربين الذين اشتروا قبل ايقاف السهم بأيام ؟؟

والخسارة هي الخسارة سواء كنا قد اكتتبنا في 2009 أو شرينا في 2007
ولا فرق بين من اشترى الصبح أو بالليل .....

وباختصار الخسارة سببها هبوط السهم وليس تخفيض رأس المال

وأن يعودوا للف والدوران في نفس الحلقة وايهام الناس بأن التخفيض هو سبب خسارتهم !!! وليس تمسكهم بالسهم خلال فترة الهبوط !!

وأشكر الله بأنهم قالوا سنتوقف عن الكتابة وهذا بحد ذاته خبر سعيد

أما بالنسبة لحاكم السوق والذي واضح بأنه حاكم للنوايا أيضا .

فأقول له أرجو أن لا تتجنى على الناس وليشهد علي الجميع بأني لن أسامحك لا في الدنيا ولا في الآخرة عن كل كلمة قلتها في حقي وعن أي افتراض افترضته بحقي في جميع مشاركاتك .

ولو يلاحظ الجميع بأنه في كل مشاركة جديدة يخطأ أكثر ويقوده جهله وغروره لرمي اتهامات جديدة بعد كل افلاس وتفنيد لكلامه .

وفي آخر مشاركة عاد ليقول ( هذا يا أما الحلال مهو بحلاله ولاهو تعبان فيه ،أو هو مضارب بحت! ويزعم تضرره كالمساهمين! )

طيب سؤال مباشر لك يا حاكم السوق ( ما هو اثباتك بأنك تملك أسهم أصلا في تمويل خليج ؟؟ وكيف نعرف بأنك متضرر ولست مدعي كما تتهم غيرك ؟؟ )

رفعت الأقلام وجفت الصحف ....


هذي الحسبه !! للإخوان ... اللي مايقدر أعلاه!؟ يرد عليها بهسترته! ولايغطيها بمغالطاته وغلطه ! لأنها واضحه كوضوح الشمس!

أختم بها مداخلتي واستودعكم بها ... والشكر موصول للأخ أبعاد الواضح والصريح ولهالسبب إحترمته وقدرته!

أما بالنسبه لأعلاه فأحسله يحترم نفسه!؟..... ولا تدرون ... خله يلف ويدور! وتفرجو عليه شلون فاضح نفسه ...

وسألتزم بالقول بأن .... في ترك السفيه قتله ... :) أحسن

============================================
بإفتراض كان عندك قبل ألإيقاف مليون سهم بمعدل فلنفترض 150فلس! أي بتكلفة 150الف! وبعد الدمج صار عندك ربع مليون سهم بمعدل سعر دفتري فلنقل 130فلس أي بإجمالي قيمة وقدرها تقريبا 33الف! وعاد السهم ليشتغل! بسعر وقدره فلنقل 150 فلس!!! (مع أنك تعرف بأنه سيكون هناك هبوط قوي لرغبة المضاربين اللي إنصادو قبل ألإيقاف! وبأي سعر كونهم خذوه برخيص! مو مثل حلاة ألإخوان بالرابطه المتضررين واللتي تزعم بأنك مثلهم متضرر !!) ولكن ...

فلنفترض بأن بالرغم من أعلاه سيعاد تشغيل السهم! على سعر 150فلس لتصبح قيمة إستثمارك من بعد الدمج (وقبل المرابحه والتحول) هي تقريبا 38الف أي بمعدل خساره وقدره 112الف أي مايعادل 75% من 150الف اللتي بدئت بها !! أو هكذا زعمت!

فمن هو المجوي على راسه (تعبير كويتي) اللي يرضى بهالضلم!؟؟ إلا إن كان من المضاربين إياهم واللي شرى قبل ألإيقاف ويمكن ب35فلس للسهم!!! فالحسبه هني تغير! لتصبح ؟ تكلفة المليون سهم قبل ألإيقاف 35الف وبعد الدمج وإعادة التشغيل (كما تطالب حضرتك!؟) ستصبح قيمة الربع مليون سهم وبسعر مماثل 150فلس بعد التشغيل (وقبل إصدار المرابحه المتحوله!) ستصبح قيمتها 38الف !! أي أن المضارب اللي إشترى قبل ألإيقاف! مليون سهم بسعر 35فلس سيربح بعد الدمج وإعادة تشغيل! السهم ب150فلس ! أقول سيربح 3 آلاف!! لاحظ سيربح 9% !!!! وليس مثل المساهم واللذي طلعت عليه نفس المليون سهم بتكلفة 150الف واللذي سيخسر 112 الف أو مايعادل 75%

أسئلك ... من اللي بعقله الصاحي سيرضى بأعلاه !!؟؟ إن لم يكن فقط من المضاربين اللي إشترو السهم قبل ألإيقاف وبرخص التراب!؟ ونصادو والحين همهم بس يرد يشتغل!! السهم علشان يطلعون باللتي هي! +/- 10%!! مافرقت
 

majrooh

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2009
المشاركات
323
اجتماع بيت التمويل الخليجي لمناقشه بيانات الربع الاخير 31-1-2011
 

متداول صغيـر

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
408
الإقامة
في مكان ما !!!
لاحول ولاقوة الابالله العظيم , انت الحين تتهمه وبعدها تشتكى , يااخى أبدا بنفسك , وترك غيرك .​

أسألك بالله من منا شكك في نوايا الآخر ؟؟ ووالله إني لأسألك عن هذا يوم القيامة وأمام الحاكم العادل .

أنا سألته وبكل رجولة وشجاعة وبشكل مباشر ولم أتعمد اللف والدوران والتلاعب في الألفاظ والطعن في النوايا ( ما هو اثباتك بأنك تملك أسهم أصلا في تمويل خليج ؟؟ وكيف نعرف بأنك متضرر ولست مدعي كما تتهم غيرك ؟؟ )

أسألك بالله وحتى هذه اللحظة هل وجدتني قد شككت بملكية أحد للسهم أو نعته بالكذب أو أنه يظهر غير ما يبطن ؟؟؟

في الختام وبالعربي الفصيح ياخي أنا عاجبتني الخسارة ومن حقي أكتب فكرتي والتي تتعارض معكم .

يعني تبوني عشان كم فلس خسرناه في السهم ( أكذب على الناس وأجاملهم وأقولهم بأن سبب خسارتكم هو تخفيض رأس المال ؟؟ ولا تبيني اقولهم تعالوا أرفعو قضايا وكثير من المساهمين في شركات أخرى رفعوا قضايا وكسبوها )

أخي الكريم في مثل يقول ( اللي ما يشوف من الغربال يكون أعمى )
وشفنا شنو صار في مساهمي الأبراج وصفاة عالمي وغيرها من الشركات وماذا جلبت لهم قضاياهم .

ومن حقي أن أقول بأن القضايا لن تجدي نفعا مع مجلس الإدراة
ومن حقي أن أكتب كل ما يجول في خاطري ضمن حدود الأدب والكياسة .

يا سبحان الله إما أن نكتب كما تشتهون أو نكون عملاء وخونة وزنادقة ومهرطقين ومهسترين !!!!!!!

روح يا أخي أخذ جولة على المنتديات الأجنبية وشوف نقاشاتهم وعلمهم وأدبهم ( علما بأنهم ليسوا بمسلمين )

كنت أتابع مرة خلاف حول شركة في منتدى أجنبي تجاوز عدد الصفحات أكثر من 500 صفحة ولم أجد أحد يقول للآخر ( كما يزعم ، إن كان يملك السهم أصلا ..... الخ )

في الختام أعيد وأكرر

والله أني لن أسامح أي شخص غلط في حقي وشكك في نواياي واتهمني بالكذب والخداع والتآمر والغش والهسترة .
وسآخذ حقي منه يوم القيامة أمام قاضي القضاة .

انتو خذوا حقوقكم في الأرض وأنا سآخذ حقي من رب السماء .

والله ولي التوفيق ،،،
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
اخى متداول , اسألك بالله , اليس سؤالك لحاكم السوق انه يملك اولا وانه متضرر او لا , اليس هذا تشكيك ايضا , لانريد ان ندخل فى نوايا الناس اترك الخلق للخالق ,

واين المشكله بالأختلاف اذا هو بنى على احترام وتبادل الأراء.

اشكرك اخى الكريم .​
 

mon406

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
522
الإقامة
الكويت
يت التمويل الخليجي ش.م.ب (gfh) موعد انعقاد اجتماع مجلس الإدارة
يعلن بيت التمويل الخليجي ش.م.ب. (gfh) أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعه يوم الاثنين الموافق 31/1/2011 وذلك بعد الساعة 12:30 ظهراً، حيث ستتم مناقشة وإقرار البيانات المالية للفترة المنتهية في 31 /12/2010م.
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يرجى قرائة الموضوع

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=222127

للعلم صار له 10 شهور

واتركوا المشاركات الجانبية وركزوا في المفيد

الناس ملت واحنا ملينا


الله يبارك فيك , كبير دايم يامشرفنا العزيز , ولاهى غريبه عليك,

نسأل الله ان يبارك فيك , وان شاء الله بادرة خير ,​
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
يت التمويل الخليجي ش.م.ب (gfh) موعد انعقاد اجتماع مجلس الإدارة
يعلن بيت التمويل الخليجي ش.م.ب. (gfh) أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعه يوم الاثنين الموافق 31/1/2011 وذلك بعد الساعة 12:30 ظهراً، حيث ستتم مناقشة وإقرار البيانات المالية للفترة المنتهية في 31 /12/2010م.

بارك الله فيك اخى الكريم , على المعلومه .شكرا
 

متداول صغيـر

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
408
الإقامة
في مكان ما !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يرجى قرائة الموضوع

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=222127

للعلم صار له 10 شهور

واتركوا المشاركات الجانبية وركزوا في المفيد

الناس ملت واحنا ملينا

بارك الله فيك أخي المشرف

والله أعلم بأنك ستذكرنا في هذا الموضوع بعد عشر أشهر ثانية إن كنا من الأحياء .

فعروف بأن الخسارة تفقد البعض أعصابهم وتخرجهم عن طبيعتهم

نسأل الله الهداية لنا وللجميع
وبارك الله فيك
 

متداول صغيـر

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
408
الإقامة
في مكان ما !!!
اجتماع بيت التمويل الخليجي لمناقشه بيانات الربع الاخير 31-1-2011

يت التمويل الخليجي ش.م.ب (gfh) موعد انعقاد اجتماع مجلس الإدارة
يعلن بيت التمويل الخليجي ش.م.ب. (gfh) أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعه يوم الاثنين الموافق 31/1/2011 وذلك بعد الساعة 12:30 ظهراً، حيث ستتم مناقشة وإقرار البيانات المالية للفترة المنتهية في 31 /12/2010م.

يعجبني في هالشركة بأنها و بالرغم من كل مشاكلها المالية إلا أنها لم تتأخر يوما عن إعلان النتائج المالية

وكأنهم قد أعدوا بياناتهم مسبقا وقبل نهاية السنة المالية :eek::eek:

فعلا شر البلية ما يضحك :):)
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
يعجبني في هالشركة بأنها و بالرغم من كل مشاكلها المالية إلا أنها لم تتأخر يوما عن إعلان النتائج المالية

وكأنهم قد أعدوا بياناتهم مسبقا وقبل نهاية السنة المالية :eek::eek:

فعلا شر البلية ما يضحك :):)

واللي ما يعجبني ان مواعيدهم المعلن عنها دائما تؤجل

ولا مره ألتزموا باعلانهم
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
د حيدر المجالي : نتأمل بأن يعود السهم للتداول من خلال الأسبوع الأول أو الثاني من بداية السنة الجديدة بإذن الله
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى