بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

NEW حاكم السوق

عضو نشط
هلا أخوي ريح المسك

بالنسبة لصوتكم فهو وصل ولكن ( لقد أسمعت لو ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي )

وبالنسبة للسرقة فهم مستمرين فيها تحت شعار ( من أمن العقوبة أساء الأدب )

وأكبر دليل على السرقة مرابحة 500 مليون اللي هم خسراننيها سلف !!!

وما أحب أكون ( محبط ) ولكن صدقني لن يجدي نفع رفع أي قضية لأنهم عصابة محترفة .

ومثل ما قلت في مشاركات سابقة ماله داعي نخسر معاهم أكثر ونعطيهم سبب للسرقة أكثر تحت بند ( أتعاب محاماة ..... الخ )

وتقبل مودتي ،،،

للرفع لأخونا جراح عام أيضا .... لعل وعسى يفهم أبو المفاهيم البطاطا ! إلى أي حد هو مكشوف ....!!!! برغبته بقفل موضوع محاسبة المجلس ورئيسه وعدم رفع القضايا !!! لعدم جدواها على حد زعمه! لا وبزيادة رغبته بتنفيذ ألإجنده وإتمامها ... لإعادة تشغيل السهم !! على حد وصفه! أبو الفهاميه!!! حشى مكينة ديزل!!! :) مو سهم!!!

NEW حاكم السوق

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان نشكر جميع جهودكم ( سواء تناسبت مع أفكاري أم لا )

ولكن ألم يحن الوقت لعودة السهم للتداول ؟؟

ألم يحن الوقت لإتخاذ إجراء يجبر مجلس الإدارة على الاسراع بتنفيذ قرارات الجميعة وتشغيل السهم ؟؟؟

الجناحي وشلته رواتبهم ماشية ومو فارقة معهم تجميد فلوسنا

بصراحة ما همني خسارة السهم ولكن التجميد بحد ذاته يقهر ، يعني حتى لو رجع السهم وصار هبوط مافي مشكلة ولكن المشكلة أن يبقى الوضع متجمد كل هذه الفترة :mad::mad:

بالتوفيق ،،،

للرفع .... لأخونا جراح عام
شو هالزلمه الجهبذ !!؟؟ أبو الفهاميه!! اللي يسعى لعدم المحاسبه! وللدمج! في سبيل فقط إعادة تشغيل مكينة الديزل! عفوا !! السهم !!!

الله يعينه على نفسه !!! :)

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخي الكريم

كلامك جدا منطقي وصحيح ولكن اسمحلي بدون أي تحرك قانوني ضد مكتب التدقيق والجمعيات المنعقدة يبقى الوضع لصالح مجلس الإدارة والشركة :(

مما يدفعنا للعمل على التحرك بشكل سريع ورفع دعوى قضائية كسبا للوقت ومنعا لتدهور حالة الشركة أكثر وأكثر

وتقبل مودتي ،،،

للرفع .... لأخوي جراح عام

إنت متأكد من أن هالجهبذ! ماعنده إنفصام/إنشراخ! بالشخصيه والعقليه! ولا يستطيع ألإحتفاض أو مايخلونه!!؟؟ يرسيله على رأي واحد!!!!

لاحول ولاقوه ... تقول عنده مجال!!! يتكلم بلسانين!!

لسان حاله يقول إنسى المحاسبه ومرر ألأجنده والمهم شغل ماكينة الديزل! عفوا يقصد رد السهم للتداول !!! بغض النظر عن نتائج فرض الواقع! اللذي يؤيده عصام ومجلسه وإدارته! والعفو عما سلف (لعدم جدواه! على حد تعبيره) وما سيتسبب مثل هذا ألإجراء من خسائر للمساهمين الصغار من إقرار المخصصات الغير مدققه! ودمج ألأسهم!! وإفرار المبادله وإصدار المرابحه المتحوله!!!

لعلك فهمت ذا بج بكتشر لهالجهبذ! ... أخي جراح عام

وإنشاءالله ما راح أدش هالرابط ثاني علشان ما أشوف مداخلات الجهبذ أبوالفهاميه المتقلبه ألإنفصاميه! لا والنرجسيه بعد!!!! ...

هو القائد الذكي أبو الفهاميه اللي يوم معاك ويوم معاه ويوم معاهم ويوم مع نفسه ويوم مع نفسه الثانيه!! وتالي ضدهم وضدك وضد نفسه!!!! :)
صج لاحول ولاقوه إلا بالله .... الله يعينه على نفسه

متداول صغيـر

عضو نشط
حاكم السوق

بصراحة مجرد الرد على واحد بمثل عقليتك هو اضاعة للوقت

وللمرة المليون أقولها لك ( طول اللسان يدل على اليد القصيرة )

المشكلة ان فهمك على قدك أو يمكن يكون فهمك أكبر منك وعلشان هيك مو عارف تقرا المشاركات عدل

جراح عام يقول الجمعية باطلة والقرارات باطلة ( ولكن هالشي يحتاج لحكم قضائي وليس مجرد مشاركة هنا في المنتدى )

والأخ جراح عام يتكلم بمنطق ويستند على أن البيانات المالية غير مدققة وهالشي يمكن يساعده في رفع القضية ( علما بأن تمويل خليج خاضع لرقابة البنك المركزي وقد وافق المركزي على بياناته المالية ،، يحتاج سؤال شخص مختص بهذه الأمور )

وياريتك تركز في مشاركتي الأخيرة لكنت فهمت بأني لا أقصد نفسي بالتحرك القانوني ولكني أدعو الأخ جراح للاستعجال برفع القضية في حال كان يريد أن تكون قرارات الجمعية باطلة . ( وكلمة " يدفعنا " تعود على كل متضرر يحب أن يرفع قضية ولا تخصني بشخصي )

والله يعينك على نفسك وياريت تكرمنا ولا تدش مرة ثانية لأني مو فاضي أشرح لواحد مو عارف يقرا ما بين السطور .

المشكلة ان كل واحد فيكم شاري سهمين ومفكر ان مافي غيره مساهم في هالشركة .....

ياخي شوفو مصالح الناس مو كل واحد همه مصلحته وبس ،، وعمل الخير لا يحتاج للبروبغندا والمشاركات التي لا قيمة لها .

وأذكرك بحديث النبي صلى الله عليه وسلم (عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري و مسلم)

والله والله لو انك كنت شاري السهم بسعر 35 - 40 فلس لوجدتك أول معارض لكل ما يعمله الإخوة من محاولة رفع قضايا ومحاسبة مجلس الإدارة.

وعشان ما تقول إن لي مصلحة أو اني شاري السهم بسعر رخيص أرجع وأقولك إني شاري السهم من مستويات 275 وحتى 90 فلس وعليك الحساب !!!

ومثل ما قلت في مشاركة سابقة هناك الكثير ممن لا ذنب لهم في هذه المشاكل وكثير ممن اشترى السهم عند اسعار قريبة من سعر الايقاف وهم مضاربين لا حول لهم ولا قوة وربما كان منهم من يعيش على هذه المضاربات

وصدقني ما كنت ناوي أقول هالشي بس خلال الاسبوع الجاي إن شاء الله سيتم رفع دعوى قضائية من عدد من المساهمين تلزم مجلس الإدارة بتطبيق قرارات الجمعية العمومية وإعادة السهم للتداول .

وعلى فكرة الجهبذ اللي قاعد تتكلم عنه ربما كان يفوقك علما وأدبا و معرفة!!!

متداول صغيـر

عضو نشط
لبعض صغار العقول وضيقي الأفق أوجز كل مطالبي التي كتبتها في مشاركاتي ( حتى أوفر عليهم البحث والاقتباس ;) ) :

1- عدم جدوى رفع أي قضية على مجلس الإدارة .

2- رفع قضية على عصام الجناحي بصفته وشخصه لإدلاءه بتصريحات كاذبة أو موافقته لمن هم أقل منصبا منه بالإدلاء بتصريحات أدت لخسارة المساهمين أو تغريرهم بشراء السهم .

3- الموافقة على تخفيض رأس المال من الباب المصلحة العامة واستمرار الشركة وعدم افلاسها .

4- رفض مرابحة 500 مليون القابلة للتحويل لأسهم .

5- المطالبة بإعادة السهم للتداول بأسرع وقت .

6- اللي يحب يرفع دعوى قضائية يروح قصر العدل .

مضارب شجاع

عضو نشط
لبعض صغار العقول وضيقي الأفق أوجز كل مطالبي التي كتبتها في مشاركاتي ( حتى أوفر عليهم البحث والاقتباس ;) ) :

1- عدم جدوى رفع أي قضية على مجلس الإدارة .

2- رفع قضية على عصام الجناحي بصفته وشخصه لإدلاءه بتصريحات كاذبة أو موافقته لمن هم أقل منصبا منه بالإدلاء بتصريحات أدت لخسارة المساهمين أو تغريرهم بشراء السهم .

3- الموافقة على تخفيض رأس المال من الباب المصلحة العامة واستمرار الشركة وعدم افلاسها .

4- رفض مرابحة 500 مليون القابلة للتحويل لأسهم .

5- المطالبة بإعادة السهم للتداول بأسرع وقت .

6- اللي يحب يرفع دعوى قضائية يروح قصر العدل .

أول شئ عيب عليك تقول اننا صغار العقول !!!!
وهذا الوصف لا يقوله أنسان عاقل وانما يقوله الانسان الحاقد من الاخرين
نحن نطالب ادارة المنتدي ان تتخذ فيك اجراء الانك لا تحترم الاخرين
وتحتقرهم وهذا شئ لا نقبله منك ولا من غيرك اذا عندك رأى قوله من غير تجريح واستخفاف فى من يعارض أفكارك
وانت تستخدم هذا الأسلوب الغير شريف فى تحقير الناس وهذا يمنعه المنتدى ولا يسمح فيه المشرفين واذا عندك انتقاد يجب ان تقول رأيك بدون تجريح وانت كررتها أكثر من مرة وانا ساكت عنك ليس خوفا انما احترما للمنتدى وانا أذكرك فى قوانين المنتدي وهى :
لذلك وضع هذا القانون لتحاشي النزاعات التي تسببها الانتقادات .

قانون النقد البناء

* تأكد من أن الموضوع يستحق النقد
* أعطى النقد بطريقة مقبولة للمنتقد في الوقت والمكان المناسب
* إبدا بايجابيات موضوع النقد اولاً
* أكد على موضوع النقد وليس على العضو
* تأكد بأن هدفك هو طلب الحلول أو إعطاء حل
* المتابعة الفعالة
*لاتنتقد من اجل الانتصار
* اختتام النقد بالتقدير والاحترام
3. على جميع الأعضاء الإلتزام بأدب الحوار وعدم الرد على مواضيع الآخرين بأي شكل من أشكال الإستهزاء أو الإستفزاز أو الخروج من الموضوع الأساسي وأن تكون المشاركات ذو محتوى مفيد ومن يخالف ذلك وفي حالة علم الإداره سيتم إنذار المخالف أو إلغاء العضويه

ومنا الى المشرفين ان يطبقوا القانون على من يتجاوز هذه القوانين

تكلم وقول رأيك ولكن بدون تجريح للأخرين وتحقير أفكارهم ووصفهم فى هذه الاوصاف !!!!
ولكن نحن نبين للأخرين اننا أكبر منك مقاما ولا نريد ان نرد عليك بمثل ما وصفتنا فيه اننا صغار عقول
ولكن الصغير من يرأى الناس صغارا وهو بالفعل الصغير فى حجمه

متداول صغيـر

عضو نشط
أول شئ عيب عليك تقول اننا صغار العقول !!!!
وهذا الوصف لا يقوله أنسان عاقل وانما يقوله الانسان الحاقد من الاخرين
نحن نطالب ادارة المنتدي ان تتخذ فيك اجراء الانك لا تحترم الاخرين
وتحتقرهم وهذا شئ لا نقبله منك ولا من غيرك اذا عندك رأى قوله من غير تجريح واستخفاف فى من يعارض أفكارك
وانت تستخدم هذا الأسلوب الغير شريف فى تحقير الناس وهذا يمنعه المنتدى ولا يسمح فيه المشرفين واذا عندك انتقاد يجب ان تقول رأيك بدون تجريح وانت كررتها أكثر من مرة وانا ساكت عنك ليس خوفا انما احترما للمنتدى وانا أذكرك فى قوانين المنتدي وهى :
لذلك وضع هذا القانون لتحاشي النزاعات التي تسببها الانتقادات .

قانون النقد البناء

* تأكد من أن الموضوع يستحق النقد
* أعطى النقد بطريقة مقبولة للمنتقد في الوقت والمكان المناسب
* إبدا بايجابيات موضوع النقد اولاً
* أكد على موضوع النقد وليس على العضو
* تأكد بأن هدفك هو طلب الحلول أو إعطاء حل
* المتابعة الفعالة
*لاتنتقد من اجل الانتصار
* اختتام النقد بالتقدير والاحترام
3. على جميع الأعضاء الإلتزام بأدب الحوار وعدم الرد على مواضيع الآخرين بأي شكل من أشكال الإستهزاء أو الإستفزاز أو الخروج من الموضوع الأساسي وأن تكون المشاركات ذو محتوى مفيد ومن يخالف ذلك وفي حالة علم الإداره سيتم إنذار المخالف أو إلغاء العضويه

ومنا الى المشرفين ان يطبقوا القانون على من يتجاوز هذه القوانين

تكلم وقول رأيك ولكن بدون تجريح للأخرين وتحقير أفكارهم ووصفهم فى هذه الاوصاف !!!!
ولكن نحن نبين للأخرين اننا أكبر منك مقاما ولا نريد ان نرد عليك بمثل ما وصفتنا فيه اننا صغار عقول
ولكن الصغير من يرأى الناس صغارا وهو بالفعل الصغير فى حجمه

ذكرتني بمثل مصري يقول ( اللي عراسه بطحة يحسس عليها ;) )

وبعدين ياريت قوانين المنتدى ترفعها حق صاحبك ( new حاكم السوق )

وياريتك كنت قريت مشاركاته واسلوب الاستهزاء اللي فيها قبل ما تتحمس وتكتب القوانين
صحيح على قولة المثل ( ضربني وبكى وسبقني واشتكى )

وبعدين انت نسيت شو كاتب في مشاركتك في الرابط الثاني ؟؟؟؟

بالله عليك راجع نفسك قبل أن تنصح الآخرين !!!

ولتلعم بأن المنتدى ساحة حوار للجميع وليس حكرا على أحد دون غيره .
وليس بالضرورة كل من يتعارض مع الآخر بفكرة معينة أو نقاش معين أن يكون حاقد وغيور .... إلخ

ياخي أرجوك ترفع عن هذه الكلمات وارتقي لمستوى الجوار كي نستطيع التفاهم معك .

شوف صارلنا كم يوم نتحاور أنا وجراح عام وبعض الإخوة وماصار بينا أي خلاف إلا لما دخلت إنت وصاحبك حاكم السوق وبدأتوا بتطبيق الحجر الفكري وفرض أفكاركم وآراؤكم بطريقة ........

ومني لإدارة المنتدى أطالبها باتخذا إجراء بحق كل من يتعرض لشخص أي عضو في هذا المنتدى .

متداول صغيـر

عضو نشط
للرفع لأخونا جراح عام .... ليفهم أبو المفاهيم البطاطا !!!!!!

لعل وعسى يفهم أبو المفاهيم البطاطا ! أبو الفهاميه!!! حشى مكينة ديزل!!! :) مو سهم!!!

شو هالزلمه الجهبذ !!؟؟ أبو الفهاميه!! الله يعينه على نفسه !!! :)

إنت متأكد من أن هالجهبذ! ماعنده إنفصام/إنشراخ! بالشخصيه والعقليه! ولا يستطيع ألإحتفاض أو مايخلونه!!؟؟ يرسيله على رأي واحد!!!!

لاحول ولاقوه ... تقول عنده مجال!!! يتكلم بلسانين!!

وإنشاءالله ما راح أدش هالرابط ثاني علشان ما أشوف مداخلات الجهبذ أبوالفهاميه المتقلبه ألإنفصاميه! لا والنرجسيه بعد!!!! ...

هو القائد الذكي أبو الفهاميه اللي يوم معاك ويوم معاه ويوم معاهم ويوم مع نفسه ويوم مع نفسه الثانيه!! وتالي ضدهم وضدك وضد نفسه!!!! :)
صج لاحول ولاقوه إلا بالله .... الله يعينه على نفسه

للرفع لإدارة المنتدى لبيان من يستهزأ في من ؟؟؟

وللرفع أيضا لمن لا يستطيع أن يرى عيوبه أو عيوب من يوافقونه أفكاره !!!

مضارب شجاع

عضو نشط
ذكرتني بمثل مصري يقول ( اللي عراسه بطحة يحسس عليها ;) )

وبعدين ياريت قوانين المنتدى ترفعها حق صاحبك ( new حاكم السوق )

وياريتك كنت قريت مشاركاته واسلوب الاستهزاء اللي فيها قبل ما تتحمس وتكتب القوانين
صحيح على قولة المثل ( ضربني وبكى وسبقني واشتكى )

وبعدين انت نسيت شو كاتب في مشاركتك في الرابط الثاني ؟؟؟؟

بالله عليك راجع نفسك قبل أن تنصح الآخرين !!!

ولتلعم بأن المنتدى ساحة حوار للجميع وليس حكرا على أحد دون غيره .
وليس بالضرورة كل من يتعارض مع الآخر بفكرة معينة أو نقاش معين أن يكون حاقد وغيور .... إلخ

ياخي أرجوك ترفع عن هذه الكلمات وارتقي لمستوى الجوار كي نستطيع التفاهم معك .

شوف صارلنا كم يوم نتحاور أنا وجراح عام وبعض الإخوة وماصار بينا أي خلاف إلا لما دخلت إنت وصاحبك حاكم السوق وبدأتوا بتطبيق الحجر الفكري وفرض أفكاركم وآراؤكم بطريقة ........

ومني لإدارة المنتدى أطالبها باتخذا إجراء بحق كل من يتعرض لشخص أي عضو في هذا المنتدى .
اول شئ حاكم السوق عمره ما يغلط على أحد
ولكن اذا كان قول الحق يزعلك هذا شئ ثاني
وهو يكشف حقيقة مطالبكم وطريقة تستركم على أخطاء مجلس الاداره ومطالبتكم بعدم رفع قضايا وكأنك محامي للمجلس الاداره أ!!!
من أنت حتى تطالبنا بعدم جدوى رفع قضايا على من سرق وتلاعب فى أموال المساهمين !!! من أنت وماهى حقيقتك !!!! ومن تكون !!!
حاكم السوق شخص مثقف وغنى عن التعريف والكل يقدره ويحترمه وهو مثقف وشخص لا يحتاج منك شهادة الانك لا تستطيع ان تقلل من قيمته بمجرد انه عارض أفكارك
وثانيا شنو كاتب عنك انا !!!! انا لم اوصفك بمثل وما وصفتنا فى صغار العقول !!!! هذه الكلمة ما نقولها حتى لو كنت انت فعلا متداول صغير وعقلك صغير ...
نحن نترفع عن مثل هذا الوصف
وتمنى ان تحترم كل رأى يعارض رأيك بدون تجريح
وانا أكثر من مره اقولك لا تغلط علينا يا رجل والله اننا ما نغلط عليك !!! ولكن مع الاسف انت دائما تشتمنا وتحتقرنا ونحن ساكتون والاننا ما ردينا عليك انت تماديت وصارت لك عادة كل ما تشارك تشتمنا
والاننا نكن كل الاحترام للمنتدى وكل المشرفين ولن نسمح لنفسنا ان نغلط على أحد
ولكن مرات لابد ان نتدخل نكشف للناس حقيقة أمرك انك شخص لا تريد الحقيقة وتدافع عن مجلس الاداره وتتستر عليهم عن طريق مشاركاتك الغير مفيده لنا نحن المساهمين . وانما انت لك أهداف واجندة خاصه تريد ان تمررها على حساب المتضررين

ونحن لله الحمد وصلنا الى 103 الف مشاهده من جميع دول الخليج
وأبشرك المحامي الكويتى حسن العاطفي اتصل شخصيا وقال ان مكتبه مفتوح وعلى أستعداد الاستقبال كل المتضررين من المساهمين فى دولة الكويت ودول الخليج وهو الان يشكل فريق من الخبراء لدراسة الشركة من جميع النواحي وسف يكون تواصل مع مكتبه فى البحرين للأستعداد لرفع دعوى قضائية فى مملكة البحرين
وأبشرك ان عصام الجناحي لم يقبل فى تشكلية مجلس الشوره البحريني بسبب المشاكل الذى حصلت بسببه فى جميع دول الخليج وشوه صورة البحرين الاقتصادية وحتى الاسهم الخلجية فى بورصة الكويت اصابها ضرر بسبب عصام الجناحي وحتى للعلم ان بورصة الكويت تأثرت بشكل مباشر من مشكلة بيت تمويل الخليج وهذا سوف نشكل دراسة بنقص السيوله وفقدان الثقة فى صغار المساهمين فى بورصة الكويت وتأثر مجلس ادارة بيت تمويل الخليج على بورصة الكويت وكأن البورصة تشجع مثل هؤلاء المجالس على النصب والاحتيال والتلاعب فى اموال المساهمين
والسالفة طويله وراح يشيب رأسك وانت وفلوسك ما رجعت لك
المهم اننا نطلع عيون مجلس الادراه ونجرجرهم للمحاكم ونشكف حقيقتهم لكل الناس ونقول لهم انهم غير أمناء ولا يستحقون ادارة بقالة او مطعم هندي
وانا اقول لو كان عصام فاتح محل حلوى بحريينه كان أفضل له من هذه الخساره كلها
وصدقنى حتى محل الحلوى راح يسرق ويحرق كل المحل الانه شخص ما عنده ذمه ولا ضمير ،، ويجد أشخاص مثلك تدافع عنه وتتستر على فضائحه .

NEW GFH

عضو نشط
نصيحة أخ

اتمنى من الأخوة ان يتقبلوا الرأي والرأي لآخر

اليوم نحن في مفترق طرق

هناك من يرى ان الحل مع الوقوف مع الشركة واعادتها الى الربحية

وهناك من يرى انه لا يوجد حل اذا كانت الأدارة السابقة موجوده

وعلينا احترام كل شخص وكل رأي

اذا اردنا التطور والنهوض يجب احترام بعضنا بعض سنين والعرب ما عندهم الا السب واكل لحوم بعضهم

ولآخرين ماشين في مشاريعهم لا يأبهون بهم

اتمنى ان الرسالة وصلت لقلوبكم :)

أبعاد

عضو نشط
شرينا السهم عل 36 فلس ، من مصلحتنا اعادة التداول

Loyal_Q8

عضو نشط
الثقة كانت لأبناء الشايع لنسبتهم بالشركة حين اكتتبنا فيها وزدنا رأس المال ولكن للأسف انهم كانوا يبيعون ويتجارجون ويتم التصريف علينا!

dr.maged

عضو نشط
صباح الفل يا بو حميد
وسع صدرك
طمنى عليك وعلى اخبارك

متداول صغيـر

عضو نشط
صباح الفل يا بو حميد
وسع صدرك
طمنى عليك وعلى اخبارك

صباح الورد يا دكتور
والله واحشني جدا ،، ومن يومين كنت في سيرة أنا والشباب تبع الشركة اللي انت عارفها ;)

الحمد لله أموري بخير ولا ينقصني إلا شوفتك وشوفة الناس الطيبة

وصباح الفل مرة تانية

مساهم متواضع

عضو نشط
سهم زين و مستقبله طيب ان شاء الله على الاقل يبقى اسمه بنك وسعره ممتاز وصج زين انه تم ايقافه والا كان نزل اكثر من جذي وعسى ان تكرهو شيء وهو خيرا لكم

jarrah_aam

عضو مميز
اخي الفاضل حاكم السوق والاخ الكريم متداول صغير , لنختلف ولكن من دون طعن بنوايا كل طرف بالاخر , ولتتسع صدورنا لبعض , نحن نحتاج الى النقاش الهاديء وسماع جميع الاطراف كل يدلي بدلوه دون ان ينتقص احدنا من الاخر , ومن اراد ان يكتب مشاركاته هنا فهذا الرابط جزء من منتدانا العزيز ومن اراد ان يكتب مشاركاته في رابط المتضررين فهو ايضا جزء من منتدانا العزيز , لا نقول هذه الصفحة مهمشة او اتركوها منسية ولكن نقول هذا منتدى الجميع واكتب حيث شئت دون تسيير من احد او حجر على الافكار , واهلا سهلا بكل من شارك معنا من داخل الكويت او خارجها فالمنتدى كما بلدنا الحبيب تتسع للجميع دون تمييز.
اللهم اجمعنا على الحق واقمنا عليه ما احييتنا وامتنا ونحن عليه . اللهم امين

jarrah_aam

عضو مميز
الثقة كانت لأبناء الشايع لنسبتهم بالشركة حين اكتتبنا فيها وزدنا رأس المال ولكن للأسف انهم كانوا يبيعون ويتجارجون ويتم التصريف علينا!

اخي الفاضل ليست المشكلة في بيعهم او شراؤهم ولكن المشكلة في انهم ومن يمثلهم في مجلس الادارة اخفوا معلومات عن وضع الشركة علينا والدليل على ذلك عدم مشاركتهم في زيادة راس المال الاخيرة , فلا حول ولا قوة الا بالله

بوراشد جروب

عضو مميز
تحياتى لك بوراشد السهم لم يعد للتداول فى سوق دبى

دخلنا سوق دبي ، ما فيه تداول ::verymad::

الأخ أبو راشد جزاك الله خير على المعلومة والاجتهاد في النقل

ولكن المعلومة خاطئة ونرجو عدم الأخذ بها حيث حتى الآن لم يتم تداول السهم في أي بورصة من البورصات المدرج بها

وتقبل مودتي ،،،

نأسف للخلل الفني

NEW حاكم السوق

عضو نشط
حاكم السوق

المشكلة ان فهمك على قدك أو يمكن يكون فهمك أكبر منك وعلشان هيك مو عارف تقرا المشاركات عدل

جراح عام يقول الجمعية باطلة والقرارات باطلة ( ولكن هالشي يحتاج لحكم قضائي وليس مجرد مشاركة هنا في المنتدى )

والأخ جراح عام يتكلم بمنطق ويستند على أن البيانات المالية غير مدققة وهالشي يمكن يساعده في رفع القضية ( علما بأن تمويل خليج خاضع لرقابة البنك المركزي وقد وافق المركزي على بياناته المالية ،، يحتاج سؤال شخص مختص بهذه الأمور )

وياريتك تركز في مشاركتي الأخيرة لكنت فهمت بأني لا أقصد نفسي بالتحرك القانوني ولكني أدعو الأخ جراح للاستعجال برفع القضية في حال كان يريد أن تكون قرارات الجمعية باطلة . ( وكلمة " يدفعنا " تعود على كل متضرر يحب أن يرفع قضية ولا تخصني بشخصي )

والله يعينك على نفسك وياريت تكرمنا ولا تدش مرة ثانية لأني مو فاضي أشرح لواحد مو عارف يقرا ما بين السطور .

ياخي شوفو مصالح الناس مو كل واحد همه مصلحته وبس ،، وعمل الخير لا يحتاج للبروبغندا والمشاركات التي لا قيمة لها .

وأذكرك بحديث النبي صلى الله عليه وسلم (عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري و مسلم)

والله والله لو انك كنت شاري السهم بسعر 35 - 40 فلس لوجدتك أول معارض لكل ما يعمله الإخوة من محاولة رفع قضايا ومحاسبة مجلس الإدارة.

وعشان ما تقول إن لي مصلحة أو اني شاري السهم بسعر رخيص أرجع وأقولك إني شاري السهم من مستويات 275 وحتى 90 فلس وعليك الحساب !!!

ومثل ما قلت في مشاركة سابقة هناك الكثير ممن لا ذنب لهم في هذه المشاكل وكثير ممن اشترى السهم عند اسعار قريبة من سعر الايقاف وهم مضاربين لا حول لهم ولا قوة وربما كان منهم من يعيش على هذه المضاربات

وصدقني ما كنت ناوي أقول هالشي بس خلال الاسبوع الجاي إن شاء الله سيتم رفع دعوى قضائية من عدد من المساهمين تلزم مجلس الإدارة بتطبيق قرارات الجمعية العمومية وإعادة السهم للتداول .

ربما !!! ولكن لآ أضن !!! كونك هسترت ... وقمت تقط ... هيك .. وهيك!

أخي الصغير ... المتداول ..

راجع نفسك بما إستعرضت من مشاركات سابقه لك هم أربع تناقضات وحده وره الثانيه! والخامسه اللي هسترت فيها أعلاه! للأخ الجراح العام ... وفحواهم كالتالي ...
1. لاترى جدوى من رفع قضايا على المجلس وفقط تبي رئيسه!
2. لاتريد إجباط الرابطه ولكن لا ترى أي نفع من رفع القضايا !!
3. تريد فرض واقع بإقرار تنفيذ قرارت الجمغيه العموميه لإعادة السهم للتداول
4. تغالط نفسك وترد تأيد جراح عام لرفع قضيه ضد المدقق! لإبطال قرارات الجمعيات .... بينما كنت تخفي ...!!؟؟؟
5. ما أفصحت أخيرا أعلاه (وهي لاتمثل الشفافيه اللتي تنادي بها) وخبرت ألإخوان بعلمك (وماكنت بتخبر! بس هسترت الضاهر من صدمة كشفي لتداخلاتك المضطربه والمتقلبه) أقول أخيرت بعلمك بقيام بعض المساهمين بتحريك دعوى ألإسبوع القادم لإجبار المجلس ورئيسه تنفيذ قرارت الجمعيات! لإعادة السهم للتداول!! واللتي أجمع الكل بأنها فرض واقع! وبغير صالح المساهمين!!!! وهي في الواقع مايريده جناحي وشلته! كصك لإبراء ذمة مجلس ألإداره ورئيسه وأمين سره!! وإدارتهم التنفيذيه! والمدقق!! فوقهم!! ... (أحد بنود الجمعيه المراد تنفيذها) واللي واضح تأييدك لها كونه تحقق مرادك!!؟؟ إعادة تشغيل !! السهم على حد قولك!!؟

فأي تضارب في التفكير والتوجهات أكثر من ال 5 أعلاه !!؟؟

وسنعطيك المجال !!!!!!!؟؟؟؟؟ لتفسير تقلب تفكيرك وتوجهاتك!!؟؟؟
فلماذا لاتفصح عن مافي داخلك بكل شفافيه مثل ما كنا نعمل بالرابط! وتبوح بما كنت تعلم ولاتعلم إخوانك! ويمكن لاتزال تعلم وتخفي!؟ وتكون شفاف بما!؟ ولما!؟ هو مصدر وأساس توجهاتك المتقلبه والمتغيره بإستمرار!؟ ولمصلحة من!؟ لأن واضح للكل بأن توجهاتك المؤيده ل 5 أعلاه !! هي بغير صالح المساهمين الصغار!

هل حسبت قيمة قيمة إستثمارك قبل ألإيقاف بين 90-275فلس للسهم!؟ مقارنه ب عدد أسهمك بعد الدمج! وبسعر قد! أقول قد يكون 140 بعد الدمج والتشغيل! وقبل حتى إصدار المرابحه!!؟؟ واللتي ستضاعف (عند التحول عدد ألأسهم المصدره 3 أضعاف!!؟؟

أحسبها لك حسبة ... أبو عرب !! على قولتكم!
بإفتراض كان عندك قبل ألإيقاف مليون سهم بمعدل فلنفترض 150فلس! أي بتكلفة 150الف! وبعد الدمج صار عندك ربع مليون سهم بمعدل سعر دفتري فلنقل 130فلس أي بإجمالي قيمة وقدرها تقريبا 33الف! وعاد السهم ليشتغل! بسعر وقدره فلنقل 150 فلس!!! (مع أنك تعرف بأنه سيكون هناك هبوط قوي لرغبة المضاربين اللي إنصادو قبل ألإيقاف! وبأي سعر كونهم خذوه برخيص! مو مثل حلاة ألإخوان بالرابطه المتضررين واللتي تزعم بأنك مثلهم متضرر !!) ولكن ...

فلنفترض بأن بالرغم من أعلاه سيعاد تشغيل السهم! على سعر 150فلس لتصبح قيمة إستثمارك من بعد الدمج (وقبل المرابحه والتحول) هي تقريبا 38الف أي بمعدل خساره وقدره 112الف أي مايعادل 75% من 150الف اللتي بدئت بها !! أو هكذا زعمت!

فمن هو المجوي على راسه (تعبير كويتي) اللي يرضى بهالضلم!؟؟ إلا إن كان من المضاربين إياهم واللي شرى قبل ألإيقاف ويمكن ب35فلس للسهم!!! فالحسبه هني تغير! لتصبح ؟ تكلفة المليون سهم قبل ألإيقاف 35الف وبعد الدمج وإعادة التشغيل (كما تطالب حضرتك!؟) ستصبح قيمة الربع مليون سهم وبسعر مماثل 150فلس بعد التشغيل (وقبل إصدار المرابحه المتحوله!) ستصبح قيمتها 38الف !! أي أن المضارب اللي إشترى قبل ألإيقاف! مليون سهم بسعر 35فلس سيربح بعد الدمج وإعادة تشغيل! السهم ب150فلس ! أقول سيربح 3 آلاف!! لاحظ سيربح 9% !!!! وليس مثل المساهم واللذي طلعت عليه نفس المليون سهم بتكلفة 150الف واللذي سيخسر 112 الف أو مايعادل 75%

أسئلك ... من اللي بعقله الصاحي سيرضى بأعلاه !!؟؟ إن لم يكن فقط من المضاربين اللي إشترو السهم قبل ألإيقاف وبرخص التراب!؟ ونصادو والحين همهم بس يرد يشتغل!! السهم علشان يطلعون باللتي هي! +/- 10%!! مافرقت يازلمه!!!!!!

فالمثال أعلاه ... لم أتطرق لإحتمالات ما سيحصل؟

1.إن تم إقرار الجمعيات ودمجت ألأسهم وأعيد تشغيل! السهم وإنخفض السعر كثيرا عن 150فلس! من تدافع المضاربين (كما ذكرنا كمثال أعلاه) للبيع وبأي سعر للخروج! لأن ماراح مثلا ينتظر إصدار المرابحه لتتحول! يهمه يقب! ويشلع! وخلي المساهمين اللي إكتتبو بالزياده! يصطفلو مع هيك مجلس!!! على قولتكم! بينما للأسف ... يرى المساهمين المتضررين إستثماراتهم تتبخر وبأدناة الدون! واللذي زعمت أنك منهم!!!

2. إن تم إقرار الجمعيات ودمجت ألأسهم وأصدرت المرابحه وتم تحويلها!!! ليتضاعف عدد أسهم رأسمال البنك المصدره لأربع أضعاف! من عدد أسهم يمثل 150مليون دولار إلى 650مليون دولار!!!! لاحظ سعر التحويل سيكون بسعر خصم من سعر السوق المتدني أصلا!!!! ولن يقل الخصم عن 20% ولن يزيد عن 40% للتحويل!!! تخيل ماذا سيحصل لإستثمارك بعد الدمج والتحول!!؟؟؟

ألم أبين أعلاه! بأن فقط! المجوي على راسه! (تعبير كويتي) اللي يكون مساهم ومستثمر بالزياده ب2009 ويطالب!؟ باللذي تطالب قيه أخي الصغير المتداول! ما لم تكن تدعي! خلاف ما أنت عليه حقيقه (كمضارب إشترى برخيص قبل ألإيقاف! وألآن يحاول الخروج وبأي طريقه وبأقل ألأضرار! ويخلي المساهمين المتضررين يصطقلو مع هيك مجلس !!!) ولا أضنك كذلك:)

عموما يالمتداول الصغير .....
راجع نفسك! وكسر أرقامك! واللي تبي تسويه سويه ... بس قول للمساهمين اللي بيجبرون مجلس الجناحي وشلته!؟ على تنفيذ فرارات الجمعيه وقانونيا! بأن أيضا يحق للمساهمين المعترضين رفع دعوى مدنيه تجاري عليهم !!! كونهم عالمين بالضرر الواقع على المساهمين! بسبب هالجمعيات (المدلسه) والمبنيه على ميزانيات غير مدققه! وتحركهم لإجبار البنك على تنفيذها هو مساعده للمجلس ورئيسه! على التدليس الواقع على المساهمين المتضررين! وبالتالي يجرمون حسب الماده 231 قانون تجاري-شركات! وبالمثل هنالك ماده مثلها بقانون الشركات- التجاري بالبحرين! فلعل وعسى ربعنا يحصلون على بعض التعويض من ربعك!!؟؟ كون الجناحي وشلته للحين مهم راضيين يعوضون المساهمين!! ولا بيطلعون اللي فبطنهم! للمساهمه بإصدار المرابحه المتحوله! واللتي أتوقع!؟ ولا أجزم!؟ أتوقع هي السبب الرئيسي لعدم موافقة المركزي البحريني على إعادة تشغيل السهم!!! وحتى إصدارها! وهو مالم يقم به حتى ألآن عصام وشلته ومجلسهم!!!

أتمنى تكون فهمت الوضع ألآن! ... وبس عاد بطل عناد! لفرض وجهة نظرك الغير مفيده! وروح سو اللي تبي! ولاتفرضها على إخوانك! اللي ساكتينلك تقديرا !؟ بس ترى عاد هاي ماضل بيها !!! (تعبير عراقي!) :)

السموحه على ألإطاله ... بس حبيت أبين للإخوان حقيقة الوضع! برمته!!

وتقبل مني ...

درب العصامى

عضو نشط
حاكم السوق

الله يعينك اخ متداول صغير

بعض الاعضاء ..يبعد عنهم" اداب" لغة الحوار و ثقافة الاختلاف ؟؟؟بعد المشرق و المغرب

عموما ...

الاوانى الفارغة تحدث ضجيجا اكثر من الممتلئة و كل اناء بما فيه ينضح

ومع كل شيىء ..

مع كثرة المشاحنة و المناكفة و الاخذ و الرد ..

لم يتغير شيىء ..ولم نصل الى نتيجة !
غير التحلطم طبعا

:rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى