بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
اعيد الرد على العاطفي واقول بالكويتي , اللي بالاحمر هو ما قلته سابقا واقتبسته انا , واللي بالاخضر اللي قلته الان ولاحظ الاضافة , في حالة اضيفت الان , عموما لن اشكك في نواياك كما تفعل انت مع من خالفك واقول انك كنت تنوي كتابتها ولكنك نسيتها , ربما لضعف الذاكرة مما سبب النسيان او بسبب الاندفاع العاطفي فالله المستعان او لعدم الالمام بعناصر ومباديء اللغة العربية .
عموما لا اعلم ما هو السبب الذي يجعلك تشارك في الروابط المنسية او المشوية كما اشرت سابقا , وقلت انك لن ترد علي وعدت عن رايك وقمت بالرد علي ؟؟؟ اشارتك بالاتفاق على عدم الدخول الى هذا الرابط والذي اشرت اليه بقولك نحن متفقين , ينطبق عليه القول المضحك المبكي و فمن الذي نصبك وصيا على الناس , وان كان هذا هو اتفاقك فلم كسرت هذا الاتفاق وشاركت ؟؟؟؟؟؟ انصحك يعدم الرد والاتزام " باتفاقك" بعدم المشاركة في هذه الصفحة , واقول لك " ان عدتم عدنا "

اول شئ انا ما رديت عليك والكلام هذا كان موجه الى الاخ حاكم السوق
وانا من زمان قلت لن أتنازل وادخل معاك فى نقاش ماله أى قيمة ولا له أى هدف
وانا والكل عرفنا توجهاتكم وأهدافكم وافكاركم
والصفحة هذه سوف نتركها مجهوره ولن ندخلها الا !!!!!! اذا انتم ذكرتونا بشئ ليس فينا ولابد ان أدخل واكشف الحقيقة للجميع
وهذا من حقنا ان نكشف كل شئ غير صحيح من معلومات مغلوطه منكم
وانا والله ما ودى ادخل معاك فى نقاش وانا اعرف أسلوبك أسلوب استفزائي ولكن أنا ولله الحمد أكبر من هذا الشئ ولا انتازل ولا اسمح لنفسي ان ادخل فى جدال معاك وتأكد انه ليس خوفا !!!
أنما احتراما لهذا المنتدي ولجميع القائمين فيه ونحن نكن لهم كل تقدير واحترام
ومن أجل عين تكرم ألف عين ......

jarrah_aam

عضو مميز
اعيد الرد على العاطفي واقول بالكويتي , اللي بالاحمر هو ما قلته سابقا واقتبسته انا , واللي بالاخضر اللي قلته الان ولاحظ الاضافة , في حالة اضيفت الان , عموما لن اشكك في نواياك كما تفعل انت مع من خالفك واقول انك كنت تنوي كتابتها ولكنك نسيتها , ربما لضعف الذاكرة مما سبب النسيان او بسبب الاندفاع العاطفي فالله المستعان او لعدم الالمام بعناصر ومباديء اللغة العربية .
عموما لا اعلم ما هو السبب الذي يجعلك تشارك في الروابط المنسية او المشوية كما اشرت سابقا , وقلت انك لن ترد علي وعدت عن رايك وقمت بالرد علي ؟؟؟ اشارتك بالاتفاق على عدم الدخول الى هذا الرابط والذي اشرت اليه بقولك نحن متفقين , ينطبق عليه القول المضحك المبكي و فمن الذي نصبك وصيا على الناس , وان كان هذا هو اتفاقك فلم كسرت هذا الاتفاق وشاركت ؟؟؟؟؟؟ انصحك يعدم الرد والاتزام " باتفاقك" بعدم المشاركة في هذه الصفحة , واقول لك " ان عدتم عدنا "

اول شئ انا ما رديت عليك والكلام هذا كان موجه الى الاخ حاكم السوق
وانا من زمان قلت لن أتنازل وادخل معاك فى نقاش ماله أى قيمة ولا له أى هدف
وانا والكل عرفنا توجهاتكم وأهدافكم وافكاركم
والصفحة هذه سوف نتركها مجهوره ولن ندخلها الا !!!!!! اذا انتم ذكرتونا بشئ ليس فينا ولابد ان أدخل واكشف الحقيقة للجميع
وهذا من حقنا ان نكشف كل شئ غير صحيح من معلومات مغلوطه منكم
وانا والله ما ودى ادخل معاك فى نقاش وانا اعرف أسلوبك أسلوب استفزائي ولكن أنا ولله الحمد أكبر من هذا الشئ ولا انتازل ولا اسمح لنفسي ان ادخل فى جدال معاك وتأكد انه ليس خوفا !!!
أنما احتراما لهذا المنتدي ولجميع القائمين فيه ونحن نكن لهم كل تقدير واحترام
ومن أجل عين تكرم ألف عين ......

ويستمر الاندفاع العاطفي , والمسلسل المكسيكي ممن نصب نفسه وصيا على الناس , ويستمر الطعن في النوايا والتشكيك في الاخرين , كل هذا ان دل على شي فانما يدل على انه لا حجة ولا دليل ولا منطق , فقط صراخ وتباكي على الاطلال . انت قلت انك اتفقت بانك لن تدخل هذه الصفحة والان عدت لتقول الا اذا ؟؟؟ بالعامي ارسالك على بر ,على فكرة اللغة العربية عجيبة عندك .
صدق قول الشاعر " لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي "

ريح المسك

عضو نشط
ياخوان شفيكم ... ارجوكم .. اتركو التشكيك والأستهزاء او اللمز ,

jarrah_aam

عضو مميز
ياخوان شفيكم ... ارجوكم .. اتركو التشكيك والأستهزاء او اللمز ,

اخي الحبيب ريح المسك , انا تركت رابط المتضررين لعدم رغبتي في الانسياق في خلاف مع هذا الشخص العاطفي , اما ان يقوم بالحجر على اراء غيره والتشكيك بالنوايا والذي يمكنك رؤيته جليا من اول مشاركة لي في صفحة المتضررين ووصولا الى مشاركاته الاخيرة هنا فلا والف لا , فليبتعد وليسكت ,اما ان اراد الاستمرار بفرض وصايته على الاراء والتشكيك بمن خالفه فلا توجد لي مشكلة بالرد عليه , واقول له ان عدتم عدنا .

باحث قانوني

عضو نشط
السلام عليكم
متى ترجع الشركه للتداول
شنو اخر الاخبار
حسبي الله على اللي كان السبب
انا شنو اللي قردني ادش فيها وانا كنت صارف النظر عنها نهائيا
ولكن قدر الله ما شاء فعل
افيدووووونا وخلو عنكم الكلام اللي ما خوذ خيره
اي اخبار عن الشركه
ولكم مني اجمل تحيه وانا ضايق خلقي على حلالي اللي راح

باحث قانوني

عضو نشط
السلام عليكم
متى ترجع الشركه للتداول
شنو اخر الاخبار
حسبي الله على اللي كان السبب
انا شنو اللي قردني ادش فيها وانا كنت صارف النظر عنها نهائيا
ولكن قدر الله ما شاء فعل
افيدووووونا وخلو عنكم الكلام اللي ما خوذ خيره
اي اخبار عن الشركه
ولكم مني اجمل تحيه وانا ضايق خلقي على حلالي اللي راح

قسم بالله مادام محد رد عليه
معناتة الكل مو عارف مصير الشركه وين رايح :mad:
انزين اللي يبي يبيع اسهمه تتوقعون يشترون سوق الجت
واذا يشترون بكم :confused:

متداول صغيـر

عضو نشط
وصلني خبر من أحد المساهمين الكويتيين " عشان الإخوة اللي عندهم حساسية " :p

بأن عصام الجناحي سيحضر للكويت قريبا للاجتماع بالمساهمين

والله أعلم ،،،

عصام الجناحي صار بالكويت :eek::eek::eek:

متداول صغيـر

عضو نشط
قسم بالله مادام محد رد عليه
معناتة الكل مو عارف مصير الشركه وين رايح :mad:
انزين اللي يبي يبيع اسهمه تتوقعون يشترون سوق الجت
واذا يشترون بكم :confused:

أخوي باحث قانوني

هدي أعصابك وطول بالك وكلنا متورطين في هالسهم

بالنسبة للبيع بسوق الجت أتوقع العملية صعبة شوي واللي رح يشتري منك رح يمضيك على كمبيالات ووصول أمانة وما أتوقع انك في حاجة لمثل هذه الأمور

الشركة مافيها إلا العافية ويمكن ترجع للتداول قبل نهاية السنة

الشباب سرقوا مافيه الكفاية واتوقع صار عندهم تخمة واكتفوا من السرقة
والحين طالبين 500 مليون دولار وما أتوقع رح يسرقوا منها شي :cool:
وربما السنة الجاية تكون سنة خير وعمل ( بدون سرقة ) وربما يتحسن وضع السهم للافضل والله أعلم

وتقبل مودتي ،،،

jarrah_aam

عضو مميز
أخوي باحث قانوني

هدي أعصابك وطول بالك وكلنا متورطين في هالسهم

بالنسبة للبيع بسوق الجت أتوقع العملية صعبة شوي واللي رح يشتري منك رح يمضيك على كمبيالات ووصول أمانة وما أتوقع انك في حاجة لمثل هذه الأمور

الشركة مافيها إلا العافية ويمكن ترجع للتداول قبل نهاية السنة

الشباب سرقوا مافيه الكفاية واتوقع صار عندهم تخمة واكتفوا من السرقة
والحين طالبين 500 مليون دولار وما أتوقع رح يسرقوا منها شي :cool:
وربما السنة الجاية تكون سنة خير وعمل ( بدون سرقة ) وربما يتحسن وضع السهم للافضل والله أعلم

وتقبل مودتي ،،،

اخي الفاضل متداول صغير , اعتقد انه في حال التدقيق في الميزانيات السابقة والتقارير الغير مدققة من قبل مكتب التدقيق , وخصوصا في مجال المخصصات التي رصدت للتعرض لمشروع اساطير دبي اولا والمخصصات الاخرى لباقي التعرضات اظن ان الشركة قد لا تحتاج لمرابحة ال 500 مليون دولار او قد تحتاج لمبلغ اقل من ذلك بكثير , والله اعلم .

متداول صغيـر

عضو نشط
اخي الفاضل متداول صغير , اعتقد انه في حال التدقيق في الميزانيات السابقة والتقارير الغير مدققة من قبل مكتب التدقيق , وخصوصا في مجال المخصصات التي رصدت للتعرض لمشروع اساطير دبي اولا والمخصصات الاخرى لباقي التعرضات اظن ان الشركة قد لا تحتاج لمرابحة ال 500 مليون دولار او قد تحتاج لمبلغ اقل من ذلك بكثير , والله اعلم .

أخي الكريم جراح عام

لقد ذكرت في مشاركة سابقة لي بأن الشركة لا تحتاج لهذا المبلغ بغض النظر عما يحدث خلف بند ( المخصصات ) والشركة فعليا قادرة على تسيير أمورها وتسييل بعض الأصول الغير مدرة للدخل لكي تتجاوز أزمتها وتعود أفضل من السابق

ولكن اصرار مجلس الأدارة وعلى رأسه الجناحي بتحميل الشركة بخسائر أكبر من طاقتها ( خصوصا في الربع الثالث ) وكلها تحت بند ( مخصصات ) يضعنا أمام مليون علامة استفهام .

وخلافي مع بعض أعضاء الرابطة كان بسبب أني طلبت منهم في السابق الموافقة على دمج الأسهم ورفض خيار المرابحة المتحولة لأسهم ( 500 مليون ) وكان من بعضهم ما كان .....
فمنهم من اتهمني بالخيانة العظمى ومنهم من اتهمني بالازدواجية ... الخ
حتى خشيت على نفسي أن أتهم بأني عميل للموساد في تلك الصفحة :eek:

في السابق كنا نطالب مجلس الإدارة بالشفافية والوضوح مع المساهمين

حاليا صرنا نطالب مجلس الإدارة وواللجنة الرقابية وأيضا رابطة المتضررين وأخشى في القريب العاجل أن نطالب أنفسنا بالشفافية

همسة : قبل فترة نصحت البعض برفع قضية على الجناحي بصفته وشخصه فقام ضدي بعض الهجوم .
بالأمس كنت أقرأ دعوة من أحد أعضاء الرابطة بضرورة التحرك ورفع قضية على الجناحي كونه المسؤول عن دمار الشركة :eek::eek::eek:

والله ولي التوفيق ،،،

jarrah_aam

عضو مميز
أخي الكريم جراح عام

لقد ذكرت في مشاركة سابقة لي بأن الشركة لا تحتاج لهذا المبلغ بغض النظر عما يحدث خلف بند ( المخصصات ) والشركة فعليا قادرة على تسيير أمورها وتسييل بعض الأصول الغير مدرة للدخل لكي تتجاوز أزمتها وتعود أفضل من السابق

ولكن اصرار مجلس الأدارة وعلى رأسه الجناحي بتحميل الشركة بخسائر أكبر من طاقتها ( خصوصا في الربع الثالث ) وكلها تحت بند ( مخصصات ) يضعنا أمام مليون علامة استفهام .

وخلافي مع بعض أعضاء الرابطة كان بسبب أني طلبت منهم في السابق الموافقة على دمج الأسهم ورفض خيار المرابحة المتحولة لأسهم ( 500 مليون ) وكان من بعضهم ما كان .....
فمنهم من اتهمني بالخيانة العظمى ومنهم من اتهمني بالازدواجية ... الخ
حتى خشيت على نفسي أن أتهم بأني عميل للموساد في تلك الصفحة :eek:

في السابق كنا نطالب مجلس الإدارة بالشفافية والوضوح مع المساهمين

حاليا صرنا نطالب مجلس الإدارة وواللجنة الرقابية وأيضا رابطة المتضررين وأخشى في القريب العاجل أن نطالب أنفسنا بالشفافية

همسة : قبل فترة نصحت البعض برفع قضية على الجناحي بصفته وشخصه فقام ضدي بعض الهجوم .
بالأمس كنت أقرأ دعوة من أحد أعضاء الرابطة بضرورة التحرك ورفع قضية على الجناحي كونه المسؤول عن دمار الشركة :eek::eek::eek:

والله ولي التوفيق ،،،

اخي الكريم , باديء ذي بدء اظن ان الحل في موضوع بيت التمويل الخليجي يبدا وينتهي بالشفافية , اما وقد ظهر لنا ان الشفافية غير موجودة في قاموس مجلس الادارة لذا توجبت المحاسبة . واظن المحاسبة تبدا بادانة مكتب التدقيق والذي سهل لهذا المجلس عقد جمعية عمومية مصيرية ببيانات وميزانيات غير مدققة , مطالبا ايانا بناءا على هذه البيانات الغير مدققة بالتنازل عن 75% من اسهمنا مع ادخال مرابحة جديدة ستلتهم باقي اموالنا , كل ذلك بميزانيات غير مدققة ؟؟؟؟ اعتقد ان الخطوة الاولى تتمثل بكشف حجم التعرض للخسائر والمخصصات التي رصدت لهذه الخسائر او الانكشافات , ومن بعد ذلك نتكلم عن دمج اسهم او مرابحات . لتحقيق هذا اعتقد بان التوجه للمحكمة اولا برفع قضية على مكتب التدقيق لاخلاله باصول التدقيق المحاسبي والذي ترتب عليه عقد جمعيتين عادية وغير عادية اتخذت فيها قرارات مصيرية بناءا على معلومات غير مدققة وقد تكون غير صحيحة . ان تمت ادانة المكتب فهذا تلقائيا يبطل انعقاد الجمعيتين ويعيد الامور الى حيث كانت , ويلزم المجلس بتبيان حجم التعرضات ومصير المخصصات . من هنا اظن يمكننا معرفة وضع الشركة الحقيقي ومن ثم يمكن الكلام عن مستقبلها .
اما ما اصابك من بعض الاخوان فارجو منك ان تعتبره مصابا وابتغي الاجر عند الله عليه , فبعض الاخوة هداهم الله اول ما يبدؤن به هو التشكيك بنوايا اي مخالف بغض النظر عن حجم المخالفة والاتفاق في الاراء .
نسال الله جل وعلى ان يرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه . اللهم امين

NEW حاكم السوق

عضو نشط
اخي الكريم , باديء ذي بدء اظن ان الحل في موضوع بيت التمويل الخليجي يبدا وينتهي بالشفافية , اما وقد ظهر لنا ان الشفافية غير موجودة في قاموس مجلس الادارة لذا توجبت المحاسبة . واظن المحاسبة تبدا بادانة مكتب التدقيق والذي سهل لهذا المجلس عقد جمعية عمومية مصيرية ببيانات وميزانيات غير مدققة , مطالبا ايانا بناءا على هذه البيانات الغير مدققة بالتنازل عن 75% من اسهمنا مع ادخال مرابحة جديدة ستلتهم باقي اموالنا , كل ذلك بميزانيات غير مدققة ؟؟؟؟ اعتقد ان الخطوة الاولى تتمثل بكشف حجم التعرض للخسائر والمخصصات التي رصدت لهذه الخسائر او الانكشافات , ومن بعد ذلك نتكلم عن دمج اسهم او مرابحات . لتحقيق هذا اعتقد بان التوجه للمحكمة اولا برفع قضية على مكتب التدقيق لاخلاله باصول التدقيق المحاسبي والذي ترتب عليه عقد جمعيتين عادية وغير عادية اتخذت فيها قرارات مصيرية بناءا على معلومات غير مدققة وقد تكون غير صحيحة . ان تمت ادانة المكتب فهذا تلقائيا يبطل انعقاد الجمعيتين ويعيد الامور الى حيث كانت , ويلزم المجلس بتبيان حجم التعرضات ومصير المخصصات . من هنا اظن يمكننا معرفة وضع الشركة الحقيقي ومن ثم يمكن الكلام عن مستقبلها .
اما ما اصابك من بعض الاخوان فارجو منك ان تعتبره مصابا وابتغي الاجر عند الله عليه , فبعض الاخوة هداهم الله اول ما يبدؤن به هو التشكيك بنوايا اي مخالف بغض النظر عن حجم المخالفة والاتفاق في الاراء .
نسال الله جل وعلى ان يرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه . اللهم امين

كلام أكثر من رائع أخي العزيز جراح عام ...
وبالنسبه لما زعم به ألأخ المطالب يالشفافيه ... فنود إبداء رأينا بكل شفافيه!

فنحن رددنا عليه وبالحجه! بعدم منطقية مطالبته فقط! بمحاسبة الجناحي وليس باقي شلته! كما طالبنا نحن! ومنهم المدقق كما طالبت أنت أخي العزيز جراح عام!!!

ونحن رددنا عليه وبالحجه! بعدم واقعية وإجحاف حقكم بإقرار الدمج بنسبة 4 إلى 1 كما دأب على مطالبته!!! ليتحقق نفاذ إجراآت الحمعيات العاديه والغير عاديه المرفوضه منا ومنك جملة وتفصيلا !!! ليتسنى عودة السهم للتشغيل على حد وصفه!!! وها أنت أخي العزيز تحاول إفهامه بأن المخصصات الغير مدققه مبالغ بها وبالتالي الدمج بنسبة 4 إلى 1 مبالغ به وأكل غير مشروع لحلالكم!!! وبالتبعيه هالمرابحه المتحوله! هي إستيلاء غير مشروع على بنككم!! تستوجب المسائله والمحاسبه عليه!؟ مثل ما واضح هو شعورك أخي العزيز جراح عام ... وشعورنا كذلك هنالك بالرابطه!!!!

قد نختلف بالوسيله للوصول للأهداف! ولكن واضح بأنه لا إختلاف لدينا بالأهداف!

حاول تتعرف على أهداف ألأخ المطالب بالشفافيه !!؟؟ للتأكد بنفسك من مدى تطابقها مع ما تستهدفه أنت أخي العزيز جراح عام ...

وتقبل منا ودمتم بود ...

وسيتضح لك سريعا بأن ألأخ غير شفاف بطرحه ولامداخلاته لما هو مراده!!!

jarrah_aam

عضو مميز

فنحن رددنا عليه وبالحجه! بعدم منطقية مطالبته فقط! بمحاسبة الجناحي وليس باقي شلته! كما طالبنا نحن! ومنهم المدقق كما طالبت أنت أخي العزيز جراح عام!!!

ونحن رددنا عليه وبالحجه! بعدم واقعية وإجحاف حقكم بإقرار الدمج بنسبة 4 إلى 1 كما دأب على مطالبته!!! ليتحقق نفاذ إجراآت الحمعيات العاديه والغير عاديه المرفوضه منا ومنك جملة وتفصيلا !!! ليتسنى عودة السهم للتشغيل على حد وصفه!!! وها أنت أخي العزيز تحاول إفهامه بأن المخصصات الغير مدققه مبالغ بها وبالتالي الدمج بنسبة 4 إلى 1 مبالغ به وأكل غير مشروع لحلالكم!!! وبالتبعيه هالمرابحه المتحوله! هي إستيلاء غير مشروع على بنككم!! تستوجب المسائله والمحاسبه عليه!؟ مثل ما واضح هو شعورك أخي العزيز جراح عام ... وشعورنا كذلك هنالك بالرابطه!!!!

حاول تتعرف على أهداف ألأخ المطالب بالشفافيه !!؟؟ للتأكد بنفسك من مدى تطابقها مع ما تستهدفه أنت أخي العزيز جراح عام ...

وتقبل منا ودمتم بود ...

اخي الكريم حاكم السوق , اشكرك اولا على ردك الكريم , فلك مني الشكر الجزيل . اخي العزيز اعتقد ان النوايا مكانها القلوب واختلاف الاخ في طرحه قد يعود لجوانب كثيرة تخصه فهو صاحب القرار بالاستثمار في هذا السهم او غيره , ولسنا معنيين بهذا . عدم اتفاقنا في الاراء لا يمنعه من ابداء رايه كما عدم اتفاقه معنا لا يعطيه الحق بمنعنا من ابداء ارائنا . اخي الحبيب هناك من نعتني ووصفني بانني احاول تبرئة مجلس الادارة عندما طالبت كما في مشاركتي هذه بمحاسبة مكتب التدقيق , والذي اعتقد بادانته تبطل الميزانيات الغير مدققة والتي اعتمدت عليهما الجمعيتين العمومتين , وهذا يبطل قرارات مجلس الادارة , فسرت هذه المطالبة بانها تبرئة لمجلس الادارة بسبب تشكيك صاحبها بالنوايا , وعدم فهم لما اقصده انا وتكبره على الاستفسار . اخي الحبيب لنضع النوايا في مكانها ولنعمل للاعادة الحق الى نصابه والذي لن يضيع باذن الله ما دام هناك مطالب به .

NEW حاكم السوق

عضو نشط
اخي الكريم حاكم السوق , اشكرك اولا على ردك الكريم , فلك مني الشكر الجزيل . اخي العزيز اعتقد ان النوايا مكانها القلوب واختلاف الاخ في طرحه قد يعود لجوانب كثيرة تخصه فهو صاحب القرار بالاستثمار في هذا السهم او غيره , ولسنا معنيين بهذا . عدم اتفاقنا في الاراء لا يمنعه من ابداء رايه كما عدم اتفاقه معنا لا يعطيه الحق بمنعنا من ابداء ارائنا . اخي الحبيب هناك من نعتني ووصفني بانني احاول تبرئة مجلس الادارة عندما طالبت كما في مشاركتي هذه بمحاسبة مكتب التدقيق , والذي اعتقد بادانته تبطل الميزانيات الغير مدققة والتي اعتمدت عليهما الجمعيتين العمومتين , وهذا يبطل قرارات مجلس الادارة , فسرت هذه المطالبة بانها تبرئة لمجلس الادارة بسبب تشكيك صاحبها بالنوايا , وعدم فهم لما اقصده انا وتكبره على الاستفسار . اخي الحبيب لنضع النوايا في مكانها ولنعمل للاعادة الحق الى نصابه والذي لن يضيع باذن الله ما دام هناك مطالب به .

الشكر موصول لك أخي الكريم ... وكأنك فرأت مابقلبي قبل أن أرى مداخلتك أعلاه! وقبل أن أختطه :) لك هنالك برابط المتضررين :) ... يا سبحان الله :)

بارك الله فيك ولك ووفقك لما به كل الخير لك ولإخوانك ...

ودمتم بود وتقبل تحياتي ...

متداول صغيـر

عضو نشط

وتقبل منا ودمتم بود ...

أخي الكريم حاكم السوق

بما أنك تفضلت وقلت بأك رديت علينا بكل شفافية فأطلب منك العودة لمشاركاتك وقرائتها مجددا لترى مدى اسلوب السخرية والاستهزاء الذي تحدثت به معي ( إن كانت هذه شفافيتك فبئس الشفافية هي )

ولماذا لم ترد على الأخ الذي طالب مؤخرا بمحاسبة الجناحي منفردا ووصفه برأس الفتنة ؟؟ ( ولا السالفة فيها هذا ولدنا وهذا مو ولدنا ؟؟؟ )

حاليا نحن في مشكلة وعلينا محاسبة المتسبب بها وتصغير دائرة الاتهام ليسل علينا الوصول للهدف ومن هنا كانت دعوتي لمحاسبة الجناحي منفردا وعدم التشعب في القضايا وادخال عدد كبير من الخصوم .
وإدانة الجناحي بأي قضية هي إدانة واضحة لمجلس الإدارة بكامله حيث أني طلبت مقاضاته ( بصفته وشخصه ) .

وأعيد وأكرر مقاضاة مجلس الإدارة كاملا لن تجدي نفعا وما زلت مقتنعا بعدم جدواها وستبين لك الأيام صحة كلامي . ( لا تنسى بأن مجلس الإدارة وراه جمعية عمومية قد برأت ذمته وصادقت على كل قراراته خلال الفترة السابقة مع عدم وجود أي تحفظات ما عدا الإجتماع الأخير )

ولو عدت لمشاركاتي منذ البداية لوجدت بأني قد طالبت بمحاسبة ( المدقق المالي للشركة " كي بي جي فخرو " ) ولعرفت بأني اتهمته بالتحيز والمشاركة في السرقة وقد شبهت في مشاركة سابقة لي موضوع تمويل خليجي بشركة ( انرون للطاقة )

أخي الكريم أنصحك بقراءة جميع مشاركتي منذ بداية عام 2010 حتى تتأكد بنفسك من أهدافي وحتى تكون واضحة بالنسبة لك .

وسألخصها كل بالنقاط التالية :

1- دعيت لاجتماع للمساهمين في في بداية العام واجتمع عدد كبير منهم في مكتبي وتناولنا نقاط كثيرة وأوصلنا صوتنا لمجلس الإدارة مما دفعه لعقد اجتماع للرد على الشائعات التي تناولت افلاس الشركة . ( ولكن مع الأسف كان رد الشركة غامض ومبهم كعادتهم وزاد الوضع سوء .

2- طالبت برفع دعوى لتصفية الشركة منذ شهر مايو
في شهر ديسمبر بدأ الحديث من بعض الأعضاء عن اللجوء للقضاء لافلاس الشركة .

3- طالبت بمحاسبة الجناحي وزمرته ورفع دعوى قضائية ضدهم في شهر ابريل بتهم الكذب وبث أخبار كاذبة أدت لخسارة المساهمين والمضاربين .
في شهر ديسمبر بدأت المطالبة بمحاسبة مجلس الإدارة .

4- طالبت بايقاف السهم عن التداول حين حدث الهبوط الكبير للسهم وكان مجلس الإدارة يتذرع بحجج واهية وغير مقنعة وهاجمت المجالي في مشاركة منفردة ونعته ( بالكذب والتضليل )

5- حاليا أطالب بعودة السهم للتداول ومن ثم اتخاذ أي اجراء سواء بحق الشركة أو مجلس الإدارة .
فلا ذنب لشريحة كبيرة من المتداولين في هذا العقاب المفروض عليهم من الجناحي ومجلس إدارته ( خصوصا ممن اشتروا السهم عند مستويات قريبة من الاقفال ،،، علما بأن سعر شرائي للسهم هو قريب 270 فلس )

ومعلوم للجميع بأن السهم لو توقف عن التداول سنة أو سنوات فإن الجناحي لن يتأثر لا هو ولا من معه حيث أنهم لا يملكون كميات كبيرة من الأسهم حيث أن رواتبهم مستمرة وسفراتهم شغالة وحوافزهم ماشية ... الخ

لو لاحظت من كل ما سبق بأني دوما أول من يطرح الأفكار وأهاجم عليها ولكن في النهاية يعود الجميع ليعلن أفكاري بطريقة أخرى وينسبها لنفسه .

وفي الختام أعيد واكرر لك ( لكل كلمة أذن وربما أذنك ليست لكلماتي فلا تتهمني بالغموض )

والله ولي التوفيق ،،،

أبعاد

عضو نشط
- حاليا أطالب بعودة السهم للتداول ومن ثم اتخاذ أي اجراء سواء بحق الشركة أو مجلس الإدارة .
فلا ذنب لشريحة كبيرة من المتداولين في هذا العقاب المفروض عليهم من الجناحي ومجلس إدارته ( خصوصا ممن اشتروا السهم عند مستويات قريبة من الاقفال ،،، علما بأن سعر شرائي للسهم هو قريب 270 فلس )

ومعلوم للجميع بأن السهم لو توقف عن التداول سنة أو سنوات فإن الجناحي لن يتأثر لا هو ولا من معه حيث أنهم لا يملكون كميات كبيرة من الأسهم حيث أن رواتبهم مستمرة وسفراتهم شغالة وحوافزهم ماشية ... الخ

بارك الله فيك اخي الكريم
نطالب باعادة التداول ، و الخيار للمساهم ان يبيع أو أن يبقى

(saif)

عضو نشط
هذا حلال مساهمي بيت التمويل ينباع ويشرى شوفو معاى بأرض دبي لاند بالامارات وجدته معروض باحد المنتديات العقارية

فرصة استثمارية لكبار المستثمرين في دولة الامارات. للراغبين في شراء أرض في دبي لاند.هذه التفاصيل كالتالي:

المساحة : 1.181.667 قدم مربع بما يعادل 109.780 متر مربع
مصرح عليها : 2B+G +2 Podium + 21 Floors in 4 Towers
عدد الشقق : 1204 شقة

منها : ستوديو : 280 شقة
غرفة و صالة : 532 شقة
غرفتين و صالة : 392 شقة

السعر المطلوب : 60.000.000 درهم

للجادين فقط يرجى الاتصال على :

هاتف : ********فاكس: *********موبايل : ***************

اللهم أرجع لنا اموالنا وفوقها أرباح يااااارب

jarrah_aam

عضو مميز
هذا حلال مساهمي بيت التمويل ينباع ويشرى شوفو معاى بأرض دبي لاند بالامارات وجدته معروض باحد المنتديات العقارية

فرصة استثمارية لكبار المستثمرين في دولة الامارات. للراغبين في شراء أرض في دبي لاند.هذه التفاصيل كالتالي:

المساحة : 1.181.667 قدم مربع بما يعادل 109.780 متر مربع
مصرح عليها : 2B+G +2 Podium + 21 Floors in 4 Towers
عدد الشقق : 1204 شقة

منها : ستوديو : 280 شقة
غرفة و صالة : 532 شقة
غرفتين و صالة : 392 شقة

السعر المطلوب : 60.000.000 درهم

للجادين فقط يرجى الاتصال على :

هاتف : ********فاكس: *********موبايل : ***************

اللهم أرجع لنا اموالنا وفوقها أرباح يااااارب

اخي الكريم , ليست كل اراضي دبي لاند لبيت التمويل الخليجي , فبيت التمويل اخذ جانب من مشروع دبي لاند الضخم اسمه مدينة الاسطورة العربية , اما باقي المشروع (والذي اعلنت امارة دبي توقف العمل على تطويره حاليا) فيتبع مجموعة دبي العقارية (والمتعثرة ايضا) وشركاء عالميون كثر قد تكون هذه الاراضي لاي منهم والله اعلم . واضع هذا الموضوع القدين عن دبي لاند لمن اراد الاستزادة :

الثلاثاء 18 جمادى الأولى 1425هـ - 06 يوليو2004م

اتفاقيات مشاريع جديدة في "دبي لاند"
دبي لاند تسعى لاستقطاب 15 مليون سائح

دبي - العربية . نت

صرح مسؤول في مدينة "دبي لاند" أن شركات عديدة تجري محادثات حاليا مع المسؤولين عن المدينة، وأن هذه المحادثات في مراحلها النهائية لتوقيع اتفاقيات بشأن تنفيذ مشاريع قريبا. وأضاف أن دبي لاند مشروع طموح يأتي في إطار خطة الإمارة لاستقطاب 15 مليون سائح بحلول عام 2010 وتعزيز النشاط السياحي في الإمارة.

وصرح المسؤول أنه سيتم الإعلان عن اتفاقات بشأن 5 مشاريع جديدة قبل نهاية العام الجاري، وذلك بالإضافة إلى 9 مشروعات أعلن عنها من قبل ومشروع مركز المدينة الذي أعلن عنه أمس الاثنين. ومن المتوقع أن تستقطب المدينة نحو 18 مليار درهم (قرابة 5 مليارات دولار) استثمارات بالإضافة إلى ما تضخه الحكومة كاستثمارات في البنية الأساسية.

وكانت شركة دبي لتطوير المشاريع السياحية المعنية بالإشراف على المشاريع السياحية ضمن دبي لاند، قد أعلنت عن توقيع اتفاقية مع مجموعة "آي اند ام كلداري" لتنفيذ مشروع مركز المدينة بتكلفة 4 مليارات درهم ( الدولار يعادل 3.68 درهم).

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مشروعي "الفندق الفضائي" و "عالم الأطفال" ومشروع عالم المرأة ومشروع مختص بمجال الفروسية من الألف إلى الياء قريبا.

وكان محمد القرقاوي رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للاستثمار والتطوير التي أطلقت شركة دبي لتطوير المشاريع السياحية للإشراف على المشاريع السياحية ضمن دبي لاند قد أكد في بيان صحافي أصدره أمس أن المشروع استأثر بالفعل باهتمام المستثمرين من داخل وخارج دولة الإمارات وتوج الاهتمام بتوقيع عدة اتفاقيات لتنفيذ عناصر أساسية بتكلفة مليارات الدولارات مما يعبر عن ثقة المستثمرين وكبار المجموعات التجارية والاستثمارية من داخل وخارج المنطقة بالآفاق التي يتيحها المشروع.

ومن جهته قال جيسكار دانيال مسؤول تنفيذ التسويق إن المدينة تشمل 45 مشروعا أساسيا و أكثر من 200 مشروع فرعي وأن الاستراتيجية الأساسية التي يجري اتباعها حاليا في جذب الاستثمارات تركز على المستثمرين المحليين والخليجيين ومن ثم رجال الأعمال من البلدان الأخرى مؤكدا أن باب الاستثمار في المدينة مفتوح للجميع، وأن إحدى الشركات البريطانية سعت للتواجد في المدينة وحصلت على تنفيذ أحد المشاريع.

ونفى جيسكار دانيال أن تكون "دبي لاند" تقليدا ل "ديزني لاند"، مشيرا إلى أن دبي تعد مركزا رئيسيا للمؤتمرات والمعارض والأعمال، ولذلك لابد من وجود جانب الترفيه مع جوانب أخرى عديدة.

وتبلغ مساحة دبي لاند ملياري متر مربع وسيجري تنفيذها على 4 مراحل تنتهي المرحلة الأولى عام 2006 فيما تكتمل المراحل الأربعة خلال الفترة من عام 2015 – 2018 . وتركز مدينة دبي لاند في المرحلة الحالية على المشروعات التي لا تقل استثماراتها عن 100 مليون درهم والتي لا تقل مساحتها عن مليون قدم مربع، و من المخطط للمدينة أن تضم 54 فندقا وأن تستوعب زائرين يبلغ عددهم نحو 200 ألف شخص يوميا عند اكتمال مراحلها الأربعة.

وجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن توقيع اتفاقيات وتنفيذ مشروعات في إطار المدينة خلال الفترة الماضية وهي: مدينة دبي الرياضية ومجمع دبي للسيارات والقرية العالمية ونادي الفروسية والبولو ورؤية دبي التراثية وعالم الإمارات الرياضي ومدينة دبي المائية. بالإضافة إلى مدينة الأسطورة العربية التي تم توقيع اتفاقية بشأنها مع بيت التمويل الخليجي تتولى بموجبها المؤسسة الاستثمارية الإسلامية بالبحرين إقامة المدينة .

http://www.alaswaq.net/articles/2004/07/06/322.html

نسال الله ان يرزقنا الرزق الحلال وان يبارك لنا فيه .اللهم آمين

jarrah_aam

عضو مميز
خـاص: "2011 سيشهد إلغاء مشاريع عديدة"
في يوم الثلاثاء, 07 ديسمبر 2010

أشار المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري التابعة لدائرة الأراضي بدبي ، المهندس مروان بن غليطة في حاور خاص مع أريبيان بزنس أن أي مشروع بناء لا يحتمل أن يستكمل سيتم إلغاؤه في العام 2011.

وأشار مروان بالقول: "سنشهد الكثير من عمليات الإلغاء لمشاريع لا تفيد دبي أو المستثمرين، وإذا كان المشروع لا يحمل جدوى لاقتصاد دبي فسيتم إلغاؤه ومن حق المالكين معرفة ذلك.

وطالب مستثمرون كثيرون مؤسسة التنظيم العقاري التابعة لدائرة الأراضي بدبي أن تصدر بيانات الإلغاء الرسمية كي يتم إيداع استثماراتهم بصناديق أو ردها لهم.

وأوضح مروان بالقول إنه منذ أن هزت الأزمة المالية القطاع العقاري في دبي فإن هيئة تنظيم الأراضي قامت بإلغاء حوالي 115 مشروعا كانت في مرحلة المخططات والتصاميم الهندسية، بينما لم يتجاوز عدد المشاريع التي ألغيت بعد أن بدأت فيها عمليات الإنشاء سوى أقل من عشرة مشاريع.

وأكد مدير ريرا أن مؤسسته أمضت العام الجاري في دراسة وتقييم للقطاع العقاري في دبي وهي أصبحت مستعدة الآن لاتخاذ الكثير من الخطوات تجاهه.

ويقول في ذلك: " والآن مع نهاية 2010 لدي صورة واضحة عن كل المشاريع هنا في دبي ومن الواضح أمامي رؤية المشاريع التي سيتواصل العمل فيها والمشاريع التي دخلت إلى "العناية المركزة" والمشاريع التي دخلت مرحلة الطوارئ والمشاريع التي تتمتع بالصلابة اللازمة وبهذه الطريقة سنقوم بتصنيف المشاريع هنا في دبي، الأخضر، الطوارئ، العناية المركزة، والميتة، ووفقا لهذه التصنيفات عملنا في العام الحالي ".

وأكد مدير ريرا أن مؤسسته أمضت العام الجاري في دراسة وتقييم للقطاع العقاري في دبي وهي أصبحت مستعدة الآن لاتخاذ الكثير من الخطوات تجاهه ويقول في ذلك: " والآن مع نهاية 2010 لدي صورة واضحة عن كل المشاريع هنا في دبي ومن الواضح أمامي رؤية المشاريع التي سيتواصل العمل فيها والمشاريع التي دخلت إلى "العناية المركزة" والمشاريع التي دخلت مرحلة الطوارئ والمشاريع التي تتمتع بالصلابة اللازمةن وبهذه الطريقة سنقوم بتصنيف المشاريع هنا في دبي، الأخضر، الطوارئ، العناية المركزة، والميتة، ووفقا لهذه التصنيفات عملنا في العام الحالي ".

وقامت مؤسسة التنظيم العقاري نهاية 2007 بإنشاء حساب ضمان عقاري للمشاريع العقارية لضمان حقوق الأطراف العقارية وضمان تمويل المشاريع من خلال حساب الضمان هذا .

وبسؤاله عن سبب قلة المشاريع التي بدأ العمل فيها وجرى إلغاؤها، أجاب قائلا: " دخلت هذه المشاريع في طور التقييم والإلغاء حاليا، وهي على جدول الإلغاء". وأضاف: " في بعض الحالات خاصة تلك التي جرت بعد فرض شرط إيداع حساب الضمان"إسكرو" في نهاية 2007، كانت هناك اعتبارات عديدة لدى المستثمر منعته من إلغاء المشروع".

وأوضح قائلا: "وصلت قيمة صندوق الضمان إلى 7 مليارات درهم، ولو جرى اعتماد شرط الضمان المالي في هذا الصندوق منذ بداية الإنطلاقة العقارية لاصبحت المؤسسة إحدى أغنى المؤسسات في العالم، لكن الآن بقي هناك 5 مليارات دهم بعد أن سحب المطورون قرابة ملياري درهم لنفقات البناء، ولا ندفع منها لنفقات الإعلان ولا للتسويق أو حتى شراء الأرض أو دفعات للوسطاء أو للنفقات الإدارية بل فقط للمقاول".

وأوضح بالقول: " إن إلغاء مشروع ما هو أمر سهل بالنسبة إلي لكنني أضع اعتبارات المستثمر أولا، وأجري تقييما لما سنقوم به، تخيل أن تكون مشرعا ففي هذه الحالة سيكون إلغاء المشروع أمرا سارا لك لأن ذلك سيقلص المعروض وهو أمر جيد لسوق العقارات، ولذلك أتمنى أن تجري عمليات الإلغاء لكنني لا أقومب الإلغاء سعي وراء مكسب الإلغاء وأرمي المشكلة ورائي وأترك كل مئات المستثمرين، هل أتركهم للمحاكم؟"

الرابط : http://www.arabianbusiness.com/arabic/601075

ومنا الى مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي لتبيان مدى التعرض الحقيقي لمشروع دبي لاند ومصير المخصصات المالية الضخمة له .

(saif)

عضو نشط
ألف شكر لك وتقدير اخى جراح فعلا كلامك رااائع
واشكرك لتصحيح الخطأ
والله يعوض الخسارة بجد كبيييييره علي لككككككككككن ياله الدنيااا رايحة اهم شئ الدين وصحة الواحد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى