رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

ahmad2

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
576


إذا فيه تصريح رسمى من موقع حكومى موثوق وهو وكالة الأنباء الكويتيه (كونا)

ما يعتبر إدانه للتضليل والخداع

الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي يجتمع بمساهمي الكويت الاربعاء المقبل



كونا 26/09/2009

يجتمع الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي احمد فاعور الاربعاء المقبل بمساهمي البنك في الكويت.

ويعرض فاعور خلال الاجتماع المقرر عقده بفندق شيراتون بالتفصيل التوجهات الاستراتيجية المستقبلية لبيت التمويل الخليجي كما سيجيب على اسئلة الحضور واستفساراتهم.

وقال بيت التمويل الخليجي وهو بنك يتخذ من البحرين مقرا له في بيان صحافي ان هذا اللقاء يأتى عقب اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية في البحرين قبل ثلاثة اسابيع الذي تم خلاله توضيح الخطوات المهمة التى تم اتخاذها مؤخرا وسيتم اتخاذها في المستقبل لتحسين أوضاع البنك. واضاف البيان ان من " ضمن العناصر الرئيسية للاستراتيجية الجديدة للبنك الاعلان عن صفقة تعاون هامة تخضع للموافقة الرقابية مع مجموعة الاستثمار المصرفي العالمية (ماكواري) الى جانب استثمارات تبلغ قيمتها 100 مليون دولار أمريكي في بيت التمويل الخليجي من قبل مجموعة ماكواري على هيئة تسهيلات مرابحة تمويلية".

واوضح البيان انه بالاضافة الى ذلك فان بيت التمويل الخليجي يسعى لتعزيز مبادراته لزيادة رأس المال تستهدف نحو 300 مليون دولار أمريكي من رأس المال الجديد الذي سيدعم اعادة تصميم نموذج أعماله وسيسمح للبنك بأن يستفيد بشكل تام من فرص الاستثمار العديدة التي أوجدها التراجع الاقتصادي العالمي.

وكان المساهمون قد قدموا خلال اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية دعمهم الكامل لهذه المقترحات ولعملية زيادة رأس مال البنك المصرح به من 500 مليون دولار الى 1500 مليون دولار.(يتبع) ا م ف / م ع ع اقتصاد/كويت/تمويل/اجتماع1-واخيرة الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي يجتمع بمساهمي الكويت الاربعاء المقبل الكويت - ومن جانبه قال فاعور تعليقا على الاجتماع المقرر عقده بالكويت "نتطلع باهتمام شديد للفرص الجديدة المتوافرة لبيت التمويل الخليجي ونعتبر هدفنا الرئيسي الوصول الى مركز ريادي عالمي في مجال الاستثمار الاسلامي المصرفي كما نعتبر ثقة المستثمرين أساسا في نجاح عملية تنفيذ الاستراتيجية".

واضاف ان العلاقات القوية تبنى على أساس التواصل المستمر والمفتوح وانه لا يجوز ان يتم التقليل من أهمية التفاعل الثنائي الصريح مع مساهمي بيت التمويل الخليجي مهما كانت الظروف الاقتصادية مضيفا انه سيتم جعل هذه اللقاءات والاجتماعات من اولويات البنك. يذكران بيت التمويل الخليجي تأسس عام 1999 وحقق منذ ذلك الحين نموا سريعا ليصبح أحد البنوك الاستثمارية الاسلامية في منطقة الشرق الأوسط حيث أطلق على مدار عقد من الزمان مبادرات متخصصة في البنى التحتية الاقتصادية ورأس المال المغامر ورأس المال الخاص وادارة الأصول بقيمة اجمالية تجاوزت 30 مليار دولار.

ويجري تداول أسهم بيت التمويل الخليجي بنشاط في بورصة لندن للأوراق المالية بالاضافة الى سوق الكويت للأوراق المالية وسوق البحرين للأوراق المالية وسوق دبي المالي.

 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
يعاقب الحبس مدة لا تجاوز سنة واحدة وبغرامة لا تقل عن خمسمائة دينار ولا تجاوز ثلاثة الاف دينار او باحدى هاتين العقوبتين كل من خدع او استعمل عمدا وسائل من شأنها ان تخدع المتعاقد معه باية طريقة من الطرق حول الامور التالية :
1- عدد البضاعة او مقدارها او مقاسها او كيلها او وزنها او طاقتها او عيارها.
2- ذاتية البضاعة اذا كان ما سلم منها غير ماتم التعاقد عليه.
3- حقيقة البضاعة او طبيعتها او صفتها الجوهرية او ما تحتويه من عناصر نافعة وعلى وجه العموم العناصر الداخلة في تركيبها.
4- نوعها او اصلها او مصدرها في الاحوال التي يعتبر فيها النوع او الاصل او المصدر المسند الى البضاعة - بموجب الاتفاقات او العرف - سببا اساسيا في التعاقد.
تكون العقوبة الحبس مدة لا تجاوز سنتين وغرامة لا تقل عن الف دينار ولا تجاوز خمسة الاف دينار او احدى هاتين العقوبتين اذا ارتكبت الجريمة او كانت وسائل الخداع في ارتكابها باستعمال موازين او مقاييس او مكاييل او دمغات او اختام او الات فحص اخرى مزيفة او مختلة او باستعمال طرق او وسائل من شأنها جعل عملية وزن البضاعة او قياسها او كيلها او فحصها غير صحيحة.
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
- نص القانون
نص القانون (1 - 16)
المادة 1
لا يجوز طرح أسهم أو سندات الشركات المؤسسة داخل دولة الكويت أو خارجها للاكتتاب العام ولا مزاولة عمليات بيعها بأية طريقة كانت ولا تداول حصص استثمارية في صناديق استثمار إلا بعد الحصول على ترخيص بذلك من وزارة التجارة والصناعة.


المادة 2
لا يصدر الترخيص المنصوص عليه في المادة الأولي إلا لبنك في الكويت إذا كانت الأسهم أو السندات مطروحة لاكتتاب عام وخاصة بشركة مساهمة كويتية وفقا للمادة 77 من القانون رقم 15 لسنة 1960 الخاص بالشركات التجارية، أما إذا كان الترخيص خاصا بمزاولة عمليات تداول الأوراق المالية الخاصة بالشركات المؤسسة داخل الكويت أو خارجها وغير مطروحة لاكتتاب عام جاز أن يكون الترخيص لبنك في الكويت أو لشركة مصرح لها في الكويت أو لوكيل كويتي تاجر.


المادة 3
إلى حين صدور قانون بإنشاء بورصة للأوراق المالية والعقود يصدر وزير التجارة والصناعة القرارات اللازمة لتنظيم تداول الأوراق المالية الخاصة بالشركات الكويتية وذلك بعد أخذ رأي اللجنة المالية الاستشارية المنصوص عليها في المادة 11 من هذا القانون.


المادة 4
إذا كان الترخيص المطلوب يتعلق بأوراق مالية متداولة في البورصات الأجنبية فيجب على طالب الترخيص أن يقدم المستندات التالية:-

1- ما يثبت أن رأس المال المدفوع لا يقل عن خمسين ألف دينار إذا كان سيزاول عمليات الاستثمار لحسابة ولحساب الغير.

2- مايثبت تسجليه القانوني لأحد السماسرة المسجلين للعمل في إحدى البورصات الأجنبية أو إحدي المؤسسات الاستثمارية.

3- نسخة من نظام البورصة الأجنبية.

4- شهادة موقعا عليها من إدارة البورصة تثبت أن السمسار المذكور مقيد بالبورصة ومرخص له بمزاولة بيع الأوراق المالية.

5- تعهدا من طالب الترخيص ومن السمسار بعدم التعامل في أسهم الشركات غير المدرجة في البورصة المذكورة إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من العميل.

6- تعهدا كتابيا من طالب الترخيص ومن السمسار بعدم التعامل في الأوراق المالية التي تخص شركات إسرائيلية أو شركات ممنوعا التعامل معها بموجب قرارات مكتب مقاطعة إسرائيل.

7- تعهدا كتابيا من السمسار أو الشركة الأجنبيين مصدقا عليه من البورصة بدفع جميع الالتزامات التي تترتب على عملهما في الكويت بالغة ما بلغت وأن يذكر في التصديق أن السمسار أو الشركة يتمتعان بامتيازات التأمين المنصوص عليها في النظام الأساسي للشركة.

8- صورة مصدقة عن وثيقة التأمين الخاصة بالشركة أو السمسار.

9- تعهدا من السمسار أو الشركة الأجنبية مصدقا علية من البوصة بأنها ستلتزم بالأنظمة السارية عليها في مركزها الرئيسي فيما يتعلق بعملها في الكويت وأنها ستقوم بمراقبة تطبيق فرعها في الكويت لتلك الأنظمة.

10- تعهدا بأن تقدم الشركة البيانات الدورية التي يصدر بها قرار من وزير التجارة الصناعة وأن المركز الرئيسي لا يمانع في إعطاء مثل هذه البيانات أو أية بيانات أخرى في أي وقت.

11- تعهدا بأن تمسك الشركة السجلات والدفاتر الحسابية التي يصدر بها قرار من وزير التجارة الصناعة.

12- كفالة مصرفية باسم طالب الترخيص ولأمر وزير التجارة والصناعة بمبلغ مائتين وخمسين ألف دينار وتعفى من تقديم الكفالة الشركات المساهمة الكويتية التي لا يقل رأسمالها المدفوع عن مليون دينار.

13- تعهدا بأن يعطي طالب الترخيص لعملائه بيانا دوريا يذكر فيه صافي رصيدهم النقدي مطروحة منه أو مضافة إلية القيمة السوقية للاستثمارات الطويلة أو القصيرة.

14- تعهدا من الشركة باتخاذ التدابير الكفيلة بأداء الفوائد والأرباح عن الأسهم والسندات الكويتية.

15- أية وثائق أو بيانات أخرى يرى وزير التجارة والصناعة لزومها.

وفي حالة بيع الأوراق المالية أو شرائها يجب على الشركة أو السمسار أن يقدم للمشترى شهادة الأوراق المالية المذكورة في مدة لا تتجاوز خمسة عشر يوما من إتمام عملية البيع أو الشراء.


المادة 5
على الشركات الأجنبية التي يرخص لها بالعمل في الكويت تدقيق حساباتها عن هذا العمل بمعرفة محاسب يكون مسجلا لدى وزارة التجارة الصناعة ويقدم المحاسب تقريرا للوزارة كل ستة أشهر على الأقل، وتعرض التقارير على اللجنة الاستشارية عند الاقتضاء، ويجوز لوزارة التجارة والصناعة تعيين محاسب قانوني من قبلها لتدقيق حسابات أي من هذه الشركات في الكويت على نفقة الشركة ذاتها إذا دعت الحاجة لذلك.

المادة 6
يجب على وزارة التجارة والصناعة إيفاد مفتشين لمراجعة مستندات ودفاتر وسجلات الشركات التي تتعامل في الأوراق المالية مرة كل ستة أشهر في مقر الشركة بالكويت وكلما دعت إلى ذلك أسباب جدية أو أمور تتعلق بالمصلحة العامة.

ويصدر بتعيين المفتش قرار من وزير التجارة الصناعة وتكون له بمجرد تعيينه صفة مأمور الضبط القضائي، ويضع المفتش تقريرا سريا عن التفتيش يجوز عرضه على اللجنة الاستثمارية عند الاقتضاء.


المادة 7
تقدم الشركات التي تتعامل في الأوراق المالية إقرارات شهرية إلى وزارة التجارة والصناعة في غضون النصف الأول من الشهر الحالي، تتضمن بيانات عن نشاطها في الكويت وتشتمل بوجه خاص على ما يأتي:
أ- حجم الإنتاج الشهري.

ب- أسماء الشركات التي تم تداول أسهمها خلال الشهر.

ﺠ- أقل سعر للبيع والشراء وأعلى سعر لهما.


المادة 8
لا يجوز عرض الأوراق المالية الأجنبية ولا التعامل فيها بأي صفة إلا في المكاتب المعدة لهذا الغرض أو بواسطة مروجين مرخص لهم بذلك ومسجلين لدى وزارة التجارة الصناعة.


المادة 9
يحظر التعامل في الأوراق المالية بالدين إلا في الحدود التي تعينها وزارة التجارة والصناعة ويصدر من الوزير.

المادة 10
يحظر التعامل في الحسابات المجمعة كما يحظر التعامل في عقود السلع إلا بالنسبة لمن يتجرون في السلعة موضوع العقد وتوقع منهم أوامر البيع والشراء.


المادة 11
تؤلف لجنة استشارية لشؤون تداول الأوراق المالية برئاسة وزير التجارة والصناعة وعضوية كل من:
ممثلين لوزارة التجارة الصناعة.

ممثل لوزارة المالية والنفط.

ممثل للبنك المركزي.

خمسة مواطنين من ذوى الخبرة والاختصاص.

ويكون تعيين هؤلاء الأعضاء بقرار من مجلس الوزراء بناء على اقتراح وزير التجارة والصناعة ومدة العضوية سنتان قابلة للتجديد.

وتحدد مكافأة الأعضاء بقرار من مجلس الوزراء ويصدر وزير التجارة والصناعة قرارا بالقواعد التي تتبع في عمل اللجنة وتنظر اللجنة المسائل التي يعرضها عليها وزير التجارة والصناعة وبخاصة ما يأتي:-

أ‌- اقتراح النصوص التشريعية والأعمال التنظيمية المتعلقة بسوق الأوراق المالية أو العملات الأجنبية.

ب- مراعاة تطبيق القوانين والأنظمة المتعلقة بالأوراق المالية.

ﺠ- وضع المقترحات الخاصة بالنشاء بورصة للأوراق المالية والعقود.

د- اقتراح التدابير الضرورية للمحافظة على المصالح المالية والاقتصادية للبلاد عند حدوث تبدل غير طبيعي في أسعار الأوراق المالية.

ﻫ- إبداء الرأي فيما يعرض عليها من تقارير المحاسبين وتقارير المفتشين المنصوص عليها في المادتين 5و6 من هذا القانون.

و- إبداء الرأي في شأن تسجيل أي شركة ترغب في طرح أوراقها المالية في الكويت.


المادة 12
مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد ينص عليها قانون آخر يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن مائة دينار ولا تزيد على مائتين أو بإحدي هاتين العقوبتين كل من خالف أحكام المواد 1و5و10 من هذا القانون.

وفي حالة العودة تضاعف حدود الحبس والغرامة المذكورة على أن لا يجاوز الحد الأعلى للغرامة مائتين وخمسة وعشرين دينارا.

فإذا كانت هذه المخالفة من بنك أو هيئة وقعت العقوبة على المسؤولين عن إدارتها ويجوز للمحكمة أن تحكم بمصادرة النقود والأوراق المضبوطة.


المادة 13
يعاقب مدير الشركة أو المسؤول عن إدارتها بغرامة لا تقل عن مائة دينار ولا تزيد على مائتين إذا امتنع عن تقديم البيانات المنصوص عليها في المادة 7 أو منع المفتشين من القيام بأعمالهم المنصوص عليها في المادة 6 متى كان الامتناع أو المنع بغير مقتض.


المادة 14
يصدر وزير التجارة والصناعة بعد أخذ رأى اللجنة المالية الاستشارية قرارا خاصا بتنظيم تداول الحصص الاستثمارية الخاصة بصناديق الاستثمار الأجنبية.


المادة 15
يلغى القانون رقم 27 لسنة 1962 ويستعان عنه بهذا القانون.


المادة 16
على رئيس مجلس الوزراء والوزراء – كل فيما يخصه تنفيذ هذا القانون، ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
سبحان الله
 

الملفات المرفقه:

  • 18-Nov-10 11-16-44 AM.png
    18-Nov-10 11-16-44 AM.png
    الحجم: 95 KB   المشاهدات: 815

bu-abdullaziz

عضو مميز
التسجيل
11 ديسمبر 2003
المشاركات
1,777
لا حول و لا قوة الا بالله

البنك في ورطه و تم كشف اوراقه الان عقب ماتم كشف الحقيقه من المساهمين

الحين ماينفع الا دعم قرارات مجلس الادارة والله يعوض الجميع افضل من اعلان افلاس البنك و عقبه كل شي يروح..

هذي اخر فرصه لمجلس الادارة ولازم يثبت نفسه و يعزز الثقه بين المساهمين و يكون واضح الي ابعد الحدود حتي ترجع الثقه للسهم و يتم الدخول عليه من قبل مساهمين جدد لان عقب الي صار ماتوقع ان احد يستثمر في السهم للفترة القادمة خصوصا عقب الاخبار السيئة للبنك و خصوصا كذب بعض اعضاء مجلس الادارة لنا.

انا مضطر اني اتم في السهم بس مراح اساهم فيه وراح احتفظ في الاسهم الي عندي حتي يتم تعويض الخسارة ان شاء الله حتي لو تميت ل 5 سنوات جدام..

الله يعوض علي الجميع ان شاء الله
 

motazamen

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2009
المشاركات
51
من الزياني

من الزياني
إلي الإخوة مساهمي بيت التموين الخليجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيدكم مبارك
إخوتي الكرام إنا متورط مع بيت التموين الخليجي بكل ما ادخرته لتقاعدي فانا لست بمضارب في الأسهم ولكن شاء الله إن اتخذ من أسهم بيت التموين الخليجي حصن لي في تقاعدي وملاذي بعد الله بعد خروجي لتقاعد بعد مدة عمل زادت عن الخمس وثلاثين عام قضيتها بين بحر هائج وطيش بشر جعلوا من الموت بضاعتهم وقد سلمنا الله من حرب الطوائف بين إيران والعراق ومن حرب غدر الأخ الأكبر العراقي مع الكويت كما وسلمنا من حرب الفوز بالسلطة في أفغانستان وكذالك خرجنا سالمين من حرب القرصنة في الصومال فاسأله يعفوا وكرمه إن يخرجنا من بيت التموين الخليجي كذلك سالمين غير خسرا نين وان يستر علينا من عبث العابثين وتهور المتهورين وجهالة المسئولين انه القادر علي ذلك

إخوتي الكرام الاجتماع الأخير للجمعية العمومية كنت إنا احد حضوره وقد استمعت لكلمة رئيس مجلس إدارتها وكذلك مداخلات الإخوة الكرام من الكويت والسعودية والبحرين يمكن كان الأكثر تأثير مندوبكم بو خليفة السيد محمد بودي والأكثر غضب واعتراض كل من الدكتور السعودي وواحد يكناه ابواسامة وكان خلفي واحد كويتي مطوع وكان هناك صوتنا رزينان علي يساري هم لمحللين بحرينينا لعل احدهم كويتي فكانت لهجة بين الكويت والبحرين المهم يا أخوه يا كرام كل ما استنتجته من هذا الاجتماع كا التالي

1. جميع الحضور متأكدين جازمين إن بيت التموين الخليجي ينزف وقد تكون نهايته قريبا جدا
2. الحل لوقف الزيف هو أموال جديدة
3. لن تجد في الأسواق من يدفع أمواله لتحرق إمام عينه
4. رئيس مجلس الإدارة متورط حتى النخاع في كل خسائر بيت التموين وهو يخسر ماله كما نخسر نحن أموالنا بالإضافة هو يخسر سمعته في السوق وفي إدارة المشاريع التجارية وعلي مستوى الخليج والعالم بعد إن مست الإشاعات سمعته.
5. هو مستعد لمد يد العون للموئسسة ولسمعته مقابل التنازل عن إرباح واسهم في مشروع ناجح ومثمر وهذا محسوب له ويا ريت قاموا اعضاء مجلس الإدارة بخطوه مماثله لكسب ثقة المساهمين فيهم وفي تحمل بعض ما نتج عن سوء إدارتهم لبيت التموين
6. مساهمة الرئيس لن تعطينا رأس مال لتمويل المشاريع ولن يدخل احد مساهم معنا ولن تجد احد يعطيك ماله لتستثمره بعد إن حرقت أموال بطيشك وسؤ إدارتك .
7. لم يبقي لنا إلا إن نطمع الآخرين في أكثر من ذلك وهو دمج أسهم في بعضها لتصغير رأس المال وهذا الأمر ليس فقط لتطميع الآخرين ولكن هو نظام مجبر من حكومة البحرين لتعديل رأس مال لشركات ألخسرانه والتي خسرت جل مالها
8. الممولين الجدد هم المعنيين فقط بالدخول معنا كمساهمين في رأس المال او الاستمرار في مرابحتهم ولاطمئنان علي رأس ماله وانأ واثق أنهم لن يدخلوا كمساهمين معنا والاكتفاء بربحهم في أخر المدة
9. هنا تظهر لنا مشكلة وقد تطرقت لها في الاجتماع وهي كالأتي أعضاء مجلس الإدارة والقريبين منهم قد يكونوا يعلمون بمخطط له الرئيس والأعضاء من الدمج وما بعد الدمج فلعلهم باعوا ما يملكون قبل أيام وما هي إلا أيام ويشترون ما باعوه مضروب في أربعة او خمسة عن طريق تحويل تمويلهم إلى أسهم او شراء أسهم قديمة من الأسواق وهذه مصيبة لا اعرف حل لها


علي العموم إخوتي الكرام نصيحتي كالأتي
1. الكف عن التشهير بالإدارة لأننا نحن المعنيين بهذا التشهير فلن يدخل معنا احد في هذا المشروع ولن يثق احد فينا وستنتهي ونخسر كل أموالنا التي تنزف إلى ألان
2. من يرى منكم إن الموضوع فيه منفذ لمحاسبة الرئيس ومجلس الإدارة فعليه إن يحدد وقت البدء فيه وباستشارة قانونية من محامين متخصصين
3. هناك أخوه لنا اعترضوا علي كل ما اقره الاجتماع ولعلنا نرجع لهم قانونيا فقد يكونوا لنا ملاذ في رفع القضايا القانونية
4. كان من المفروض تواجد عدد لا باس فيه في ذلك الاجتماع من المساهمين لا إن نترك تتخطفنا قوه الأمن التابعة لبيت التموين, هل تعلمون كم كان عددنا وكم صوت ارتفع بمداخلة او اعتراض او توضيح لعل تدخلي اوقف رجال الامن في تسير دفة الحديث والقفز علي المواضيع والله لو كان عددنا هناك مثل عدد المتحاورين في هذا المنتدى كما يقول أخي متزامن لتغير موقف الصامتين في الاجتماع وتغيرت نتيجة الاجتماع
5. وجود الشايع معنا إعطاني دفعة قوية إن المشروع في طريقة إلى التصحيح
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
من الزياني
إلي الإخوة مساهمي بيت التموين الخليجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيدكم مبارك
إخوتي الكرام إنا متورط مع بيت التموين الخليجي بكل ما ادخرته لتقاعدي فانا لست بمضارب في الأسهم ولكن شاء الله إن اتخذ من أسهم بيت التموين الخليجي حصن لي في تقاعدي وملاذي بعد الله بعد خروجي لتقاعد بعد مدة عمل زادت عن الخمس وثلاثين عام قضيتها بين بحر هائج وطيش بشر جعلوا من الموت بضاعتهم وقد سلمنا الله من حرب الطوائف بين إيران والعراق ومن حرب غدر الأخ الأكبر العراقي مع الكويت كما وسلمنا من حرب الفوز بالسلطة في أفغانستان وكذالك خرجنا سالمين من حرب القرصنة في الصومال فاسأله يعفوا وكرمه إن يخرجنا من بيت التموين الخليجي كذلك سالمين غير خسرا نين وان يستر علينا من عبث العابثين وتهور المتهورين وجهالة المسئولين انه القادر علي ذلك

إخوتي الكرام الاجتماع الأخير للجمعية العمومية كنولات إنا احد حضوره وقد استمعت لكلمة رئيس مجلس إدارتها وكذلك مداخلات الإخوة الكرام من الكويت والسعودية والبحرين يمكن كان الأكثر تأثير مندوبكم بو خليفة السيد محمد بودي والأكثر غضب واعتراض كل من الدكتور السعودي وواحد يكناه ابواسامة وكان خلفي واحد كويتي مطوع وكان هناك صوتنا رزينان علي يساري هم لمحللين بحرينينا لعل احدهم كويتي فكانت لهجة بين الكويت والبحرين المهم يا أخوه يا كرام كل ما استنتجته من هذا الاجتماع كا التالي

1. جميع الحضور متأكدين جازمين إن بيت التموين الخليجي ينزف وقد تكون نهايته قريبا جدا
2. الحل لوقف الزيف هو أموال جديدة
3. لن تجد في الأسواق من يدفع أمواله لتحرق إمام عينه
4. رئيس مجلس الإدارة متورط حتى النخاع في كل خسائر بيت التموين وهو يخسر ماله كما نخسر نحن أموالنا بالإضافة هو يخسر سمعته في السوق وفي إدارة المشاريع التجارية وعلي مستوى الخليج والعالم بعد إن مست الإشاعات سمعته.
5. هو مستعد لمد يد العون للموئسسة ولسمعته مقابل التنازل عن إرباح واسهم في مشروع ناجح ومثمر وهذا محسوب له ويا ريت قاموا اعضاء مجلس الإدارة بخطوه مماثله لكسب ثقة المساهمين فيهم وفي تحمل بعض ما نتج عن سوء إدارتهم لبيت التموين
6. مساهمة الرئيس لن تعطينا رأس مال لتمويل المشاريع ولن يدخل احد مساهم معنا ولن تجد احد يعطيك ماله لتستثمره بعد إن حرقت أموال بطيشك وسؤ إدارتك .
7. لم يبقي لنا إلا إن نطمع الآخرين في أكثر من ذلك وهو دمج أسهم في بعضها لتصغير رأس المال وهذا الأمر ليس فقط لتطميع الآخرين ولكن هو نظام مجبر من حكومة البحرين لتعديل رأس مال لشركات ألخسرانه والتي خسرت جل مالها
8. الممولين الجدد هم المعنيين فقط بالدخول معنا كمساهمين في رأس المال او الاستمرار في مرابحتهم ولاطمئنان علي رأس ماله وانأ واثق أنهم لن يدخلوا كمساهمين معنا والاكتفاء بربحهم في أخر المدة
9. هنا تظهر لنا مشكلة وقد تطرقت لها في الاجتماع وهي كالأتي أعضاء مجلس الإدارة والقريبين منهم قد يكونوا يعلمون بمخطط له الرئيس والأعضاء من الدمج وما بعد الدمج فلعلهم باعوا ما يملكون قبل أيام وما هي إلا أيام ويشترون ما باعوه مضروب في أربعة او خمسة عن طريق تحويل تمويلهم إلى أسهم او شراء أسهم قديمة من الأسواق وهذه مصيبة لا اعرف حل لها


علي العموم إخوتي الكرام نصيحتي كالأتي
1. الكف عن التشهير بالإدارة لأننا نحن المعنيين بهذا التشهير فلن يدخل معنا احد في هذا المشروع ولن يثق احد فينا وستنتهي ونخسر كل أموالنا التي تنزف إلى ألان
2. من يرى منكم إن الموضوع فيه منفذ لمحاسبة الرئيس ومجلس الإدارة فعليه إن يحدد وقت البدء فيه وباستشارة قانونية من محامين متخصصين
3. هناك أخوه لنا اعترضوا علي كل ما اقره الاجتماع ولعلنا نرجع لهم قانونيا فقد يكونوا لنا ملاذ في رفع القضايا القانونية
4. كان من المفروض تواجد عدد لا باس فيه في ذلك الاجتماع من المساهمين لا إن نترك تتخطفنا قوه الأمن التابعة لبيت التموين, هل تعلمون كم كان عددنا وكم صوت ارتفع بمداخلة او اعتراض او توضيح لعل تدخلي اوقف رجال الامن في تسير دفة الحديث والقفز علي المواضيع والله لو كان عددنا هناك مثل عدد المتحاورين في هذا المنتدى كما يقول أخي متزامن لتغير موقف الصامتين في الاجتماع وتغيرت نتيجة الاجتماع
5. وجود الشايع معنا إعطاني دفعة قوية إن المشروع في طريقة إلى التصحيح

اخوى مع احترامي لك كلامك كله غير منطقي انت تقول انك وضعت كل رأس مالك فى بيت التمويل وبين بحر هائج ودخلتنا فى حرب العراق والخليج وافغانستان وقرصنة الصومال
وكل هذه وأخر شئ تدافع عنهم
لماذا لا تقول يجب ان نحاسب من كان السبب فى افلاس الشركه
وهل انت تسمح لمن خسرك ان يستمر فى وظيفته ليخسرك اكثر وياخذ راتب كل شهر وهو موظف فاشل !!!!!
اذا وافقت اذن انت متعاون معهم ومستفيد
وكيف وجود الشايع يريحك وهو بايع اسهمه قبل الدمج وخرج من الشركة ووجوده مجرد ديكور حتى لا يقولون معقول بنت نسبة الكويتيين 80%ى ولا كويتى واحد يمثلهم فى مجلس الاداره !!!
يا اخى حدث العقل بما يعقل
الشركة فيها فساد ادارة ومالي ويجب محاسبنهم
ولعلمك كل عملية دمج الاسهم لشركه يجب ان لا يبقى ولا موظف قديم الانهم هم سبب المشكله.
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911

اخوى مع احترامي لك كلامك كله غير منطقي انت تقول انك وضعت كل رأس مالك فى بيت التمويل وبين بحر هائج ودخلتنا فى حرب العراق والخليج وافغانستان وقرصنة الصومال
وكل هذه وأخر شئ تدافع عنهم
لماذا لا تقول يجب ان نحاسب من كان السبب فى افلاس الشركه
وهل انت تسمح لمن خسرك ان يستمر فى وظيفته ليخسرك اكثر وياخذ راتب كل شهر وهو موظف فاشل !!!!!
اذا وافقت اذن انت متعاون معهم ومستفيد
وكيف وجود السايع يريحك وهو بايع اسهمه قبل الدمج وخرج من الشركة ووجوده مجرد ديكور حتى لا يقولون معقول بنت نسبة الكويتيين 80%ى ولا كويتى واحد يمثلهم فى مجلس الاداره !!!
يا اخى حدث العقل بما يعقل
الشركة فيها فساد ادارة ومالي ويجب محاسبنهم
ولعلمك كل عملية دمج الاسهم لشركه يجب ان لا يبل يبقى ولا موظف قديم الانهم هم سبب المشكله.

كلام صحيح 100%
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
لو واحد فيكم يتصل على مخفر الصالحية ويقول لهم انا تعرضت لعملية نصب واحتيال من شركة عملت اجتماع
فى فندق شيراتون ووعدونا فى الارباح والاستثمار الواعد فى مشاريع ناجحه مدرة للارباح واغرونا فى الاكتتاب واكتتبنا معهم بسبب تصريحاتهم فى الاجتماع
وبعد اقل من سنة تم حرق هذه الاسهم التى اكتتبنا بها !!! هل هذه سرقه او نصب او خداع او جريمة غسل اموال !!!!
والله لا احد يسكت عن الذى حصل الا الشخص الذى لم يتعب على هذه الفلوس
اذا فلوسكم هامتكم تحركوا بسرعه قبل ان يفوت الفوت وتختفي كمياتكم
يجب ان لا نوافق على عملية حرق ا الاسهم او يجب ان تحسب قرض من عند المساهمين للشركة وقيمة 110 فلس قيمة الاكتتاب
يجب ان نقول للشركة اخذيهم قرض و رجعيهم بعد اربع سنوات من غير فوائد شرايكم بالفكره
ليش يأخذون اسهمنا ببلاش ما فى شئ ببلاش
وهل المخفر يقبل هذه الشكوى !!!
واحد يتصل اواذا يعرف شرطي فى مخفر يسأله هذا السؤال ؟؟؟؟
ادرى مالكم خلق حتى تسألون او حتى تتعبون نفسكم وترفعون التلفون


هذه المشكلة عدم المبالاة
 

الحكمه

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2010
المشاركات
21
اخواني الاعزاء الحين الاجتماع وتم وخلص ومجلسهم اخذ الي يبيه فكروا شلون لا نزل السهم راح انتعامل معاه عشان لاينزل ولا ينضغط وما يصعد ولا انعرف الي يبيع والي يصرف .
 

تركي أبو أجمد

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2009
المشاركات
11
الأخ مضارب شجاع أرجو أعطائي رقمك الخاص لتواصل معك .
مع جزيل الشكر والعرفان لك ولريح المسك وللسهمك أخضر وجميع الأخوان المشاركين في هذه الرابطة
 

Light Advantage

عضو نشط
التسجيل
14 أبريل 2010
المشاركات
180
- نص القانون
نص القانون (1 - 16)
المادة 1
لا يجوز طرح أسهم أو سندات الشركات المؤسسة داخل دولة الكويت أو خارجها للاكتتاب العام ولا مزاولة عمليات بيعها بأية طريقة كانت ولا تداول حصص استثمارية في صناديق استثمار إلا بعد الحصول على ترخيص بذلك من وزارة التجارة والصناعة.


المادة 2
لا يصدر الترخيص المنصوص عليه في المادة الأولي إلا لبنك في الكويت إذا كانت الأسهم أو السندات مطروحة لاكتتاب عام وخاصة بشركة مساهمة كويتية وفقا للمادة 77 من القانون رقم 15 لسنة 1960 الخاص بالشركات التجارية، أما إذا كان الترخيص خاصا بمزاولة عمليات تداول الأوراق المالية الخاصة بالشركات المؤسسة داخل الكويت أو خارجها وغير مطروحة لاكتتاب عام جاز أن يكون الترخيص لبنك في الكويت أو لشركة مصرح لها في الكويت أو لوكيل كويتي تاجر.


المادة 3
إلى حين صدور قانون بإنشاء بورصة للأوراق المالية والعقود يصدر وزير التجارة والصناعة القرارات اللازمة لتنظيم تداول الأوراق المالية الخاصة بالشركات الكويتية وذلك بعد أخذ رأي اللجنة المالية الاستشارية المنصوص عليها في المادة 11 من هذا القانون.


المادة 4
إذا كان الترخيص المطلوب يتعلق بأوراق مالية متداولة في البورصات الأجنبية فيجب على طالب الترخيص أن يقدم المستندات التالية:-

1- ما يثبت أن رأس المال المدفوع لا يقل عن خمسين ألف دينار إذا كان سيزاول عمليات الاستثمار لحسابة ولحساب الغير.

2- مايثبت تسجليه القانوني لأحد السماسرة المسجلين للعمل في إحدى البورصات الأجنبية أو إحدي المؤسسات الاستثمارية.

3- نسخة من نظام البورصة الأجنبية.

4- شهادة موقعا عليها من إدارة البورصة تثبت أن السمسار المذكور مقيد بالبورصة ومرخص له بمزاولة بيع الأوراق المالية.

5- تعهدا من طالب الترخيص ومن السمسار بعدم التعامل في أسهم الشركات غير المدرجة في البورصة المذكورة إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من العميل.

6- تعهدا كتابيا من طالب الترخيص ومن السمسار بعدم التعامل في الأوراق المالية التي تخص شركات إسرائيلية أو شركات ممنوعا التعامل معها بموجب قرارات مكتب مقاطعة إسرائيل.

7- تعهدا كتابيا من السمسار أو الشركة الأجنبيين مصدقا عليه من البورصة بدفع جميع الالتزامات التي تترتب على عملهما في الكويت بالغة ما بلغت وأن يذكر في التصديق أن السمسار أو الشركة يتمتعان بامتيازات التأمين المنصوص عليها في النظام الأساسي للشركة.

8- صورة مصدقة عن وثيقة التأمين الخاصة بالشركة أو السمسار.

9- تعهدا من السمسار أو الشركة الأجنبية مصدقا علية من البوصة بأنها ستلتزم بالأنظمة السارية عليها في مركزها الرئيسي فيما يتعلق بعملها في الكويت وأنها ستقوم بمراقبة تطبيق فرعها في الكويت لتلك الأنظمة.

10- تعهدا بأن تقدم الشركة البيانات الدورية التي يصدر بها قرار من وزير التجارة الصناعة وأن المركز الرئيسي لا يمانع في إعطاء مثل هذه البيانات أو أية بيانات أخرى في أي وقت.

11- تعهدا بأن تمسك الشركة السجلات والدفاتر الحسابية التي يصدر بها قرار من وزير التجارة الصناعة.

12- كفالة مصرفية باسم طالب الترخيص ولأمر وزير التجارة والصناعة بمبلغ مائتين وخمسين ألف دينار وتعفى من تقديم الكفالة الشركات المساهمة الكويتية التي لا يقل رأسمالها المدفوع عن مليون دينار.

13- تعهدا بأن يعطي طالب الترخيص لعملائه بيانا دوريا يذكر فيه صافي رصيدهم النقدي مطروحة منه أو مضافة إلية القيمة السوقية للاستثمارات الطويلة أو القصيرة.

14- تعهدا من الشركة باتخاذ التدابير الكفيلة بأداء الفوائد والأرباح عن الأسهم والسندات الكويتية.

15- أية وثائق أو بيانات أخرى يرى وزير التجارة والصناعة لزومها.

وفي حالة بيع الأوراق المالية أو شرائها يجب على الشركة أو السمسار أن يقدم للمشترى شهادة الأوراق المالية المذكورة في مدة لا تتجاوز خمسة عشر يوما من إتمام عملية البيع أو الشراء.


المادة 5
على الشركات الأجنبية التي يرخص لها بالعمل في الكويت تدقيق حساباتها عن هذا العمل بمعرفة محاسب يكون مسجلا لدى وزارة التجارة الصناعة ويقدم المحاسب تقريرا للوزارة كل ستة أشهر على الأقل، وتعرض التقارير على اللجنة الاستشارية عند الاقتضاء، ويجوز لوزارة التجارة والصناعة تعيين محاسب قانوني من قبلها لتدقيق حسابات أي من هذه الشركات في الكويت على نفقة الشركة ذاتها إذا دعت الحاجة لذلك.

المادة 6
يجب على وزارة التجارة والصناعة إيفاد مفتشين لمراجعة مستندات ودفاتر وسجلات الشركات التي تتعامل في الأوراق المالية مرة كل ستة أشهر في مقر الشركة بالكويت وكلما دعت إلى ذلك أسباب جدية أو أمور تتعلق بالمصلحة العامة.

ويصدر بتعيين المفتش قرار من وزير التجارة الصناعة وتكون له بمجرد تعيينه صفة مأمور الضبط القضائي، ويضع المفتش تقريرا سريا عن التفتيش يجوز عرضه على اللجنة الاستثمارية عند الاقتضاء.


المادة 7
تقدم الشركات التي تتعامل في الأوراق المالية إقرارات شهرية إلى وزارة التجارة والصناعة في غضون النصف الأول من الشهر الحالي، تتضمن بيانات عن نشاطها في الكويت وتشتمل بوجه خاص على ما يأتي:
أ- حجم الإنتاج الشهري.

ب- أسماء الشركات التي تم تداول أسهمها خلال الشهر.

ﺠ- أقل سعر للبيع والشراء وأعلى سعر لهما.


المادة 8
لا يجوز عرض الأوراق المالية الأجنبية ولا التعامل فيها بأي صفة إلا في المكاتب المعدة لهذا الغرض أو بواسطة مروجين مرخص لهم بذلك ومسجلين لدى وزارة التجارة الصناعة.


المادة 9
يحظر التعامل في الأوراق المالية بالدين إلا في الحدود التي تعينها وزارة التجارة والصناعة ويصدر من الوزير.

المادة 10
يحظر التعامل في الحسابات المجمعة كما يحظر التعامل في عقود السلع إلا بالنسبة لمن يتجرون في السلعة موضوع العقد وتوقع منهم أوامر البيع والشراء.


المادة 11
تؤلف لجنة استشارية لشؤون تداول الأوراق المالية برئاسة وزير التجارة والصناعة وعضوية كل من:
ممثلين لوزارة التجارة الصناعة.

ممثل لوزارة المالية والنفط.

ممثل للبنك المركزي.

خمسة مواطنين من ذوى الخبرة والاختصاص.

ويكون تعيين هؤلاء الأعضاء بقرار من مجلس الوزراء بناء على اقتراح وزير التجارة والصناعة ومدة العضوية سنتان قابلة للتجديد.

وتحدد مكافأة الأعضاء بقرار من مجلس الوزراء ويصدر وزير التجارة والصناعة قرارا بالقواعد التي تتبع في عمل اللجنة وتنظر اللجنة المسائل التي يعرضها عليها وزير التجارة والصناعة وبخاصة ما يأتي:-

أ‌- اقتراح النصوص التشريعية والأعمال التنظيمية المتعلقة بسوق الأوراق المالية أو العملات الأجنبية.

ب- مراعاة تطبيق القوانين والأنظمة المتعلقة بالأوراق المالية.

ﺠ- وضع المقترحات الخاصة بالنشاء بورصة للأوراق المالية والعقود.

د- اقتراح التدابير الضرورية للمحافظة على المصالح المالية والاقتصادية للبلاد عند حدوث تبدل غير طبيعي في أسعار الأوراق المالية.

ﻫ- إبداء الرأي فيما يعرض عليها من تقارير المحاسبين وتقارير المفتشين المنصوص عليها في المادتين 5و6 من هذا القانون.

و- إبداء الرأي في شأن تسجيل أي شركة ترغب في طرح أوراقها المالية في الكويت.


المادة 12
مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد ينص عليها قانون آخر يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن مائة دينار ولا تزيد على مائتين أو بإحدي هاتين العقوبتين كل من خالف أحكام المواد 1و5و10 من هذا القانون.

وفي حالة العودة تضاعف حدود الحبس والغرامة المذكورة على أن لا يجاوز الحد الأعلى للغرامة مائتين وخمسة وعشرين دينارا.

فإذا كانت هذه المخالفة من بنك أو هيئة وقعت العقوبة على المسؤولين عن إدارتها ويجوز للمحكمة أن تحكم بمصادرة النقود والأوراق المضبوطة.


المادة 13
يعاقب مدير الشركة أو المسؤول عن إدارتها بغرامة لا تقل عن مائة دينار ولا تزيد على مائتين إذا امتنع عن تقديم البيانات المنصوص عليها في المادة 7 أو منع المفتشين من القيام بأعمالهم المنصوص عليها في المادة 6 متى كان الامتناع أو المنع بغير مقتض.


المادة 14
يصدر وزير التجارة والصناعة بعد أخذ رأى اللجنة المالية الاستشارية قرارا خاصا بتنظيم تداول الحصص الاستثمارية الخاصة بصناديق الاستثمار الأجنبية.


المادة 15
يلغى القانون رقم 27 لسنة 1962 ويستعان عنه بهذا القانون.


المادة 16
على رئيس مجلس الوزراء والوزراء – كل فيما يخصه تنفيذ هذا القانون، ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

أخي العزيز مضارب شجاع
ارجو الانتباه أن هذا القانون يخص الشركات المصرح لها العمل في الكويت وبيت التمويل الخليجي لايعمل في الكويت (المادة 5 ) وليس له فرع إنما هو مدرج في البورصة فقط والقانون الكويتي لا ينطبق عليه لذلك إذا أردتم رفع قضية عليه فيجب أن ترفع في البحرين لإن القانون البحريني هو الذي ينطبق عليه وليس الكويتي
وشكرا
 

Light Advantage

عضو نشط
التسجيل
14 أبريل 2010
المشاركات
180
لمزيد من الثقـــــــة ولإظهـــــــار الشفافــــــــــــــــــــــية ولإثبات متانـــة البنك

يجب الإعلان عن كمية الأسهم المكتتب بها في زيادة رأس المال علنيا وفي الصحف لكل أعضاء مجلس الادارة وكبار المساهمين وهل سيتم تحويلها الى أسهم أم لا وخاصة الجناحي
بشرط ان يكون اكتتابهم في اول يوم
 

AUSTRALIA

عضو نشط
التسجيل
14 أكتوبر 2010
المشاركات
88
اخوي قديم بن عتيج

سامحني يا اخوك بس انا الي قصدته بكلامي والمني وجرحني انك تقول نعطيهم فرصة
يا خوي يا حبيبي يا تاج راسي لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين

وانا لما تهجمت ما تهجمت عليك وكلامي موجه للحرامي عصام الي الله لا بارك له بشيء على الارض هو ومن وقف معه ودافع عنه ومن ساهم على هذه المصيبة

اعيد واكرر انا معكم حتىىىىىىىىىى الموووووووووووووووووووووووت ضد الجناحي وزمرته

والي تامررون فيه والله على راسي من فوق لو ابيع الغالي والرخيص

والله يقويكم يا الرابطةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
يا جماعه احنا سوينا اللي علينا وانت فيكم الخير والبركه ونحن الرابطه على الاقل حاولنا ان وقف هذه السرقة اوهذه المهزلة و لله الحمد على الاقل سلطنا الضوء عليها وعطلنا الجلسات مرتين
ولو انهم يحاولون قدر المستطاع التكتيم الاعلامي فى البحرين والكويت خصوصا وهم يعلمون بحجم الخساره الكبيرة ولكن يحاولون ان يمرروا مصالحهم الخاصة وبعدها هناك شركات سوف تتبع تمويل الخليج تباعا
ولكن بفضل معاونتكم ومساندتكم وتكاتفنا ضد هذه السرقة العلنية
وبما انها ليست ازمة عالمية ضرتنا انما أزمة اخلاق فاسده فى مجلس الاداره هم من تسبب فى سرقت اموالنا وخصوصا من صدقهم واكتتب معهم
وبسبب هذه الخصوصية القانون سوف يقف معكم ويساندكم الانها جريمة لا تغفر أبدا بسبب وضوح معالم الجريمة والتخطيط لها وهروب فاعور بدون سبب وكما انهم قالوا انه حصل على عمل افضل وترك الشركة الانها منهاره بدون شك
وثانيا خروج السيد الشايع من الشركة وهو خسران وهذا سبب فى انه تم تسريب له معلومات بان الاسهم سوف يحرق بعد ايام حد ذاتها يجرمها القانون لو حصلت فى امريكا لكان سجن جميع اعضاء مجلس الاداره الانهم استفادوا من المعلومات السرية
وهذه ب
وثالثا عصام باع اسهمه وكان عذره انه بسبب ورث
هذه اللاعيب لا تمر علينا بسهوله بل هناك جريمة مالية مدبره ومخطط لها
وبالعربي مجلس اداره وعصام بنفسه قال ان السهم متوزع على الكثير من الناس !!!!! هذا الكلامه قاله فى الاجتماع الاول
وهل هذا السبب يجعل مجلس الاداره يعدم او يحرق الاسهم التى اشتراها اواكتتب فيها صغار المستثمرين
ومن يقول ان هذه تجارة الاسهم فيها ربح وخسارة نحن خسرنا مع الشركة اكثر من الازم
ولكن لم نتوقع ان تحرق كل هذه الكمية الاسهم بدون حساب اوعقاب
على الاقل يجب ان يحاسب من كان السبب ويترك الشركة الاشخاص أخرين يديرون الشركة بشكل أفضل وعندهم ضمير ويخافون الله
اما هذا المجلس فقد الثقة ويجب ان يرحل بدون حسافه عليه
والسكوت عن الحق شيطان أخر
 

OKAY

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2010
المشاركات
230
للأسف ....مثل ما ذكرت في مشاركة قبل يومين ....يبدو إن خط أو مسيرة الرابطة بدا بالتدهور.....مع كل الاحترام للإخوة المشرفين عليه.

التركيز والاختصار في التوجيه ..هو المطلوب الآن، إذا ما فات الوقت.

لن أخذ من وقتكم الكثير ...لأن الوقت قصير ......و كما يقول المثل........من ذهب .

بدون أخذ ألأمور التالية في الإعتبار، لن نستطع الإبقاء على زمام المبادرة ......و ستخرج المسألة كلها من أيدينا.

1) في إجتماع البحرين كان لنا صوت ...و على ما يبدو كان له تاثير قوي نسبيا !! (إنظر إعلان الشركة في بورصة البحرين.....بعد الاجتماع).

2) كما ذكرت من قبل. المخرج القانوني الوحيد لإقصاء جناحي و زبانيته .....هو: إخفاء الخسارة الكبيرة أم 600 مليون دولار (12/2009) - عن المساهمين في 10/2009 "خلال الترويج لزيادة رأس المال أم 300 مليون دولار".

3) الشفافية مطلب أساسي ليس فقط لاستمرار الرابطة، بل لتعزيز وجودها على الساحة.....إعلام، نت، ألخ ...........إنظر المشاركة رقم 1317 - عن أهمية الشفافية في هذا المنعطف من عمل الرابطة. هناك من يبدو و كأنه استسلم للامر الواقع - أنظر ما يقوله هؤلاء، مثل الشايع كان مقنع، لذا يجب الوثوق به ، ان السيد بودي كان يبدو عليه التسليم بصحة كل ما قيل لكم وله من مجلس الإدارة في ألجمعية، لذا هو أبخص......الخ ........لذلك كله.....و غيره.... "خلونا نعطي المجلس فرصة جديدة للعودة للطريق المستقيم"!!!

الشفافية قوة لنا...ليس العكس .....و حتى لو كانت العكس!!! ماذا سنخسر أكثر مما خسرناه!!!!!!!!!!!!

4) يجب الاستفادة من انترنت لأقصى حد. زيادة عدد المشاركين في رابطه.......كشف عن عددهم ...و عدد الأسهم المجمعه - لأية إجراء قانوني ننوي القيام به .........في ألمستقبل .....حتى لو مكان سيحصل ...لكن سيكون عأ مل ظغط كبير على المجلس...خلال المدة/الفترة القادمة (!!!).

(إنظر مشأركة 1332).

أخيرا ، لكل من يقول يجب أعطاء مجلس جناحي فرصة ....أقول الأتي: إذا أمنت فرد ما على مبلغ من حر مالك .....ثم اكتشفت! نعم اكتشفت أنت ...بنفسك، و ليس طواعية منه .....أنه سرقك....هل سوف تأمنه... أو تامن جانبه .....من جديد!!! و تقول...عفا الله عما سلف...و توكل على الله يا سأ رقني .......بارك الله فيك و في أمثالك!
 
التسجيل
21 مايو 2010
المشاركات
126
السلام عليكم


الاخ زيانى يقول حاط فلوسه كلها ؟؟؟وكل كلامه يقول تموين الخليج ؟ تموين ؟ يا اخى الكريم اسمه تمويل الخليج مو تموين ؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى