رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

OKAY

عضو نشط
اخوي تبى افرحك اكثر .. راح تكون بيدينا اوراق تزوير ولكن قول ان شاءالله ,

لاانى تقدر تقول 80%راح نحصل عليها
..ان شاءالله

انشالله ياتي اليوم قريب بذن واحد أحد.....اللي نسترد حقوقنا منهم و يكونوا بذلك عبرة لغيرهم من المجرمين.

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

أخواني والله الذي لا اله الا هو لا املك سهم في تمويل خليجي ولكن حبي لاخواني الخير كما احبه لنفسي.

لدي صديق بحريني كان يشتغل في تمويل خليجي واستقال قبل فتره منهم وكان مع تمويل الخليجي لما حضروا الكويت وصار في فندق الشيراتون. فاذا كان لديكم اسأله او تريدون براهين ومستندات لتكون ادله لكم (الرجاء الرجاء فقط الأخوان ريح المسك أو مضارب) تزويدي بالأسأله او المستندات المطلوبه ولعل وعسى يفيدكم او يعطيكم شي يثبت ويقوي قضيتكم.

الرجاء من الاخوان ريح المسك أو مضارب مراسلتي على الخاص فقط ووضع اسألتهم او ما يريدونه من مستندات ان وجد.
للعلم لليلحين ماكلمت الشخص ولا اعرف ردة فعله لكن ادري انه خدوم ويحب الخير وان شاء الله يساعدكم اذا كنتوا محتاجين مساعده ويمكن يكون شاهد لكم اذا كان في قضيه انا مو قاعد أعشمكم بشي لكن راح احاول أساعد بقدر المستطاع.

واذا كنتوا مو محتاجين شي فارجوا اهمال المشاركه :)

عسى الله يفرج همكم وينصركم على النصابين

مراسلتي على الخاص لحفظ السريه لكم

الله يبارك فيك وفى اولادك وفى مالك اخى الحبيب , وعسى الله يوفقك ولايحرمك الأجر ...
ايوالله اخوي لاتخلينا , انا فلوس بيتى كلها حطيتها في تمويل الخليج ,

ارجو من الاخ مضارب شجاع التنسيق مع الاخ ,,,,لاتخليه يامضارب .

NEW حاكم السوق

عضو نشط
اخوى centerى هذا الكلام اللى احنا نبيه نبى دعمكم معنا
واليد الوحده ما تصفق
وليش نسكت ولا نتكلم ونحن نشاهد اسهم تحترق وهى بين يدينا
تذكرون يوم قلت كل واحد يطلع شهادة اسهم ويعرف كم سهم يملك
الان بعد التخفيض راح تمحي كل الارقام وتتغير

لاتنسى شحذرتكم منه عن سجل ملاك الأسهم الإلكتروني!!!!
هذه تهمه جديده بعد ... التآمر لطمس آثار الجريمه!!! :)
هذي شكلها بتروح جنائي بعد ... خاصه إذا كان من الشباب اللي بمخفر الصالحيه من المتضررين!!! فبيت التمويا الخليجي!!! :)
طبعا أتغشمر ... بس كلشي وارد !!!

NEW حاكم السوق

عضو نشط

أخواني والله الذي لا اله الا هو لا املك سهم في تمويل خليجي ولكن حبي لاخواني الخير كما احبه لنفسي.

لدي صديق بحريني كان يشتغل في تمويل خليجي واستقال قبل فتره منهم وكان مع تمويل الخليجي لما حضروا الكويت وصار في فندق الشيراتون. فاذا كان لديكم اسأله او تريدون براهين ومستندات لتكون ادله لكم (الرجاء الرجاء فقط الأخوان ريح المسك أو مضارب) تزويدي بالأسأله او المستندات المطلوبه ولعل وعسى يفيدكم او يعطيكم شي يثبت ويقوي قضيتكم.

الرجاء من الاخوان ريح المسك أو مضارب مراسلتي على الخاص فقط ووضع اسألتهم او ما يريدونه من مستندات ان وجد.
للعلم لليلحين ماكلمت الشخص ولا اعرف ردة فعله لكن ادري انه خدوم ويحب الخير وان شاء الله يساعدكم اذا كنتوا محتاجين مساعده ويمكن يكون شاهد لكم اذا كان في قضيه انا مو قاعد أعشمكم بشي لكن راح احاول أساعد بقدر المستطاع.

ها بعد شتبون ... قوم تعاونو ماذلو ... والله يسخر الطيبين إنشاءالله

مضارب شجاع

عضو نشط

حياك الله اخوى ricardo-kaka
هذا من طيبك اخوى وما قصرت الانك تخدم ناس انظلموا وراح حلالهم بسبب التحايل والنصب و الخداع
واذا عندك معلومة تفيدنا لا تقصر معنا رسلها بارك الله فيك
وشكرا لتعاونك معنا

مضارب شجاع

عضو نشط
لاتنسى شحذرتكم منه عن سجل ملاك الأسهم الإلكتروني!!!!
هذه تهمه جديده بعد ... التآمر لطمس آثار الجريمه!!! :)
هذي شكلها بتروح جنائي بعد ... خاصه إذا كان من الشباب اللي بمخفر الصالحيه من المتضررين!!! فبيت التمويا الخليجي!!! :)
طبعا أتغشمر ... بس كلشي وارد !!!

اخوى حاكم السوق تصدق كل بنود الاجتماع تعتبر جريمة وعملية نصب واحتيال
جميع محضر الاجتماع كلها مو صحيحه

تمويل بطيخ

عضو نشط
لكم مني اذا سجنتوا جناحي
اكلم واسطتي بالسجون وكيل عريف على عنبر المؤبد
اخليه يكلم مسؤوله ينقل جناحي لعنبر المؤبد
واخلي صاحبي يوصي المساجين عليه ويغسل ملابسهم ويدلك زعيمهم وينظف العنبر وانا اول من راح يزوره بودي له زقاير وبعطيه بطانيه السايق هديه والسايق بجيب له وحده جديده
شرط ياجناحي اذا البطانيه اللى بتوصلك مني مو ماركه مورا لاتاخذها
وعيب علي ارد بكلمتي

RICARDO-KAKA

عضو نشط
الله يبارك فيك وفى اولادك وفى مالك اخى الحبيب , وعسى الله يوفقك ولايحرمك الأجر ...
ايوالله اخوي لاتخلينا , انا فلوس بيتى كلها حطيتها في تمويل الخليج ,

ارجو من الاخ مضارب شجاع التنسيق مع الاخ ,,,,لاتخليه يامضارب .

ولك بالمثل اخي الحبيب

وعسى الله يأجرك في مصيبتك ويعوضك ببيت بالفردوس الأعلى قول آمين

والله حاضر باللي أقدر عليه

حاكم السوق

والله انك طيب وأصيل ورجل

RICARDO-KAKA

عضو نشط
حياك الله اخوى ricardo-kaka
هذا من طيبك اخوى وما قصرت الانك تخدم ناس انظلموا وراح حلالهم بسبب التحايل والنصب و الخداع
واذا عندك معلومة تفيدنا لا تقصر معنا رسلها بارك الله فيك
وشكرا لتعاونك معنا

حبيب قلبي مضارب لا والله ماعندي معلومه. انا قاعد اقولكم اي سؤال قولولي علشان اكلم الرجال واذا وافق او عنده معلومه أخليكم تكلمونه مباشره (التنسيق سهل باذن الله) المشكله انا ما ادري شنو المعلومات اللي تبونها علشان جذي قاعد اقولكم عطوني على الخاص او اذا تبي تكلمني بالتليفون احطلك الرقم على الخاص او اللي يريحك

بس الرجاء لا تخلون الاسأله على العام لانها تجي عكسيه عليكم

NEW حاكم السوق

عضو نشط
ولك بالمثل اخي الحبيب

وعسى الله يأجرك في مصيبتك ويعوضك ببيت بالفردوس الأعلى قول آمين

والله حاضر باللي أقدر عليه

حاكم السوق

والله انك طيب وأصيل ورجل

بارك الله فيك ياريكاردو-كاكا ... هذا من طيب أصلك يالغالي ... حنا ماسوينا شي ... وهدفنا مساعدة ألإخوان بالرابطه ... فما نحن إلا بناصحون

NEW حاكم السوق

عضو نشط
حبيب قلبي مضارب لا والله ماعندي معلومه. انا قاعد اقولكم اي سؤال قولولي علشان اكلم الرجال واذا وافق او عنده معلومه أخليكم تكلمونه مباشره (التنسيق سهل باذن الله) المشكله انا ما ادري شنو المعلومات اللي تبونها علشان جذي قاعد اقولكم عطوني على الخاص او اذا تبي تكلمني بالتليفون احطلك الرقم على الخاص او اللي يريحك

بس الرجاء لا تخلون الاسأله على العام لانها تجي عكسيه عليكم

ونعم النصيحه لإخوانك بارك الله فيك

NEW حاكم السوق

عضو نشط
عقبال ماغيرهم ..... اللي فبالكم ,,,, منقول من الوطن ....
وتذكرو ... الله يمهل ولايهمل ... وماضاع حق وراه مطالب ... قوم تعاونو ماذلو

=====================================================

الرؤساء التنفيذيون اضطروا للتخلي عن شركاتهم التي بذلوا جهوداً كبرى في إنشائها

«تايم»: أشهر 10 فضائح مالية في تاريخ عالم «البيزنس».. العار يلاحق المتورطين

2010/11/17 07:02 م

شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0

(Alwatan)

إعداد: نبيل زلف
بعزله من منصبه في السادس من اغسطس الماضي يكون مارك هوارد رئيس شركة HP الشهيرة في مجال الكمبيوترات والطابعات الالكترونية، قد انضم لعدد من رؤساء ومديري الشركات الذين لحق بهم العار نتيجة لأعمالهم غير المشروعة التي انتهت بفضائح كبرى اضطروا معها للتخلي عن شركاتهم التي كانوا قد بذلوا جهودا مضنية في انشائها.
حول هذا تقول مجلة الـ «تايم» الامريكية في تناولها ابرز ابطال الفضائح في عالم المال والاعمال: كان كينيث لي من عدة وجوه هو العقل المدبر وراء شركة انرون الامريكية، فهو من ساعد في انشائها عام 1985 ثم حولها في عام 2000 من شركة بسيطة تعمل في قطاع الغاز الطبيعي الى شركة تجارية عملاقة في مجال الطاقة تبلغ قيمتها 68 مليار دولار.
لكن تبين فيما بعد ان الكثير من المعاملات المالية في الشركة كانت عبارة عن ممارسات غير واضحة في خلفيتها القانونية، وان البيانات المالية فيها لم تكن تتضمن أو تشير الى الخسائر، وهنا بدأ المحللون في طرح الاسئلة حول وضع الشركة وممارساتها في مارس 2001، وبحلول اكتوبر ذلك العام فتحت لجنة سوق الاوراق المالية في الولايات المتحدة دفاتر الشركة للتحقيق.
وكان من نتيجة هذا ان انخفض سهمها الذي كان اكثر من 90 دولارا الى اقل من دولار واحد خلال سنة واحدة فقط مما ادى لخسارة كبرى لدى المساهمين وصلت الى 11 مليار دولار.
امام هذا كان لابد ان تتقدم انرون بعد ذلك بطلب لتطبيق الفصل الحادي عشر من قانون الشركات الخاص بالافلاس ليصبح افلاسها هو الاكبر في تاريخ الشركات الامريكية.
بالطبع تمت ادانة لي وزميله في الشركة جيفري سكيلينع عام 2006 بعد اتهامهما بالتلاعب والتزوير، لكن بينما لا يزال سكيلينع وراء القضبان في السجن، مات لي من ازمة قلبية اثناء انتظاره صدور الحكم.

مضارب شجاع

عضو نشط
القصد العام في جريمة النصب و الاحتيال

يتمثل القصد العام في جريمة الاحتيال بانصراف إرادة الجاني إلى تحقيق وقائع الجريمة مع علمه بكافة عناصرها وأركانها كما بينها القانون . وهذا يقتضي أن يتوافر لدى الجاني عنصري العلم والإرادة (1).
والعلم بالاحتيال معناه أن يأتي الجاني أفعال الخداع والمزاعم الكاذبة وهو يعرف أنها لا أساس لها من الصحة . فإذا كان يعتقد بصحتها فلا تقوم الجريمة . , لأنه لم يكن قد استغل سذاجة المجني عليه , بل كان هو نفسه ضحية الجهل وسوء التقدير.

وينبغي لتوافر القصد الجرمي أن يكون الجاني عالما بأنه يقوم بفعل احتيال, وعالما كذلك بأن المال الذي يهدف إلى الحصول عليه هو مال مملوك لغيره. أما إذا كان يعتقد أن هذا المجال مملوك له وسعى للحصول عليه أو استرداده بإحدى وسائل الخداع , فإن القصد الجرمي لا يكون متوافرا , فلا تقوم الجريمة .

عقوبة الاحتيال ذي الطرف المشدد
تشدد عقوبة الاحتيال , وفقا لنص الفقرة الثانية من المادة /417 من قانون العقوبات إذا ارتكبت الجريمة في إحدى الحالتين التاليتين :

أولا : إذا كان مرتكب الجريمة ممن يتولون إصدار الأسهم أو السندات أو أية أوراق مالية أخرى متعلقة بشركة أو مشروع أو بمؤسسة تجارية أو صناعية.

مضارب شجاع

عضو نشط

يتمثل القصد العام في جريمة الاحتيال بانصراف إرادة الجاني إلى تحقيق وقائع الجريمة مع علمه بكافة عناصرها وأركانها كما بينها القانون . وهذا يقتضي أن يتوافر لدى الجاني عنصري العلم والإرادة (1).
والعلم بالاحتيال معناه أن يأتي الجاني أفعال الخداع والمزاعم الكاذبة وهو يعرف أنها لا أساس لها من الصحة . فإذا كان يعتقد بصحتها فلا تقوم الجريمة . , لأنه لم يكن قد استغل سذاجة المجني عليه , بل كان هو نفسه ضحية الجهل وسوء التقدير.

وينبغي لتوافر القصد الجرمي أن يكون الجاني عالما بأنه يقوم بفعل احتيال, وعالما كذلك بأن المال الذي يهدف إلى الحصول عليه هو مال مملوك لغيره. أما إذا كان يعتقد أن هذا المجال مملوك له وسعى للحصول عليه أو استرداده بإحدى وسائل الخداع , فإن القصد الجرمي لا يكون متوافرا , فلا تقوم الجريمة .

تشدد عقوبة الاحتيال , وفقا لنص الفقرة الثانية من المادة /417 من قانون العقوبات إذا ارتكبت الجريمة في إحدى الحالتين التاليتين :

أولا : إذا كان مرتكب الجريمة ممن يتولون إصدار الأسهم أو السندات أو أية أوراق مالية أخرى متعلقة بشركة أو مشروع أو بمؤسسة تجارية أو صناعية.

هذا القانون اللي راح يوديهم بداهيه

NEW حاكم السوق

عضو نشط
هذا الخبر طازه من جريدة الرأي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليش!!!؟؟؟؟

تقضي بجمع 500 مليون دولار
مساهمو «التمويل الخليجي» يقرون خطة الرسملة

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

نقلت صحيفة «ذا ناشيونال» الاماراتية بيانا لـ «بيت التمويل الخليجي» يعلن ان مساهمي البنك وافقوا على خطة رسملة لجمع 500 مليون دولار.
وبحسب التقرير، وافق المساهمون ايضا على جمع اموال من خلال تحويل اداة تمويل اسلامي الى اسهم ومن خلال عملية دمج.

NEW حاكم السوق

عضو نشط

ماشاء الله عليك مضارب ... صرت محامي !!؟؟ :) من حر مافيك ...!!!!
عساك عالقوه ... بس لاتنسى مايصير تكون قاضي بعد!!!! :)
وترى ماخاب من إستشار! ...
موفق خير يالضرغام ...

المؤشراتي2

عضو نشط
لكم مني اذا سجنتوا جناحي
اكلم واسطتي بالسجون وكيل عريف على عنبر المؤبد
اخليه يكلم مسؤوله ينقل جناحي لعنبر المؤبد
واخلي صاحبي يوصي المساجين عليه ويغسل ملابسهم ويدلك زعيمهم وينظف العنبر وانا اول من راح يزوره بودي له زقاير وبعطيه بطانيه السايق هديه والسايق بجيب له وحده جديده
شرط ياجناحي اذا البطانيه اللى بتوصلك مني مو ماركه مورا لاتاخذها
وعيب علي ارد بكلمتي

هههههههههههههههههه بس لاتتوقع يصير له شي
هذا ذيب وعنده الف مستشار قانوني

يا جماعة الخير للتنويه لا أكثر تره شغلكم لكم عليه شوي يعني أنا اقول اذا عندكم شي خلوه بينكم وبين بعض وماله داعي كشفه هني عالنت لانه هالشي باي شكل من الاشكال ممكن يعطيهم مجال للتركيز اكثر وترتيب اوراقهم او خلافه بالتالي يفضل يكون كلامك بهالتفاصيل الدقيقة خارج المنتدى وشكرا لك من يحاول انقاذ ما يمكن انقاذه

alwaheed

عضو نشط
الي اخواني الاعزاء مضارب شجاع وريح المسك والى من وقف معهم وانا معكم في رفع قضايا على مجلس الادارة اقول لكم
"استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ".

الحالة
موضوع مغلق
أعلى