رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

motazamen

عضو نشط
مضارب شجاع انت تامر ونحن نطيع

اخي ابوس راسك لو ارجعت لي فلوسي بس كيف بارك الله فيك انا من الذين حضروا ذلك الاجتماع وشاهدت وسمعت كل شي وقد اجبرت علي القرر او لنقل المشاركة وعدم الممانعة حيث انهم اوهمونا ان الافلاس سيكون الحل الوحيد لو لم نوافق حسارتي ليس اموال اعدها ولكن كل راس مالي تحت قدم عصام جناحي ومجلس ادراة بيت التموين وقد وثقت في قول الشايع ويبدوا لي انه صادق في نصحة لانه ليس له مصلحة في الكذب يمكنه السكوت وعدم الرد او الانخراط في التمثيليه
لا اخفي عليك اخي اني شككت في تضحية عصام بدخوله في مجازفة ولعلي اقتنعت بتضحيته خوفا علي سمعته وسمعة كل ال جناحي التجارية
علي العموم اخي يمكنك ارشادي في الطريقة لسترداد بيزاتي وان شاء الله ستجدني مقاتل عنبد تعرف اخي ان رئيس الوزراء البحريني لايمكنه ان يفرط في سمعة البحرين البنكية ولن يترك عصام جناحي دون عقاب لو ان الاخير حاول مس سمعة البحرين البنكية
سمعت عن خلاف قديم بين الامير خليفة بن سلمان وعصام جناحي وقد زال كما اراه انا ولعل تعينة في مجلس الشوري بين ذلك وهذه نقطة مهمة اخي لعل حل تعينه مجددا عضو في مجلس الشوري وحصولة علي الجواز الخاص يعيق بل قد يمنع محاسبته قضائيا
علي العموم انت تامر ونحن ننفذ
نحن رابطة متضررى سهم تمويل الخليج نرفض الاجتماع مع اى طرف يأيد عصام الجناحي
ونحن نرفض ان نتجمع مع اى طرف وقع او اوافق على بنود محضر الاجتماع
ومن لم يقف معنا فهو ضدنا
الحملة مازلت مستمرة حتى يرد الحق الاصحابه
ولن نسكت عن حقوقنا ولن نجتمع مع اطراف لها مصحله مع مجلس الادارة
ونحن غير راضين عن الذى حصل وسوف نستمر اكثر مما يتصورون و سوف يكون هذا الرابط
ليس رابط الكويت انما رابط كل الخليج العربى
قسما بالله سوف نعطيهم درسا لا نسونه طول عمرهم الاننا أبناء شعب الخليج لا يرضون بالمذله والهوان
الساكت عن الحق شييطان أخرس

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم شباب انا متضرر تكفون اي شيء تبون تسووون ضموني معاكم والله خسرت خساره موطبيعيه سواءا تشتكون بالمحاكم او ا شيء ضموني معاكم تكفون
والله مااقول حسبي الله عليكم يااعضاء مجلس الاداره انتو اللي ضيعتونا وهذا الي اسمه عصام الجناحي اللي بناله فلل ومجمعات من فلوس الكويتيين والشايع اللي صرف على 200 فلس باع الله يسامحكم والله ادعي عليكم والله قرض مااخذه وصارت علي ديون وشريت تمويل الخليج الله لا يبارك فيه دنيا واخره ولا مجلس ادارتهم وانشاالله الفلوس اللي باقوهم وانصبو علينا الله لايوفق مجلس الاداره والنائب والتنفيذي وكلهم ولا عوايلهم وانشاالله الله يوريهم حوبتنا اللي اسرقو فلوس الكويتين الشرفاء والله حسافه ماسمعت كلام الوالد قالي اي شيء بحريني لاتيي صوبه لان انا عندي اوراق من الستينات فأقولك يايبا سامحني اني ماسمعت كلامك والله ماخذ السهم 1,100 بقيمة 25 الف دينار قرضي وين اسدده حسبي الله ونعم الوكيل انشاالله اشوفها فيكم بامكم او ابوكم اوفيكم او بحريمكم او بعيالكم يارب يارب يارب ورني حوبتي فيهم اللي باقو فلوس كل كويتي ..

اخوى مهلب ابشر ولا يهمك ما راح نخليهم يرتاحون
صدقنى بوقفت معنا راح نعمل المستحيل
الشعب الكويتى متضرر من مجلس الاداره
وانا معاك انى ان الشايع صرف علينا اسهمه ويمكن الصدنوق الكويتي هم صرف على الكويتيين اسهمه والمتضرر هو صغار المستثمرين
نحن الربط عاهدناكم اننا سوف نقف معكم ولن نترككم لوحدكم
خلوها فزعة كويتيه

مضارب شجاع

عضو نشط
اخي ابوس راسك لو ارجعت لي فلوسي بس كيف بارك الله فيك انا من الذين حضروا ذلك الاجتماع وشاهدت وسمعت كل شي وقد اجبرت علي القرر او لنقل المشاركة وعدم الممانعة حيث انهم اوهمونا ان الافلاس سيكون الحل الوحيد لو لم نوافق حسارتي ليس اموال اعدها ولكن كل راس مالي تحت قدم عصام جناحي ومجلس ادراة بيت التموين وقد وثقت في قول الشايع ويبدوا لي انه صادق في نصحة لانه ليس له مصلحة في الكذب يمكنه السكوت وعدم الرد او الانخراط في التمثيليه
لا اخفي عليك اخي اني شككت في تضحية عصام بدخوله في مجازفة ولعلي اقتنعت بتضحيته خوفا علي سمعته وسمعة كل ال جناحي التجارية
علي العموم اخي يمكنك ارشادي في الطريقة لسترداد بيزاتي وان شاء الله ستجدني مقاتل عنبد تعرف اخي ان رئيس الوزراء البحريني لايمكنه ان يفرط في سمعة البحرين البنكية ولن يترك عصام جناحي دون عقاب لو ان الاخير حاول مس سمعة البحرين البنكية
سمعت عن خلاف قديم بين الامير خليفة بن سلمان وعصام جناحي وقد زال كما اراه انا ولعل تعينة في مجلس الشوري بين ذلك وهذه نقطة مهمة اخي لعل حل تعينه مجددا عضو في مجلس الشوري وحصولة علي الجواز الخاص يعيق بل قد يمنع محاسبته قضائيا

اخوى احنا راح نتحرك ولن نسكت عنهم ينهبونا وخلاص
لا اخوى الحلال عديل الروح وراح نطلعه من عيونهم
قسما بالله لن نتركهم يرتاحون وينامون ونحن محرومين من حلالنا
المحاسبه ثم الحاسبه
راح نشتكي عليهم فى كل مكان فى الكويت والمملكة العربية السعوديه والامارات والبحرين والاردن ولبنان
ما راح نخليهم
خلوها فزعة كويتيه خليجيه

ريح المسك

عضو نشط

لاحول ولاقوة الابالله .... والله انى مستغرب كيف صدقتموهم ... صدقنى اخى الحبيب اننى عرفت انها أبرة مخدر للجميع , هل لاحضت رفض اخوانك فى رابطة متضرري تمويل الخليج المتكرر .؟ وهل سمعتهم ماذا قالو للمجلس وتهديد جميع الاعضاء وعصام بتحقيق وومحاسبتهم جميعا .؟

على العموم الله يكتب فيه الى فيه خير .. وانت أخ عزيز وحاسين فيك وكلنا خسرانيين ...

استراليا الله يهديك لي ويخليلي خشيمك بس

انا ضد عصام الجناحي حتى يرد اموالكم ويقول الصحيح

وانا معاكم بسراء والضراء بس قلت خلني اقول اشياء محد ذكرها

وصدقني انا ماكتب الا القليل هنا في صفحه تمويل الخليجي

وياكلمة ردي مكانج خلاص ......:)

الحين ودي اسب بس اخاف اثم من عصام وربعة

بس اقول الله يخرب بيتك ياللى ناوي على المساهمين في خراب البيوت

وترد كيده في نحرة ..... بس لاتزعل الله يرحم والديك​

motazamen

عضو نشط
والله يا اخوه كل من حضر وافق عدى اثنين من الاخوه السعودين واحد دكتور والثاني مطوع
الكويتين كلهم وافقوا وعلي راسهم بوخليفة محمد بودي
كل ما ارادوا الاخوه الكويتين لجنة تشرف علي المشاريع المستقبلية غير ذلك لم يمانعوا, محمد بودي عنده 56 مليون سهم والدكتور عنده 7مليون سهم وشوي والسعودي المطوع عنده تقريبا 2.5 مليون سهم مع ملاحظة ان الدكتور والمطوع علي طول معارضين ومذكور كل ذلك في المحضر

ريح المسك

عضو نشط
استراليا الله يهديك لي ويخليلي خشيمك بس

انا ضد عصام الجناحي حتى يرد اموالكم ويقول الصحيح

وانا معاكم بسراء والضراء بس قلت خلني اقول اشياء محد ذكرها

وصدقني انا ماكتب الا القليل هنا في صفحه تمويل الخليجي

وياكلمة ردي مكانج خلاص ......:)

الحين ودي اسب بس اخاف اثم من عصام وربعة

بس اقول الله يخرب بيتك ياللى ناوي على المساهمين في خراب البيوت

وترد كيده في نحرة ..... بس لاتزعل الله يرحم والديك​

الله يبارك فيك اخوي عتيج ونعرفك زين رجل كريم وطيب وعاقل ونعرف انها على حسن نيه ...

ولكن الاخوان لاتلومهم بعضهم خسر حلاله والاخر باع بيته ووووو

وانا اعرف شخص معرفه جيده شاري السهم 800 فلس عدد 3مليون سهم....وعليك الحسبه.

NEW حاكم السوق

عضو نشط
يشرفني اخوى استراليا ان تكون معاي وهذا يزيدنا شرفنا
انتم ناس اصحاب حق
ولكم الحق ىفى المطالبه فيه
الاموال نهبت ولكن المجرمون احرار سعداء بغنائمهم ويضحكون علينا الا ننا مغفلون على نياتنا طيبون
ولكن احذر من الحليم اذا غضب

بارك الله فيك يالمضارب ... عساكم من العايدين الفايزين
شوف الخاص رحم الله والديك ....

NEW حاكم السوق

عضو نشط
يا جماعة الخير، يا طيبين .......

الواحد ما وده يقول هل كلام....أبد والله ....لكن.....لاحظو إنه في تخبط ....للأسف ....في الحالة الراهنة هنا. اسمحوا ل بذكر أمثلة:

1) الشباب اللي راحو البحرين و تحملوا تكاليف و مشقة السفر، الحضور ، و المعارضة فل جمعيات التي عقدت.........الله يجزاهم كل خير ....والنعم فيهم. الكل يشهد بذلك ....إي نعم. بس ياريت يفصح عن ما تم تجميعه من أسهم ....أو لنقل نسبة!!

أعتقد خطا غير مقصود من أخ كريم هنا، عندما امتنع و تعذر عن ذكر الرقم. إذا مجلس الإدارة عارف كل الأرقام !.....أليس الذين وكلوكم أولى بمعرفتها ! قولي ليش؟...... عشان يكونو على بينة من.......من ماذا ؟؟؟؟ من حقيقة الحال، ألوضع. ...اللي نحن فيه. كيف الواحد يطمن إنه الرابطة لديها ما يكفي من مساهمين، نسبه .....حتى يمكن الاستمرار فيها .....أو تعزيزها بمزيد من المساهمين !!! إذا في غموض عن أهم مؤشرات قوتها......العدد !!!

الإفصاح واجب. و أن متاكد إنو راح يدعم المزيد من مصداقية الرابطة.

2) عفوا، لكن وين المحامين اللي كانو مع السيد محمد بودي في ألبحرين...! ماذا كانو يقولون، ما هي وجهة نظرهم القانونية !! أيش كان راي المحامين ....... صمت مطبق ......خاموش!!!!!!

3) ماذا قال السيد بودي عن ما دار بينه و بين عصام (إنسى باقي اعضاء مجلس الإدارة ......عصام هو اللي يحل و يربط...و بس).

4) هل تم استلام نسخة من محضر الجلسة؟؟؟ هل كل شي على ما يرام !!! أقصد ....هل تاكدتم إنه كل ما تم التعرض و الاعتراض عليه تم تثبيته....للتاريخ!

هناك الكثير أيضا .....لكن ملخص الكلام و المقصد هو: تحفيز و تعزيز وجود هذه الرابطة المباركه عبر توفير المزيد من المعلومات لباقي الإخوان الأخوات حتى يكون على بينه من أمرهم .....الذي هو أولا و أخيرا "رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي" .

و شكرا.

تساؤلات جدا منطقيه !!!!!!!!

NEW حاكم السوق

عضو نشط
هلا اخوي الوزان يشرفنا تكون معانا والاخوان كذالك , انا اقترح على اخوي مضارب شجاع او شئ نسويه التنسيق مع اكبر عدد ممكن من المساهمين ومعرفة موافقتهم على تغيير مجلس الادارة ومحاسبته ,
وبعد ذالك التنسيق مع احدالمحامين المختصيين ,

وشكرا

هل ياخوي ريح المسك ... هل نفهم من كلامك بأن ماكان عندكم 10% لإقتراح بند بالجمعيه العاديه لعزل مجلس ألإداره!! والدعوه لإنتخاب مجلس جديد!

والحين بتجمعون 10% للدعوه لإجتماع جمعيه عموميه لعمل أعلاه!؟؟

NEW حاكم السوق

عضو نشط
اخوى وزان حياك الله
واشكرك على موقفك هذا
المسئلة يبى لها موقف جاد المجلس ضحك علينا ونهب امولنا
واول مره مجلس يطلب تخفيض 75% ويوافقون كل الحضور!!!!!!!!
معقوله !!!!!!!! هذا الشئ يصير !!!!!!
الشغاله فيها لعبة كبار ونهب ونصب واحتيال
فى مساومات بينهم ومصالح مشتركه
والحين ابشرك معنا اصدقاء من المملكة العربية السعودية وقفوا معنا موقف مشرف وفيهم دكاتره واهل علم وتجار فى السعودية

خوي يالضرغام ... هل نفهم من أعلاه "كل الحضور" !!؟؟
إنكم إنتو بالرابطه!! هم وافقتو أنتم كذلك! على أجندة عصام وربعه بالغير عاديه!!!؟؟؟؟؟

OKAY

عضو نشط
"تابع".....(أنظر المشاركة السابقة).

هذا عصر الانترنت...... لماذا لا نستفيد و نسخره لاهدافنا إلى اقصى حد !!

حط 2 كونتر / عداد ..........واحد لعدد "المساهمين المنظمين" للرابطة ، و أخر لعدد "الأسهم المجمعه" في ألرابطه ...... هي طريقة جذب للإنتباه ......و "إثارة" الحماس لدي الأعضاء و الزوار للمنتدى!

راح تشوف ....أو خلينا نقول توقع .......مضاعف، مضاعف، أعداد الزوار والمهتمين و المنظمين الجدد ل هذا التجمع / الرابط.

الله الموفق.

ahmad2

عضو نشط

أحد الإخوان يقول لى شفيكم قمتوا تصيحون وتسبون يعنى ما تدرون الأسهم

ربح وخساره ، يعنى مو قد تحمل الخساره ليش دخلتوا سوق الأسهم من الأساس

قلت له يا أخى الظاهر أنت مو فاهم شئ، أنت حسبالك اللى محزنى الخساره

أنا يا أخى لما دخلت السوق أدرى السوق ربح وخساره ، وعلى هالأساس ما زعلت

لما أعلن تمويل الخليج الخسائر الكبيره سنة 2008 ونزل السهم مازعلت وقلت

هالشئ طبيعى نتيجة للأزمة المالية العالمية لكن المأساة كانت مع المؤامرة

التى حيكت ضدنا نحن صغار المساهمين فى الجريمة الكبرى جريمة

زيادة رأس المال أبو 300 مليون ، هنا بدأت المأساة لما يأتى الأشخاص اللى

المفروض يكونون مؤتمنين على أموالنا واللى المفروض كلنا فى قارب واحد

ويطلبون منا الإكتتاب وإنه هذى هديه من مجلس الإداره للمساهمين

سهم بسعر التكلفه والله يا أخوان أنا كنت حاضر بالشيراتون وقيلت لنا

هديه عشان نعوضكم لما يرجع السهم للأسعار العادله وهم فى قرارة أنفسهم

عارفين السيناريوا اللى راح يحصل كاملا بدليل انه ولا واحد من الكبار ساهم

يعنى باختصار غشونا وضحكوا علينا ، بصراحة طرا على بالى مثال يشبه ما

حصل معنا ، تخيلوا لو أن قائد عسكرى يتقدم الجيش ويحمس جنوده للقتال

ولما إلتقى الجيشان أشهر سيفه عاليا ونظر لجنوده من وراءه وأشر لهم بسيفه قائلا

هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

ولأن جنوده يحبونه ويثقون فى كل كلمه يقولها إنطلقوا ينفذون أوامره فى الوقت

اللى هو يأخذ فوق تحت ويهرب من المعركه تاركا جنوده يواجهون المصير المحتوم

وهو كان يعلم أن جنوده سيهلكون وأن لا قبل لهم بالمواجهه بالله عليكم

قائد مثل هذا هل يستحق أن يقود سفينة تمويل الخليج مره ثانيه ؟؟!!

هو يقول أن البنك سيعود كبنك جديد غير محمل بالخسائر !!

نقول له نعم ولكن محمل بدموع وآهات المساهمين القدامى اللى مهما ارتفع

السهم لن يعوضهم عن خسائرهم يمكن يفيد مساهمين جدد ولكن أنا متأكد

أنه راح يعيد الكره مره ثانيه بتوزيعات مجزيه كم سنه ويرفع السهم فوق وبعدين

يعيد السرقه من جديد لأن المساهمين الجدد راح ينسون مأساتنا ويطبلون له

فى المنتديات مثل ما سوينا نحن والله كنا ندافع عنه دفاع مستميت ويا ويل

اللى يمسه فى كلمه أو يشكك فى نزاهته أو خبرته أو مقدرته الفذه لغاية ما

انكشف على حقيقته وبان وجهه الآخر ، يا إخوان أنا صارت عندى قناعة تامه

إنه ما فيه تاجر شريف .

NEW حاكم السوق

عضو نشط

لاحول ولاقوة الابالله .... والله انى مستغرب كيف صدقتموهم ... صدقنى اخى الحبيب اننى عرفت انها أبرة مخدر للجميع , هل لاحضت رفض اخوانك فى رابطة متضرري تمويل الخليج المتكرر .؟ وهل سمعتهم ماذا قالو للمجلس وتهديد جميع الاعضاء وعصام بتحقيق وومحاسبتهم جميعا .؟

على العموم الله يكتب فيه الى فيه خير .. وانت أخ عزيز وحاسين فيك وكلنا خسرانيين ...

أخوي ريح المسك ومضارب شجاع ... هل سجلتو كرابطه رفضكم وتحفضكم!؟؟ بالمحضر!

وكيف يستوي كلامك!؟ مع كلام المضارب الشجاع إن "كل الحضور" وافقوا !!؟؟؟
وكيف يستوي هالكلام؟؟ مع كلام متزامن بأن الكل وافق! إلا الدكتور والمطوع السعوديين! واللي سجلو معارضتهم تلك بالمحضر!!!؟؟؟

ياجماعة الخير ... نورو إخوانكم بالرابطه ... وشللي حصل!!؟؟؟ وخاصه لإخوانكم المتزامن والأخ أوكاي !!!؟؟؟

ريح المسك

عضو نشط
خوي يالضرغام ... هل نفهم من أعلاه "كل الحضور" !!؟؟
إنكم إنتو بالرابطه!! هم وافقتو أنتم كذلك! على أجندة عصام وربعه بالغير عاديه!!!؟؟؟؟؟

والله ياخوي حاكم السوق لو على اخر نفس لنا مانوافق .. افا عليك بس .كيف نوافق على حرق اسهمنا وعلى 75% اليس هذا ظلم ..وصار صراع بينا وبين مجلس الادارة ومشاحنات .. وقلنا لن نسكت وسوف نحاكمكم امام الله ثم امام المحاكم ولو ذهبنا لملك مملكة البرحرين .كلام طويل.

hadi14

عضو نشط
الأخ قديم بن عتيج
ودي أزيد على كلامك بخصوص جناحي وأعطيه شهادة دكتوراه نصب واحتيال

الأخ مضارب شجاع وجميع الأخوة
أرفع لكم الإقتراح مرة أخرى وهو عمل صندوق نبرع نحن فيه متضرري سهم بيت التمويل الخليجي يتكفل برفع قضايا على مجلس إدارة الشركة لمحاسبتهم وأتمنى ان يأخذ بعين الإعتبار وأتوقع لن يكلفنا الكثير إذا اشتركنا به جميعا ولكم الأمر

تمويل بطيخ

عضو نشط
الله يعينا ويعينكم ياجماعه
شي مؤسف ما ألت اليه الامور والله كنت مراقب جهد الاخوان من برا الكويت شي يشكرون عليه لكن قدر الله وماشاء فعل
والله يعوض على الجميع

الله يبارك فيك اخوي عتيج ونعرفك زين رجل كريم وطيب وعاقل ونعرف انها على حسن نيه ...

ولكن الاخوان لاتلومهم بعضهم خسر حلاله والاخر باع بيته ووووو

وانا اعرف شخص معرفه جيده شاري السهم 800 فلس عدد 3مليون سهم....وعليك الحسبه.

الله يسلمك ، مايدرون اني قاعد ادعمكم ، وانا شخصيا رحت لبرج احمد واخذت اسهمي كلها ، واعطيتها مضارب شجاع ، وهو قاعد عندك

واتصل علي مضارب شجاع وسألني في مشاكل معاك في برج احمد

قلتلة لامافية مشاكل اخذت ورقه اجتماع العموميه واعطيتكم يوم الخميس قبل الاجتماع

بس استراليا مايعرفني ، مافيها شي بعدين اتعرف علية ...

مشكور يامطوعنا ، الحبيب ،​

NEW حاكم السوق

عضو نشط

أحد الإخوان يقول لى شفيكم قمتوا تصيحون وتسبون يعنى ما تدرون الأسهم

ربح وخساره ، يعنى مو قد تحمل الخساره ليش دخلتوا سوق الأسهم من الأساس

قلت له يا أخى الظاهر أنت مو فاهم شئ، أنت حسبالك اللى محزنى الخساره

أنا يا أخى لما دخلت السوق أدرى السوق ربح وخساره ، وعلى هالأساس ما زعلت

لما أعلن تمويل الخليج الخسائر الكبيره سنة 2008 ونزل السهم مازعلت وقلت

هالشئ طبيعى نتيجة للأزمة المالية العالمية لكن المأساة كانت مع المؤامرة

التى حيكت ضدنا نحن صغار المساهمين فى الجريمة الكبرى جريمة

زيادة رأس المال أبو 300 مليون ، هنا بدأت المأساة لما يأتى الأشخاص اللى

المفروض يكونون مؤتمنين على أموالنا واللى المفروض كلنا فى قارب واحد

ويطلبون منا الإكتتاب وإنه هذى هديه من مجلس الإداره للمساهمين

سهم بسعر التكلفه والله يا أخوان أنا كنت حاضر بالشيراتون وقيلت لنا

هديه عشان نعوضكم لما يرجع السهم للأسعار العادله وهم فى قرارة أنفسهم

عارفين السيناريوا اللى راح يحصل كاملا بدليل انه ولا واحد من الكبار ساهم

يعنى باختصار غشونا وضحكوا علينا ، بصراحة طرا على بالى مثال يشبه ما

حصل معنا ، تخيلوا لو أن قائد عسكرى يتقدم الجيش ويحمس جنوده للقتال

ولما إلتقى الجيشان أشهر سيفه عاليا ونظر لجنوده من وراءه وأشر لهم بسيفه قائلا

هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

ولأن جنوده يحبونه ويثقون فى كل كلمه يقولها إنطلقوا ينفذون أوامره فى الوقت

اللى هو يأخذ فوق تحت ويهرب من المعركه تاركا جنوده يواجهون المصير المحتوم

وهو كان يعلم أن جنوده سيهلكون وأن لا قبل لهم بالمواجهه بالله عليكم

قائد مثل هذا هل يستحق أن يقود سفينة تمويل الخليج مره ثانيه ؟؟!!

هو يقول أن البنك سيعود كبنك جديد غير محمل بالخسائر !!

نقول له نعم ولكن محمل بدموع وآهات المساهمين القدامى اللى مهما ارتفع

السهم لن يعوضهم عن خسائرهم يمكن يفيد مساهمين جدد ولكن أنا متأكد

أنه راح يعيد الكره مره ثانيه بتوزيعات مجزيه كم سنه ويرفع السهم فوق وبعدين

يعيد السرقه من جديد لأن المساهمين الجدد راح ينسون مأساتنا ويطبلون له

فى المنتديات مثل ما سوينا نحن والله كنا ندافع عنه دفاع مستميت ويا ويل

اللى يمسه فى كلمه أو يشكك فى نزاهته أو خبرته أو مقدرته الفذه لغاية ما

انكشف على حقيقته وبان وجهه الآخر ، يا إخوان أنا صارت عندى قناعة تامه

إنه ما فيه تاجر شريف .

دام المقصه صارت بالشيراتون ... روح مع إخوانك الشهود وسوو شكوى "نصب وإحتيال " بمخفر الصالحيه! لأن هالنصبه صارت بالكويت! وضد من كان حاضر عن المجلس وألإداره التنفيذيه! بالشيراتون!!! ولعل تكون مسجله! وتحاسبونهم على إساءة إستعمال موارد زيادة رأسالمال بغير ما بينو لكم بأغراض الزياده للمشاريع!! (النصب وألإحتيال) وإستعمالها في غير أغراضها لسداد الديون تغريرا وتدليسا على المساهمين!!!

لعل وعسى ... تروح جزائي ... ومن بعده ترفع دعوى تعويض مدني !!

ريح المسك

عضو نشط
أخوي ريح المسك ومضارب شجاع ... هل سجلتو كرابطه رفضكم وتحفضكم!؟؟ بالمحضر!

وكيف يستوي كلامك!؟ مع كلام المضارب الشجاع إن "كل الحضور" وافقوا !!؟؟؟
وكيف يستوي هالكلام؟؟ مع كلام متزامن بأن الكل وافق! إلا الدكتور والمطوع السعوديين! واللي سجلو معارضتهم تلك بالمحضر!!!؟؟؟

ياجماعة الخير ... نورو إخوانكم بالرابطه ... وشللي حصل!!؟؟؟ وخاصه لإخوانكم المتزامن والأخ أوكاي !!!؟؟؟

اخوي نعم الجميع وافق واتمنى تفهم الكلام جيدا ... الاخ متزامن يقول انه كان بالاساس رافض ولكن بعد سماع الشايع والهامه لهم بأن البنك سوف يفلس ولاحل الا الدمج , وافق حتى محمد بودي, ونحن الرابطه رفضنا واخونا السعوديين الى معانا ف المنتدي جزاهم الله خير بس .

اما المطوع فهو انا .:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى