رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
رزان محمد‍
توقع رئيس مجلس ادارة شركة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي بيع حصتها في بنك الخليج التجاري «الخليجي» هذا العام.
وقال جناحي في مقابلة مع نشرة بلومبيرغ ان الشركة ستبيع حصتها بالكامل بسعر مناسب، وانهم دخلوا في نقاشات على اعلى المستويات وسيتم بيع الحصة في هذا العام الجاري.
وكان بيت التمويل الخليجي سجل في 14 فبراير 2009 خسارة بلغت 728 مليون دولار.
وتم تخفيض تصنيفه الائتماني ست درجات الى cc من قبل «ستاندرد آنذ بورز» التي قالت ان وضع السيولة للمقرض تحت ضغط حاد ومباشر.
واضاف جناحي قائ‍لاً: «على الاقل نحن نسدد ديوننا، في حين ان هناك حكومات لا تفعل الشيء ذاته» نافيا ان تكون الشركة قد اقترضت بجنون». ولفت الى ان الشركة اخذت تبتعد عن الاستثمار في قطاع العقار.

المصدر القبس 30/03/2010


بالطبع سددت بعض الديون ولكن من أموال البسطاء والمساكين ياكذّاب , عاملك الله بعدله.
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
مصرف الطاقة الأول يحقق 14.2 مليون دولار أرباحاً صافية عن 2009



2010/03/30 10:37 م الوطن

أعلن مصرف الطاقة الأول عن تحقيق نتائج مالية متميزة خلال عام 2009، حيث جاء هذا الاعلان في اجتماع الجمعية العامة العادية الثالث والذي عقد امس. وقد حقق المصرف أرباحا ً بقيمة 14.2 مليون دولار خلال 2009. كما كشف المصرف عن زيادة في اجمالي الايرادات والتي بلغت 47.41 مليون دولار وعن ارتفاع في مجموع الأصول الى 1.233 مليار دولار.
وقال رئيس مجلس ادارة مصرف الطاقة الأول عصام يوسف جناحي: «انني أشعر بالفخر الكبير للنتائج المتميزة التي حققها مصرف الطاقة الأول، وبالرغم من ان مصرف الطاقة الأول تأسس فعليا في عام 2008 الا ان ثمرات الجهد بدأت تقطف اليوم، حيث يمكن ملاحظة النتائج المتميزة للعام الماضي، وانه يسعدنا التأكيد بأن حجم أعمالنا في قوة متماسكة وان استثماراتنا تمضي بخطى سليمة وواثقة، اذ أننا نستعد للاستفادة من الفرص القادمة والمرتقبة في قطاع الطاقة خلال عام 2010 خصوصا في قطاع الصناعات التحويلية وخدمات حقول النفط ومختلف الصناعات المتعلقة بالطاقة».
وأضاف: «في أواخر العام 2009 شهد دخول مصرف الطاقة الأول في قطاع الطاقة البديلة مع اطلاق مشروع بوليسيليكون السعودية والذي يعد أكبر مشروع من نوعه لانتاج البوليسيكلون في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بالشراكة مع شركة تطوير وادارة المشاريع السعودية حيث يمثل معلما هاما للنهوض بالطاقة البديلة في المنطقة والتي تفتقر للتنويع في مصادر الطاقة، مثل الطاقة الشمسية، هذا واننا نؤكد عزمنا على تحقيق انجازات أفضل للعام الحالي حيث سوف نحقق أكبر استفادة من أصولنا خصوصا ان السوق مهيئة لمصرف الطاقة الأول للخوض فيها بكل قوة».
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
«التمويل الخليجي» يَعًدُ مساهميه بتحقيق أرباح العام الحالي



أعلن بيت التمويل الخليجي مؤخرا عن نجاحه في تنظيم وعقد الاجتماع السنوي للجمعية العامة للبنك حيث حظي بدعم مساهميه وتأييدهم للإستراتيجية التي وضعها البنك.

وتم خلال الاجتماع إطلاع المساهمين على أنشطة بيت التمويل الخليجي والأداء المالي للبنك خلال العام 2009 في ظل أوضاع السوق الصعبة ، والخطوات التي اتخذها البنك حيال مواجهة هذه الأوضاع وخططه للعودة إلى الربحية والنمو.

وتطرق الاجتماع الى مبادرة إصدار الحقوق التي حققت نجاحا كبيراً ، وإبرام اتفاقية المرابحة القابلة للتحويل مع دويتشي بنك ، البيع الجزئي لحصة بيت التمويل في بنك كيوإنفست ، والى التدابير التي اتخذها البنك لخفض المصروفات ، بالاضافة الى تمديد فترات استحقاق القروض والالتزامات المالية الأخرى.

واطلاع المساهمين على مجموعة المنتجات الاستثمارية الجديدة التي ستلعب دورا أساسيا في عودة البنك إلى الربحية. وفي نهاية الاجتماع ، تم توجيه الشكر إلى السادة المساهمين لما أبدوه من دعم تجاه بيت التمويل الخليجي ومجلس الإدارة وفريق الإدارة بالبنك.

وقال عصام جناحي ، رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي بقوله:"لقد كان عام 2009 من أصعب الأعوام على الإطلاق بالنسبة لجميع المؤسسات المالية حول العالم بلا استثناء ، بما في ذلك بيت التمويل الخليجي ، بالإضافة إلى ذلك فإن عزوف الكثير من المستثمرين عن الدخول في استثمارات جديدة يمثل معضلة أخرى لنا الا اننا نشكر جميع مساهمينا على تفهمهم ودعمهم. من اجل العودة إلى تحقيق الربحية ، فقد قام البنك بتنفيذ برنامج ناجح لإدارة رأس المال والسيولة ، كما ارتأى مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للبنك أنه من الأفضل تنظيف الميزانية العمومية من خلال تسجيل المخصصات غير النقدية. وبالرغم من أننا ندرك أن عام 2010 سيكون عاماً آخراً مليئاً بالتحديات بالنسبة للقطاع المصرفي ، إلا أننا على قناعة كاملة بأن البنك سينجح في تحقيق نتائج إيجابية بمشيئة الله."

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة ، تيد بريتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش اجتماع الجمعية العامة العادية "يعتبر بيت التمويل جزءا من المجتمع المالي البحريني والخليجي بوجه عام ونحن نقدر الدعم الذي لمسناه من جهات الإقراض".

وكانت البنود الرئيسية التي ادرجت على جدول أعمال الاجتماع اشتملت على موافقة المساهمين على البيانات المالية حتى نهاية العام 2009 ، وعرض مقدم من رئيس مجلس الإدارة حول أداء البنك ، وإعادة تعيين هيئة الرقابة الشرعية ومدققي حسابات البنك (السادة kpmg) وأخيراً إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من أية مسئولية.
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
الاقتصاد




أبرز مساهميها «المصرف الخليجي التجاري» و«مينا العقارية»


«بيت التمويل الخليجي» يستعد لإدراج «المشاريع العقارية» بالكويت بعد إدراجها بالبحرين



2010/04/18 10:31 م





(Alwatan)







كتب تامر حماد:
اكد مصدر مطلع لـ«الوطن» ان بيت التمويل الخليجي يستعد لادراج اسهم شركة «المشاريع العقارية» (كابيتال) التي تم تأسيسها في يونيو 2005 وتتخذ من البحرين مقرا لها في سوق الكويت للاوراق المالية بعد ادراج اسهمها في سوق البحرين المالي.
واوضح المصدر ان شركة المشاريع العقارية كابيتال مرخصة لتقديم كافة الخدمات والمنتجات العقارية المتنوعة داخل وخارج البحرين والتي تتماشى مع احكام الشريعة الاسلامية ويصل رأسمال الشركة حاليا الى 10 ملايين دينار بحريني وتتمثل استراتيجية الشركة الاستثمارية في البحث عن افضل الفرص في مجال التطوير العقاري بالبحرين وفي ضوء هذه الاستراتيجية تمت الموافقة من قبل مجلس ادارة الشركة على القيام بتطوير مشروع عقاري متعدد الاغراض في «منتجع القرين الصحراوي» كما تمت الموافقة على الاستثمار في محفظة لمجموعة اسهم شركات ومن ابرز مساهمي شركة المشاريع العقارية كابيتال «بيت التمويل الخليجي» و«المصرف الخليجي التجاري» و«شركة مينا العقارية».
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
« خليجي».. مطلوب التوضيح

يسجل بيت التمويل الخليجي هبوطا مستمرا وغير مسبوق، في حين إن إدارة الشركة بعيدة عما يدور في السهم من لعبة الضغوط المستمرة. والأمر يجعل المساهمين يتساءلون عن دور مجلس الإدارة وصحة ما يتم ترويجه حول السهم وإيقافه عن التداول من قبل إدارة الشركة حتى يعود الاستقرار إليها، وبيع بعض الاصول الاستثمارية لتحقيق الارباح وتخفيف الخسائر، إلى أن يعود عقب ذلك الى التداول كما يشاع. لكن عامل الثقة بين المستثمرين وإدارة الشركة بدأت تكشفه شاشة البورصة من خلال التداول السلبي على السهم.

صحيفة اوان
__________________
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
اخوى الفأل الله يعطيك العافيه
اليوم اتصل علي المحامي حسين العاطفي وطلب منى بعض البيانات عن الشركة حتى يعرضها على لجنة الخبراء فى الكويت
وارجوك ان تساعدنا بالبحث عنها وتحفظها فى ملف خاص حتى نرسلها للمحامي شخصيا فى مكتبه
وهذه البينات المطلوبه هي :
1 جميع الاعلانات التى يبعثها مجلس الاداره للصحف والمواقع المتخصصه فى الاقتصاد والبورصات فى دبي والكويت والبحرين والتى تدل على التدليس والكذب والقصد منها هو الاستمرار فى الشراء والتى تدل على الععوده للربحية .
2- الميزانيات السنوية للشركة لمدة اربع سنوات
4- قائمة الايضاحات
5- التدفقات النقدية للشركة
6- ايضاح حقوق المساهمين
7 بنود الميزانية
8- النظام الاساسي للشركة
9- نتائج قرارات الجمعية العمومية للسنوات الماضية وماهى القرارات التى اتخذوها
10- ما تم بيعه من عقارات واسهم وتخارجات من مشاريع و شركات زميله
وأرجوك أخوى الفأل ان تتحملنا فى هذه الطلبات وانا أعلم انا متعبه وصعب البحث عنها
ولكن انت قدها وان شاء الله تكون فى ميزان حسناتك
وان شاء الله انا قلت للمحامي اننا سوف نجلس معه وانت شخصيا تكون معنا لتتحدث مع المحامي وتبين له أهم النقاط والمطلوبه
وان شاء الله ننتظرك فى الكويت وبارك الله فيك .
أخوك مضارب شجاع
.
 

انقاذ

عضو نشط
التسجيل
29 نوفمبر 2010
المشاركات
23
بسم الله الرحمن الرحيم

وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم

السلام عليكم اخوانى الاعزاء: تيريد وهى حالة مشابهة لما حدث لبيت التمويل الخليجى وصلت الان فى سوق دبى المالى الى مستوى2.09 درهم بل نرجوا(ان شاء الله ) ان يكون حال بيت التمويل افضل حيث (ان شاء الله ) تضخ له سيولة عالية اى يمكن ان شاء الله لا يقل عن 300 فلس والله اعلم
 

أبعاد

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2010
المشاركات
170
بسم الله الرحمن الرحيم

وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم

السلام عليكم اخوانى الاعزاء: تيريد وهى حالة مشابهة لما حدث لبيت التمويل الخليجى وصلت الان فى سوق دبى المالى الى مستوى2.09 درهم بل نرجوا(ان شاء الله ) ان يكون حال بيت التمويل افضل حيث (ان شاء الله ) تضخ له سيولة عالية اى يمكن ان شاء الله لا يقل عن 300 فلس والله اعلم
الله يسمع منك
 

BinDawood

عضو نشط
التسجيل
27 أكتوبر 2010
المشاركات
13
اتمنى اننا نسوي مثل ملاك شركة مبرد اللي بالسوق السعودي



بناء على طلب 5% من المساهمين ,,مبرد تدعو لعقد جمعية عمومية للنظر في حل مجلس الإدارة
--------------------------------------------------------------------------------


تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة الحادية عشر.

11/12/2010 - 16:21


بناءً على ما تقدم ما نسبته أكثر من (5%) من مساهمي الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" يسر إدارة الشركة بإعلان فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة (للدورة الحادية عشر) والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ اليوم التالي لانعقاد الجمعية الثالثة والعشرين ولمدة ثلاث سنوات. لذلك فإن "مبرد" تدعو السادة المساهمين الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الإدارة، التقدم بطلب الترشيح مرفقً به نموذج السيرة الذاتية الصادر من هيئة السوق المالية السعودية لإدارة الشركة بالرياض في موعد أقصاه نهاية يوم الأربعاء بتاريخ 16/01/1432هـ الموافق 22/12/2010م وذلك حسب الشروط الواردة في تعميم وزارة التجارة والصناعة رقم (222/9362/3245) وتاريخ 18/06/1412هـ، والنموذج المرفق بتعميم الوزارة رقم (222/205/3800) بتاريخ 26/12/1420هـ، ومن أهمها ما يلي:- 1)تقديم إخطار من المرشح لإدارة الشركة يشمل تعريفاً بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال الشركة، وذلك من خلال تعبئة استمارة الترشيح لعضوية المجلس وكذلك إرفاق صورة واضحة من بطاقة الأحوال وإثبات المهنة للأفراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات، وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح. 2) يتعين على المرشح الذي سبق أن شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة، بيان عدد وتاريخ مجالس إدارات الشركات التي تولى عضويتها. 3)بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها. 4)بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة، أو لها عقود أو مصالح مع الشركة آخذاً في الحسبان متطلبات لائحة حوكمة الشركات فيما يخص تعارض مصالح أعضاء مجلس الإدارة. 5)إذا كان المرشح سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة "مبرد" فيجب عليه أن يرفق بإخطار الترشيح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات التالية:- أ) عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة الحضور لمجموع الاجتماعات. ب) اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو، وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات. ج) ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة على الأرقام الموضحة أدناه:- هاتف رقم: (4794113/01 تحويله 303 ـــ 304) فاكس رقم: 4792586/01) ص. ب 7939 ـــ الرياض : 11472 ــــ الملز ـــ تقاطع شارع صلاح الدين الأيوبي مع طريق مكة. والله ولي التوفيق.

************

و اعلانات بيت النصب الخليجي تدخل الادارة السجن

لكن وش الحيلة و خصمك (هو الحكم)


خلاصة الموضوع,:-

شباب الموضوع لازم يوصل للملك حمد أو لولي العهد

غير هالحل ... ابشر بطول سلامة يا جناحي و من وراءه

!
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
اتمنى اننا نسوي مثل ملاك شركة مبرد اللي بالسوق السعودي



بناء على طلب 5% من المساهمين ,,مبرد تدعو لعقد جمعية عمومية للنظر في حل مجلس الإدارة
--------------------------------------------------------------------------------


تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة الحادية عشر.

11/12/2010 - 16:21


بناءً على ما تقدم ما نسبته أكثر من (5%) من مساهمي الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" يسر إدارة الشركة بإعلان فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة (للدورة الحادية عشر) والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ اليوم التالي لانعقاد الجمعية الثالثة والعشرين ولمدة ثلاث سنوات. لذلك فإن "مبرد" تدعو السادة المساهمين الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الإدارة، التقدم بطلب الترشيح مرفقً به نموذج السيرة الذاتية الصادر من هيئة السوق المالية السعودية لإدارة الشركة بالرياض في موعد أقصاه نهاية يوم الأربعاء بتاريخ 16/01/1432هـ الموافق 22/12/2010م وذلك حسب الشروط الواردة في تعميم وزارة التجارة والصناعة رقم (222/9362/3245) وتاريخ 18/06/1412هـ، والنموذج المرفق بتعميم الوزارة رقم (222/205/3800) بتاريخ 26/12/1420هـ، ومن أهمها ما يلي:- 1)تقديم إخطار من المرشح لإدارة الشركة يشمل تعريفاً بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال الشركة، وذلك من خلال تعبئة استمارة الترشيح لعضوية المجلس وكذلك إرفاق صورة واضحة من بطاقة الأحوال وإثبات المهنة للأفراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات، وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح. 2) يتعين على المرشح الذي سبق أن شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة، بيان عدد وتاريخ مجالس إدارات الشركات التي تولى عضويتها. 3)بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها. 4)بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة، أو لها عقود أو مصالح مع الشركة آخذاً في الحسبان متطلبات لائحة حوكمة الشركات فيما يخص تعارض مصالح أعضاء مجلس الإدارة. 5)إذا كان المرشح سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة "مبرد" فيجب عليه أن يرفق بإخطار الترشيح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات التالية:- أ) عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة الحضور لمجموع الاجتماعات. ب) اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو، وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات. ج) ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة على الأرقام الموضحة أدناه:- هاتف رقم: (4794113/01 تحويله 303 ـــ 304) فاكس رقم: 4792586/01) ص. ب 7939 ـــ الرياض : 11472 ــــ الملز ـــ تقاطع شارع صلاح الدين الأيوبي مع طريق مكة. والله ولي التوفيق.

************

و اعلانات بيت النصب الخليجي تدخل الادارة السجن

لكن وش الحيلة و خصمك (هو الحكم)


خلاصة الموضوع,:-

شباب الموضوع لازم يوصل للملك حمد أو لولي العهد

غير هالحل ... ابشر بطول سلامة يا جناحي و من وراءه

!


اخوى color="green
كلامك عين العقل وهذا هو الشئ المطلوب ان نعمله ولا يجب السكوت
المهم همتكم معنا
والرجاء تبليغ كل شخص يهتم فى هذا الموضوع
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
اخوى الفأل الله يعطيك العافيه
اليوم اتصل علي المحامي حسين العاطفي وطلب منى بعض البيانات عن الشركة حتى يعرضها على لجنة الخبراء فى الكويت
وارجوك ان تساعدنا بالبحث عنها وتحفظها فى ملف خاص حتى نرسلها للمحامي شخصيا فى مكتبه
وهذه البينات المطلوبه هي :
1 جميع الاعلانات التى يبعثها مجلس الاداره للصحف والمواقع المتخصصه فى الاقتصاد والبورصات فى دبي والكويت والبحرين والتى تدل على التدليس والكذب والقصد منها هو الاستمرار فى الشراء والتى تدل على الععوده للربحية .
2- الميزانيات السنوية للشركة لمدة اربع سنوات
4- قائمة الايضاحات
5- التدفقات النقدية للشركة
6- ايضاح حقوق المساهمين
7 بنود الميزانية
8- النظام الاساسي للشركة
9- نتائج قرارات الجمعية العمومية للسنوات الماضية وماهى القرارات التى اتخذوها
10- ما تم بيعه من عقارات واسهم وتخارجات من مشاريع و شركات زميله
وأرجوك أخوى الفأل ان تتحملنا فى هذه الطلبات وانا أعلم انا متعبه وصعب البحث عنها
ولكن انت قدها وان شاء الله تكون فى ميزان حسناتك
وان شاء الله انا قلت للمحامي اننا سوف نجلس معه وانت شخصيا تكون معنا لتتحدث مع المحامي وتبين له أهم النقاط والمطلوبه
وان شاء الله ننتظرك فى الكويت وبارك الله فيك .
أخوك مضارب شجاع
.
اخوى الفأل انتظر منك الرد
وشكرا
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
اخي الكريم الاخ ريح المسك من الاخوان المخلصين ولا اتوقع انه هو من تقصد فهو ممن يخافون الله في اخوانهم , وهو احد المتضررين من السهم ويعلم الله انني لا اعرفه شخصيا ولكن مشاركاته لا تفوح منها الا رائحة المسك


الله يبارك فيك اخى الكريم , والله كريم , وأرجو من الأخ ابوساير ان يثبت انى حللت السهم , واعرف انه لن يثبت هذا ....لأنى عرفت من هو .
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
الله يعينكم على هالسهم و الله يجزي كل الخير لشخص كان اسمه (( تاهو )) ما اعرفه نهائيا بس تحليله للسهم كان سلبي خلاني اطلع من هالسهم الداج ,, و اللي خلاني ادخل على السهم تحليل واحد مريييض اسمه ((ريح المسك)) كان يمدح السهم و يرفعه كأنه بيتهم مو بيت التمويل الخليجي و الحق ينقال ما كان يدري وين الله قاطه !!

سبحان الله , والله انك كذاب أشر , والمريض هو انت كونك انسان تجد فى نفسك نقص وحسد ,

الجميع يعرف انى لاعرف لتحليل وبعمري ماحللت سهم , او انى نصحت

بالشراء او البيع , والجميع يشهد على بذالك , اتق الله فى نفسك ,

واتحداك ... ان تثبت صحة كلامك ..اتحداك..ضع لى تحليل ان كنت صادق..

والبينه على من أدعى ..

والأخ ابوراشد يشهد , والأخ التلميذ , والأخت ساره , وغيرهم من كان يتابع مشاركاتى يجدها مبنيه على التساؤلات وعدم المعرفه بأمور التحليل , فكيف تقول انى محلل ...نطالبك ان تثبت ...

وللعلم انى عرفتك بطريقتى الخاصه يا........تحيه​
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
اخر الأخبار ...

عصام جناحى وبعض اعضاء مجلس الأدارة ...وصلو اليوم للكويت , وقد اجتمو فى مكتب السيد جاسم السعدون ,

وسوف نوافيكم بأخر التطورات ,

والله يوفق الجميع.
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
يابوشايع , أنت فوق الشبهات و كنت أول من قراء مشاركته ولكن لم ارد له أن يشتت الانتباه فتجاهلت الرد عليه , وهذا هو أفضل الحلول , للحيلولة دون أنتشار الفوضى بهذا الرابط.
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
اخوى الفأل انتظر منك الرد
وشكرا

أبشر يابوعبدالرحمن :)
سأعمل بقدر مايسمح به وقتي الضيّق كما تعلم.

انا الأن أحاول إكمال سرد ماتبقى من إعلاناتهم لعام 2010 وحتى إيقاف السهم.


وبعد ذلك , سيكون الجميع مطلّع على الاعلانات , وبإمكاننا الاستفادة منها وتنسيقها وتقديمها بعدة طرق.

والله يسدد الخطى ويبارك في الجهود.
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
هذي هدية أخرى وورطة كبرى لبيت الفــخ الخليجي.
____________


أكد عزمه بيع حصة كبيرة في أحد مشاريعه العقارية الكبيرة قريبا

23/05/2010تيد بريتي لـ "السياسة": بيت التمويل الخليجي يعود إلى الربحية قريبا

والشائعات لعبة مضاربين سنتصدى لها لدى الجهات الرقابية
نفذنا التغييرات المطلوبة ووفرنا عوائد مرتفعة خلال 10 سنوات مضت ونعمل على تحسين وضع البنك باستمرار
في مواجهة سيل من الشائعات تعرض لها بيت التمويل الخليجي خلال الايام الماضية مما تسبب في استمرار تراجع سهمه سواء في الكويت او البحرين, التقت "السياسة" الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي تيد بريتي والذي ابدى استغرابه من هذه الشائعات مؤكدا انها لعبة مضاربين, ومشيرا الى ان ماكينة العمل مستمرة وبشكل يومي , عبر ستراتيجية مؤداها العودة الى الربحية مع تحسين وضع البنك للاستمرار في تحقيق هذه العوائد, وقال في لقاء سريع مع "السياسة" :"نحن نتخذ الخطوات ونجري المفاوضات والمعاملات التي نرى أنها تعزز من الميزانية العمومية للبنك, وتحسن مستوى السيولة وتوفر لنا الدعم اللازم في سبيل العودة إلى الربحية, في اللقاء كشف بريتي بشكل مقتضب عن عزم بيت التمويل الخليجي بيع حصة كبيرة في احد مشاريعه العقارية المهمة الا انه رفض تسمية المشروع وعاد واكد انه سيوفر جانبا مهما من السيولة للبنك, وهنا نص اللقاء:
ماذا عن وضع بيت التمويل الخليجي من الناحية المالية?
بيت التمويل الخليجي, كباقي الشركات المحلية والإقليمية والعالمية, قد قام بمراجعة استراتيجيته للتكيف مع ظروف الأسواق وقد تم تعديل نموذج الأعمال وفقا لذلك. وتدل النتائج المالية للربع الأول على انخفاض كبير في مستوى الخسائر, ويشهد ذلك على أننا نفذنا التغييرات المطلوبة ونسعى إلى العودة إلى الربحية في اقرب فرصة ممكنة. لقد وفرنا عوائد مرتفعة إلى المساهمين خلال السنوات العشر الماضية, وإننا لنعمل على تحسين وضع البنك لنستمر في تحقيق هذه العوائد.
هل معظم المساهمين الرئيسيين يوافقون على ستراتيجيتكم الجديدة او بالاحرى كما تردد انهم يعتزمون التخارج وفق شائعات اثيرت بالكويت.
أوكد لكم أن المساهمين الاستراتيجيين مازالوا معنا يقدمون دعمهم للبنك على كافة المستويات, وهم يتابعون الخطوات الجديدة المستمرة التي ستعود بنا الى الربحية قريبا اما بالنسبة للشائعات التي تم تداولها حول قيام المساهمين الاستراتيجيين ببيع حصتهم في البنك هي غير صحيحة, وتأتي هذه الإشاعات والأقاويل السلبية وغيرالضرورية حول بيت التمويل الخليجي ووضعه المالي في مصلحة القليلين من المضاربين لتحقيق الأرباح القصيرة الأجل. لذا يتعين على المساهمين أن يأخذوا في الاعتبار السجل الممتاز لبيت التمويل الخليجي ونتائجه الجيدة وأن يبنوا رؤيتهم الخاصة استنادا لذلك.
ولكن هناك أقاويل مستمرة تسببت في حدوث ذعر لدى المتداولين فما رأيكم?
نحن ندرك ذلك وقد ابدينا استغرابنا الشديد من استمرار ما يشبه الحمله على البنك لكننا لن نقف مكتوفي الايدي, ونود هنا ان ننوه رسميا بأننا سنلجأ إلى الجهات الرقابية, في سوق البحرين للأوراق المالية وسوق الكويت للأوراق المالية, ومصرف البحرين المركزي بخصوص أي تصريحات غير صحيحة أو مضللة للأسواق تستهدف التاثير على البنك.
وهل تعتقدون بأن بيت التمويل الخليجي سيعود للربحية خلال فترة قصيرة?
لن يحدث التعافي في لمح البصر بالنسبة لبيت التمويل الخليجي أو لأي مؤسسة مالية قائمة اليوم نظرا إلى ارتباط هذه المؤسسات بسرعة تعافي الأسواق العالمية. ونحن نتخذ الخطوات ونجري المفاوضات والمعاملات التي نرى أنها تعزز من الميزانية العمومية للبنك, وتحسن مستوى السيولة وتوفر لنا الدعم اللازم في سبيل العودة إلى الربحية. وخلال الأسابيع القادمة سنعلن عن معاملات حقيقية تأتي لتنفذ هذه الوعود. ويسرني ان ابلغ الجميع اننا في مرحلة متقدمة من التفاوض الجدي مع إحدى الجهات المهتمة بشراء حصة كبيرة من إحدى مشاريعنا العقارية.
في ظل الشائعات التي طالت البنك هل هناك أي مخاوف بخصوص مستقبل بيت التمويل الخليجي?
لا يمكن اعتبار بيت التمويل الخليجي كجزيرة معزولة عن أسواق المال العالمية. فهو جزء من نظام عالمي ضخم أثرت عليه التغيرات في ظروف الأسواق. وسيظهر التحسن والنتائج الطيبة خلال الأرباع السنوية القادمة, مثلما ظهر التحسن الملحوظ في نتائج الربع الأول.

______________

والان ياسيد تيد من يضلل المتعاملين ؟ ومن خبأ الحقائق ؟.

والله لتحاسبون عمّا كنتم تكذبون وتدلسون.

تعمدتم الكذب وإخفاء الحقائق !!

وماهي النتيجة الان ؟؟


ووصلتم الى نتيجة مؤداها تصديق كل الشائعات السلبية التي كنتم تكذبونها وأعلنتم مؤخرا عن الوضع السيء للشركة


أن كنتم كذبتم في الاولى فتلك مصيبة ستحل عليكم

وإن كذبتم في الآخرى فهذه أعظم وأطم !!
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
وللعلم ايه الاخوة ,, فقد سبق أن إتصل أحد الملاك على أحد أعضاء مجلس الشركة بعد تصريح بريتي السابق والشائعات التي تقول بأن الشركة معرضة للافلاس او تخفيض رأس المال فتم نفي هذا الكلام جملة وتفصيلا !!

ومما قاله :



الشايع لم يدخل في زيادة رأس المال ونسبته تقترب من 3 % وأكد بأن الشايع يقوم بالتدوير على السهم ونقل ملكيته من شركة مملوكة له الى شركة أخرى !!! .

كما أكد بأن الشركة بعيدة جدا عن الافلاس أو التصفية وبأنها تملك أصول جيدة وممتازة .

وقال بأن الشركة تملك كثير من الأصول .

كما أكد أيضا بأن الشركة مستعدة للوفاء بالتزاماتها وسداد المديونية .

وعن تصريحات السيد تيد بريتي ( الرئيس التنفيذي ) حول زيادة حصة الشركة في المصرف الخليجي وكيف ستقوم الشركة بزيادة حصتها في ظل أزمة السيولة , أجاب سيزيد تمويل خليج حصته في المصرف التجاري مقابل تنازله عن حصة معينة في شركة أخرى بالمقابل ( وهذه العملية لا تحتاج للسيولة ) !!!

وعد بأن يتوقف هبوط السهم وأن يدخل السهم في مرحلة الارتفاع والاستقرار .!!

تعليق :

كل هذه التصريحات المقروءة وغير المقوءة , الاتصالات , يؤكدون بأن الامور تسير بشكل ممتاز.

أنا كان لي عدة أتصالات على الشركة وكانوا يؤكدون بأن الامور تسير بشكل ممتاز !!.


ملاحظة هامة :

زيادة حصة بيت التمويل الخليجي في المصرف التجاري كانت مبيّته قبل الاجتماع الاخير بعدة شهور !!
والان إتضح للجميع بأن عصام جناحي هو المستفيد !!!

وكان الشايع (( للأسف )) في الاجتماع الاخير يقول بأنهم ضغطوا على عصام جناحي ليقبل التنازل عن حصتة في المصرف مقابل جنة ديلون المفقودة.!!
 

الفأل

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2010
المشاركات
481
مجلس ادارة (تمويل خليج) يجتمع غدا الثلاثاء الموافق 25-05-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج) ‏
افاد بان مجلس ادارته سوف يجتمع غدا الثلاثاء الموافق 25-05-2010 ،
وذلك لمناقشة الاشاعات والاقاويل التي تتداولها الاسواق المالية فى هذه ‏
الفترة والمتعلقة باوضاع البنك المالية ،كما سيناقش المجلس مستقبل اعمال ‏
البنك واستراتيجيته القادمة وبرنامج عمله للعودة الى الربحية ،حيث سيقوم ‏
البنك بابلاغ ادارة السوق باخر تطورات الاجتماع فى تقارير لاحقة .‏


وبناء على هذا الخبر ارتفع السهم ليتم التصريف عليه من جديد و أعان الله من صدّق إشاعات أعضاء مجلس الادارة !!
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
الله يعينكم على هالسهم و الله يجزي كل الخير لشخص كان اسمه (( تاهو )) ما اعرفه نهائيا بس تحليله للسهم كان سلبي خلاني اطلع من هالسهم الداج ,, و اللي خلاني ادخل على السهم تحليل واحد مريييض اسمه ((ريح المسك)) كان يمدح السهم و يرفعه كأنه بيتهم مو بيت التمويل الخليجي و الحق ينقال ما كان يدري وين الله قاطه !!


المريض والله انت يا الامعه الي يلحق كلام الناس

يا عمي ياريتك ساكت انت وين والاسهم وين

بعض الناس حلاته ساكت
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى