شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

الرشيدي

عضو نشط
اختلاف معك

الاخ :kw-stock المحترم

اسعد الله مسائك 00

اختلاف معك بهذا الافراص بالتفاؤل ولكن الشركة جيد بالنسبة لربحيتها وكذلك لعراقتها 00سعر جيزان لان مناسب لانه بالقاع ولااعتقد ان تدخلات البحر توحي كما يقال بالتخلي عنها وواضح من هذه التدخلات ان السهم مقبل علي ارتفاع ولكن ليس كما حصل بالسنة الماضية (احد اعضاء جيزان يقول :بان السهم يحتاج تحمل الجميع لرفعه وليس البحر فقط 0000اظن عرفت مغزي الكلام) 0000

السهم يجب ان تدخل علية محافظ يغرية البحر ومن خلال تداولاته واعتقد ان السهم مقبل علي ارتفاع ولكن انصح الجميع بوضع سعر الخروج من الان والاكتفاء بالوصول الية (من طمع طبع )

ضيف

عضو نشط
راح تشوفون باجر

راخ تشوفون باجر شراح يصير بالصغار. اذا صار مطلوب بالحد الأعلى ما راح أدش المنتدى مره ثانية!!!

راكان 77

موقوف
ياخوي ضيف قول انشالله وتوكل علي الله وانا معاك انشالله راح باجر
ينطلب بالاعلي ويعلق

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الغيب لا يعلمه الا الله وانت يالضيف لازم تقول الله اعلم وحدث مالم تتوقع

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الاخوة الاعزاء مبرووووووك وماذا تتوقعون والى اين يستقر خصوصا لم يصعد الا اليوم وامس وماهو الهدف

زيبق

عضو نشط
مرحبا...

من متابعة جدول الصفقات والكميات، واضح أن هناك رفعا متعمدا للسهم... وأتصور أن هذا الأمر سيستمر في الغد...
لكن يبقى الدخول في هذه (اللعبة) أمر خطير، فلا يدري أحد متى سينهار السهم (كالعادة)!

لا أخيفكم ولا أتشائم، لكنني أدعو للنظر في الأمر بموضوعية!

ضيف

عضو نشط
عند وعدي مع التحذير

انا عند وعدي ماراح ادش المنتدى مره ثانية. لكن اللي بقوله الحرص الحرص الحرص ياخوان لايصيدونكم. السهم باجر يمكن يوصل 1280 ولكن راح يرد بقوة ويتكرر نفس السيناريو السابق الى اقل من 1100 . السلام.

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم ياخوي تعوذمن الشيطان وتفائل خير والمنتدى ما وضع لجيزان الله يهداك ولا تستغرب شي هذولي بلاوي ومخضرمين والتنافس يكون بينهم على كل شي وارباح خياليه لاتقول باعوا وماعندهم ارباح تشغيليه يبى الاقتصاد بيدهم لا يغرك كلام المخازن ولا احد من الاسماء الرنانه يعطون ويأخون الف مره افا عليك ولو يبون يكيشون للسلطان ماراح يظرهم وحهة نظر

درب العصامى

عضو نشط
الحقيقة السهم غير قابل للتخمين

لا ندرى ما الذى يدور فى راس ملاكه ... لكن اللى طلع بامان من هالسهم وربح ..لا يطمع؟؟؟؟

ربما بسبب قرب نزول العقارية التجارية ...و احتدام التنافس بين البحر ومعرفى على جمع اكبر عدد من الاسهم عن طريق رفع القيمة السعرية لمجموعة البحر ... تلا حظون كذلك فى اسهم معرفى... ثم يتم التخلصن جزء من الاسهم ؟؟ ,,, والنتيجة؟

الحذر واجب

kw_stock

عضو نشط
أمر مضحك

أدعو بعض الأخوان في المنتدى دخول دورة المؤشر او اي دورة لمعرفة كيف تتم التحليلات الصحيحة للسهم

أمر مضحك للغاية

السهم مرتفع حد أعلى و عدد الصفقات تجاوزت 700 صفقة , وأ{باح الربع الأول و الثاني و الثالث قوية ,, و يدش واحد بالمنتدى يقول الشركة خسرانة

اب عمري و حياتي ما شفت جذيه

بس مو مشكلة راح تشوفون السهم كم يوصل سعره وراح اذكركم بعدين

الريان

عضو مميز
kw_stock قال:
جيزان يا جبل ما يهزك ريح

في يوم من الأيام نسخت موضوع كاتبة واحد من أعضاء المنتدى و عطيتها حق شخص من اعضاء الشركة ,, استغرب وايد و قام يضحك على التحليلات السخيفة

يا جماعة الخير السهم كان يعاني من توزيع المنحة ومن تجميعها من قبل الملاك

و الأرتفاع الآن يأتي بعد الأنتهاء من الآجل

و مبرووووك يا الفهلوي

جزاك الله خير يالفهلوي على التنبيه

اما مساؤلة السهم يا اخي كويتي لاتكن متائلا كثيرا بهذا الحد

وامر اخر اذا المنتدى مو عاجبتك تحليلاته اجل شنو سبب تواجدك بالمنتدى وايضا تقول مناقض للكلام اللي بصالة التداول اخي الكريم المنتدى مافيه اي شي يدرج فيه من الاشاعات ولله الحمد التحليلات الاساسية والفنيه هي اساسنا لتوصل الي السهم شوف كم ربحت من جيزان وهذا الصعود وبين كم فرصه طوفت من 1900 السوق صعد من 4900 الي 6370 ايين جيزان من هذا الصعود وصلت 1.420 اي نعم لكن انظر الي الاسهم الثانيه فهي ان لم تصعد فهي لم تخسر

ادري راح تقول شوف الانابيب شوف الاهلية راجعهم عدل وتعرف السبب

السبب بالنسبة للاهلية عند وصلها لسعر 560 فهي تعادل 820 فلس بمعني ان سعرها 410 يعادل العام الماضي 670 فلس

ارجوا التريث بالحكم على سهم جيزان فان الارتدادات للاسهم موجوده وهذا شي منطقي لكن الغير منطقي ان تصل على قول البعض الي اسعار العام الماضي ارجو اعادة النظر وشكرا

الريان

عضو مميز

وبالنسبه للارباح شوف الارباح عدل بعدين ناقشنا عن الارباح

كل ربع تقل الي ان وصلنا الان الي الربع الاخير

الربع الثالث ارباح جيزان لم تتعدى 8 فلوس وغلف انفست ارباحها 14 فلس

اخي الكريم ارجوا التريث بالسهم واذا كنت تعرف بالتحليل الفني راجعه وتوصل الي اهداف السهم :)

kw_stock

عضو نشط
ضيف

ضيف قال:
انا عند وعدي ماراح ادش المنتدى مره ثانية. لكن اللي بقوله الحرص الحرص الحرص ياخوان لايصيدونكم. السهم باجر يمكن يوصل 1280 ولكن راح يرد بقوة ويتكرر نفس السيناريو السابق الى اقل من 1100 . السلام.

الأخ ضيف تحية طيبة وبعد

"تذكر ان وعد الحر دين"

ولكم في التاريخ عبرة

يقول بوتمام "السيفُ اصدق أنباء من الكتب في حده الحد بين الجد واللعب"

أتمنى أنا و ثله من الشجعان

ملاك جيزان

إلي راح نشرب الرمان

و ان تكون عند وعدك و ما ادش المنتدى مرة ثانية

ملاحظه: كنت اتمنى ان بقية المرجفين لو قطعو عهداً على انفسهم كما قطعت انت على نفسك

للتاريخ: ان غداً لناظره قريب

المقرود

عضو نشط
الأخ ضيف

ترى يشرفنا وجودك بالمنتدى ، فخلك موجود

يا جماعة لحد ياخذ المنتدى وسيلة للتحدي ، الهدف العام للمنتدى اهو الوصول حق المعلومة الصحيحة ، سواء كانت مع فلان أو علان ، إذا كل واحد يغلط يطلع بره المنتدى ماراح يبقى إلا أنا :D أتغشمر

كويت ستوك خفف شوي على إخوانك ، والله نتمنى إن السهم يرتفع وإنك تطلع أضعاف راس مالك ، وبنفس الوقت نتمنى إن ما يكون في حزازيات

نظرتي الشخصية لسهم جيزان: مخاااااااطرة عاااااالية جدااااااا

إما تستغني عقبه وما يحتاج تدش البورصة أو إنك تطق اصبع لي تموت :rolleyes:

غازى

عضو نشط
لا يكون داش حرب يا شجاع؟؟
ترا هذا منتدى مو ساحة معركة

الفهلوي

عضو مميز
kw_stock قال:
أدعو بعض الأخوان في المنتدى دخول دورة المؤشر او اي دورة لمعرفة كيف تتم التحليلات الصحيحة للسهم

أمر مضحك للغاية

السهم مرتفع حد أعلى و عدد الصفقات تجاوزت 700 صفقة , وأ{باح الربع الأول و الثاني و الثالث قوية ,, و يدش واحد بالمنتدى يقول الشركة خسرانة

اب عمري و حياتي ما شفت جذيه

هذه مشاركة لي بتاريخ 20/9/2004 وقبل ان يتم الأعلان عن ارباح الربع الثالث اللي تفشل حوالي 8 فلوس وقبل ان تفرح انت بصعود جيزان في هاليومين واقول فيها ان السهم من الممكن ان يصعد ، ولكن ليس لأن الشركة تستحق بل لأنها مجرد عود اسنان بيد وفم البحر مجرد ان ينتهي منها سيرميها في سله المهملات بجانب الدولية وغيرها من الشركات الموقوفه .... والله يستر

الفهلوي قال:
nabeels8 قال:
وأخيرررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااا وين المبالغ إللي تحتفظت عليها الشركه وعطووووووووو الناس منحه

هذا اهم سؤال يطرح عن جيزان

نعم اين الأموال

فقط منحة

يعني بح فلوس

يعني الفلوس في ابطونهم !!!!!!!!!

طبعا هذا مو معناه السهم ما راح يصعد

بل انني اعتقد انه يرتفع الي اكثر من دينارين ويمكن اكثر

ولكن بعدها وبعد اعلان الربع الرابع سيبدأ بالإنهيار

ويكونون لحظتها قد باعوا وصرفوا علينا :eek: اسهمهم

وبعدها احنا اللي نبي ناكلها .

والشاطر بس هو اللي يلعبها صح .

وسلملي علي جيزاااااااااااااااااااان :D :D :D

وهذه مشاركة اخرى لعلها تنفع المغررين بجيزان

الفهلوي قال:
azoz25 قال:
السؤال الي ابيله جواب اكتتاب جيزان في محفظه ايفا هل هذا التصرف راح يقوي مركز الشركه بعينكم والا لا؟؟؟؟

أخي العزيز عزوز

قرار شرائك لجيزان هو أمر راجع لك أنت فقط

ودخول الشركة بإستثمار فوائضها المالية والخارجة عن حاجتها

أمر لا بأس به ، ولكن عندما تجد أن الأموال وجهت الي جيب واحد :eek: والي مجموعة واحدة !!!!!!!!!

وهي مجموعة ايفا :confused: :confused: وانت تعرف من ملاكها .

فهذا أمر يدعو الي الريبة والشك :confused:

لماذا ايفا فقط ، لماذا لم نجدها اشترت مثلا اسهم الصناعات الوطنيه وهي شركة ذات ربحية قوية وممكن ان تدعم جيزان في مشاريعها المستقبلية ان وجدت أصلا :D

أو وضعتها في انشاء مخازن والتي اصبحت موضة هذه الأيام .

أو حتى أقامت مول تجاري مكان ارض غرفة التجارة بدلا من بيعه .

أخي العزيز

نعم ارباح جيزان خيالية وعالية ولكن من الغباء ان لا نسأل أنفسنا من اين اتت هذة الأرباح ، طبعا انت تعرف الأجابة والمشكلة والحقيقة المره ان الجميع يعرف ذلك ، ولكن الجميع لا زال يتحسر كيف فاتته جيزان في 2003 عنما وصلت الي 4 دنانير ، طبعا هذا رقم يسيل له اللعاب ، وانا لا ألومهم على هذا وذلك اننا ما دخلنا السوق الا لنربح ، وما دخلناه لنضيع اموالنا .

اخي العزيز

اي شخص يجب ان يحدد اتجاهه هل هو مضارب او مستثمر .

ان كنت مستثمر فجيزان سوف تكون اسوء صفقة مرة عليك في حياتك ، فليس للشركة اي وجود فعلي على ارض الواقع من ناحية الأرباح والمشاريع المستقبلية ،
والعملية لا تعدوى كونها عملية نصب وجمع لأموال المساكين المسحورين تحت احلام جيزان ، والشركة للعلم لن توزع في 2004 لا درهم ولا دينار ولا حتى فلس واحد ، بل ستقوم بتوزيع منحة والنتيجة .... الفلوس في بطونهم . ثم يبدأ السهم بالإنحدار .

اما ان كنت مضارب فلا مانع ان تشتري بجيزان وأن تلعب مع حركة السهم ، المهم ان لا تحتفظ به خصوصا اذا بدأ بالنزول ، ولا تقل في نفسك سأصبر عليه حتى يرتفع ، وبهذا لن تكون ضحية بأذن الله .

اخي الفاضل في المنتدى اصبحت جيزان هي المحور رغم انها لا تستحق كل هذا الكم من المشاركات ، ولكن بسبب وجود مجموعه تروج لها قامت مجموعه اخرى بالرد عليهم وهكذا ضاع الباقين ولا يدرون لأي الفريقين يتبعون ، وكل فريق يضع اثباتاته ودلائله حتى يدعم كلامه .

انا لست افضل منكم ولا اخبر منكم على مجريات السوق ، ولكن اسمحوا لي ببعض الأسئلة :

ما هي أصول جيزان العقارية سواء اراضي مجمعات او مخازن ؟

ما هي مساهمات ونسب جيزان في الشركات ؟

اين وضعت واستخدمت اموال صفقة شركة الوساطة ؟

ما هي المشاريع والمناقصات التي دخلتها جيزان ورست عليها ؟

كيف ستوزع جيزان ارباحها هذا العام أي هل سيكون هناك نقدي مثل الشركات المحترمة ؟

طبعا هذة اسئلة اوجهها الي كل من يمدح جيزان ويعتقد ان شركة فوق الخيال

ارجوا الرد بموضوعية وبالأرقام والأدلة فأن كانت ربحية 2004 ستصل الي 200 فلس فمذا سيكون عند الشركة لعام 2005 طبعا بشرط ان توزع نقدي أما ان وزعت منحة كما هو متوقع فسيبقى مبالغ ستتغنى بهم جيزان للعام القادم .

والسلام ختام

almotaktak

عضو نشط
شكرا للجميع

kw_stock قال:

أمر مضحك للغاية

اب عمري و حياتي ما شفت جذيهسوقنا مضاربي وليس استثماري

اخوي كويت ستوك الله يعطيك العافية ومعلوماتك صحيحه ولولا محبتك لإخوانك في المنتدى لما اخبرتهم علما بأن من سمع كلامك الى اليوم رجع راس ماله لأنك تعرف انه الناس كلها شارية عند 1200 فلس والله يعوضهم ويربحهم بوجودك ووجود اخواننا المخلصين ، علما بأن اخواننا في المنتدى لهم تحاليل ونظره ثاقبة وكلها بالتالي توقعات يعني ما اعتقد انه احد فيهم ينصحنا في سهم اهو ما يملك فيه ولا ينصحنا بالإبتعاد عن سهم اهو شاري فيه لأنه ببساطة مو من صالحه تبتعد السيوله عن سهمه ولذلك اختلافنا يجب ان لا يفسد للود قضية وانا من اليوم حاطك في راسي ولي الشرف لأنه معلوماتك سليمه ونقلتها بكل امانه بس احب اوضح انه حتى جلوبل بكبرها تصدر توصيات ما تصيب احيانا فهذا لا يجعلنا نوجه اللوم لبعضنا لأنه سوقنا مضاربي وليس استثماري
وبخصوص صعود جيزان غذا والله اعلم اتوقع لها صعود لأنه ببساطة اللي شرا اليوم ب 13 مليون موغبي وشكرا

kw_stock

عضو نشط
almotaktak قال:
اخوي كويت ستوك الله يعطيك العافية ومعلوماتك صحيحه ولولا محبتك لإخوانك في المنتدى لما اخبرتهم علما بأن من سمع كلامك الى اليوم رجع راس ماله لأنك تعرف انه الناس كلها شارية عند 1200 فلس والله يعوضهم ويربحهم بوجودك ووجود اخواننا المخلصين ، علما بأن اخواننا في المنتدى لهم تحاليل ونظره ثاقبة وكلها بالتالي توقعات يعني ما اعتقد انه احد فيهم ينصحنا في سهم اهو ما يملك فيه ولا ينصحنا بالإبتعاد عن سهم اهو شاري فيه لأنه ببساطة مو من صالحه تبتعد السيوله عن سهمه ولذلك اختلافنا يجب ان لا يفسد للود قضية وانا من اليوم حاطك في راسي ولي الشرف لأنه معلوماتك سليمه ونقلتها بكل امانه بس احب اوضح انه حتى جلوبل بكبرها تصدر توصيات ما تصيب احيانا فهذا لا يجعلنا نوجه اللوم لبعضنا لأنه سوقنا مضاربي وليس استثماري
وبخصوص صعود جيزان غذا والله اعلم اتوقع لها صعود لأنه ببساطة اللي شرا اليوم ب 13 مليون موغبي وشكرا

الله يوفقك و يوفق الأخوان في المنتدى

و ملاحظتك حلوه على صفقات اليوم ,, و خاصة الي تمت في نهايه السوق الكمية كبيره

شباب تابعو صفقات جيزان الي تمت اليوم و الكميات الكبيره التي تدخلت فيها حتى المحافظ الإماراتية و المحافظ الكويتية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى