شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

لاحق سراب

عضو نشط
الأخ سعد 76 ..

الله يعطيك العافية الرجاء التعديل وعدم اشراك أيا كان بالله ..

يعني قل الله ثم البحر ولا تقل الله والبحر ( هذا للتوضيح )

وجزاك الله خير

sa3ad76

عضو نشط
مشكور علي النصيحة

لاحق سراب قال:
الأخ سعد 76 ..

الله يعطيك العافية الرجاء التعديل وعدم اشراك أيا كان بالله ..

يعني قل الله ثم البحر ولا تقل الله والبحر ( هذا للتوضيح )

وجزاك الله خير

أعوذ بالله طبعا الله ثم البحر بس الحرة و الكتابة تخلي الواحد مايركز و السبة جيزان
ومشكور علي الملاحظة وعسي اللي يخليها في ميزان اعمالك :)

غازى

عضو نشط
kw_stock قال:
من الذي رفع السهم الى فوق 3 دنانير؟
ج : أرباح الشركة

من كان يملك النسبة الكبيرة من الأسهم قبل المنحة ؟
ج : السؤال هذا وجة حق البحر عشان يطلعلك الكشوفات

سألت البحر قاللي اسأل ولدي ;)

لكن انظر تداولات السهم قبل ان يرفعوه ستعرف من كان يمتلك غالبية الأسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.4 KB   المشاهدات: 326

azoz25

عضو نشط
جيزان سهم الشجعان ........ بصراحه اسم على مسمااااااا......

لي متى وافلوسنا قاعد تدهور مع جيزان الاربعاء 1.02 يعني وين رايحين احنا ترى تعبنا من النزول وقلبنا قرب يوقف ......

والله ملينا وتعبنااااااااااااااااااااااااااااااااااا :((

قناص

عضو نشط
اخر نزول حاد عندما لامس 1040 ارتد الي 1180
انشاء الله هالاسبوع يرتد الي اعلى .....

المضاربه فن

عضو نشط
يا اخوان من قبل فتره قال احد اعضاء مجلس ادارة جيزان انهم عندهم بخزانة الشركه مايقارب 80% من اسهم الشركه يعنى جمعو هذى الاسهم من بعد الفصيخ بما يقارب90 مليون سهم وهذا الكلام من شهر ..... :eek: الى ابى اعرفه شنو ناطرين ما يرفعون السهم المشكله انه تهرب من الاجابه؟؟؟!!!! الى متخوف منه انهم ينزلون السهم صارلهم اسبوع كل يوم قبل اقفال السوق ينزلونه 20 فلس الظاهر السنه بينزلونه تحت الدينار وبالوقت الى الكل متعشم ومتوقعله الصعود؟؟ هذا احساسى وبعدين اذا بيحركونه يمكن شهر واحد !!! اتمنا كل كلامى يطلع غلط ويخالف احساسى علشان افتك من هذا السهم لانه جمد افلوسى لانى امتلك وللاسف كميه مو بسيطه.....
بس الى ابى اعرفه من الاخوان والى اتمنا يفيدونى!!! هل يحق للشركات انهم يصيطرون على مثل هذى الكميات من اسهمهم وتكون الشركه ربحانه وما يحركون السهم بالمقارنه مع الارباح الى تتحققها الشركه؟؟؟؟ :( :( :confused:

أبو مناور

عضو نشط
رأى شخصى عن جيزان

والله أعلم العالمين الله يستر :eek:

الملفات المرفقه:

• راى أبو مناور الشخصى.jpg
    راى أبو مناور الشخصى.jpg
    الحجم: 60.8 KB   المشاهدات: 355

خوش ولد

عضو متميز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من زمان ترى :d :d

خوش ولد

عضو متميز
أأيدك 100%

يا اخي البحر جربتة واخاف منة حتى لو تعطيني ألف طفاحة ما اركبتة لو شنو ...!!! بس انا ابي افهم منو وين طلعت هالصورة وين حفرت ؟؟!! : :rolleyes:

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أخواني وأخوي المصك بومناور
صج سهم جيزان يحير خصوصا ومجموعة البحر عمومااا السنه الماضيه كانووووووو أحسن شركات وصعود قوي وهالسنه علق فلوس الناس تعليقه مالها أول ولا ثاني وضيع على الناس فرص كثيره وما زالووووو الناس متأملين إن السهم يوصل فوق 2 وأنا الصراحه ما أعتقد لأن إذا وصل هالسعر معناته إن السهم سعره بعد التوزيع 4 دنانيير وشوي لأن وزع 200% منحه يعني إللى كان ساريه بسعر 3 دنانير وخذا المنحه والكميه 10 ألاف يعني الحين سعره عليه بالإقفال 3020 وعليك الحسبه والله يوفقكم يارب

أبو مناور

عضو نشط
الله كريم

أثنين من ربع شروا جيزان من شهر 6 على سعر 1200 والكمية عشرة 10000 سهم واحد سمع الكلام ودخل الرابطة بسعر 1020 والحين يقدر يبيع بربح 4400 والمشكلة أن صاحبنا للحين يقول رايحه 2000 اللهم لا شماته ولكن يبدو لى أنه رأسه من الصوان والله أعلم العالمين :rolleyes:

ولد الديرة

عضو نشط
بو مناور لا تتحرش ....إذا كان قصدك علي فإنت عارف ان سياستي اني ما ابيع بخساره وحتى لو وصل سعر السهم 500 فلس لان هالسهم حولنا من مضاربين الى مستثمرين .... ولا مستثمرين طويييييييل الاجل وبعدين احنا نطرنا كل هالمده والسنة قربت على النهاية يمكن يحنون علينا ويرفعون السهم منو يدري
وبعدين انا عندي سؤال( الكميات اللي تنباع كل يوم وهي كميات مو قليلة مو اللي قاعد يشتري وليش )

المقرود

عضو نشط
الأخوان اللي يسألون عن مصدر الصورة اللي فوق:
تحصلونها معلقة بمكتب رئيس مجلس إدارة شركة جيزان :)

kw_stock

عضو نشط
جيزان

ابيكم تشوفون جيزان السنة الي طافت متى بلش يرتفع

و هالسنة بعد توزيع المنحة ما تتوقعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السهم سوف يرتفع و لا مجال للنزول اكثر من دينار

وراح تتذكروووون كلامي وراح تضحكون على هالصوره الي حطة بو مناور

circle

موقوف
:) يا جماعه اللى عنده راى سلبي على جيزان يليت يوضح اسبابه , انا املك فيه 7500 سهم وقاعد افكر اشتري 2500 على 1020 باكر ,,,, ادرى ممكن ينزل السهم بس انتو نسيتو ا ارباحه هذى السنه ,,,, انشالله الله يعوضنا فيه ... على فكره انا شاريه على 1220 ....... واقولكم محد ماخذ غير اللى الله سبحانه مقدر له .
وعندى رجاء خاص يا الريان يليت تعطينا رايك وتحليلك لكل اللى يحصل لجيزان , خصوصا حول جزاية نزوله رغم الارباح اللى محققها ؟
وشكرا

أبو مناور

عضو نشط
الله كريم

زين لو طلع عندها خساير دفترية مثل ايفا وقدرها 12 ومليون شراح تسوى فكر وجاوب

الشاطر

عضو نشط
اسمحلى اخوى ابومناور انا معارض الصوره اللى حاطه او الفكره
جيزان لها طلعه بس شوف متى اتوقع بعد وصولها الدينار ان سألت وقلت ليش اقولك واظنك انت عارف ان ارباحها قويه واتوقع ان طلعت ماراح اتوقف اما مسألت ان عندها خساير دفتريه هذه صعبه اشوى السهم له طلعه بس متى
مجرد رأى .... مع العلم انى ما أملك فيها شئ

أبو مناور

عضو نشط
الشاطر الله يوفق الجميع

فجأة قالوا خسارة دفترية ايفا وهات نزول من 1760 الى 1280 يعنى نزول نص دينار بدون سبب مقنع وما لو حدث لجيزان كذلك مايحدث عند نزول السهم الى 550 فلس نصيحة اللى شاري خلاص متدبس بس اللى يبى يشترى لا يشترى حتى صعودها الى 1260 طلب والله اعلم العالمين

circle

موقوف
خبر عن جيزان

:eek: خبر سمعته اليوم عن جيزان من شخص مضارب من الدرجه الاولى , بحكم انى بانى امال كبيره على سهم جيزان بكل اسف , كنت متوقع تعويض خسايرى فى سوق الكويت وبسبب الانابيب ( الله يعوض ) ,, سمعت ان البحر ينوى بيع جيزان لابناء معرفى , واخبرنى بان السهم سيصعد الى 1160 فقط ونصحنى بالتخلص من السهم عند هذا السعر , علما بانه يعرف اننى اشتريته ب 1220 ؟؟ والله واعلم وانشالله يطلع كلامه غلط بخصوص اعلى سعر ممكن يوصله جيزان لانى ما راح ابيع ,,,,, وبنطر الارباح ........
الموعد 5/12/2004

الحالة
موضوع مغلق
أعلى