شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

ضيف

عضو نشط
الخبر الأكيد

راح يستمر قريب من الدينار حتى نهاية العام.

ولد الديرة

عضو نشط
اخ سيركل ما اعتقد ان هالخبر صحيح ....... وحتى لو كان صحيح مو يمكن يكون في صالح الشركة ..... ويمكن يتحسن اداء الشركة في ادراة جديدة وبالتالي يتحسن سعر السهم..........؟؟؟؟؟

المهذب جداً

عضو مميز
.

تماماً كالمتوقع..............

ولسا بتطلع إشاعات أبلى مليون مرة عن جيزان

حتى ينزل بعد و بعد

وبعديها بشوف جيزان على دينارين

كل مكاتب الوساطة تقول إخذ أسهم الجناعات :

1) - البحر شكله قاعد يتخلص منها.

2) - بيطلع إشاعات قوية جداً عن جيزان.

3) - تكرار مشابه جداً لسيناريو العام.

.

sa3ad76

عضو نشط
حد اعلي جيزان

ممكن نعرف اذا في خبر عن جيزان التداول غريب اليوم ( حد اعلي )

آخر سعر 1120.0 الكميه المتداوله 3,230,000

نسبة التغير +9.8% التغيير +100.0

طلب 1120.0 عرض 0.0

أفضل كمية طلب شراء 422500

فارس العنزي

عضو نشط
sa3ad76 قال:
ممكن نعرف اذا في خبر عن جيزان التداول غريب اليوم ( حد اعلي )

آخر سعر 1120.0 الكميه المتداوله 3,230,000

نسبة التغير +9.8% التغيير +100.0

طلب 1120.0 عرض 0.0

أفضل كمية طلب شراء 422500
صبحك الله بالخير يا sa3ad76 ، وللجميع أيضاً
أبشرك موقع البورصة بالنت عندي رجع من أمس ولله الحمد ، الإرتفاع ما أدري ليش بس عندي ملاحظة الإرتفاع طال جيزان والإستشارات ( إيفا ) أيضاً ولو رجعت لمواقيت الصفقات ستجد بحدود الحادية عشر والنصف بدأ السحب والإتفاع للشركتين بنفس الوقت ، ملاحظة فقط لعلها تنفع ، والله يرزقنا وياكم أجمعين

sa3ad76

عضو نشط
مبروك رجوع النت

فارس العنزي قال:
صبحك الله بالخير يا sa3ad76 ، وللجميع أيضاً
أبشرك موقع البورصة بالنت عندي رجع من أمس ولله الحمد ، الإرتفاع ما أدري ليش بس عندي ملاحظة الإرتفاع طال جيزان والإستشارات ( إيفا ) أيضاً ولو رجعت لمواقيت الصفقات ستجد بحدود الحادية عشر والنصف بدأ السحب والإتفاع للشركتين بنفس الوقت ، ملاحظة فقط لعلها تنفع ، والله يرزقنا وياكم أجمعين

مبروك رجوع النت و يمكن ويهك خير علي ملاك جيزان و الله ملاحضة وايد حلوة هل هي بداية انطلاقة البحر ولا حركة من الحركات اياها :rolleyes:

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الاخو العزيز لان المالك واحد البحر وحب يفرحنا لانه من زمان حايسنا حوس وخاف بكره يعيد السيناريو لكن اللي مجنني ماكان فيه عرض بالهكميه من جابوها الله واعلم

bu3teeg72

عضو نشط
يا شباب مادري ليش الكل متأمل جيزان وصارله مليون سنه ناطر شالله حادّك؟؟!!! يا أخي ابعد عن الشر وقنّيله!... يعني اللي يصعّد جيزان ما راح يصعّد غيرها؟؟؟؟؟ اللي خسران فيها يبيعها و يرضى باللي الله كاتبه له لأنه لو راح ينطر أكثر راح تروح عليه فرص كثيرة و طيبة بدال ما يجمد فلوسه.. وبنفس الوقت يقدر يدخل على أي سهم ثاني و الله راح يوفجه.

ولد الديرة

عضو نشط
بو عتيج الله يهداك انت ليش مستخسر على الناس فرحتها .... وتبي يبيعون السهم بخساره .....بعد ما بدى السهم يتحرك ....على الاقل قول اللي طلع راس مالة يبيع مو مشكلة بس مو يبيع بخساره

ضيف

عضو نشط
ملاحظة خطيرة جدا على تداول جيزان في 29-11-2004

هناك ملاحظة خطيرة جدا على تداول جيزان في 29-11-2004. هل لاحظ اللى عنده الأوسط برو أن جيزان كان "مطلوب" أكثر من 500 ألف سهم على 1120 وقت الاقفال؟ ولكن في موقع البورصة الرسمي كان "معروض" 2500 سهم فقط على 1120 !!!!!!

هل هذا خط فني مقصود من الأوسط برو (backdoor) أم لعبه أم ماذا ؟!!!!!!!

موقع البورصه الرسمي يعرض لك اخر كميه معروضه للبيع اذا السهم علق
حد اعلى ، الظاهر يخلي هالكميه عشان الحسد و محد يصك السهم عين
و يرجعه تحت . :d
هالشي مع كل الاسهم مو بس جيزان

ولد الديرة

عضو نشط
عدل كلامك اخي العزيز وأنا ملاحظ هالشغلة على كل الاسهم اللي تعلق فوق بالحد الأعلى مو بس جيزان واعتقد ان الموقع يسجل اخر صفقة تتم بالحد الاعلى ويطنش باقي الطلبات..... والله أعلم

bu3teeg72

عضو نشط
حشا والله مو مستخسر الفرحة و عساها دايمة إن شاء الله.. لكن قاعد أتكلم عن اللي ماسكين السهم وبخسارة من مدة طويلة (و انا كنت منهم) و للحين الطريج طويل على ما يوصلون إلى راس مالهم و كان بإمكانهم يبيعون من ذاك الوقت و يدخلون على أي سهم و يعوضون خسارتهم (وهذا اللي أنا سويته وأتمنى لو إن الكل سواه). قاعدين و بس صعد جيزان نزل جيزان.... لا ولو تلاحظ جيزان كلما ارتفع ارتفاع كبير مايطول يوم ويرد يقلب.. يعني مو الإرتفاع اللي الكل حاطّه في باله.

و سلامتك و تعيش.

الخلوري

عضو متميز
ضيف قال:
هناك ملاحظة خطيرة جدا على تداول جيزان في 29-11-2004. هل لاحظ اللى عنده الأوسط برو أن جيزان كان "مطلوب" أكثر من 500 ألف سهم على 1120 وقت الاقفال؟ ولكن في موقع البورصة الرسمي كان "معروض" 2500 سهم فقط على 1120 !!!!!!

هل هذا خط فني مقصود من الأوسط برو (backdoor) أم لعبه أم ماذا ؟!!!!!!!

ليست بملاحظة خطيرة
موقع البورصة الاوامر لا تتغير فيها بالسرعة التي تجدها بالاوسط برو ولا يمكن الاعتماد عليها بالنسبة للعرض والطلب
احيانا تجد ان العروض والطلبات قد تغيرت قبل فترة طويلة فى الاوسط برو ولكن بصفحة البورصة لا تتغير واعتقد السبب فى وجود مشكله فنية لديهم وهذه العملية ليست جديدة وقد مضى عليها اكثر من عام ولجميع الاسهم

الخلوري

خذ العلم

عضو نشط
الرابطه سلطان جيزان

مبروك لكل من يمتللك هذه المجموعه اسهم طيبه سيتم تسجيل ارقام قياسيه لهذه المجموعه الى الامام. كل شخص حر التصرف وقت الشراء او البيع بالتوفيق

ربحت

عضو نشط
bu3teeg72 قال:
حشا والله مو مستخسر الفرحة و عساها دايمة إن شاء الله.. لكن قاعد أتكلم عن اللي ماسكين السهم وبخسارة من مدة طويلة (و انا كنت منهم) و للحين الطريج طويل على ما يوصلون إلى راس مالهم و كان بإمكانهم يبيعون من ذاك الوقت و يدخلون على أي سهم و يعوضون خسارتهم (وهذا اللي أنا سويته وأتمنى لو إن الكل سواه). قاعدين و بس صعد جيزان نزل جيزان.... لا ولو تلاحظ جيزان كلما ارتفع ارتفاع كبير مايطول يوم ويرد يقلب.. يعني مو الإرتفاع اللي الكل حاطّه في باله.

و سلامتك و تعيش.
SIZE=5]لاتتحسف على الى راح.....وانشاء الله تجنى ثمار الربح مع من تمسك بسهم جيزان لو طلبت السهم غدا ب 1.180 اول السوق...وانشاء الله تعوض خسارتك بالسهم[/SIZE]

المدير

عضو مميز
zein74 قال:
SIZE=5]لاتتحسف على الى راح.....وانشاء الله تجنى ثمار الربح مع من تمسك بسهم جيزان لو طلبت السهم غدا ب 1.180 اول السوق...وانشاء الله تعوض خسارتك بالسهم[/SIZE]

السلام عليكم ،،،

الله يسامحك ...... الاقفال 1120 ... وتبيهم يطلبون السهم بـ 1180

غز الله عوضوا الخساره .

وفقكم الله ..

ربحت

عضو نشط
المدير قال:
السلام عليكم ،،،

الله يسامحك ...... الاقفال 1120 ... وتبيهم يطلبون السهم بـ 1180

غز الله عوضوا الخساره .

وفقكم الله ..
يعنى افهم من تعليقك ان السهم باكر راح ينطلب بالحد الاعلى 1.220 :rolleyes:

kw_stock

عضو نشط
ياجبل ما يهزك ريح

جيزان يا جبل ما يهزك ريح

شباب تكفون مانبي اي ايشاعات عن السهم

السهم أرباحة ممتازه و اللي عندا غير هالكلام خل يثبتلي

كما ذكرت في موضوعي السابق ان السهم الآن يستعد للصعود

ودعوه الآن للشراء ,,

انا استغرب من الأخوان في المنتدى و استغربت من تحليلاتهم (إلي يقول الشركة راح تفلس ,, والي يقول الشركة راح تنباع ,,, والي يقول ماكو صعود هالسنة ,, والي يقول.............. ,,)

ومع الأسف انا كل يوم في البورصة اسمع عكس الكلام الي في المنتدى

في يوم من الأيام نسخت موضوع كاتبة واحد من أعضاء المنتدى و عطيتها حق شخص من اعضاء الشركة ,, استغرب وايد و قام يضحك على التحليلات السخيفة

يا جماعة الخير السهم كان يعاني من توزيع المنحة ومن تجميعها من قبل الملاك

و الأرتفاع الآن يأتي بعد الأنتهاء من الآجل

و مبرووووك يا الفهلوي

mn7ash

عضو نشط
السهم لم يعطي اشارة الشراء
اذا كسر حاجز المقاومه
1200 - 1220

فهو مقبل على ارتفاع قوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى