محلل اليوت تحت التدريب

الحالة
موضوع مغلق

splendid

عضو نشط
دخول الموضوع مش زي خروجه كلامك يعني ماتوافقني قولي راييك نبي نسمع. الموضوع موضوع نقاش عادي مايصير هذا شارت واحد رفعناه وصكرت النقاش ماتبي اتكمل ويانه :mad: انا دايما اناقشك ابتراقيمك مايصير جذي بوبشير ناقشني ابترقيمي راييك يهمني وانا خبرتي بسيطه بس عندي مراجع استفيد منها واحنا داشين المنتدى عشان انفيد ونستفيد وانت على اسلوبك هذا ماتبي اتفيد ولا تستفيد ولا اتناقش احد.
يعني لما اتنزل انت شارت لازم اقتنع من دون نقاش وياك ! واذا ماعجبك ردودنه قلة صكرو الموضوع ! خل انتناقش كل واحد يقول الي عنده وانعرف بعدين شنو الافضل.

انا ما طلبت من احد انه يقتنع بتحليلي او ترقيمي لاي تشارت ارفعه لان

اللي يعرف النظريه عدل ما يحتاج اني اشرحه له ليش رقمت هالترقيم هذا

وليش كذا وكذا ..

يا بو جاسم ,, في شي اسمه نقاش وشي اسمه جدال ,, الفرق بينهم ان

النقاش يكون بالحجج والادله والبراهين ,, الجدال مجرد كلام غير مدعوم

لا بحجه ولا دليل ..

======================================

تعليقا على كلامك اللي بالاحمر ,,

مع كامل احترامي للجميع ,, ومابي احد يزعل من كلامي ,, شخصيا بطلت

النقاش عن النظريه في المنتدى لاسباب عديده ,, اهمها ,, عدم التمكن من

اسس وقواعد النظريه بشكل صحيح 100% ,,

ومره ثانيه ,, لحد يزعل من كلامي ..

وتقبلوا تحياتي ,, والله يوفق الجميع ..

Bo_jassim

عضو مميز
تأكد يا بو بشير ان لك كل احترام وتقدير ومحد زعل منك لانك اساسا ماقلت شي غلط وكل الي صار مجرد ترقيم بترقيم واختلاف بالاراء لا يفسد بالود قضيه ومثل ما تفضلت النقاش لازم يكون عن طريق ادله وبراهين وانا لانه خبرتي بسيطه لازم ادعم كلامي بادله مثل الكتب في مثل هذا النقاش وهذا الي سويته بالضبط .. لانه اليوت مو منتشر بالكويت بشكل كبير ومالي الا الكتب اتعلم منها وتصير مرجع لي فا من جذي كنت اسألك على اساس هذه المراجع وخبرتك بتحليل باليوت وكونك متوسع فيه

وبالاخير احب اقولك يا بو بشير انك صراحه ولا قصور بالشباب من اكثر الناس الي يسعدني التناقش معاهم ..

وان شاء الله نكون كلنه ملمين بتحليل اليوت عشان نوصل الرساله لباقي الاعضاء وتعم الفائده علينه وعليكم

والله يوفقك الجميع

5-50/5

عضو نشط
والحين دام انك شاركت بوساره وانت ماتشارك وايد حط ترقيمك وراييك بالسعودي خل انشوف اشلون صاير :)

بو جاسم.. هذا رايي بالنسبة للسوق السعودي.. والله اعلم..

المايك لك وللاخوان

الملفات المرفقه:

الحجم: 9.3 KB   المشاهدات: 220

Bo_jassim

عضو مميز
ترقيم غير شي جميل خل انروح انشوفه بالميتا اشلون صاير :)
على فكره بوساره الموجه 2 ماتصير مثلث الا اذا كان معاها تصحيح ثاني بس الموجه 2 ابروحها بس مثلث مايصير هذا على القانون. ( الموجه 2 من النزول الثاني اذا كنت فعلا حاطها مثلث ابروحها)مشكور على المشاركه.

5-50/5

عضو نشط
ترقيم غير شي جميل خل انروح انشوفه بالميتا اشلون صاير :)
على فكره بوساره الموجه 2 ماتصير مثلث الا اذا كان معاها تصحيح ثاني بس الموجه 2 ابروحها بس مثلث مايصير هذا على القانون. ( الموجه 2 من النزول الثاني اذا كنت فعلا حاطها مثلث ابروحها)مشكور على المشاركه.

كلامك صحيح بوجاسم وفعلا انا حاطها من ضمن كومبنيشن wxy ولهذا السبب تشوف خطوط المثلث موجودة على نهاية الموجة 2 ولا تشمل كل الموجة 2

Bo_jassim

عضو مميز
كلامك صحيح بوجاسم وفعلا انا حاطها من ضمن كومبنيشن wxy ولهذا السبب تشوف خطوط المثلث موجودة على نهاية الموجة 2 ولا تشمل كل الموجة 2

ابغض النظر عن الترقيم الداخلي في اتفاق على الموجات من الدرجه الكبيره بينه :d

Bo Mostafa

عضو نشط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo_jassim

دخول الموضوع مش زي خروجه كلامك يعني ماتوافقني قولي راييك نبي نسمع. الموضوع موضوع نقاش عادي مايصير هذا شارت واحد رفعناه وصكرت النقاش ماتبي اتكمل ويانه انا دايما اناقشك ابتراقيمك مايصير جذي بوبشير ناقشني ابترقيمي راييك يهمني وانا خبرتي بسيطه بس عندي مراجع استفيد منها واحنا داشين المنتدى عشان انفيد ونستفيد وانت على اسلوبك هذا ماتبي اتفيد ولا تستفيد ولا اتناقش احد.
يعني لما اتنزل انت شارت لازم اقتنع من دون نقاش وياك ! واذا ماعجبك ردودنه قلة صكرو الموضوع ! خل انتناقش كل واحد يقول الي عنده وانعرف بعدين شنو الافضل.

انا ما طلبت من احد انه يقتنع بتحليلي او ترقيمي لاي تشارت ارفعه لان

اللي يعرف النظريه عدل ما يحتاج اني اشرحه له ليش رقمت هالترقيم هذا

وليش كذا وكذا ..

يا بو جاسم ,, في شي اسمه نقاش وشي اسمه جدال ,, الفرق بينهم ان

النقاش يكون بالحجج والادله والبراهين ,, الجدال مجرد كلام غير مدعوم

لا بحجه ولا دليل ..

======================================

تعليقا على كلامك اللي بالاحمر ,,

مع كامل احترامي للجميع ,, ومابي احد يزعل من كلامي ,, شخصيا بطلت

النقاش عن النظريه في المنتدى لاسباب عديده ,, اهمها ,, عدم التمكن من

اسس وقواعد النظريه بشكل صحيح 100% ,,

ومره ثانيه ,, لحد يزعل من كلامي ..

وتقبلوا تحياتي ,, والله يوفق الجميع ..

هدوا ما تسوى ترى

Mr. Eng.

عضو مميز
بو جاسم.. هذا رايي بالنسبة للسوق السعودي.. والله اعلم..

المايك لك وللاخوان

بو ساره اسمحلي استعرت تشارتك للتوضيح
هذي ملاحظاتي و تحتمل الخطأ قبل الصواب
و الله أعلم

الملفات المرفقه:

• المؤشر السعودي 17.png
    المؤشر السعودي 17.png
    الحجم: 30.3 KB   المشاهدات: 156

Bo_jassim

عضو مميز
بومحمد بوساره حاط الموجه 2 كومبيناشين يعني مو فلات :) انا حسبالي بس مثلث ضيعت بعد

Mr. Eng.

عضو مميز
بومحمد بوساره حاط الموجه 2 كومبيناشين يعني مو فلات :) انا حسبالي بس مثلث ضيعت بعد

بو جاسم انا ادري بالكومبنشين كتقسيمه داخليه لكن بالنهايه موجه 2 ككل تعتبر فلات

Bo_jassim

عضو مميز
بو جاسم انا ادري بالكومبنشين كتقسيمه داخليه لكن بالنهايه موجه 2 ككل تعتبر فلات

مادري والله الي اعرفه لفلات شكل تصحيح ابروحه والكومبناشين اكون اكثر من شكل ويا بعض ممكن شكلين او 3 اشكال.

Mr. Eng.

عضو مميز
طيب بوجاسم خل نمسك الموجه 2 الكومبنيشن و نرقمها ترقيم داخلي بروحها شلون يصير ترقيمها؟ نبيها بتشارت

Bo_jassim

عضو مميز
طيب بوجاسم خل نمسك الموجه 2 الكومبنيشن و نرقمها ترقيم داخلي بروحها شلون يصير ترقيمها؟ نبيها بتشارت

ان شاء الله خل نرجع البيت والله بومحمد مايمديني وقت هل ايام تدري انت يالله قاعد اراقب الاسهم الي العين عليها انا اقول اشرايك انحول ونهتم ابمؤشرنه افضل :p جنه طولناها ويا السعودي :D

5-50/5

عضو نشط
بو ساره اسمحلي استعرت تشارتك للتوضيح
هذي ملاحظاتي و تحتمل الخطأ قبل الصواب
و الله أعلم

ان شاء الله خل نرجع البيت والله بومحمد مايمديني وقت هل ايام تدري انت يالله قاعد اراقب الاسهم الي العين عليها انا اقول اشرايك انحول ونهتم ابمؤشرنه افضل :p جنه طولناها ويا السعودي :D

بو محمد.. على عجالة عشان بو جاسم لا يطقنا .. بالنسبة لملاحظاتك على تشارتي، اليك الآتي:

1. بالنسبة للاندنج دياجونال: لا هذا مو مثلث قطري ED هذه الخطوط كانت شخابيط خاصة فيني وكان من المفروض انها تنشال قبل رفع التشارت.. My Bad

2. بالنسبة للملاحظة الثانية "ما يصير 2و4 فلات" : ما في قانون في نظرية اليوت يمنع حدوث الفلات في الموجة 2 و 4 من نفس الموجة الرئيسية، واذا كنت تقصد بالنسبة لموضوع التبادل alternation فهذا مجرد ارشادات للنظرية وليست قانون. وارفق تشارت تعليمي من موقع اليوت ويف يرقم موجتين فلات من نفس الموجة الرئيسية..

بو جاسم.. خلاص انت بس لا تعصب.. نحول على مؤشر سوقنا أفضل :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.8 KB   المشاهدات: 130

Mr. Eng.

عضو مميز
بو محمد.. على عجالة عشان بو جاسم لا يطقنا .. بالنسبة لملاحظاتك على تشارتي، اليك الآتي:

1. بالنسبة للاندنج دياجونال: لا هذا مو مثلث قطري ed هذه الخطوط كانت شخابيط خاصة فيني وكان من المفروض انها تنشال قبل رفع التشارت.. My bad

2. بالنسبة للملاحظة الثانية "ما يصير 2و4 فلات" : ما في قانون في نظرية اليوت يمنع حدوث الفلات في الموجة 2 و 4 من نفس الموجة الرئيسية، واذا كنت تقصد بالنسبة لموضوع التبادل alternation فهذا مجرد ارشادات للنظرية وليست قانون. وارفق تشارت تعليمي من موقع اليوت ويف يرقم موجتين فلات من نفس الموجة الرئيسية..

بو جاسم.. خلاص انت بس لا تعصب.. نحول على مؤشر سوقنا أفضل :)
بو ساره بالنسبه للاندنج دياجونال انا اقصد ممكن تكون نهاية الموجه الثالثه يعني الخامسه من الثالثه ما اقصد الخطوط اللي انت حاطهم
و بالنسبه للتشارت التوضيحي مو موضح هل النزول كله تصحيح بتصحيح و لا كل موجه فرعيه من اصل موجه اكبر
المقصد بموجات الإمبلس انا ما شفت موجتين فرعيتين 2 و 4 من درجه اكبر يكونون نفس الشكل لازم الترنيشن
و يمكن أكون غلطان و الله أعلم

Mr. Eng.

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى