محلل اليوت تحت التدريب

الحالة
موضوع مغلق

أسد سليمان ملك

عضو مميز
حاضرين لنه موجود:)

Bo Mostafa

عضو نشط
هم أنا حاضر ووياك يا بوجاسم
ومن المتابعين لصفحتك
بس أنا أعتمد على الفيبوناتشي ما في مشكله
عشان نرفع مستوانا أكثر وأكثر فعلا ً النقاش الموضوعي مفيد

زور الرابط وعطني رايك يا بوجاسم

إضغط هنــــــــــــــــــــا رقم المشاركة 103

alemperator

بو عبدالعزيز
السلام عليكم
وصباحكم ورد وفل
تسجيل متابعه للصفحه وللقائمين عليها .

Bo_jassim

عضو مميز
حياكم الله الموضوع موضوعكم واهم شي النقاش العلمي والمراجع المفيده وهذي اهي الطريقه الوحيده عشان نرتقي ابمستوانا في التحليل :)

Bo_jassim

عضو مميز
هم أنا حاضر ووياك يا بوجاسم
ومن المتابعين لصفحتك
بس أنا أعتمد على الفيبوناتشي ما في مشكله
عشان نرفع مستوانا أكثر وأكثر فعلا ً النقاش الموضوعي مفيد

زور الرابط وعطني رايك يا بوجاسم

إضغط هنــــــــــــــــــــا رقم المشاركة 103

بومصطفى عشان اعرف الموجه الي احنه فيها بالاخير لازم اشوف الشارت كامل هذا على خبرتي المتواضعه. :eek: وانا مو امتابع هل قطاع حاليا.

Bo Mostafa

عضو نشط
بومصطفى عشان اعرف الموجه الي احنه فيها بالاخير لازم اشوف الشارت كامل هذا على خبرتي المتواضعه. :eek: وانا مو امتابع هل قطاع حاليا.

شوف الشارت كامل لما ترجع البيت وقولي رأيك
مع أن إلي تشوفه الآن أقل سعر وصله السهم على الإطلاق

Bo_jassim

عضو مميز
شوف الشارت كامل لما ترجع البيت وقولي رأيك
مع أن إلي تشوفه الآن أقل سعر وصله السهم على الإطلاق

لما اشوفه كله افضل :eek: من الاسهم الي امتابعه قطاع البنوك كله تقريبا
يعني هل اسهم الي اتشوفني انزل فيها تشارتات :)
اب كل الاحوال اي شي محتاج انزل فيه ترقيم افضل اني اشوفه لما ارد البيت بس مايمنع اناقش اهني لين ارد :)

5-50/5

عضو نشط
بو جاسم... بالنسبة لتشارتك للسوق السعودي.. هل كيف وليش اعتبرت ان الموجة الرابعة مثلث مع انها على قولة وين جورمن doen not have the right look...

ادري بتقولي موفينج آفريج بس هم بسمعها منك :)

trader_1

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو جسوم و دي أشارك بس ما عندي شارت للسعودي عن طريق الميتاستوك عندي بس مال أسما و مو دقيق بس يا ليت تحط التحليل على الشارت الاسبوعي

Bo_jassim

عضو مميز
بو جاسم... بالنسبة لتشارتك للسوق السعودي.. هل كيف وليش اعتبرت ان الموجة الرابعة مثلث مع انها على قولة وين جورمن doen not have the right look...

ادري بتقولي موفينج آفريج بس هم بسمعها منك :)

بوساره انا اشوف انها هاف ذا رايت لووك بعدين اذا خلينه الشكل ابروحه ترقيمي الداخلي حق الامواج هم يأكد هذا الشي اذا تبي اسويلك زووم على ترقيم الموجه الثالثه اسويلك اليوم لما ارد غير جذي عندك الموفينج افريج وعندك مؤشر الروك الي في الغالب يعطيك اعمق نقطه عند نهاية الموجه الثالثه وبعدين يحصل عندك دايفرجنس وتنتهي عنده الخامسه. بالأخير بوساره هذا كله ترقيم احن انحط وجهة نظرنه وندعم بالادله والترقيم ممكن اكون خطأ او صحيح بس على الاقل اكون في ردود على شرط ان اتكون القوانين صحيحه واهني النقاش افيد في معرفة أراء الاخرين ومعرفة أخطائنه.

الله يعطيك العافيه بو جسوم و دي أشارك بس ما عندي شارت للسعودي عن طريق الميتاستوك عندي بس مال أسما و مو دقيق بس يا ليت تحط التحليل على الشارت الاسبوعي

انضبطك لما انرد اليوم ;):d
حاضرين يا تامر أمر :)

Bo_jassim

عضو مميز
والحين دام انك شاركت بوساره وانت ماتشارك وايد حط ترقيمك وراييك بالسعودي خل انشوف اشلون صاير :)

5-50/5

عضو نشط
بوساره انا اشوف انها هاف ذا رايت لووك بعدين اذا خلينه الشكل ابروحه ترقيمي الداخلي حق الامواج هم يأكد هذا الشي اذا تبي اسويلك زووم على ترقيم الموجه الثالثه اسويلك اليوم لما ارد غير جذي عندك الموفينج افريج وعندك مؤشر الروك الي في الغالب يعطيك اعمق نقطه عند نهاية الموجه الثالثه وبعدين يحصل عندك دايفرجنس وتنتهي عنده الخامسه. بالأخير بوساره هذا كله ترقيم احن انحط وجهة نظرنه وندعم بالادله والترقيم ممكن اكون خطأ او صحيح بس على الاقل اكون في ردود على شرط ان اتكون القوانين صحيحه واهني النقاش افيد في معرفة أراء الاخرين ومعرفة أخطائنه.

بو جاسم.. انا أنتظر منك تشارت زوومي حق الموجة الرابعة.. طبعا اذا لك خلق..
أما بالنسبة للمؤشرات المساعدة فانا قرأت مصدر الموفينج آفريج وشفت رايه بخصوص الموجة الرابعة وكان لي تساؤل على التشارت في صفحة بو محمد "حقائق" وجاوب عنه بو محمد مشكورا.. وأما بالنسبة للروك فهو مثل ما قلت بأنه مؤشر قوي على نهاية الموجة الثالثة والخامسة وأنا أتفق معاك وبشدة في هذه النقطة وأعتقد بأن الموجة الخامسة انتهت في نفس المكان الذي أشرت حضرتك إليه.. لكن مؤشر الروك لا يعطي فكرة قوية عن مكان انتهاء الموجة الرابعة.. والا في شي أنا ماني شايفه؟!!

5-50/5

عضو نشط
والحين دام انك شاركت بوساره وانت ماتشارك وايد حط ترقيمك وراييك بالسعودي خل انشوف اشلون صاير :)

بو جاسم لا يغرك.. ترى انا عليمي.. والعين ما تعلا على الحاجب.. انا اتعلم منك حبيب قلبي..

باحاول اني ارقم السوق السعودي في اقرب وقت ممكن لكن شوي انا هالايام مضكوك..

Mr. Eng.

عضو مميز
بو جاسم لا يغرك.. ترى انا عليمي.. والعين ما تعلا على الحاجب.. انا اتعلم منك حبيب قلبي..

باحاول اني ارقم السوق السعودي في اقرب وقت ممكن لكن شوي انا هالايام مضكوك..
الحبيب بو ساره موجود
يا هلا و مسهلا بو ساره
وينك يالغالي صار لي فتره ما اشوف لك مشاركه
بو جاسم ما عليك من بو ساره ترى مدكن بس يخاف من الحسد
هههههههههههههههههههه

5-50/5

عضو نشط
الحبيب بو ساره موجود
يا هلا و مسهلا بو ساره
هههههههههههههههههههه

ههههههههههههه
هلا وغلا بو محمد هلا والله استاذي..... اترك عنك تقول مدكن... يبا انا هالايام شوي مشغول بالفاينالز.. وبعدين كل ما اقول شي يصير العكس.. فقررت اني ما اقول..

Mr. Eng.

عضو مميز
ههههههههههههه
هلا وغلا بو محمد هلا والله استاذي..... اترك عنك تقول مدكن... يبا انا هالايام شوي مشغول بالفاينالز.. وبعدين كل ما اقول شي يصير العكس.. فقررت اني ما اقول..
ههههههههههههههههههه
الله يوفقك بالفاينلز إن شاء الله
بعدين اترك عنك يصير عكسه خايف من الهجوم
لووووووووووووووووووووول

Bo_jassim

عضو مميز
ههههههههههههه
الواحد يحاول ويناقش بعدين يعرف شنو طايفه بس اذا ما اتنزل ممكن ما اتلاحظ شغلات غيرك الاحظها كلنا انغلط :d
الحبيب بو ساره موجود
يا هلا و مسهلا بو ساره
هههههههههههههههههههه

انا كنت حاس الي يسكت وايد تلقا عنده بلاوي خاشها ;)

5-50/5

عضو نشط
ههههههههههههههههههه
الله يوفقك بالفاينلز إن شاء الله
بعدين اترك عنك يصير عكسه خايف من الهجوم
لووووووووووووووووووووول

بو محمد مو انا اللي عندي فاينلز، انا مخلص من دور دقيانوس.. قبل الغزو.. خل اخلص من الطلبة .. الكورس قرب يخلص وباحاول اني افضى شوي للتمرينات العقلية (تحليل تشارتات) ، وبعدين ياخوك انا قمت اتفشل من الشباب، كل ما قلت السوق خذا حاصله وبينزل ، اليوم الثاني يفتح السوق قاب اب ويشلع بو 100-150 نقطة..

Bo_jassim

عضو مميز
بو جاسم.. انا أنتظر منك تشارت زوومي حق الموجة الرابعة.. طبعا اذا لك خلق..
أما بالنسبة للمؤشرات المساعدة فانا قرأت مصدر الموفينج آفريج وشفت رايه بخصوص الموجة الرابعة وكان لي تساؤل على التشارت في صفحة بو محمد "حقائق" وجاوب عنه بو محمد مشكورا.. وأما بالنسبة للروك فهو مثل ما قلت بأنه مؤشر قوي على نهاية الموجة الثالثة والخامسة وأنا أتفق معاك وبشدة في هذه النقطة وأعتقد بأن الموجة الخامسة انتهت في نفس المكان الذي أشرت حضرتك إليه.. لكن مؤشر الروك لا يعطي فكرة قوية عن مكان انتهاء الموجة الرابعة.. والا في شي أنا ماني شايفه؟!!

توني اقرى ملاحظتك بوساره اسمحلي مؤشر الروك مذكور ويستخدمه بريكتر ومذكور في المرجع الي ذكرته قبل. بالنسبه لنهاية الموجه الرابعه تقدر اتقدره اب اكثر من طريقه بس النقاش كان داير على موقع الثالثه والخامسه شخصيا اشوف الادله كافيه والشكل العام مو معقد بالعكس بسيط وشي جميل انك توافقني الراي اتوقع صرنه 3 الحين :D:eek::)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى