محلل اليوت تحت التدريب

الحالة
موضوع مغلق

5-50/5

عضو نشط
بو ساره بالنسبه للاندنج دياجونال انا اقصد ممكن تكون نهاية الموجه الثالثه يعني الخامسه من الثالثه ما اقصد الخطوط اللي انت حاطهم
و بالنسبه للتشارت التوضيحي مو موضح هل النزول كله تصحيح بتصحيح و لا كل موجه فرعيه من اصل موجه اكبر
المقصد بموجات الإمبلس انا ما شفت موجتين فرعيتين 2 و 4 من درجه اكبر يكونون نفس الشكل لازم الترنيشن
و يمكن أكون غلطان و الله أعلم

بو محمد بخصوص الاندنج داياجونال .. بالنسبة لي تركيب الموجات الداخلية لا تتوافق مع شروط ال ED خصوصا اذا ركزت على آخر موجة منها (المعنونة 5 5 a) اعتقد بأنها أقرب إلى خماسية منها ثلاثية..

أما بالنسبة للألترنيشن فحسب النظرية وملقنينها (جماعة بركتر) فما هو الا أحد ارشادات النظرية وليس أحد القوانين.. ومن المفيد جدا محاولة التقيد بهذه الارشادات ولكنها لا تخل بالنظرية عند عدم التقيد بها.. طبعا هذا رايي :)
بو محمد أدري انك تعرف ارشادات النظرية ، لكن لكي تعم الفائدة ، مرفق صورة بمواضيع ارشادات النظرية

أما بالنسبة للملاحظة بخصوص التشارت التوضيحي فبصراحة ما فهمتها :) أعد يرحمك الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.7 KB   المشاهدات: 219

Mr. Eng.

عضو مميز
حشينا فيك بو ساره بالنوادي

Bo_jassim

عضو مميز
بوساره الشارت الي حاطه عن الموجتين اثنينهم فلات شنو مرجعه ؟ اقصد من وين يايبه ؟؟
شخصيا لو ابي اشوفه راح اقولك ان الموجه 2 زيجزاج و 4 فلات فيه. اقل شي ممكن اعتمد عليه اهو ان الموجه b ما كسرت قاع ال a في الموجه 2 واذا مشينه على القوانين العاده الموجه 2 تدعم الزيجزاج والموجه 4 تدعم الفلات هذي العاده مو لازم عادي يصير غير جذي وشفت وايد امثله عليها ولكن شارتك واضح ان الموجه بي في 4 كاسره قاع ال a مما يرجح الفلات والموجه بي في 2 مو كاسره قاع ال a مما يرجح الزيجزاج.
هذا على افتراض ان الترقيم صحيح وان هذيل فعلا 2 و 4.

5-50/5

عضو نشط
بوساره الشارت الي حاطه عن الموجتين اثنينهم فلات شنو مرجعه ؟ اقصد من وين يايبه ؟؟
شخصيا لو ابي اشوفه راح اقولك ان الموجه 2 زيجزاج و 4 فلات فيه. اقل شي ممكن اعتمد عليه اهو ان الموجه b ما كسرت قاع ال a في الموجه 2 واذا مشينه على القوانين العاده الموجه 2 تدعم الزيجزاج والموجه 4 تدعم الفلات هذي العاده مو لازم عادي يصير غير جذي وشفت وايد امثله عليها ولكن شارتك واضح ان الموجه بي في 4 كاسره قاع ال a مما يرجح الفلات والموجه بي في 2 مو كاسره قاع ال a مما يرجح الزيجزاج.
هذا على افتراض ان الترقيم صحيح وان هذيل فعلا 2 و 4.

بو جاسم بالاول اسمح لي حطيت تشارت من غير اذنك.. بعد ما اعودها :)

بخصوص المصدر : هذا التشارت حطه واين جورمن ضمن الدرس التعليمي On-Demand, Online Course: The Basics of the Wave Principle سلايد رقم 3.04
وأما بخصوص الموجة 2 مو شرط ان الفلات العادي (وليس الفلات الممتد) يكسر الموجة a (هذا حسب علمي) ويكفي تراجع الموجة b إلى 90% من A هذا من ناحية، ومن ناحية اخري التركيب الداخلي للموجة a بالنسبة لي واضح أنها موجة ثلاثية وليست خماسية كشرط للزيجزاج..

والله اعلم..

5-50/5

عضو نشط
بو محمد.. هذا سؤال حصلته من موقع اليوت ويف مع جوابه

Q: If wave 4 doesn’t alternate with wave 2, should I revise my wave count?
Does the lack of alternation between wave 2 and wave 4 mean that I need to review my wave count? Wave 2 lasted 3 years, wave 4 lasted 1 year, and they both were zigzags that ended on the trend channel line.
A. Since alternation is a guideline, the absence of alternation between waves 2 and 4 in an impulse wave does not invalidate the wave count.

Bo_jassim

عضو مميز
بو جاسم بالاول اسمح لي حطيت تشارت من غير اذنك.. بعد ما اعودها :)

بخصوص المصدر : هذا التشارت حطه واين جورمن ضمن الدرس التعليمي on-demand, online course: The basics of the wave principle سلايد رقم 3.04
وأما بخصوص الموجة 2 مو شرط ان الفلات العادي (وليس الفلات الممتد) يكسر الموجة a (هذا حسب علمي) ويكفي تراجع الموجة b إلى 90% من a هذا من ناحية، ومن ناحية اخري التركيب الداخلي للموجة a بالنسبة لي واضح أنها موجة ثلاثية وليست خماسية كشرط للزيجزاج..

والله اعلم..

فعلا بوساره مو شرط يكسر وانا عندي ايضا مراجع فيها بس توقعت انهاممكن تمشي زيجزاج بس دام فيها مرجع اساسي عيل شكرا على التنبيه :)
بو محمد.. هذا سؤال حصلته من موقع اليوت ويف مع جوابه

q: If wave 4 doesn’t alternate with wave 2, should i revise my wave count?
Does the lack of alternation between wave 2 and wave 4 mean that i need to review my wave count? Wave 2 lasted 3 years, wave 4 lasted 1 year, and they both were zigzags that ended on the trend channel line.
A. Since alternation is a guideline, the absence of alternation between waves 2 and 4 in an impulse wave does not invalidate the wave count.

مشكور على هذي الاضافه بو ساره شغلات مثل هذي اتأكد المعلومه
عندي ملاحظه موقع الاسئله بالشركه مادري ليش بس في اجوبه تنشال مع الوقت ومافي غير يمكن 33 سؤال الباجي راحو عندك فكره عن هل سالفه ؟ حاولت اني ادور سؤال قاريه من قبل بس لما رحت ادوره ماحصلته عندك فكره ليش ؟؟؟؟

5-50/5

عضو نشط
فعلا بوساره مو شرط يكسر وانا عندي ايضا مراجع فيها بس توقعت انهاممكن تمشي زيجزاج بس دام فيها مرجع اساسي عيل شكرا على التنبيه :)

مشكور على هذي الاضافه بو ساره شغلات مثل هذي اتأكد المعلومه
عندي ملاحظه موقع الاسئله بالشركه مادري ليش بس في اجوبه تنشال مع الوقت ومافي غير يمكن 33 سؤال الباجي راحو عندك فكره عن هل سالفه ؟ حاولت اني ادور سؤال قاريه من قبل بس لما رحت ادوره ماحصلته عندك فكره ليش ؟؟؟؟

بو جاسم لا والله ما عند خبر.. انا من عرفتهم وهذي الاسئلة الى الآن ما تغيرت (بالنسبة لي)

الريان

عضو مميز
السلام عليكم
ممكن تسمحون لنا بالمشاركة

مادام انكم تتكلمون عن التبادل والتعليمات

طبعا منها يقول الثانية حادة والرابعة تماسك شوف اشلون التزم هالشاتر بالنظرية بس غير شغلات :) التزم بان الثانية اقوي تصحيح من الرابعه بس بشكل فلات والرابعة اقل تصحيح من الثانية بس بشكل زيقزاق

اترك لكم الشارت وهو للدوا ويبقى احد التعليمات تقول ان التوقع المبدئ للمؤشر هو بحر تحت القاع السابق بشي بسيط وهو احد الاهداف

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.7 KB   المشاهدات: 194

Bo_jassim

عضو مميز
هلا والله بوسعد امنوره امنوره الصفحه :D على فكره شارت الداو على تحليل اليوت وايف توه اخلص 1 2 يعني بصير عيد جنه هل سنه:p !!!! اتوقع الترقيم الاولي كان الي تفضلت فيه بس الحين صار غير هذا الترقيم حق آخر جزء مادري وين حطيت الكامل :(

الملفات المرفقه:

الحجم: 57.6 KB   المشاهدات: 161

Bo Mostafa

عضو نشط

حقائق

عضو محترف
هلا والله بوسعد امنوره امنوره الصفحه :d على فكره شارت الداو على تحليل اليوت وايف توه اخلص 1 2 يعني بصير عيد جنه هل سنه:p !!!! اتوقع الترقيم الاولي كان الي تفضلت فيه بس الحين صار غير هذا الترقيم حق آخر جزء مادري وين حطيت الكامل :(

هلا بو جاسم, ترقيم مؤشر الداو بهذه الصورة يعطي انذار بوقوع كارثه مستقبلا و الله يستر. آنه أقول ليش في أهداف مستقبليه تحت ال 4000 (مثل 3600 و أنزل بعد), التفسير ان القاع الاخير مو موجه "أيه" التفسير هو الترقيم اللي في التشارت (موجه 1) و الله أعلم.

كذلك, هذا فيه تأييد بأن سعر برميل النفط ممكن يصل الى تحت ال 25 دولار مستقبلا كما ذكرت ذلك منذ شهور.

الله يستر

splendid

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن تسمحون لنا بالمشاركة

مادام انكم تتكلمون عن التبادل والتعليمات

طبعا منها يقول الثانية حادة والرابعة تماسك شوف اشلون التزم هالشاتر بالنظرية بس غير شغلات :) التزم بان الثانية اقوي تصحيح من الرابعه بس بشكل فلات والرابعة اقل تصحيح من الثانية بس بشكل زيقزاق

اترك لكم الشارت وهو للدوا ويبقى احد التعليمات تقول ان التوقع المبدئ للمؤشر هو بحر تحت القاع السابق بشي بسيط وهو احد الاهداف

صبحك الله بالخير يا بو سعد ,,

Wave 2 واضح انها Flat ,, مع ان الموجه الاولى Diagonal ,,

واصطلح طبعا على ان تصحيحات ال Flat ما تعتبر حاده ,, مع

ان بعض المرات يكون تصحيح ال Flat اعنف تصحيح ...

:)

عجيب الداو ,, مدرسه موجات ايليوت ..

Bo_jassim

عضو مميز
يا جماعه مخي وقف ابي احد اشوف ترقيم ثاني غير هذا على السريع امس ما مداني كنت تعبان ولا كنت بناقش هل ترقيم !
قطاع البنوك في شي مو عاجبني مادري شنو

الملفات المرفقه:

الحجم: 70.9 KB   المشاهدات: 233

Mr. Eng.

عضو مميز
بو جاسم يمكن يكون هذا ترقيم قطاع البنوك و الهدف حاليا 9450 تقريبا
و الله أعلم

الملفات المرفقه:

• قطاع البنوك 18.png
    قطاع البنوك 18.png
    الحجم: 14 KB   المشاهدات: 208

Bo_jassim

عضو مميز
::verymad::يوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن:D:mad:

Mr. Eng.

عضو مميز
و يمزمز بفليك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى