محلل اليوت تحت التدريب

الحالة
موضوع مغلق

Mr. Eng.

عضو مميز
السوق السعودي مع الموفينج افريج
بوبشير الموجه الخامسه من الخامسه حطيتها اندينج داياجونال تبي تعتبرها 5 موجات نزول ماتفرق وياي كلا الحالتين ممكنه الموجات مو واضحه بالنسبه لي.
بس هذا مايغير من نظرتي للترقيم ككل.
الموفينج افريج يأكد على موقع الموجات 2 و 4. والموجات الداخليه ماعندي فيها اي مشاكل.
خلاص صدقتك بو جاسم بروح اقرا عن الروك بس مو الروك اند رول
انااقول جذي بعد :( حاولت قاومت والله 28 سنه وانا اقاوم :mad:
بس الربع خونه خلوني ابروحي :mad:
ههههههههههههه
نا قلت لك احب الرقم 7 و فيه اسرار عجيبه؟
يعني الحين دورتك الحياتيه اقصد الإقتصاديه تتبع الرقم 7 لأن 28 اربع اضعاف الرقم 7
بس يا خوي لا تثني بال 56
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Bo_jassim

عضو مميز
يه يه يه شالتحليل الطيب يا بوجاسم :) ولو اني مافهم باليوت .. بس مبين ( انزين شلون مبين مادري ههههههه )

يعطيك العافيه :)

صراحه اول مره اشوفلك شارت حلو ولا العاده الشارت كبر صماخ واحد من الربع هههههههههههههه
هههههههههههه مشكله لصماخ اذا صار اكبير :p
خلاص صدقتك بو جاسم بروح اقرا عن الروك بس مو الروك اند رول

ههههههههههههه
نا قلت لك احب الرقم 7 و فيه اسرار عجيبه؟
يعني الحين دورتك الحياتيه اقصد الإقتصاديه تتبع الرقم 7 لأن 28 اربع اضعاف الرقم 7
بس يا خوي لا تثني بال 56
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هلا بومحمد روك اند رول طلع مو هين;) انا والله طبيت على هل كتاب عشان بس اناقش السعودي وياكم ولا كنت امخليه حق بعدين :D.
بس والله قلتها الرقم 7 جنه مو هين :D:D:):D

Mr. Eng.

عضو مميز
بو جاسم مؤشر الروك له كتاب بروحه و لا الشرح الموجود في كتاب جون ميرفي يؤدي الغرض؟

Mr. Eng.

عضو مميز
زين بو جاسم رفعت لك تشارت قطاع الأغذية و ذكرت فيه إنا حاليا إحنا خلصنا الرابعه و أحس فيه غلط لأن الموجه الرابعه دبل زقزاق
ابي تعليقك على التشارت

Bo_jassim

عضو مميز
بو جاسم مؤشر الروك له كتاب بروحه و لا الشرح الموجود في كتاب جون ميرفي يؤدي الغرض؟

بومحمد الموضوع اكبر اشويه من الخط الي حطيته على الروك في مؤشر ال breadth داشه بالحسبه بعد :D مع تفاصيل ازياده اهو شابتر واحد بالكتاب بس.
كتاب مارتن برينج تكلم عن مؤشر الروك بس مو اب هل تفاصيل وماذكر العلاقه بالترقيم الكتاب الوحيد الي اشوفه يفيد حاليا اهو هذا الكتاب بس اهو ترى شابتر واحد باجي الكتاب ماقريته ليش عندي واحد ماخلصت منه انا بس طبيت على هل شابتر عشان نقاش السعودي.
مادري اذا الكتاب كله يسوى ولا لا بس اذا تبي اصورلك الشابتر انا حاضر :).

Bo_jassim

عضو مميز
زين بو جاسم رفعت لك تشارت قطاع الأغذية و ذكرت فيه إنا حاليا إحنا خلصنا الرابعه و أحس فيه غلط لأن الموجه الرابعه دبل زقزاق
ابي تعليقك على التشارت

انت عارف وضعي بومحمد هل يومين :eek: بس ان شاء الله اذا صار لي فرصه اشوفه سوقنه عامة يبيله قعده مو مثل السعودي واضح:eek:.

Bo_jassim

عضو مميز
مايجوز جذي انا بالغصب لقيت وقت علشان انزل السعودي بوبشير :mad:
احنه ابروحنه 3 الي قاعدين انتكلم باليوت لازم اتشارك ويانه نبي نقاش حامي بينه عشان انعصر المخ ونستفيد :mad::).

splendid

عضو نشط
السوق السعودي مع الموفينج افريج
بوبشير الموجه الخامسه من الخامسه حطيتها اندينج داياجونال تبي تعتبرها 5 موجات نزول ماتفرق وياي كلا الحالتين ممكنه الموجات مو واضحه بالنسبه لي.
بس هذا مايغير من نظرتي للترقيم ككل.
الموفينج افريج يأكد على موقع الموجات 2 و 4. والموجات الداخليه ماعندي فيها اي مشاكل.

As you like يا بو جاسم ,,

اسمح لي على متابعه هالموضوع ,,

بالتوفيق ...

:)

Bo_jassim

عضو مميز
As you like يا بو جاسم ,,

اسمح لي على متابعه هالموضوع ,,

بالتوفيق ...

:)

دخول الموضوع مش زي خروجه كلامك يعني ماتوافقني قولي راييك نبي نسمع. الموضوع موضوع نقاش عادي مايصير هذا شارت واحد رفعناه وصكرت النقاش ماتبي اتكمل ويانه :mad: انا دايما اناقشك ابتراقيمك مايصير جذي بوبشير ناقشني ابترقيمي راييك يهمني وانا خبرتي بسيطه بس عندي مراجع استفيد منها واحنا داشين المنتدى عشان انفيد ونستفيد وانت على اسلوبك هذا ماتبي اتفيد ولا تستفيد ولا اتناقش احد.

يعني لما اتنزل انت شارت لازم اقتنع من دون نقاش وياك ! واذا ماعجبك ردودنه قلة صكرو الموضوع ! خل انتناقش كل واحد يقول الي عنده وانعرف بعدين شنو الافضل.

Bo_jassim

عضو مميز
نبي ايكونات يديده فيها اشكال يديده وين انحصل ؟ نسيت الي الموقع مال قبل الي فيه ايكونات محد عند فكره اذكرنه فيه :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
في كتابه at the crest of the tidal wave ذكر روبرت بريكتر العلاقه بين مؤشر ال roc والدايفرجنس بترقيم الموجات.

اغلب المحللين يستعملون مؤشر ال rsi في الترقيم وهو لا بأس به يعطي اشارت ايضا جميله بس اذا لاحظت الفرق الي حاصل والاشاره الي ممكن تحصل عليها من مؤشر الروك وال rsi راح اتعرف ان مؤشر الروك وهو المذكور في الكتاب ( مرجعي :) ) هو الذي يفضل استخدامه على مؤشر rsi . بالنسبه لترقيم الموجات لاحظ انك اذا استعملت مؤشر ال rsi قد تعتقد ان موقع الموجات وهي باللون الاحمر هو الصحيح.
ولكن مؤشر الروك اعطى اشاره على ان موقعها الصحيح في مكان آخر!

انلاحظ ان الموفينج افريج والمؤشر الروك اثنينهم فيهم مراجع وذكرت مرجعي بالموفينج افريج سابقا وتوني ذكرت مرجع الروك يؤكدون على ان ترقيمي للسوق السعودي صحيح.

حقيقه انا ماكنت بدش ابعمق لهدرجه لأن الترقيم جدا واضح ابنظري ويمثل زيجزاج 535.بس الشباب يحدون :d
اسمحولي اذا مارديت ابسرعه جدا مشغول هل ايام بس كنت بنزل هل شارت عشان اوضح حق الربع بوبشير وبومحمد وجهة نظري :eek:.

ملاحظه: الخط والترقيم الاحمر حسب ال rsi اما الازرق فهو الروك.
فاتح الباب للنقاش :d

مجهودك رائع يابوجاسم وعساها في ميزان اعمالك

على العموووووووووووم ان شالله نشوفك محلل محترف:)

Bo_jassim

عضو مميز
مجهودك رائع يابوجاسم وعساها في ميزان اعمالك

على العموووووووووووم ان شالله نشوفك محلل محترف:)

انضبطك يا ولد العم بس طبعا تنقصني الخبره الموجوده عند اعضاء المنتدى وان شاء الله بتعاون وياهم كلنه انحسن من مستوانا بالتحليل :)

5-50/5

عضو نشط
بو جاسم.. ممكن تذكر اسم مرجعك للموفنج آفريج لو سمحت.. ادري انك تقول انك ذكرته سابقا بس مو قادر احصل عليه.. فإذا أمكن تعيد ذكره هنا.. Tia

Bo_jassim

عضو مميز
بو جاسم.. ممكن تذكر اسم مرجعك للموفنج آفريج لو سمحت.. ادري انك تقول انك ذكرته سابقا بس مو قادر احصل عليه.. فإذا أمكن تعيد ذكره هنا.. Tia

بوساره كنت حاط لينك ابموضوع بوبشير من قبل حاليا اهو مو وياي لما ارد البيت انزل اللينك مرثانيه اهني حاضر :)

5-50/5

عضو نشط
بوساره كنت حاط لينك ابموضوع بوبشير من قبل حاليا اهو مو وياي لما ارد البيت انزل اللينك مرثانيه اهني حاضر :)

مشكور وما تقصر حبيب قلبي.. وبالمناسبة ترى انا حصلت على كتب constance brown ما ادري شسمها وطايحله قراءة بالكتاب الأولي (Technical Analysis for the professional Trader) (أعتقد طبعة 1999 ) والله لما الحين أشوف في معلومات جديدة علي خاصة بالذات بالمؤشرات indicators .. يعني لما الحين مفيد.. وأنصح بقراءته :D

Bo_jassim

عضو مميز
مشكور وما تقصر حبيب قلبي.. وبالمناسبة ترى انا حصلت على كتب constance brown ما ادري شسمها وطايحله قراءة بالكتاب الأولي (technical analysis for the professional trader) (أعتقد طبعة 1999 ) والله لما الحين أشوف في معلومات جديدة علي خاصة بالذات بالمؤشرات indicators .. يعني لما الحين مفيد.. وأنصح بقراءته :d

هذا الكتاب افضل كتب كونستانس براون ابنظري جدا جدا ممتاز بالتوفيق بوساره :).

حقائق

عضو محترف
في كتابه at the crest of the tidal wave ذكر روبرت بريكتر العلاقه بين مؤشر ال roc والدايفرجنس بترقيم الموجات.

اغلب المحللين يستعملون مؤشر ال rsi في الترقيم وهو لا بأس به يعطي اشارت ايضا جميله بس اذا لاحظت الفرق الي حاصل والاشاره الي ممكن تحصل عليها من مؤشر الروك وال rsi راح اتعرف ان مؤشر الروك وهو المذكور في الكتاب ( مرجعي :) ) هو الذي يفضل استخدامه على مؤشر rsi . بالنسبه لترقيم الموجات لاحظ انك اذا استعملت مؤشر ال rsi قد تعتقد ان موقع الموجات وهي باللون الاحمر هو الصحيح.
ولكن مؤشر الروك اعطى اشاره على ان موقعها الصحيح في مكان آخر!

انلاحظ ان الموفينج افريج والمؤشر الروك اثنينهم فيهم مراجع وذكرت مرجعي بالموفينج افريج سابقا وتوني ذكرت مرجع الروك يؤكدون على ان ترقيمي للسوق السعودي صحيح.

حقيقه انا ماكنت بدش ابعمق لهدرجه لأن الترقيم جدا واضح ابنظري ويمثل زيجزاج 535.بس الشباب يحدون :d
اسمحولي اذا مارديت ابسرعه جدا مشغول هل ايام بس كنت بنزل هل شارت عشان اوضح حق الربع بوبشير وبومحمد وجهة نظري :eek:.

ملاحظه: الخط والترقيم الاحمر حسب ال rsi اما الازرق فهو الروك.
فاتح الباب للنقاش :d

السلام عليكم بو جاسم,

بناء على طلبك بابداء وجهة نظري في ترقيمك لمؤشر السوق السعودي أرى بأنك خططت مثلث كموجه رابعه في حين أن التركيب الداخلي لا يدل على أنه مثلث, عموما هذه وجهة نظرك و لها احترامها.

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2142487&postcount=424

أمس قعد افتش في كمبيوتري القديم أكثر من 3 ساعات الى أن وجدت ترقيمي للمؤشر (شهر 8 سنة 2008) وبه تفصيل للموجات الداخليه, انتهاء الموجه"A" الكبيره كان بتاريخ 2 / 7 /2007 في حين تشارتك تبين بأن الموجه انتهت في يناير 2007(انظر التشارت).

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• SAUDI IDX 6 August-08.png
    SAUDI IDX 6 August-08.png
    الحجم: 27.7 KB   المشاهدات: 215

Bo_jassim

عضو مميز
جزاك الله خير بومحمد على عرض راييك ترقيم فعلا جميل ودقيق جدا اتمنى بومحمد انك اتسيير علينه بين فتره وفتره نبي واحد خبره امر علينه اهني مانستغني عنك بالتحليل
مافي غيري اناو بومحمد انج وانا اهني راس اب راس :d .
بومحمد اتمنى اتقولنه راييك عن موقع الموجه الثانيه من النزول ونوعها اذا متى ما سمحلك الوقت :).

Bo_jassim

عضو مميز
بوساره هذا الينك http://www.tradingfives.com/articles/elliott_oscillator.htm
ويا جماعه ترقيمي للسعودي قابل للخطأ قبل الصواب اتمون الاخوان بومحمد حقائق وبوبشير اخبر مني و انا فقط قاعد اشوف المراجع ممكن بالتطبيق يكون شي ثاني والقصد اهو النقاش فقط بومحمد (حقائق) جزاه الله خير وضحلي وجهة نظره بس بوبشير :( داس بريك .
على العموم البركه بالشباب والنقاش اتم واذا بنسوي جذي على كل شارت مانخلص :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى