*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

السبيعي2

عضو نشط
وتكفيني أنا بعد وهو ما يأكد الإشاعه القوية إن citi bank تقدم بعرض لشراء cmkx لأنه أصبح يمتلك شركة nite وهي أكبر شركة عاملة شورت
على السهم وطبعا مقابل نسبة حلوة من شركة cim اللي بدورها سترث كل ممتلكات cmkx وستطرح عن طريق إكتتاب والمفاوضات لازالت جارية
بس من غير المعروف كم السعر اللي راح يدفعونه للمساهمين أو يعطونهم
أسهم من الشركة الجديدة أو كلاهما .
ولو لاحظت تقرير البارون الأخضر إن cmkx رافضين يصرحون باللي عندهم
لإنه الإعلان عنه الأن مايفيدهم بشيء ولا يرفع سعر السهم في ظل عمليات الشورت وهذا يؤكده بيان cmkx الصحفي الأخير تفضيلهم العوده لسوق pink sheet حيث لا شيء يجبرهم على الإعلان وهو ما يؤكد أيضا العثور
على الألماس.
الخلاصة فيه لعبة كبيرة وشغل إحنا ما ندري عنه ولكن إحساسي يقول الخير
جاي بالطريق الصبر عاقبته زينه
al7bebe شغلك صح ومنور ;)
أبو فوز لا تقاطع :D

السبيعي2

عضو نشط
SGGM أرتفعت أمس 300%

قديما قالوا اللبيب بالإشارة يفهم :p

السبيعي2

عضو نشط
Hold those CMKX shares and don't allow anyone to scare you. Hold them
tight and trust Urban Casavant. Rewards are coming soon...

رساله موجها صاحب منتدى لأعضاء المنتدى مو إحنا اللي أبتلشنا باللي خبرك

شرايك بالألوان أبو فوز :D

وينك غايب يالحميداني عسى ما شر

تركي2000

عضو محترف
خمس نجوم يابو صالح

الوانك وعلومك كلها

بس نبي الشركة بعد تبرق بلون اخضر

وقتها

ياليل ياعين

ahmadq8

عضو نشط
السبيعي منو الحميداني ابي اعرفه ومشكور على الاخبار الحلوه والالوان ما اقدر اعلق عليها اخاف ؟؟؟؟

الحميدانى

عضو نشط
SGGM أرتفعت أمس 300%

قديما قالوا اللبيب بالإشارة يفهم

هله باالطيب الغالى عزيز وطلتك حلوه حلوه حلوه ;)

ياخالى فهمنى شوى ترى استوعابى شوى ضعيف :D ماهى علاقة سهمنا بهذا السهم :rolleyes: انا اول ما شفت الموضوع رحت الى المحفظه باالاوسط مالكيت سهم بهذاالسم sggm الى عندى من المنح gemm gmci juinr uscar وكلهم واقفين عن العمل يقولون بعد سنه تكفى نورنى ياخالى ونوراخوانى باالمنتدى

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم

ابو صالح

ترى انا ما نزل لي من المنح الا cmkxr , juinr, uscar

هل في شي ما ادري عنه او راح ينزل بعدين

وشكرا

cmkx

عضو نشط
وانا عندي استفسار لازم اكون شاري من اي تاريخ حتى تنزلي اسهم منح ؟

السبيعي2

عضو نشط
VEGREVILLE, Alberta, Sep 28, 2004 (BUSINESS WIRE) --

St. George Metals, Inc. (Pink Sheets:SGGM) is pleased to announce that the Company has delivered the 4th and final payment of $2,500,000 U.S. Dollars to CMKM Diamonds, Inc. (Pink Sheets:CMKX) totaling now $10,000,000 U.S. Dollars of the $10,000,000 U.S.D. joint venture agreement between St. George Metals, Inc. and CMKM Diamonds, Inc.

In consideration for $10,000,000 US Dollars and two hundred billion (200,000,000,000) restricted shares of SGGM St. George Metals, Inc. will purchase a 5% unencumbered and absolute interest in any and all mineral claims held by CMKM Diamonds, Inc.

في نوع من الشركات أسمه shell
وهي شركات مدرجه بالبورصة بس ماعندها أي نشاط (مثل شركة الكيبل في الكويت :D )
والشركات الي عندها نشاط بس عندها مشاكل مع sec والشركات المقفلة
بدال ماتسوي ipo وتنطر سنتين تعمل merger أي إندماج مع هذي الشركات حيث أنه أسرع وأرخص طريقة للوصول للبورصة وطبعا أصحاب الشركات هذي يدخلون شركاء بنسبة متفق عليها في الشركة الجديدة أو يأخذ
كاش ويروح لأهله ,صار معلوم :D
السؤال شركة من هالنوع شنو اللي يخلي cmkx تتنازل عن 5% من ممتلكاتها وتعطيها لها وشتبي في 200 بليون سهم وليش محجوزة
هالأسهم وليش ما وزعوها على المساهمين وشمعنى هالرقم بالذات(مقارب جدا لأسهم cmkx الحقيقية) والسؤال
الأهم ليش هالأرتفاع في السعر 300% :eek:
أنا أعتقد في ناس قاعد تجمع الأسهم ناس عندها معلومات وأعتقد هالمسلسل المكسيكي في حلقاته الأخيرة :p
الله يستر ويرزقنا جميعا

بوراشد2 هذي هي المنح مافيه غيرها لغاية اليوم
cmkx إذا ما جاك شيء خلاص طافك تاريخ التوزيع

السبيعي2

عضو نشط
فيه واحد من الأمريكان يقول فيه خبر يوم الجمعه الجاية عن شراء citibank
لجميع أسهمنا بسعر يترواح بين0.20 الى 0.37 سنت طبعا إشاعه
بس المشكلة أنه واثق من نفسه حيل :eek: :confused: :cool: :rolleyes:

تنويه: التوقيت الصحيح هو : 9:25 AM Thursday eastern

الجمعه 1 أبريل :D

http://69.93.139.106/~indexsi/vb/showthread.php?t=24883 يعملها البخت وتضرب cmkx
ربي على كل شيء قدير

al-abdli

عضو نشط
cmkx messages boards news

Tuesday, March 29, 2005

CMKM Diamonds, Inc. (CMKX) Update

The Green Baron Report for the past few days has been speaking with John Martin, major CMKX shareholder, and his Attorney Bill Frizzell from The Frizzell Law Firm of Smith County, Texas, who Mr. Martin has retained to file a Motion to Intervene on behalf of CMKX shareholders regarding the current SEC hearing involving CMKM Diamonds, Inc. The Green Baron Report views this as a significant development for all CMKX shareholders.

In our ongoing effort to provide our members with the latest and most accurate information available we have scheduled a webcast for tomorrow afternoon, Wednesday, March 30th with Attorney Bill Frizzell which we will make available to the public shortly afterwards on our website www.TheGreenBaron.com مارس/آذار 29, 2005

سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. (سي إم كْي إكس) تجديد

البارون الأخضر Report للأيام القليلة الماضية يَتكلّمُ مَع جون مارتن، حامل أسهم سي إم كْي إكس رئيسي، ومُحاميه بيل Frizzell مِنْ شركةِ المحاماة Frizzell لمقاطعةِ سميث، تكساس، التي السّيد مارتن إحتفظَ بتَقديم a إقتراح للتَدَخُّل نيابةً عَنْ حَمَلةِ أسهم سي إم كْي إكس بخصوص إس إي سي الحالية تَسْمعُ التَضْمين سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. البارون الأخضر Report يَنْظرُ هذا كa تطوير هامّ لكُلّ حَمَلة أسهم سي إم كْي إكس.

في جُهدِنا المستمرِ لتَزويد أعضائنا بآخر والأكثر المعلوماتِ الدقيقةِ المتوفرِ حدّدنَا a بَثَّ على الإنترنت ليوم غدٍ العصر، الأربعاء، مارس/آذار ثلاثون مَع المُحامي بيل Frizzell أَيّ نحن سَنَجْعلُ متوفرون إلى الجمهورِ بعد ذلك بقليل على موقعِ ويبنا www.TheGreenBaron.com

لقد كَانَ هناك تخمينُ كثيرُ بخصوص عروضُ طريةُ التي تَتضمّنُ سي إم كْي إكس. نحن هنا في البارونِ الأخضرِ عِنْدَهُ الثقةُ العلياُ في إس إي سي وإدارة ماسِ سي إم كْي إم لحِماية مصالحِ حَمَلةَ الأسهم بجدّ، نُذكّرُ أعضائنا أيضاً بأنَّ ه يَكُونونَ كثيراً في إهتمامِنا الأفضلِ إذا أيّ عروض طرية، أَو مفاوضات مماثلة تَحْدثُ، عَملَ ذلك مَع حَمَلةِ الأسهم سَيكونُ عِنْدَهُ تمثيلُنا القانونيُ في المنضدةِ التي تَنتبهُ إلى مصالحِنا.

Evergreen Marketing، المحدودة. والبارون الأخضر Report يوَدُّ أَنْ يُصرّحَ بأنّنا ما إستلمنَا أي تعويضِ مِنْ أيّ مِنْ الأطراف المعنية في هذه المسألةِ. Including سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. ، جون مارتن، أَو شركة محاماة Frizzell. تدخّلنا بصرامة كحَمَلة أسهم وتحقيقاً للمصالح العليا لأعضائنا.

cmkx

عضو نشط
CMKX -- CMKM Diamonds, Inc.
Com ($0.0001)

COMPANY NEWS AND PRESS RELEASES FROM OTHER SOURCES:

Equity Bridges Financial Relations: Equity Bridges Financial Relations announces shareholder legal representation for CMKM Diamonds Inc./SEC proceedings and endorses Evergreen Marketing Inc. and The Green Baron

Mar 31, 2005 (M2 PRESSWIRE via COMTEX) -- Equity Bridges Financial Relations is pleased to announce shareholder legal representation in a motion to intervene in the matter of the SEC and CMKM Diamonds Inc. (Pink Sheets: CMKX)
Wayne Pedersen President and CEO of Equity Bridges Financial Relations stated "I fully endorse Evergreen Marketing Inc. and the Green Baron for helping shareholders in regards to having legal representation at the proceedings involving the SEC and CMKM Diamonds Inc. Shareholders need to be heard from and the more shareholders that register their names the stronger voice we will all have. It is my opinion that shareholders should register their names to help out our common cause. I felt it was necessary to send this message out on the presswire due to the fact that only investors reading message boards, or members of The Green Baron newsletter would be the only ones aware of this. This is a matter for each and every shareholder to be aware of and we do not expect CMKM to publicly announce this information. We felt it was only fair that everyone was made aware"

For an exclusive Green Baron interview with attorney Bill Fizzell regarding CMKX please visit the Green Barons website:.

Direct Link : http://www.thegreenbaron.com/CMKX Info Center.htm

To Register your name for legal representation (retainer fee of $25 required) please visit:

Direct Link: http://www.cmkxownersgroup.com/agreement.php

About Equity Bridges Financial Relations: Equity Bridges Financial Relations (EBFL)has been in business since 1999 and has represented over 100 Companies. EBFL is committed to investors as much as we are committed to companies. We firmly believe that well informed investors is one of the most important functions a publicly traded company can do. "We help bridge the gap between companies and investors." Visit our website to learn more at: www.equitybridges.com

The owner and staff of Equity Bridges Financial Relations are not licensed investment advisors. Nor do we give out buy, sell or hold advice to anyone. We have not been compensated in anyway to publish this report. Full disclaimer/disclosure is located at: www.equitybridges.com/cmkxdisclaimer.htm

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2005 M2 COMMUNICATIONS LTD

:)

اعتبرها تهويشه فيها إن إن شالله

al7bebe

عضو نشط
ههه السهم الامريكي التهويشه مو الي على سنع ماورها فايده.
بس اقول للحين انا معاكم عايش في احلام اليقضه . ههههههه

على فكرة يالحبيب أنا ما زلت متفاءل بهالسهم ومخطط على موقع وخالص لمشروع بنك ان شالله وبالافتتاح راح اقدم لك بطاقة دعوة

بو صالح

عضو نشط
السهم الامريكي قال:
على فكرة يالحبيب أنا ما زلت متفاءل بهالسهم ومخطط على موقع وخالص لمشروع بنك ان شالله وبالافتتاح راح اقدم لك بطاقة دعوة

نفس الحلم الجميل اللي انا عيشه هاليومين :d

al7bebe

عضو نشط
سمسكتك

انا ارفض بطاقه الدعوه تدري ليش؟
علشان انا كنت افكر اني اكون المستشار المالي في البنك المشتريه.

تستاهل كل خير يالحبيبي ولو انك طماع شوي بس تستاهل

بس الرجاء من الاخوان عدم الاحراج فمكان المستشار لم يعد شاغرا

الرجاء البحث في وظائف اخرى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى