*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
وإليكم ترجمة كلام الحبييييب

إهلاً بالجميع،

الذي ناس محظوظون أنت حقاً لأَعتقدُ بأنّنا بوركنَا! لِماذا؟ لأن عِنْدَكَ سي إم كْي إكس! أنا فقط إكتشفتُ حول هذا السهمِ 1 1/2 قبل شهور. إكتشفَ أنا حوله قَبْلَ سَنَة أنا (أَعتقدُ) ملمس كفقط أنا أعْمَلُ في هذه اللحظة بالذات --- متحمّس جداً للشعور أنا عِنْدي حول هذا السهمِ مستحيل النكرانُ. ماذا ذلك يَقْصدُك؟ لَرُبَّمَا لا شيء. أنا لَيْسَ لِي أرقامُ لإعْطائك ولا حتى بريد دماغِ يسارِ لإرْسالك. لكن هذا البريدِ أمَّا سَيُساعدُ على جَعْل أنت تَشْعرُ بالارتياح أيضاً أَو تَكُونَ التَسْلِية على الأقل. لأولئك الذين مُهَان بسبب دينِكَ، أَعتذرُ الآن. هذه فقط a قصّة -- قصّتي كَمْ دَخلتُ سي إم كْي إكس.


قَرأتُ كُلّ أنا يُمْكِنُ أَنْ أَحْصلَ على أيديي الإفتراضيةِ على منذ إكتِشاف حول هذه الشركةِ الرائعةِ. أَتمنّى بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أُخبرَك الشّيء الذي يُمْكِنُ أَنْ أُخفّفَ رأيك، رغم ذلك لأولئك الذين يَجْعلُ كثيراً مهدّدة بالضياعأنا يعرف ذلك سهلُ للإضطِراب. تلك مخاوفَكِ اللاشعوريةَ تَظْهرُ على السطح. هم يُمْكِنُ أَنْ يُمسكوك في لحظاتِ أنت أقلّ تَتوقّعُ. هناك أسباب لهذه. البعض نوابضَ نفسيةَ، آخرون طبيعيون. عندما يَضْربونَ هم أقوياء --- على الأقل للبعضِ. هو مشتركُ عندما كثيرُ مهدّد بالضياع، لَكنَّه لا يَعْني دائماً a هاجس. أنا سَأَطْفرُ النفسيون / مُفردة تخصصية فسلجية. نعم، مرحبا بكم

إكتشفتُ أولاً حول هذا السهمِ مِنْ رجل الذي كَانَ عِنْدَهُ ضربة. هو كَانَ عضو هيئة تشريعيةَ Nystateنا السابق (رجل عظيم --- رجل ذكي). أي صديق وأنا ذَهبتُ لزيَاْرَته في المستشفى، يوم واحد. إحتاجَ صديقَي لتَوْقيعه إلى Ameritrade. ثمّ تَعلّمنَا الذي --- سي إم كْي إكس. قريباً بَدأتْ الهواتفُ بالرَنين بينما صديقي إتّصلتُ بأصدقائِه التي إتّصلتُ بأصدقائِهم وهكذا. الشخص الأول الذي إتّصلَ بكَانَ صديق له الذي فقط صادف أن كَانَ روحي --- نعم، أَعترفُ -- روحي. هي كَانتْ تَعْملُ للحكومةِ وكَانَ عِنْدَها ولَها بَعْض الزبائنِ الرفيع المستوى جداً. أخبرتْ صديقَي كَانَ عِنْدَها شعور جيد حول هذا السهمِ. الشيء القادم نَعْرفُ بأنّها تَتّصلُ ببَعْض أصدقاءِ لها --- Debeers. أخبروها مجازياً موقفَهم الإيجابيَ نحو هذه الشركةِ ونَقلتْ إلى بِأَنَّ هذه شركتِها شرعيةُ سويّة مع بضعة تفاصيل --- مثل روجر غلين، kimberlite ومثل هذه التفاصيلِ الأخرى.

ثمّ إتّصلتْ ب سمسار أوراق مالية إعتبرتْ لِكي تَكُونَ سمسار رفيع المستوى جداً مِنْ مدينة نيويورك. تَحرّى سي إم كْي إكس ولأي غرض إكتشفَ هو إستثمرَ تماماً بشكل رائع. في مثل الدورِ --- كذلك هي.

صديقي عَمِلَ نفس، فقط أقل لكن يُواصلُ زيَاْدَة الكميةِ كالشهران الماضية دور على وهو يَكتشفُ أكثرَ. هذا الصديقِ لي كما ترى حتى الآن شخص مهتم ببشكل غيبي. عِنْدَهُ أصدقاءُ روحيونُ آخرونُ. يَتّصلُ بهم أيضاً. أنا كُنْتُ أَتكلّمُ معه حوالي 1 1/2 قبل أسابيع عندما أخبرَني إتّصلَ ب إمرأة مُتَأَكِّدة مَنْ أنا كُنْتُ مألوفَ مَع ( "محليّ" ). كَانَ عِنْدَهُ واردُها يَنْظرُ إلى السهمِ وهي قِيلتْ بأنّها مَا سَبَقَ أَنْ رَأتْ أيّ شئَ مثله. الآن، صديقي لَيسَ بشدّة إلى سوق الأسهم الماليةِ، لكن في تلك النقطةِ قاطعتُه لإكتِشاف أيّ تأريخ ماضي بالنسبة إلى كيفية دقيق في هذه الأنواعِ مِنْ تنبؤاتِ هي كَانتْ. أخبرَني سَألَها مرّة حول سهمِ Alcoa وهي أخبرتْه الذي على الأربعاء. هو يَهْبطُ وبعد ذلك فوق ثانيةً على المتابعة الجمعةَ. جَعلَ 10,000$. قُلتُ، "عظيم، يَستمرُّ الآن ". حَملَ الذي عندما نَظرتْ إلى السهمِ (كما عَملتْ في الماضي مَع الآخرين حيث تَرى عادة رسم بياني و خَطّ الذي يُشيرُ إلى أين هو برأسُ) صاحتْ بأنّها مَا سَبَقَ أَنْ رَأتْ أيّ شئَ مثله قبل --- بأنّه "سَيَنفجرونَ! "سَألتُ بنفاذ صبر، "ماذا ذلك يَعْني؟ "الذي رَأتْ كَانَ خَطّ الذي يَذْهبُ إلى أعلى. سَألتُه إذا هو يُعْتَقَد بأنَّه يَسْألُها عندما هذا تَحْدثُ. أخبرتْه رَأتْ "15". عَرفتُ ذلك ما كَانَ سَيصْبِحُ سبتمبر/أيلولَ خامس عشرَ، لكن يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أكتوبر/تشرين الأولَ خامس عشرَ مِنْ كُلّ شيءِ قَرأتُ لهذا الحدّ.

حَسناً، القصّة لا تَنتهي هنا. بالأضافة إلى الأخير الـ2 psychics ذَكرَ --- نعم، صديقي إتّصلَ بالشخصِ الآخرِ. هذا الوقتِ هو كَانَ إمرأة --- صديق آخر مَنْ يَسْتَطيع "لكَلام" ب"أدلائِها" -- (إضحك بأعلى صوتك --- بالطبع لا أَسْخرُ مِنْ هذا --- فقط في ما أنا يُمْكِنُ أَنْ أَتخيّلَ البعض مِنْ أَنَّك يجب أنْ تُعتَقدَ في هذه النقطةِ). هو أخبرَها عن سي إم كْي إكس ولذا هي عَمِلتْ شيئَها. دَعتْه لاحقاً لإخْباره بأنَّ أدلائها أخبرَها التي على سهمِ أكتوبر/تشرين الأولِ الخامس عشرِ يَرتفعُ إلى حول. 56. لا، هو لَمْ يَعطيها أيّ معلومات أخرى مقدماً ما عدا سَألتْها للإلْقاء نظرة على هذا السهمِ.

دعنا نَدْعمُ. لَستُ خال مِنْ مثل هذه الأشياءِ بنفسي. سَألتُ صديق، إسبوعان قبل سمع كُلّ هذه تُشجّعانِ تُشجّعانِ أخباراً. سَألتُ هذا الصديقِ لي للتَغْطيس عندما سي إم كْي إكس سَيَرتفعُ ومِن قِبل كَمْ. أخبرتْني في أكتوبر/تشرين الأولِ الخامس عشرِ هو يَصِلُ. 59. هذا كَانَ قبل فترة طويلة هذا الصديقِ الآخرِ بَدأَ تَعليم الهاتفِ الغيبيِ.
أخيراً، في هذا العرقِ مِنْ مُناقشةِ صديقِي إتّصلتُ بشخصِ آخرِ واحد -- إمرأة في فلوريدا التي فقط حَدثتْ لمعْرِفة روحية التي تَفترضُ لِكي تَكُونَ دقيقةَ جداً. أخبرتْهم السهمَ يَرتفعُ في النهاية إلى 5.00$ +
الأخيرون سَمعتُ مِنْ هذا الصديقِ إتّصلَ ب رجل الذي يَعْرفُ حضرياً (تلك كَانَ الجمعةَ). الإشاعة بأنَّ هناك تَكُونُ بي آر الإسبوع القادم (هذا الإسبوعِ قريباً) والسعر يَرتفعُ قليلاً. كيف بعيداً؟ أنا لا أَعْرفُ --- الذي، حقّ؟
أنا لا أَستطيعُ إيجاد المناصبِ الآن لَكنَّه كَانَ أمّا بيتر، إستيرليني أَو Houstontex ذلك، لواحد، كَتبَ كَمْ رَأوا السهمَ يَرتفعُ في مكان ما بين. 50-.60 والذي. ثمّ ليلة أمس قرّرتُ فَحْص التعييناتِ الماضيةِ مِنْ الرجالِ الـ3 ذَكرتْ فوق. في أحد المناصبِ التي هي وُضّحتْ كَمْ "" إعتقدَ السهمَ يَقْفزُ إلى مكان ما بين. 50-.60. أيضاً، في مكان ما ضمن تلك المناصبِ مِنْ إحدى تلك الملصقاتِ كَانتْ بيان بأنَّ حضري قالَ السعرَ يَقْفزُ إلى حول. 50-.60. Hmmm. . .

شخصياً، شَعرتُ بالنشوة حول هذا السهمِ مُنذُ أن سَمْع عنه. إدعُه حدسَ، يُدمّرُ غريزةً أَو فقط سهل يَعمي طمعاً (لَيسَ ني)، لكن أَنا الآن على 200 % متأكّد هذا --، أفضل مِنْ تلك ولَيسَ بسبب التنبؤاتِ الروحيةِ، مع ذلك، ذلك كَانَ زائداً ------- لكن لأن بعد التَوَجُّس للماضي، تقريباً شهران ويَقْرأُ كُلّ بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أَجِدَ، أنا فقط يَشْعرُ بالنشوة. أليس كذلك؟

إنْ لمْ يكن، قَرأَ كُلّ أنت يُمْكِنُ أَنْ وبعد ذلك تَبتسمُ.
 

abuibrahim

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2003
المشاركات
88
اصدقائه الروحانيين الله العالم انهم محششين ... عندنا وعندهم من المهبل خير .
 

الحميدانى

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2004
المشاركات
115
السبيعى 2 مافى اخبار من اللى خبري خبرك ;) ;)

بينى وبينك اخوانا الي فوق مايبون يتعلمون وله عندهم صبر اذا تعدى الاسبوع او الاسبوعين اوشهر او شهرين او سنة قالو هذة نصب وحتيال ياخوى الى كاعد اتشوفه بهذه السهم عمليات اكتتاب وشركات كاعدة تشترى وطبيعى يبيله صبر ياأخوان ياخوى مثل الاكتتابات التى تصير عندنا يبيله صبر صبر صبر ;) ;) ;) ;) ;) ;)
 

al-abdli

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2003
المشاركات
456
الإقامة
KWT
cmkx news


السلام عليكم

مبروك لملاك السهم نصيبهم من سهم ucad طيب حيل ان شاء الله

حيث وصل السهم ucad 9$ وهالحين نزل الى 8.5$

التوزيع للحصص بكره ان شاء الله ما ينزل سعر ucad حتى تبيعون حصصكم

بهذا السعر الطيب

وبالتوفيق للجميع

-
 

Abu Faisal

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2004
المشاركات
776
الإقامة
الظهران
نشاء الله يصدقون معكم

ومبروك مقدما
 

bukhaly

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2003
المشاركات
763
السلام عليكم شباب
انا اتصلت بالاوسط وكلمني احد الموظفين وسئلت عن سهم سي ام سي اكس
انه يبي يعطي اسهم لشركة يو سي اي دي هل ممكن ابيع عند نزول السهم بالمحفظه عندي وجاء رد الموظف بانه لابد مرور اسبوعين على ما ينزل السهم
بالمحفظه وهذة مشكله ما نقدر انبيع بالسعر العالي الا بعد نزول السهم شوفو لناحل :mad:
اخوكم " بوخلي
 

الحميدانى

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2004
المشاركات
115
Don't let the bashers talk you out of your shares. Tomorrow is divey day and the UCAD stock that closed at $9.50 today will be put in your accounts for the first of many. They are shaking the trees, looking for scared owners to start a sell off.
Hang long and strong - :D :D
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير يا اخواني يا اخواني يا اخواني بشروني صحيح بكرة يعطوننا الاسهم وثانيا ليش سهمنا اليوم نازل بالحضيض على العلم ان فوليومه قويييييييييييييييييييي الرجاء ريحوننا اراحكم الله من كل نكد ترا وانا اخوكم ذبحنا التفكير وطلع لنا اقرون :d :d :d
 

الحميدانى

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2004
المشاركات
115
october 7 it "should" be in your account. who really knows. i wish i knew someone who actually knows what is going on with this company. everything is devoid of information these days which leads me to believe something is going on but i want to know WHAT. thinking that we'll have a substantial move soon though and that there will be a couple of pleasant surprises. cant do nothing but wait cuz i aint got no more money!
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
الحميداني تكفي ترجممممممممممممممممممممممممممممم
 

الحميدانى

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2004
المشاركات
115
أكتوبر/تشرين الأول 7 هو "يَجِبُ أَنْ" يَكُونُ في حسابِكَ. الذي يَعْرفُ حقاً. i أمنية i عَرفَ شخص ما الذي يَعْرفُ في الحقيقة ماذا يجري بهذه الشركةِ. كُلّ شيء مجرد مِنْ المعلوماتِ هذه الأيامِ التي تَقُودُني لإعتِقاد الشيءِ يَستمرُّ لكن i حاجة لمعْرِفة ما. التَفْكير بإِنَّنا سَيكونُ عِنْدَنا a تحرّك كبير قريباً مع ذلك والذي سيكون هناك مفاجئتان لطيفتان. النفاق لا شيء سوى يَنتظرُ cuz i aint ما أصبحَ أي مالِ أكثرِ! طول بالك راح الكثير مابكى اله واحد يوم صرنا هنادوه ;)
 

الاستشارى

موقوف
التسجيل
13 يوليو 2004
المشاركات
75
كل واحد كم يطلع له سهم من اسهم ucad


اذا ما حسبناها بالمليون من اسهم cmkx
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
الحميداني اذا اصدقم معانا حلاوتك عندي مليون دولار طبعا اذا اصدقم اتصير المللايين ما تنعد يارب وأي سياره اشتريها اكتب عليها من خلف الساره cmkxcmkx
 

الحميدانى

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2004
المشاركات
115
hassn رقم حسابى 14256398255 فى بنك سيتى بنك الامريكى

فرحان فريح دايم الحميدانى ;) ;)
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
الحميداني مبدع اليوم :D

الصبر ثم الصبر ;)

قرب الانفجار :p

الناطق الرسمي للشركة ميلفين يقول خلال 48 ساعة بتتغير الامور :eek:

عدد أسهم ucad مو مهم في عدده أهميته أنه يجبر المساهمين الغير

شرعيين على التغطية(شراء أسهمنا) وهم اللي ينزلون السعر اليوم علشان

يخوفون الناس علشان يغطون بأقل سعر ممكن :)


كل مليون cmkx=

15 ucad


مطلوب الصبر والله يرزق الجميع


الحميداني لا تكتب رقم حسابك في النيت وإلا فاضي مافيه شيء :D
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
تبون ترجمون والا كيفكم أنا بروح أنام وراي دوام

إهداء للحميداني ولا يهونون الشباب

I'm CERTAINLY no expert on such matters, so read this with that in mind.

But looking at recent history as it relates to CMKX, we had SGGM take off, and within a few hours, that penny (or was it sub?) was cruising around .70 pps. Since then, it has come back to the stratosphere, at just under a quarter. Still not bad.

Now, we have UCAD, jumping 2 1/2 times what it was just a few days ago.

When it finally gets around to CMKX's turn, I would expect the same kind of pop and drop, but certainly not to the levels we're at today. I think when the MMs finally start to cover, and the squeeze is on, it could get to .25 - .50 pps before dropping back to .10-.15 pps. And that is WITHOUT the bombshell PRs everyone believes are coming.

If the PRs start coming while we're popping, double or triple my guesses.


REALLT...this is in my uneducated opinion...but I'm a-wishin and a-hoping.
 

sas

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2004
المشاركات
167
السلام..........cmkx
الحقيقه اني بين مصدق ومكذب
وعندي فقط مليون وماني فاهم ؟؟ هل سيحول بالكامل الي الاسم الجديد؟؟
ام يعملوا له تقسيم عكسي ؟ كما حصل لاسهمarsk----تقسيم عكسي 1000مقابل 1وتغير الاسم الي gmci
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى