*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
سهم بؤرةِ أغسطس/آبِ: ماس سي إم كْي إم (سي إم كْي إكس)

يُعلنُ ماسُ سي إم كْي إم سهماً

سَيَكُونُ مدفوع في أكتوبر/تشرين الأولِ 6, 2004

يَجْعلُ المُحامي المتعلّق بالشركاتُ التعليقاتُ على تسجيل المنزلةِ



الجمعة الماضية، سبتمبر/أيلول 24 سي إم كْي إم Diamonds، المحدودة. (سي إم كْي إكس) أعلنَ الذي حصةَ Canadian Minerals المحدودة أمريكية. (يو سي أي دي) سهم سَيَكُونُ مدفوع في أكتوبر/تشرين الأول 6, 2004 بدلاً مِنْ اليوم. “ التأخير كَانَ بسبب الكميةِ الهائلةِ للعملِ الإداريِ التي مَنْ الضَّرُوري أَنْ تُعْمَلَ مِن قِبل وكلاءِ النقلَ لكلتا الشركات لكي تَجْعلَ ذلك التوزيعِ ,” ذَكرَ مدير تنفيذي حضريَ Casavant. “ نحن لا نَتوقّعُ أيّ تأخيرات أخرى في دَفْع الحصةِ. ” التأريخ القياسي للحصةِ يَبْقى بدون تغييرَ.

مُحامي سي إم كْي إكس المتعلّق بالشركات دي . روجر جلين ذَكرَ لاحقاً في البيان الصحفي , “ محاسبو الشركةَ يَعْملونَ لإكْمال تدقيقِ بياناتِ الشركةَ الماليةَ. عندما ذلك أُنجزَ، الشركة سَتَكُونُ جيّدة على طريقِها أَنْ تُصبحَ تُبلغُ عن الشركةِ بالكامل ثانيةً. ”

يَظْهرُ حصةَ يو سي أي دي سَتَكُونُ حوالي 9.6 مِنْ أسهمِ يو سي أي دي لكُلّ شخصِ مليون مِنْ أسهمِ سي إم كْي إكس دانتْ في التأريخِ القياسيِ (بالرغم من أن هذا العددِ يُمْكِنُ أَنْ ما زالَ يَتغيّرُ). في البيان الصحفي، هو لوحظَ بأنّ إدارةَ يو سي أي دي وافقتْ على إصْدار الأسهمِ الإضافيةِ لجمعِ الشتات تُعالجُ لتوزيعِها. بالرغم من أن التوزيعِ يَبْدو للإشارة إلى الذي سي إم كْي إكس سَيَدْفعُ حصةَ يو سي أي دي مستند على حوالي 780 بليون سهمَ، يَعتقدُ البارونَ الأخضرَ Report سي إم كْي إكس يَستعملُ يَعْدُّ قريب من العددِ المصدّقِ الكليِّ للأسهمِ، ولَيسَ العددَ البارزَ للأسهمِ. نحن لا نَعتقدُ سي إم كْي إكس أصدرَ الإضافيةَ الـ300 الأسهمَ البليون خوّلتْ ظهراً في أغسطس/آبِ، لكن يَحْملُ هذه الأسهمِ للمكتسباتِ المحتملةِ أَو الشراكاتِ المشتركةِ.

البارون الأخضر Report لَمْ يُتعلّقْ به على التأخيرِ القصيرِ في دفعِ الحصةَ. في تجربة شخصية بأسهمِ حسابِ الواحد يو سي أي دي مُسْتَحقّة، الحساب أصلاً صُدّقَ أسهمَ التجارة المجّانيةِ الغير مقيّدةِ ليو سي أي دي. السمسار دُعِى فوراً بالمكتبِ الخلفيِ الّذي سَيَكُونُ متأكّدَ أَنْ لا يَسْمحَ لأيّ يو سي أي دي محتمل يَبِيعُ للمُرور بلأن الأسهمَ يُفْتَرَضُ بأنهم كَانتْ تُحدّدُ. نحن لَسنا متأكّدينَ بالضبط الذي هناك a تأخير في تَصحيح المشكلةِ، لَكنَّنا نَتوقّعُ تسليمَ يو سي أي دي مقّيد نَشتركُ في أكتوبر/تشرين الأول 6. (مُلاحظة: ما كان هناك مصمّم لبَيْع أسهمِ يو سي أي دي حتى إذا تجارة مجّانيةِ)



هو أُوضحَ إلينا بأنّ دي . روجر جلين ما كَانَ مستأجرَ فقط للحُصُول على سي إم كْي إكس يَذْكرُ بالكامل، لكن يَتعاملُ مع قضايا تركيبِ الحصّةِ أيضاً، يُنجزُ التسجيل على تبادل أعلى، ويُعالجُ القضايا تَعلّقتْ ب موقع قصير محتمل. نحن أُخبرنَا بأنّ السّيدِ جلين يُخطّطُ لحُضُور وإلْقاء خطاباً في سي إم كْي إكس / حدث حاملِ أسهم يو سي أي دي حدّدَ في لاس فيجاس في عطلة نهاية إسبوعِ أكتوبر/تشرين الأولِ 29-31. يَنْظرُ البارونُ الأخضرُ Report تدخّل السّيدِ جلين المستمرِ مَع سي إم كْي إكس كحيوي، و يُوضّحُ إشارةً بأنّ الشركةَ برأسُ على الطريقِ الصحيحِ. في هذه النقطةِ هي مستحيلُ للتَخمين على تأريخ بالنسبة إلى عندما سي إم كْي إكس سَيُصبحُ يَذْكرُ بالكامل ويُنجزُ تسجيل لوحةِ إعلانات، لكن نحن واثقون ذلك تأثيرِ السّيدِ جلين سَيُسرّعُ العمليةَ بشكل ملحوظ.

إد ميلير، مدير تنفيذي شركتنا المالكةِ، أسرَّ جداً بعد سفرةِ هذا نهاية الاسبوع الماضي إلى دالاس. بالرغم من أن المدير التنفيذي الحضريِ Casavant ما كَانَ في الحضورِ والسّيدِ إد Dhonau والسّيد Rendal وليامز يُمثّلانِ معادنَ كنديةَ أمريكيةَ (يو سي أي دي) كَانتْ متوفرة لإجابة بَعْض الأسئلةِ. البارون الأخضر Report يوَدُّ أَنْ يُبلغَ أعضائنا الذي نَعتقدُ السّيدَ Dhonau والسّيد وليامز رائع جداً، واجهَ، رجال أعمال شقِّ كبارِ. هم يُكرّسونَ كليَّاً ويَتعهّدونَ بالنجاحِ القصيرِ والطويل المدى لماسِ سي إم كْي إم ومعادن كندية أمريكية.

مرةً أخرى، زيارتنا إلى a تَعلّقَ سي إم كْي إكس بالحدثِ أدّى إلى إمتِلاء الثقةِ. خارج إتصالِ البارونِ الأخضرِ مِنْ الساحلِ الغربيِ كَانَ قادر على الإِنْضِمام إلى إد ميلير في دالاس. جَعلَ الرحلةَ لأن أرادَ إجتِماع من المصدر الأصلي البعض مِنْ اللاعبين تَضمّنوا وراء القصّةَ، ولأن لا الإشاعاتِ وتخمينِ السهمِ الناجحِ الأوليةِ نَجحتْ. بالرغم من أنّنا ما كُنّا مدفوعون من قبل موقفِه المرِّ والمُحبطِ قبل الزيارةِ، رَجعَ a صاحب أسهم راضي سعيد الذي إيجابيُ بشكل علني حول فرصِ سي إم كْي إكس ويو سي أي دي.

أثناء الزيارةِ، تَعلّمنَا a صفقة عظيمة حول العملياتِ الحاليةِ والمُقتَرَحةِ للمعادنِ الكنديةِ الأمريكيةِ في إكوادور وفي مكان آخر. كَسبنَا a شعور أفضل بكثير حول قيمةِ الإدّعاءاتِ الذي يَمتلكُ سي إم كْي إكس في كندا، وإمكانية a مجرى عائدات تَجيءُ إلى سي إم كْي إكس في القصيرة الأمدِ. تَعلّمنَا ذلك السّيدِ Dhonau الذي يَدّعي لِكي يَكُونَ أحد حَمَلةِ أسهم سي إم كْي إكس الأكبر، لَيسَ قلقون بشأن تركيبِ سهمِ سي إم كْي إكس. على ما يبدو هو كَانَ السّيدَ Dhonau الذي ساعدَ على ضمان روجر جلين كمُحامي متعلّق بالشركات لسي إم كْي إكس، وكَانَ ذو دور فعّالَ في المُسَاعَدَة على جَلْب إهتمامِ الإستثمارِ الجديدِ إلى السّيدِ Casavant. تَعلّمنَا بِأَنَّ هؤلاء الرجالِ ما زالوا يَعتقدونَ موقع قصير يَجِدُ، و“ فخّ نُصِبَ ”. تَعلّمنَا عدد كبير من الأشياءِ الأخرى بأنّ تُساعدُنا نَبقي ثقتَنا الأصليةَ.

ربما هذا قَدْ يَكُونُ a وقت طيب لتكرار موقعِ البارونِ الأخضرِ على سي إم كْي إكس. شركتنا المالكة، تسويق Evergreen، لَيْسَ لهُ مباعُ a سهم وحيد مِنْ السهمِ منذ أن أَخذنَا المواقعَ في يوليو/تموزِ وأغسطس/آبِ. نحن ما زِلنا نَعتقدُ الذي أفضل وقتِ أنْ إشترى سي إم كْي إكس كَانَ عندما رَقّينَا سي إم كْي إكس إلى كَتبنَا لمحة عن السهمِ بالكامل في أغسطس/آب 9 وقبل الكُلّ تواريخِ حصةِ القياسيةِ ضَربتْ (بالرغم من أنّنا نَعتقدُ. 0003 جذّابُ جداً). بالرغم من أنَّ نحن سوف لَنْ نَتوقّعَ الأسعار المطلوبةَ أَو التقديراتَ بدون المزيد من المعلوماتِ، نَبقي تلك مستندة على كُلّ بيانات صحفية ومعلومات عامة حول سي إم كْي إكس، عناية لازمة مستقلة، وبيانات مِنْ الشركاتِ الأخرى التي تَحْملُ الإدّعاءاتَ المعدنيةَ في الحصنِ a منطقة La Corne، التي سي إم كْي إكس يَبْقى رخيصَ جداً. في بيانِنا الأوقحِ حتى الآن، نحن لَنْ نَشْعرَ بأنّه مسألة إذا، لكن عندما يُصبحُ سي إم كْي إكس مسرحيّة سهمَ عمر!
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
شركة UCAD أضافت1.66% لحصتها في شركة CMKX مقابل 2.500.000$

http://biz.yahoo.com/bw/040928/285974_1.html


شركة SGGM سلمت شركة CMKX 2.500.000$ وهي الدفعة الأخيرة من مبلغ

10.000.000 $ المتفق عليها سابقا

http://biz.yahoo.com/bw/040928/285352_1.html

:D :D :D :D :D :D :D


السؤال اللي يطرح نفسه هل أبو عنتر أذكى من أصحاب هالشركتين أو عنده

معلومات خطيرة أصحاب الشركات ما يدرون عنها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكل شخص عنده نيه يبيع في الوقت الحالي
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
Charles' Fipke's Dia Met Minerals hit a high of $66 in 1991

long before any mining ever started it started

around .05


?WHO KNOWS
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ابو صالح يعني كل مليون سهم كم رايح ايعطونهم من اسهم الشركه هذي ؟ واشكرك على الاهتمام والاخبار الطازجه بس الخبر الاخير شنو يعني اهوا زين ؟؟؟؟؟؟؟؟ :)
 

iqbal

موقوف
التسجيل
29 فبراير 2004
المشاركات
157
الإقامة
GB
السادة الأفاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
إنني أطالع هذا المنتدى المبارك ورواده منذ فترة وقد أستفدت منه بشكل كبير وتكونت لدي فكرة لا بأس بها بعالم الأسهم فجزى الله كل أخ فاضل كريم كانت له يد في إنارة الطريق لي ولكل رواد المنتدى ، والحمد لله فهذه الأمة لم تعدم . فبارك الله كل الأخوة وجعل كل عملهم هذا خالصا لوجهه الكريم وأن يدخره لهم في ميزان الحسنات آمين اللهم آمين.

أعذروني على الإطالة والسبب في الكتابة عن سهم CMKX هذا هو أنني أردت أن أسألأ إن كان كل الأخوة الذين إشتروا من هذا السهم قد حصلوا على ما وصلني اليوم من البروكر الذي أعمل عنده .
فقد وجدت في حسابي DEPOT اليوم ما مقداره 5120 سهم من شركة Cevent mining وهذه الزيادة هي عبارة عن تقسيم مجموع الأسهم التي املكها في CMKX على 0.0256$ .
هذا للعلم وأرجوا الإفادة لمن له أي معلومة.
وعلى أمل المواصلة معكم يسرني أن أكون ضيفا بينكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم إقبال.
 
التسجيل
22 ديسمبر 2003
المشاركات
143
أخي iqbal ممكن توضح لنا منهو البروكر اللي تتعامل معاه ....

بالنسبة لي لم يصلي أي شى من أميريتريد
 

iqbal

موقوف
التسجيل
29 فبراير 2004
المشاركات
157
الإقامة
GB
الأخوة S500 والساحق الماحق تحية طيبة
أما عن أسهمي في شركة CMKX فتبلغ 200000 سهم مضروبة في 0.0256 الناتج هو : 5120 من شركة Cevent mining.
وأما عن البروكر الذي أتعامل معه فهو البروكر جيت وموقعه في العاصمة النمساوية فيينا .
وأما عن الشركة ورمزها فقد أخذت مني جهدا في البحث حتى عثرت على موقعها على الإنتر نت ، علما أن الشركة تحمل رمز CMKM والغريب أن هذا الرمز غير موجود بقائمة الناسداك وقائمة البينك شيت . وخيل إلي أنها نفس الشركة CMKX إلا أنني لا حظت أن CMKX تحمل الـUS1258091032 ISIN Code
والشركة CASAVANT MINING KIMBERLITE INT تحمل ISIN Code US1471471029 .
وأما عن موقع الشركة على النت فهو:
http://www.casavantmining.com
أرجو أن أكون قد أجبت عن كل الأسئلة
مع تحياتي
إقبال
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
cmkm هو الرمز القديم ل cmkx والتوزيع بنسبة 0.0256 هو لشركة gemm

ويفترض أنه غدا 1-10

:p
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
August Focus Stock: CMKM Diamonds (CMKX)

St. George Metals, Inc. (SGGM) Announces Final Payment of $2,500,000 Delivered to CMKM Diamonds, Inc.

Last Tuesday, September 28 St. George Metals announced that the Company delivered the fourth and final payment of $2,500,000 U.S. Dollars to CMKM Diamonds, Inc. totaling now $10,000,000 U.S. Dollars of the $10,000,000 U.S.D. joint venture agreement between St. George Metals, Inc. and CMKM Diamonds, Inc. In consideration for $10,000,000 US Dollars and two hundred billion (200,000,000,000) restricted shares of SGGM, St. George Metals, Inc. will purchase a 5% unencumbered and absolute interest in any and all mineral claims by CMKM Diamonds, Inc.

The final payment came four days earlier than the 30 days that had been announced earlier this month on September 2. The Green Baron Report is still anxiously awaiting more details behind the SGGM transaction. At this point, we can only view this deal as a home run for CMKX. It provides a fair amount of cash and a potentially huge dollar value of stock for a mere 5% of the CMKX mineral rights.

It appears there will be a delay in the pay dates for all three dividend distributions due shareholders of record August 20 (UCAD), August 31 (CIM), and October 1 (GEMM). As discussed in our last update, the payout of the UCAD dividend was delayed by two weeks to October 6 as announced in a press release. Third parties have verified that the pay date for the CIM shares will be October 18, and GEMM shares will be on November 15. The Green Baron Report is confident the dividends will be paid, and that the change in dates is part of a much bigger plan orchestrated by corporate attorney D. Roger Glenn.

At the beginning of September, The Green Baron Report thought we would see the price of CMKX begin to rise. We underestimated the internal timeline that CMKM Diamonds has set to release specific details about drilling activity, and filing to become fully reporting. We made it very clear in our most recent update that our position has not wavered one bit, and that we remain patiently committed to see CMKX become The Stock Play of a Lifetime.
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
يا شباب

وش الكلام هذا

اخذتوا حصصكم وانا خليتوني

ابي حصتي :eek:

وبعدين مثل اقبال لما نزل له الاسهم هذا يعني هل لازم ينزلها تداول ام كيف طريقتها

يعني هو يقدر ينزلها تداول ويحتفظ فيها يبعها بالسعر اللي يبغاه ام كيف الطريقة

وعلى فكرة انا ما نزل لي شي

ايش العمل وهل الجميع نزل له ام فيه ناس باقي
 

abuibrahim

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2003
المشاركات
88
يا جماعة الخير انا عندي السهم من زمااااااااان ب 0.0001 وجماعة الاوسط شكلهم نهبوني لانني شيكت على المحفظة وما لقيت نزل لي اي سهم باي شركة

تكفووووووون تراي ضايع في الطوشة وش هي الاسهم اللي نزلت في محافظكم الحين وكم ... انا ناوي مهاوشة مع عصابة الاوسط
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
وانا بعد للحين ما شفت شي سالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يالله نبي اسهمنا انا عميلي الاوسط برو
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
يا جماعه بس يرتفع ما نبي حتي اسهمهم بس يرتفع اشوي ما حنا بطماعين نبي دولار للسهم بس :d :d :d
 

H.H.K

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2004
المشاركات
74
وشو اخر الاخبار وصار على الهديه بشرونا ياجماعه الخير
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى