*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

الإيطالي

عضو نشط
ksa2005 لو سمحت

اخي الكريم انا حسابي في اميريتريد وشاري بتاريخ 18/8 /2004

وعن طريق البوزشن مو مبين عندي اذا نزلت اسهم من ucad او لأ

فحبيت أتاكد اذا تفضلت وشرحت لي الطريقة
ومشكور مقدما

ksa2005

عضو نشط
تلقاها فى postion على اليسار اضغط علية ويطلع لك كل شى

تركي2000

عضو محترف
باقي

شركة gemm
وشركة cim

gemm راح تكون في 15/11
والشركة الثانية 18/10 يعني الشهر هذا

يا شباب لا تبيعون ولا تياسون البتة

والله ما منها خوف بحول الله

بس اللي جالس يصير عمليات نصب لاجل الجميع يتخلى عن اسهمه

ksa2005

عضو نشط
اشكرك يا تركى على الرد معليش طولت عليك

كم سهم بيوزعون على gemm
كم سهم بيوزعون على cim

واسمحلى على الاطالة وشكرااااا

bu-abdullaziz

عضو مميز
شدنى الموضوع و السبب عدد الزيارات :eek:

تركي2000

عضو محترف
تركي2000 قال:
وش الموضوع بالضبط

والله كلام ما يخش العقل حقيقة

شوفو الرابط هذا وشوف كيف التقسيمات

اولا تقسيم ucad

التقسيم هو
0,00000962 لكل سهم من اسهم cmkx
وقت الدفع هو 6/10
التقسيم الثاني
هو شركة casavant inernathinol mininig واختصارها cim
0,0256 لكل سهم من اسهم cmkx
وحقيقة هذا امرها غريب الان اسهمها تداول 4,55

ووقت الدفع يوم 18/10/2004
يعن المليون يساوي 25600 سهم

عارف ان الكلام هذا غير منطقي
لكن هذا اللي موجود ما جبت شي من عندي :eek:
التقسيم الثالث
هو تقسيم شركة gemm
.00012267 لكل سهم من اسهم شركة cmkx
ووقت الدفع 15/11/2004

يا شباب بالله نبغى تفسير منطقي للكلام هذا

قولوا الكلام هذا انت اللي جايبه مو حنا :D

تبغون الرابط

http://www.otcbb.com/asp/dailylist_search.asp?DirectSymbol=CMKX&OTCBB=False

انا ما جبت شي من عندي

وبعيدن اقبال منين جات له الاسهم يعني من cim

وبعدين ليش ماهو راضي يرتفع سعرها

والله جننتني الشركة هذي

ترا ما زلنا مختلفين وغير متقينين من اسم الشركة اللي هي cim

يعني الشباب يقولون انها الشركة اللي داخلى في التقسيم غير الشركة اللي سهمها الان 4,55

انا خفت لا تشوف الارقام وتبقق عيونك وتروح تشتري 600 الف مليون سهم :D

ترا امزح معاك

القنوع

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أساعد الأخوان القائمين على هذا الموضوع بشأن السهم اللي الكثير من الأخوان بانيين عليه أحلامهم الورديه :)

أولا الشركه نوهت بأن عمليه ادخال الأسهم في حساب العملاء تبدأ من تاريخ 6/10
وتستغرق مده تقريبا الأسبوعين

أعتقد بأن اللي حسابه في أميرتريد قد دخلت الاسهم في حسابه
لكن مقيده (لا يستطيع التداول بها)

السؤال متى يستطيع بيعها
الجواب: هذه الاسهم تتبع الماده 144 من القانون ولها مده قصوى 180 يوم ليرفع عنها القيد (ولكن هناك حيثية بالقانون تقول (مالم يحدد تاريخ لرفع القيد))

ودمتم سالمين

sas

عضو نشط
cmkx...........

السلام ..كثر الكلام علي هالسهم بس ما شفنا لابحسابناعلي( امري تريد) ولا علي postion
والذي موجود هو اسمه الاصلي cmkx والسعر القديم ...الشراءفي 14/9/04
افيدونا ولكم كل الشكر. :confused:

هاب ريح

عضو نشط
تركي2000 قال:
من باب الفضول والا من اي باب

المليون نزل له 9 اسهم من شركة ucad

وبالمناسبة
انا لي كلام ودي انقله لكم
يا شباب الشركة هاذي تمارس اكبر عملية نصب في تاريخ البورصة ;)

عارفين ليش وكيف

مو انها ما وراها فايدة بل وراها فوايد ووراها هبشات تحبها قلوبكم

تدرون على اساس انا قلت الكلام هذا

ما يقولون المؤشرات
مثل كثر الغيوم تبشر بمطر

سوال بسيط جدا وانا اساسا كنت ابي اتاكد من شغلة وحدة وهي صحة عملية التقسيم ونزوله لحملة الاسهم وبما ان هذا حصل

فالان نسال سوال بسيط وكل واحد يجاوب عليه في قرارة نفسة

يا شباب ايش اللي يجبر شركة ناجحة ومو اي شركة شركة تعمل في نفس المجال اعتقد
الى انها تضحي بما بمقدارة 75 مليون دولار لشركة تافهة مثل cmkx

مو يقولون اهل مكة ادرى بشعابها

والله اعتقد ان شركةucad ما حطت راسها الا وهي عارفه وين تحط رجولها
وذلك مقابل ما اتذكر بس الظاهر 10% او ما شابة ذلك

وفيه سوال صغير بعد

الكل مستغرب من عدم ارتفاع السعر لا وانخفاضه بعد

طبعا اللي يظن علشان التقسيم وان العالم اخذوا حصتهم فهو غلطان

لان التوزيع لمن حمل الاسهم الظاهر قبل شهر ولا اذكر جيدا يعني هيه هيه ما فرقت

انا اقولكم تصوري

الشركة ثبت بعد التقسيم ان هناك ما يقارب 800 بليون سهم حلو

ضروري ان ينطبق المثل اللي يقول
جحا اولى بلحم ثوره

هذا يعني ان اصحاب الشركة يمتلكون الكثير من الاسهم
علشان كذا ما سمحوا للسعر بالارتفاع محاولة منهم لتحبيط الناس
وبيع اسهمهم شوفوا عاد ليش اما انه هناك نظام ما يسمح للشركة بالانظمام الى الاسواق الكبيرة وعنده الرقم الفلكي من الاسهم او لغاية في نفس يعقوب

قتلاقيهم ضاغطين على السهم بقوة لان اذا السهم خرج واعطى ارتفاع جديد فانه سيواصل صعودة
وهذا مالا تحمد عقباه بالنسبة لهم لذا هم ما عندهم مشكلة في تنزيله حاليا لحد ما يكون الوضع مناسب لهم

تعرفوا ليش انا خمنت كذا

لانه في احد الماسج بورد
كذا شخص يقول انا وضعت امر شراء 3 مليون سهم بسعر 0,0002
ورحت وجيت ولم تنفذ

علما ان التداول كان 15 بليون
اذن من كان يشتري ومن كان يبيع

ابي اشطح بالفكر شوي قولوا انت خليت فيها شحطة :D

يا شباب

اعتقد ان البيع والتداول اللي جالس يتم متفق عليه اساسا وبسعر متفق عليه بعد لزعزعة الثقة فقط

كل الصفقات وكل هالحجم وكل البربقند ولا ارتفاع لو 0,0002 زيادة

ياخوان الكلام هذا غير منطقي

الي جالس يصير ضغط بقوة على السهم لانه اذا انفجر ما راح احد يسيطر عليه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمه الله...
الاخ العزيز تركي2000

ردا علي هذي الجمله...!

((لانه في احد الماسج بورد
كذا شخص يقول انا وضعت امر شراء 3 مليون سهم بسعر 0,0002
ورحت وجيت ولم تنفذ))...

انا طالب السهم بسعر0.0002 . ولم ينفذ الا بعد اسبوعين او عشر ايام...

ووضعة امر بيع بسعر 0.0003 قبل ثلاث ايام ولم ينفذ حتى الآن.:)

هذا شي عادي جداً ولاتستغرب لأنه ببساطه. لم يوصلك الدور حتى الآن

والسلام عليكم ورحمه الله.

تركي2000

عضو محترف
اخوي هاب ريح

هذا انت اكدت كلامي وبيض الله وجهك

طيب

هنا سوال ياخي معقول امس تداول 15 بليون واللي قبله تقريبا زيه

وما تنفذ طلبك وتقولي طبيعي

اذن من هو اللي يشتري ومسوي زحمة

ما تتوقع انه ناس معنيين بهالشركة مثل اصحابها ;)

هذا ما حبيت اني اوضحه

لا تقول طبيعي اطلاقا لا طبيعي ولا غيره

الشركة هذي فيها من يحاول امتلاك السهم ويحاول ايضا منعه من الخروج خوفا من الانفجار في السعر

ولا اعتقد انه فيه شخص قادر على الثنتين الا اصحاب الشركة انفسهم

ايضا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاب ريح انت بديت بالسلام وانتهيت بالسلام

بس تعجبني :D

القنوع

عضو نشط
خبر اليوم:
توقيع أتفاقيه مع شركه أخرى للحصول على اراضي يورانيوم وممتلكات (اراضي بمساحه 35800 فدان.
CMKM Diamonds, Inc. Announces Joint Venture on Uranium Claims
LAS VEGAS, Oct 8, 2004 (BUSINESS WIRE) --
CMKM Diamonds, Inc., (Pink Sheets:CMKX) is pleased to announce it has reached an agreement with United Carina Resources Corp. (UCA) CDNX whereby CMKX can earn a 50 percent interest in recently acquired uranium properties in the Athabaska Basin area of northern Saskatchewan. The terms of the agreement call for CMKX to pay $100,000 dollars on signing and spend $500,000 on exploration during the first year. A further $100,000 is payable on the first anniversary and $750,000 dollars is to be spent during the second year of the deal.

The properties consist of approximately 35,800 acres and are located in the Wollaston Lake - Hatchet Lake area of Saskatchewan. A substantial amount of exploration has been carried out on these properties in the past and United Carina Resources Corp. is undertaking a compilation of all the data available and will undertake fieldwork as soon as possible. Previous work on the claims outlined several conductive zones, which yielded assays in excess of 1% U3Oa. The properties are located 30 kilometers north and northeast of four known uranium deposits (Rabbit Lake, McLean Lake, Collins Bay, and Eagle Point). United Carina will be the operator of the project and Mr. Dave Billard of Saskatoon will be the Qualified Person for the project.

The Wollaston area is one of the world's most prolific districts for rich uranium deposits. Two classifications of deposits are present: the unconformity-type and the basement-type. The unconformity deposits are related to the base of the Athabasca sandstone and usually occur at the contact of the Archean granitoid gneisses with the Aphebian meta sediments (e.g. Collins Bay, McClean Lake). Basement deposits are hosted solely in the meta sediments (e.g. Rabbit Lake, Eagle Point).

All known deposits are related to the junction of north-easterly and northerly-trending faults, and have a close association with graphitic rocks. These deposits may be up to 1000 meters long, 100 meters wide, and less than 20 meters thick. The ore pods consist of a high-grade uranium ore. The deposits are surrounded by extensive alteration halos of chlorite, cericite, illite, and tourmaline. The majority of these deposits straddle the edge of the Athabasca sandstone and exhibit varying degrees of geophysical responses and radiometric signatures.

The claim blocks held by United Carina Resources Corp. have many of the above geophysical characteristics and hence have good exploration potential for uranium.

To view further company updates, you can go to our website located at http://www.casavantmining.com .

Safe Harbor Statement under the Private Securities Litigation Reform Act of 1995: The statements, other than the statements of historical facts, may be deemed to contain forward-looking statements with respect to events, the occurrence of which involves risks and uncertainties, including, without limitation, demand and competition for the Company's products and services, the availability to the Company of adequate financing to support its anticipated activities, the ability of the Company to generate cash flow from operations and the ability of the Company to manage its operations.

SOURCE: CMKM Diamonds, Inc.

CMKM Diamonds, Inc.
Melvin O'Neil, +1-306-752-3755
+1-877-752-3755
fax: +1-306-752-3754

ipr@sasktel.net

http://www.casavantmining.com

--------------------------------------------------------------------------------

Copyright (C) 2004 Business Wire. All rights reserved.

News provided by

بن شبعان

عضو نشط
شرايكم بالهسهم........هل ينفجر ثم يصير عليه تقسيمTHINKPATH INC (OTC BB: THTHF.OB) Delayed quote data by Reuters

Last Trade: 0.0001
Trade Time: 11:08AM ET
Change: 0.00 (0.00%)
Prev Close: 0.0001
Open: 0.0001
Bid: N/A
Ask: 0.0001 x 5000
1y Target Est: N/A

Day's Range: 0.0001 - 0.0001
52wk Range: 0.0001 - 0.021
Volume: 15,800,000
Avg Vol (3m): 94,865,454
Market Cap: 556.23K
P/E (ttm): N/A
EPS (ttm): -0.005
Div & Yield: N/A (N/A)

..........................................
أذا صعد مايرده الأ 0,0020 ليست توصية شراء

hassn

عضو نشط
ياجماعه للحين ما نزلو لي ولا سهم ليش انا وسيطي الاوسط برو وبعدين معاه اشوفه اليوم 0.0002 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش

hassn

عضو نشط
يااخواني اشرايكم بهالخبر مال اليوم هو زين ولا لا

وهذا الخبر مترجم نبي تحلليلكم

البيان الصّحفيّ المصدر : ماس سي إم كيه إم, شركه

ماس سي إم كيه إم, شركه تعلن عن الشّركة المشتركة على مطالبات اليورانيوم
الجمعة 8 أكتوبر, 9:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ

لاس فيجاس - - ( سلك التجارة ) - - 8 أكتوبر, 2004 - - ماس سي إم كيه إم, شركه, ( ملاءات قرنفليّة :سي إم كيه إكس - أخبار) مسرور أن تعلن أنّها قد وصلت إلى اتّفاقيّة مع شركة موارد العارضة المتّحدة ( يو سي إيه ) سي دي إن إكس الّذي بواسطته سي إم كيه إكس يمكن أن يكسب فائدةً بمقدار 50 في المئة في خواصّ اليورانيوم المحصولة حديثًا في منطقة إناء أثاباسكا لساسكاتشوان الشّماليّ . تطالب شروط الاتّفاقيّة سي إم كيه إكس أن يدفع ل100,000 $ دولارات على التّوقيع و ينفق 500,000 $ على الاستكشاف أثناء سنة الأول . 100,000 $ إضافيّ مستحقّ الدّفع على ذكرى سنويّة للأول و 750,000 $ دولارات ستُنْفَق أثناء السنة الثّانية للاتّفاقيّة .
تتكوّن الخواصّ من تقريبًا 35,800 فدّان و واقعة في بحيرة ولاستون - منطقة بحيرة البلطة ساسكاتشوان . كمّيّة استكشاف كبيرة قد نُفِّذَتْ على هذه الخواصّ في شركة موارد العارضة المتّحدة و السابقة يتولّى سرد كلّ البيانات المتاحة و سيتولّى الدّراسة الميدانيّ بأسرع ما يمكن . لخّص العمل السّابق على المطالبات عدّة مناطق موصّلة التي أثمرت الفحوص زيادة عن 1 % U3Oa . الخواصّ هي على بعد 30 كيلومتر شمال و شمال شرق أربعة مقدّم يورانيوم معروفة واقع ( بحيرة الأرنب, بحيرة ماكلين, كولينز باي و نقطة النّسر ) . ستكون العارضة المتّحدة عامل المشروع و السّيّد ديف بيلأرد لساسكاتون سيكون الشّخص المؤهّل للمشروع .

منطقة ولاستون هي إحدى مناطق العالم الأكثر إنتاجًا لمقدّم اليورانيوم الغنيّة . تصنيفان من المقدّم حاضران : الأنكونفورميتي-تيب و المن نوع بدروم . مقدّم الأنكونفورميتي متعلّقة بقاعدة حجر رمليّ أثاباسكا و عادة تحدث في اتّصال نيس جرانيتويد أرشين بالرواسب ميتا أفيبايان ( على سبيل المثال كولينز باي, بحيرة مكلين ) . مقدّم البدروم تُسْتَضَاف فقط في الرواسب الميتا ( على سبيل المثال بحيرة الأرنب, نقطة النّسر ) .

كلّ المقدّم المعروفة متعلّقة بوصلة الأخطاء المتّجهة الشّماليّة و الشّماليّة الشّرقيّة, و لديه علاقة حميمة بصخور جرافيتيك . هذه المقدّم قد تكون بطول حتّى 1000 متر, بعرض 100 متر, و أقلّ من بسمك 20 متر . تتكوّن قرون الخامة من خامة يورانيوم ممتازة . المقدّم تُحَاط بهالات التّغيير الكبير للكلوريت, سيريسيت, إيلايت و تّرمالين . تركب أغلبيّة هذه الودائع حافّة حجر رمليّ أثاباسكا و المعروض التي ينوّعان درجات الرّدود الجيوفيزيائيّة و الإمضاءات الراديومتري .

عقبات المطالبة تحت سيطرة شركة موارد العارضة المتّحدة قد كثير من الفوق الميزات الجيوفيزيائيّة و لذا لدى إمكانيّة استكشاف جيّدة اليورانيوم .

لرؤية تحديثات الشّركة الإضافيّة, يمكن أن تذهب إلى مواقع ويبنا المستقرّة في http://www.casavantmining.com.

تصريح الميناء الآمن تحت إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 : التّصريحات, بخلاف تصريحات الحقائق التّاريخيّة, قد تُعْتَبَر للاحتواء على التّصريحات المستقبليّة بخصوص أحداث, الحدث الّذي منه يستلزم الأخطار و الشّكوك, متضمّنًا, بدون الحدّ, الطّلب و المنافسة لمنتجات و خدمات الشّركة, التّوفّر إلى شركة التّمويل الكافي لمساندة أنشطته المتوقّعة, قدرة الشّركة لتوليد السّيولة النّقديّة من العمليّات و قدرة الشّركة للتّمكّن من عمليّاتها .

بو راشد2

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ حسن ممكن تقول لي شنو برنامج الترجمة اللي تستخدمة

على فكرة الاسهم راح تنزل بعد حوالي اسبوعين. اذا كنت مشترك بالاوسط برو.

وشكرا

hassn قال:
ياجماعه للحين ما نزلو لي ولا سهم ليش انا وسيطي الاوسط برو وبعدين معاه اشوفه اليوم 0.0002 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش

أخوي hassn

تأكد انك شريت CMKX بداية شهر 8 أو قبل .... اذا انك شاريها بعد شهر 8 ما راح ينزل لك شى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى