مصادر الاخبار تأتيكم من ابو المصادر

الحالة
موضوع مغلق

MBA.Eng

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2008
المشاركات
281

baderalnajdi

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
528
الإقامة
الكويت
يعني ارفعت نص ساعه ولا نهائي؟
 

baderalnajdi

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
528
الإقامة
الكويت
سوري مانتبهت :)
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
هذا المنتدى فيه ميزات كثيرة جدا.... من أهمها الخط الساخن مع الأحداث من خلال أبو المصادر حفظه الله وبارك فيه..:)

الله يعطيك العافية مشكور على الدعاء
هذا الى نبى منكم الدعاء لا أكثر
وبارك الله فيك ....
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
رمضان ... سرعة العاصفة الترابية في الكويت وصلت الى 85 كيلومترا في الساعة

الجغرافيا 11/02/2009 12:20:00 م



من منتهى الفضلي

الكويت 11 -2 (كونا) - قال خبير التنبؤات الجوية عيسى رمضان ان سرعة هبات العاصفة الترابية التي تجتاح الكويت اليوم وصلت الى 85 كيلومترا في الساعة.
واوضح رمضان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان جبهة هوائية باردة عبرت البلاد عند الساعة الثالثة من فجر اليوم وتحولت معها الرياح الى شمالية غربية نشطة الى قوية السرعة وبلغ معدل سرعتها 60 كيلومترا في الساعة فانخفضت الرؤية الافقية الى ما دون 100 متر في مطار الكويت الدولي خلال الفجر.
واضاف ان المنطقة الشمالية من البلاد شهدت بعض الامطار الخفيفة التي اتجهت الى السواحل الشرقية من الخليج العربي ولم تصل الى العاصمة حيث لحقتها كمية اتربة كبيرة مصدرها الاردن وغرب العراق وتحركت هذه الاتربة لتصل الى المنطقة الشرقية من السعودية والبحرين وقطر ومن المتوقع ان تصل الى الامارات وعمان الليلة.
وبين ان مدى الرؤية الافقية في مطار الكويت الدولي يبلغ الان 400 متر و100 متر في مناطق شمال غرب دولة الكويت.
وتوقع رمضان ان يبدأ التحسن التدريجي في الطقس اعتبارا من الليلة مشيرا الى ان سرعة الرياح ستخف وسيترسب الغبار ثم يظهر التحسن الواضح مع انخفاض درجات الحرارة ابتداء من نهار غد الخميس وحتى عطلة نهاية الاسبوع.
واضاف ان درجات الحرارة العظمى اليوم اقل بسبع درجات عن امس حيث تتراوح العظمى بين 18 و 19 درجة مئوية وستصل الصغرى الى 8 درجات في الصحراء و 10 درجات في المدينة.(النهاية) م ف / ي س ع كونا111220 جمت فبر 09
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
مؤشر البورصة يقفل على ارتفاع قدره 5ر40 نقطة مع نهاية تداولات اليوم

الشؤون الإقتصادية 11/02/2009 12:45:00 م



الكويت - 11 - 2 (كونا) -- أقفل مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) على ارتفاع قدره 5ر40 نقطة مع نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 3ر6635 نقطة.
وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 6ر483 مليون سهم بقيمة بلغت نحو 4ر87 مليون دينار كويتي (ما يعادل 299 مليون دولار امريكي) موزعة على 9299 صفقة نقدية.
وارتفعت مؤشرات سبعة قطاعات من اصل ثمانية اذ سجل مؤشر قطاع البنوك اعلى ارتفاع من بين القطاعات المرتفعة ب 4ر334 نقطة تلاه قطاع الشركات غير الكويتية ب1ر99 نقطة ثم قطاع الصناعة بارتفاع 1ر80 نقطة فيما سجل قطاع الاستثمار تراجع 71 نقطة.
وفي الجهة المقابلة حقق سهم شركة اعيان للاجارة والاستثمار أعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 4ر9 في المئة فيما سجل سهم شركة الاستثمارات الوطنية اكثر انخفاض من بين الاسهم الخاسرة متراجعا بنسبة 1ر15 في المئة.
وسجل سهم شركة مجموعة الصفوة القابضة أعلى مستوى تداول اذ بلغت كمية أسهمه المتداولة نحو 3ر69 مليون سهم.
واستحوذت خمس شركات هي مجموعة الصفوة القابضة وبيت التمويل الخليجي و(هيتس.
تيليكوم) القابضة ورابطة الكويت والخليج للنقل (كي.جي.ال) ودار الاستثمار على 7ر43 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ 5ر211 مليون سهم.
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
الجمعيات العمومية في 2009 هل تشهد ظهور الدور الحقيقي لصغار المساهمين

الشؤون الإقتصادية 11/02/2009 12:33:00 م



من احمد فرج

الكويت - 11 - 2 (كونا) -- "دور صغار المساهمين مغيب في الجمعيات العمومية "عبارة اطلقها كثيرون في الاونة الاخيرة للدلالة على غياب الدور الفاعل لصغار المساهمين في توجيه شركتهم حيث تمر الغالبية العظمى من الجمعيات العمومية بدون مناقشة حقيقية للميزانيتها او اوضاعها .
وتشير التوقعات الى انه وفي ظل الازمة الحالية فان الامر سيكون مختلفا تماما حيث يتوقع ان تشهد الجمعيات العمومية العام الحالي حضورا مكثفا من قبل المساهمين لا سيما الصغار منهم الى جانب المناقشات التى ستكون اكثر حدة من الاعوام الماضية .
والمعروف انه في الكثير من الشركات فان صغار المساهمين وان كانوا يمثلون النسبة الاكبر في راس المال الا ان تفككهم وصغر حجم ملكياتهم للاسهم لا يمكنهم من ممارسة الدور المطلوب على الرغم من القانون يتيح لاي مساهم وان كان يحمل سهما واحدا ابداء الراي .
ويمكن ارجاع ذلك الى مجموعة من الاسباب المالية والنفسية والفنية والادارية في وقت واحد فمن ناحية يعتقد الكثير من صغار المساهمين ان لا دور لهم وان الخبرات المتاحة لهم لا تمكنهم من مناقشة مجلس الادارة الاكثر خبرة بمثل هذه الامور وهو ما يشكل حاجزا نفسيا بينهم وبين ممارسة حقهم في مساءلة المجلس .
اما السبب المالي فيتعلق بالمؤشر الذي بات اي مساهم يركز عليه هو الربحية دون الاهتمام بالدخول فى التفاصيل فيما يتعلق الجانب الفنى بعدم قدرة الكثير من المساهمين على قراءة الميزانية والتى غالبا ما تضم مصطلحات وارقام تحتاج الى خبراء لفك طلاسمها.
ويطرح الجانب الاداري نفسه ايضا حيث يشتكى غالبية المساهمين اما من عدم استلامهم التقرير المالي قبل الجمعية العمومية بوقت كاف او عدم استلامهم له نهائيا .
ويرى البعض ضرورة استعادة الدور المغيب لصغار المساهمين لاسيما في ظل الازمة المالية والاقتصادية الحالية ومنهم محافظ بنك الكويت المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح الذي وصف في مؤتمر صحافي عقده اخيرا دور المساهمين في الجمعيات العمومية بالدور المغيب.
ويرون ان الدور المهم للجمعيات العمومية الذي نص عليه نظام الشركات مغيب بسبب ضعف اقبال المساهمين على حضور اجتماعاتها الدورية أو الاستثنائية بسبب عدم معرفة بعض المساهمين لحقوقهم في الجمعية العمومية أو لان البعض الاخر يرى ان الجمعيات العمومية ما هي الا اقرار واقع.
وتزايدت المطالب في الفترة الاخيرة بان يكون لهم دور فاعل في الجمعيات العمومية للشركات وان يستخدموا كامل حقوقهم التي كفلها لهم القانون في مناقشة أعضاء مجلس ادارات الشركات في جداول الاعمال المقدمة اليهم دون خوف وهذا حق اصيل لهم بحكم القانون كما طالبوا بزيادة توعية المساهمين لمعرفة حقوقهم والمساهمة الفعالة في تحقيق مصالحهم ومصالح الشركة معا.
ويتوقع ان تختلف الجمعيات العمومية للشركات الكويتية في العام الحالي عن بقية الجمعيات السابقة في ظل الازمة التى تعصف بالشركات خاصة الاستثمارية منها والتي تعاني الكثير من المشاكل التى تتعلق بمديونيتها المحلية والاجنبية.

- كما يتوقع أن تشهد تلك الجمعيات نقاشات ساخنة حول توزيعات الأرباح في ظل رغبة المساهمين في الحصول على عائد مجز عن استثماراتهم يعوضون بها بعضا من خسائرهم التي لحقت بهم وهي الرغبة التى تواجه حرصا من الشركات على الاحتفاظ بالسيولة لتمويل التوسع المستمر في مشروعاتها من أجل تحقيق نمو أفضل في الفترة المقبلة يجني المساهمون ثماره في المحصلة من خلال التحسن في قيمة الأسهم.
وتقف مجالس الادارة أمام ضرورة الموازنة بين احتياجات التوسع من جهة والمحافظة على مستوى مناسب من التوزيعات يرضي المساهمين من جهة أخرى الأمر الذي قد يفرض التعويض جزئيا عن التوزيعات النقدية من خلال تخصيص نسب محدودة من التوزيعات كأسهم منحة وهو الحل الوسط الذي يوفق عمليا بين مصالح الشركات ورغبات المستثمرين وان كان يضع عبئا جديدا على مجالس الادارة للمحافظة على مستويات العائد الى رأس المال الذي سيرتفع مجددا عبر توزيعات أسهم المنحة.
ويمكن تحديد مجموعة من التساؤلات الهامة التى ستثار في غالبية الجمعيات العمومية حيث ستتركز النقاشات حول مدى تاثر الشركة بالازمة ومديونية الشركة والكيفية التى يمكن بها علاج المشكلات المرتبطة ووسائل التمويل المقترحة سواء كانت ذاتية او خارجية الى جانب توقعات ارباح الربع الاول الذي ستكون ملامحه قد اكتملت مع انعقاد الجمعيات الشهر المقبل.
وسيطرح المساهمون اسئلة اخرى تتعلق بمدى امكانية خروج الشركة من السوق لاسباب الافلاس او التصفية وعما اذا بديل الدمج او الاستحواذ مطروحا على اجندة مجلس الادارة كوسيلة للخروج من الازمة.
وبصفة عامة فان التوقعات تشير الى عموميات شركات الاستثمار المحلية ستكون الاكثر سخونة الى جانب عموميات البنوك فيما تقل حدتها في الشركات ذات الانشطة التشغيلية كالخدمات في حين يتوقع ان تكون عموميات القطاع العقاري ساخنة الى حد ما.
والمعروف ان اختصاصات الجمعية العمومية تتضمن النظر في جميع المسائل المتعلقة بالشركة ومنها سماع تقرير مجلس الادارة عن نشاط الشركة وعن مركزها المالي خلال السنة وتقرير مراجع الحسابات والتصديق عليهما ومناقشة ميزانية الشركة وحساب الارباح والخسائر والتصديق عليهما وانتخاب اعضاء مجلس الادارة عند الاقتضاء .
كما تتضمن اختصاصاتها تعيين مراجعي الحسابات وتحديد اتعابهم ما لم تكن معينة في نظام الشركة والنظر في مقترحات مجلس الادارة بشأن توزيع الارباح وابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة ومراجع الحسابات من المسؤولية.
وتضم سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) 208 شركة موزعة على القطاعات المختلفة حيث يتوقع ان تنعقد غالبية جمعياتها العمومية بدءا من الشهر المقبل في حين سيعقد بنك الكويت الوطنى جمعيته العمومية بعد اسبوعين ليدشن بذلك بداية انعقاد الجمعيات العمومية. (النهاية) ا م ف / ا ع
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
اتحادالشركات الاستثماريةالكويتية يتلقى عرضا من (ناسداك.دبي) لتقديم خدمات مالية

الشؤون الإقتصادية 11/02/2009 11:45:00 ص



مالية الكويت - 11 - 2 (كونا) -- قال اتحاد الشركات الاستثمارية في الكويت انه تلقى عرضا من مؤسسة (ناسداك.دبي) لتقديم منتجات وادوات مالية عالمية وتدريب فعلي لاعضائه للاطلاع على اخر التطورات التي يتم تداولها حاليا في المؤسسة في هذا المجال.
واضاف الاتحاد في بيان صحافي اليوم ان مديرة مكتب الدعم الفني للاتحاد فدوى درويش اجتمعت مع الرئيس التنفيذي ل(ناسداك.دبي) جيف سينر وسارة كمال مديرة الادراجات الجديدة تم خلاله بحث تعزير التعاون بين الطرفين.
من جانب آخر قال الاتحاد انه انتهى من اعداد فيلم وثائقي بعنوان (الاستثمار في دولة الكويت خبرات رائدة وفرص واعدة) يتناول دور قطاع الاستثمار والخدمات المالية في خدمة الاقتصاد الوطني اضافة الى نبذة عن الاتحاد والشركات الاعضاء.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
أعضاء ببرلمان الكويت يريدون شطب ديون المواطنين وسط الأزمة المالية
Wed Feb 11, 2009 3:35pm GMT اطبع هذا الموضوع[-] نص [+] الكويت (رويترز) - تواجه حكومة الكويت ضغوطا جديدة من البرلمان لتعزيز خطة الإنقاذ الاقتصادي التي تتكلف خمسة مليارات دولار فيما يطالب بعض أعضاء البرلمان أيضا بشطب ديون المواطنين المُثقلين بالديون.

وفي الاسبوع الماضي أقرت حكومة الدولة الخليجية صفقة لتحفيز الاقتصاد قيمتها 1.5 مليار دينار (5.1 مليار دولار) تشمل تقديم ضمانات من الدولة تصل الى 50 في المئة للقروض الجديدة التي تقدمها البنوك للشركات.

جاءت هذه الخطة بعد ان قالت شركات استثمار انها غير قادرة على الحصول على قروض جديدة لمواصلة عملها أثناء الأزمة العالمية. ويتوقع ان يناقش البرلمان الخطة في الثالث من مارس اذار.

وحث العديد من النواب الحكومة على شطب ديون المواطنين الذين تضرروا نتيجة للتراجع الحاد في الأسواق المالية.

وقال ضيف الله بورمية عضو البرلمان الاسلامي ان خمسة من أعضاء البرلمان اقترحوا مشروع قانون لتسوية قروض المستهلكين من المواطنين التي تقدر بنحو 2.2 مليار دينار.

وقال انهم يعتقدون ان مشروع القانون سيساعد في تنشيط الاقتصاد مضيفا ان نحو 30 في المئة من أعضاء البرلمان قد يؤيدوا مشروع القانون.

وقال علي الدقباسي عضو البرلمان الاسلامي ان شراء ديون المواطنين يمثل جزءا كبيرا من الحل لانه سيعزز كل قطاعات الاقتصاد.

ويوم الاحد قال محافظ البنك المركزي الكويتي الشيخ سالم عبد العزيز انه يتوقع ان تقدم البنوك المحلية قروضا للشركات بما يصل قيمته الى أربعة مليارات دينار هذا العام وفي العام القادم بموجب خطة الانقاذ الجديدة التي تقدم فيها الكويت ضمانات بنسبة 50 في المئة.

وقال عضو البرلمان سعد الخنفور انه اذا كانت الحكومة تحمي ثروات التجار فانه يجب ايضا الاهتمام بمتاعب المواطنين الكويتيين.

واختلف عبد الواحد الوادي رئيس اللجنة المالية بالبرلمان مع ذلك قائلا انه يجب ان يركز البرلمان بدلا من ذلك على صفقة الانقاذ المقترحة.

من رانيا الجمل​
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
قواكم الله كوكاكولا ونبيل وابوالمصادر وعسى الله يوفقكم دنيا واخر يارب
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
الشمالى للـوهج:المحفظة المليارية مستمرة بدخول السوق
البورصة ترتفع متأثرة بخبر الوهج عن تدخل المحفظة المليارية فى السوق

أقفل مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) على ارتفاع قدره 5ر40 نقطة مع نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 3ر6635 نقطة.
وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 6ر483 مليون سهم بقيمة بلغت نحو 4ر87 مليون دينار كويتي (ما يعادل 299 مليون دولار امريكي) موزعة على 9299 صفقة نقدية.
وارتفعت مؤشرات سبعة قطاعات من اصل ثمانية اذ سجل مؤشر قطاع البنوك اعلى ارتفاع من بين القطاعات المرتفعة ب 4ر334 نقطة تلاه قطاع الشركات غير الكويتية ب1ر99 نقطة ثم قطاع الصناعة بارتفاع 1ر80 نقطة فيما سجل قطاع الاستثمار تراجع 71 نقطة.
وفي الجهة المقابلة حقق سهم شركة اعيان للاجارة والاستثمار أعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 4ر9 في المئة فيما سجل سهم شركة الاستثمارات الوطنية اكثر انخفاض من بين الاسهم الخاسرة متراجعا بنسبة 1ر15 في المئة.
وسجل سهم شركة مجموعة الصفوة القابضة أعلى مستوى تداول اذ بلغت كمية أسهمه المتداولة نحو 3ر69 مليون سهم.
واستحوذت خمس شركات هي مجموعة الصفوة القابضة وبيت التمويل الخليجي و(هيتس.
تيليكوم) القابضة ورابطة الكويت والخليج للنقل (كي.جي.ال) ودار الاستثمار على 7ر43 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ 5ر211 مليون سهم.
و الجدير بالذكر أن الوهج كانت قد نشرت قبل فتح تداول البورصة بقليل الساعة 8:45 صباحا خبر عن تدخل المحفظة المليارية فى السوق فى تصريح خاص أدلى به وزير المالية مصطفى الشمالى لها .حيث جاء نص الخبر كالأتى:
أكد وزير المالية مصطفى الشمالى فى تصريح خاص للـوهج أن المحفظة المليارية دخلت السوق و مستمرة بدخول السوق عبر صناديق هيئة الأستثمار و مؤسسة التأمينات مؤكدا أن المحفظة ستلعب دورا بارزا فى إعادة تأسيس السوق .
و أشار الشمالى إلى أن الدور الأساسى للمحفظة يتمثل فى أنها ستلعب دور صانع سوق فى المرحلة المقبلة .
و أوضح الشمالى أن المرحلة المقبلة تطلب تعاون بين أعضاء السلطتين لإنجاز مشروع قانون الأستقرار الإقتصادى الذى سيكون بادرة خير على الأقتصاد الكويتى , مؤكدا أن الجميع حريص على مصلحة الأقتصاد الكويتى و الأستقرار الأقتصادى بعد الأزمة الأقتصادية التى سادت العالم.
و من جانب أخر أكد رئيس اللجنة المالية النائب عبد الواحد العوضى لـ الوهج أن اللجنة ستجتمع مساء اليوم لمناقشة مشروع الأستقرار المالى المقدم من الحكومة مشيرا إلى أنه ليس لدي اللجنة أى مانع من إستعجال مناقشتة و إقراره فور الأنتهاء منه عبر جلسة خاصة الأسبوع المقبل.
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
f91eced643.jpg

صـــــــــــــوره مــــــــــــــــؤثره مــــــــــات اثنــــــــــــاء السجــــــــود

••.•´¯(فائدة علمية دينية سبحان الله ) `•.• •

جسمك يستقبل قدراً كبيرا من الأشعة الكهرومغناطيسية يوميا تهديها إليك الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها ، والآلات المتعددة التي لا تستغني عنها .. والإضاءة الكهربائية التي لا تحتمل أن تنطفئ ساعة من نهار ..أنت جهاز استقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية ! أي أنك مشحون بالكهرباء وأنت لا تشعر .. لديك صداع ، وشعور بالضيق ، وكسل وخمول ، وآلام مختلفة لاتنسى هذه المعلومة المهمة وأنت تشعر بشيء
من ذلك ..
كيف الخلاص إذن ؟؟؟؟
باحث غربي غير مسلم توصّل في بحثه العلمي إلى أن أفضل طريقة لتخلّص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يُمَدَّ إلى الأرض في المباني لسحب شحنات الكهرباء من الصواعق إلى الأرض ضع جبهتك على الأرض حتى تُفرغ الشحنات الكهربائية الضارة
ويزيدك البحث بيانا وإدهاشا حين يقول الأفضل أن توضع الجبهة على التراب مباشرة
ويزيدك إدهاشا أكبر حينما يقول إن أفضل طريقة في هذا الأمر أن تضع جبهتك على الأرض وأنت في اتجاه مركز الأرض لأنك في هذه الحالة تتخلص من الشحنات الكهربائية بصورة أفضل وأقوى
وتزداد اندهاشا حينما تعلم ان مركز الأرض علميا مكة المكرمة !! وأن الكعبة هي محور الأرض تماما كما تثبت ذلك الدراسات الجغرافية باتفاق المتخصصين جميعا
إذن فإن السجود …. في صلواتك ..
أيها المسلم الغافل
هو الحالة الأمثل لتفريغ تلك الشحنات الضارة ..
وهي الحالة الأمثل لقربك من خالق هذا الكون ومبدعه !!
سبحانه وتعالى ...
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من دعا إلى هدىً، كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً، ومن دعا إلى ضلالةٍ، كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص من آثامهم شيئاً !هذا البريد الإلكتروني لا تدعه يقف عند جهازك،بل إدفعه لإخوانك ليكون لك صدقة جارية فى حياتك وبعد مماتك .
منقووووووووووووووووووووووووول والله اعلم
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
f91eced643.jpg

صـــــــــــــوره مــــــــــــــــؤثره مــــــــــات اثنــــــــــــاء السجــــــــود

••.•´¯(فائدة علمية دينية سبحان الله ) `•.• •

جسمك يستقبل قدراً كبيرا من الأشعة الكهرومغناطيسية يوميا تهديها إليك الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها ، والآلات المتعددة التي لا تستغني عنها .. والإضاءة الكهربائية التي لا تحتمل أن تنطفئ ساعة من نهار ..أنت جهاز استقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية ! أي أنك مشحون بالكهرباء وأنت لا تشعر .. لديك صداع ، وشعور بالضيق ، وكسل وخمول ، وآلام مختلفة لاتنسى هذه المعلومة المهمة وأنت تشعر بشيء
من ذلك ..
كيف الخلاص إذن ؟؟؟؟
باحث غربي غير مسلم توصّل في بحثه العلمي إلى أن أفضل طريقة لتخلّص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يُمَدَّ إلى الأرض في المباني لسحب شحنات الكهرباء من الصواعق إلى الأرض ضع جبهتك على الأرض حتى تُفرغ الشحنات الكهربائية الضارة
ويزيدك البحث بيانا وإدهاشا حين يقول الأفضل أن توضع الجبهة على التراب مباشرة
ويزيدك إدهاشا أكبر حينما يقول إن أفضل طريقة في هذا الأمر أن تضع جبهتك على الأرض وأنت في اتجاه مركز الأرض لأنك في هذه الحالة تتخلص من الشحنات الكهربائية بصورة أفضل وأقوى
وتزداد اندهاشا حينما تعلم ان مركز الأرض علميا مكة المكرمة !! وأن الكعبة هي محور الأرض تماما كما تثبت ذلك الدراسات الجغرافية باتفاق المتخصصين جميعا
إذن فإن السجود …. في صلواتك ..
أيها المسلم الغافل
هو الحالة الأمثل لتفريغ تلك الشحنات الضارة ..
وهي الحالة الأمثل لقربك من خالق هذا الكون ومبدعه !!
سبحانه وتعالى ...
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من دعا إلى هدىً، كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً، ومن دعا إلى ضلالةٍ، كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص من آثامهم شيئاً !هذا البريد الإلكتروني لا تدعه يقف عند جهازك،بل إدفعه لإخوانك ليكون لك صدقة جارية فى حياتك وبعد مماتك .
منقووووووووووووووووووووووووول والله اعلم

اللهم يا عظيم لا أله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
أستغفر الله ,أستغفر الله , أستغفر الله , اللهم أحسن خاتمتي و أجعل ولدي عبدالرحمن الطفل شفيعي
ياغفور يا كريم
 

هنتر سبيد

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
151
سبحانك اللهم بحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا الاه غيرك (آمنت بالله)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى