مصادر الاخبار تأتيكم من ابو المصادر

الحالة
موضوع مغلق

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
القدومي: المرحلة القادمة ستعزز من فرص الشراء لدى المشترين النهائيين وتبعد المضاربين في السوق العقاري
الأربعاء 11 فبراير 2009 - الأنباء



أعلنت مجموعة توب للتسويق العقاري عن مشاركتها في معرض دبي للعقار الدولي 2009 والمزمع إقامته في مركز دبي الدولي للمعارض خلال الفترة 15-17 فبراير الجاري، حيث ستشارك المجموعة بباقة مميزة من المشاريع العقارية الرائدة من الإمارات ومصر والأردن وبريطانيا وقبرص.

وقال العضو المنتدب للمجموعة وليد القدومي ان المجموعة تحرص على أن تكون مشاركتها السنوية في هذا المعرض مميزة وفعالة حيث تهدف من خلال مشاركتها إلى استقطاب شريحة من المستثمرين للتملك والاستثمار في المشاريع المعروضة، ولما يشكله المعرض أيضا من أهمية في فتح قنوات استثمارية جديدة واستقطاب عملاء ومستثمرين جدد.

وأضاف القدومي أن المجموعة تهدف أيضا للحصول على قراءة لتوجهات المستثمرين المستقبلية في المنطقة في ظل الأزمة الراهنة التي يمر بها مختلف القطاعات في العالم وانعكاسها على القطاع العقاري في المنطقة.

واوضح القدومي أن المجموعة تعد وكيلا حصريا لعدد من شركات التطوير الإماراتية الكبرى في مختلف دول مجلس التعاون وبريطانيا، وقد حققت المجموعة عبر مسيرتها خلال السنوات الماضية حجما كبيرا من المبيعات لمشاريع سكنية وتجارية مبينا أن الستة شهور الأولى من العام 2008 قد شهدت نسبة كبيرة وممتازة من المبيعات في مختلف المشاريع، مشيرا على أن الربع الرابع من العام ذاته قد شهد تراجعا في المبيعات نتيجة الازمة العالمية التي أثرت كثيرا على القطاع العقاري وجعلت الكثيرين يقفون للترقب بانتظار لما ستؤول اليه الاوضاع بشكل عام في المنطقة، وتوقع القدومي أن يشهد العام 2009 حركة مبيعات أقل وتيرة مما كانت عليه خلال الاعوام السابقة معتبرا ان ما سيحدث هو خطوة جيدة نحو تصحيح الاوضاع في الاسواق وعودة الاسعار الى المنطق السليم مشيرا الى ان المرحلة القادمة ستعزز من فرص الشراء لدى المشترين النهائيين وتبعد وبشكل كبير المضاربين في السوق العقاري والذين كان لهم الدور الكبير في ارتفاع الاسعار عن معدلاتها الطبيعية والمنطقية في عدد كبير من المشاريع.

وحول المشاريع التي ستعرضها المجموعة في المعرض، قال القدومي أن من أبرز المشاريع التي سنعرضها مشروع مشربية ريزيدنس والكائن في امارة عجمان، مضيفا أن المشروع والذي يقع على شارع الامارات يعد من أكبر وأفخم المشاريع العقارية التي تنفذ في مدينة عوالي، وتتألف المرحلة الاولى من طرح برجين سكنيين يحتويان على 800 شقة بمساحات متفاوتة وتتألف من غرفة الى ثلاثة غرف نوم، وقال القدومي ان الابراج التي تعمل على تطويرها شركة عوالي للاستثمار العقاري تعد الافضل حاليا في المنطقة كونها صممت وفقا لافضل المعايير الهندسية وروعي فيها توافر كافة الخدمات العصرية والتي ستجعل السكن فيها أكثر راحة ورقيا وبين أن كافة الخدمات ستتوافر في الابراج، وحول الاسعار قال انها مناسبة جدا وتبدأ من 575 درهما للقدم المربعة، مبينا أن الشركة المطورة للمشروع تقدم تسهيلات مناسبة في السداد تصل الى 36 شهرا وبدون فوائد.

وبين القدومي أيضا ان المجموعة لديها مجموعة فريدة من المشاريع في امارة دبي وقد أعدت لها دراسات الجدوى وستقوم بعرضها خلال المعرض على شريحة المستثمرين وهي مشاريع سكنية في عدة مواقع من أبرزها دبي مارينا وقرية الجميرا، واوضح أن تلك المشاريع ستكون فرصة استثمارية ناجحة للمستثمرين والمشترين في الوقت الراهن.

وأضاف القدومي أن المجموعة ستعمل أيضا على تسويق مشروع براديس جاردنز والذي يقع علي البحر في منطقة سهل حشيش في جمهورية مصر العربية وفقا لنظام التملك الحر لكافة الجنسيات وبين ان المشروع يتكون من عدد من الشقق والشاليهات والڤلل والتي تبدأ مساحاتها من غرفة الى أربع غرف نوم وهي بذلك تلبي مختلف حاجات الاسر التي تنشد السياحة الساحلية وذكر أن المشروع يحتوي على مختلف الوسائل الترفيهية من الحدائق والملاعب وحمامات السباحة والنادي الصحي والمطاعم وعدد من المحال التجارية والتي تشكل بمجملها قرية سياحية نموذجية على ساحل البحر الاحمر.

واشار القدومي الى أن الشركة المطورة للمشروع «مجموعة بيراميزا» تقدم مجموعة من الخدمات والمميزات للمشترين منها في حال رغبة العميل استثمار الوحدة بنظام التأجير، تقوم بذلك مع منح العميل عائدا سنويا مضمونا، كما أن كافة الشقق والڤلل ستكون مؤثثة بالكامل، بالاضافة الى منح العميل عضوية نادي ملاك بيراميزا والتي تؤهله لقضاء اسبوع مجانا سنويا في اي من فنادق ومنتجعات بيراميزا مشيرا الى أن هناك العديد من المزايا الاخرى التي تقدمها بيراميزا لعملائها.

وبين القدومي أن التملك في مشاريع بيراميزا في سهل حشيش أو شرم الشيخ يعد فرصة استثمارية مميزة للعملاء خاصة في ظل الأزمة العالمية وستعود عليهم بالفائدة حاليا ومستقبلا.

من جهة اخرى قال القدومي إن المجموعة ستطرح أيضا المرحلة الأخيرة من مجموعة نخب الأراضي الزراعية والاستثمارية في المملكة المتحدة، وتحديدا في منطقة سانت البانز ومنطقة صري التي تحمل أبعادا استثمارية تؤهلها إلى أن تكون من المناطق المميزة في المستقبل مبينا أن الاراضي مفروزة وبمساحات تبدأ من 500 متر مربع وباسعار مميزة تبدأ من 9.500 جنيهات استرلينية.

بالاضافة الى عرض أراض سكنية في الأردن وتحديدا في منطقة المفرق التي تعد الآن من أبرز مناطق التنمية الاقتصادية في المملكة، حيث تشهد حاليا طفرة مشاريع بالمليارات لشركات خليجية وعربية وعالمية، وبين القدومي أن الأراضي مفروزة وجاهزة للبناء وتبدأ مساحاتها من 500 متر مربع وبأسعار مميزة ومنافسة، وبين أن التملك حر لجميع الجنسيات.

وأضاف القدومي أن المجموعة اتجهت مؤخرا نحو السوق العقاري القبرصي حيث ستعرض مجموعة من الفرص العقارية والتي تشمل شققا وڤللا في عدة مواقع ساحلية وجبلية في قبرص مبينا أن العقار في قبرص مازال قويا ومتماسكا ومحافظا على مكاسبه ويحقق عوائد جيدة، وقال القدومي إن المشاريع المعروضة منها ما هو جاهز للتسليم الفوري ومنها ماهو قيد الانشاء، مشيرا الى أن الشركة المطورة تقدم تسهيلات مميزة بالسداد وتقدم خدمات ومزايا عديدة للمستثمرين.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة «توب العقارية» تعد واحدة من كبريات الشركات المتخصصة في التسويق العقاري في الكويت، حيث تقدم الدراسات والاستشارات التسويقية بالإضافة إلى التسويق المباشر للمشاريع العقارية لمجموعة من الشركات العقارية ولمشاريع متنوعة خليجية وعربية وبريطانية.
 

ريالكو

موقوف
التسجيل
5 يناير 2009
المشاركات
734
جهد جبار وتشكرون عليه
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
تكتيك نيابي" يبدأ اليوم لمقايضة قروض المواطنين بخطة إنقاذ الاقتصاد... والسلطة التنفيذية تغط في نوم عميق!
9 بلايين دينار خسائر استثمارات الكويت الخارجية ومحافظ "المركزي" يدق ناقوس الخطر
استسلام الحكومة يُعبد طريق شراء المديونيات



الاحتياطي العام للدولة يتقلص إلى 12 بليون دينار... و3.5 بليون استثمارات محلية خرجت من الكويت جراء الأزمة
"الشعبي" تشكك في صحة الأرقام المعلنة للحالة المالية... والطبطبائي يحذر: وضع الكويت لا يحتمل المساومات
إجماع نيابي وضع العدساني على سدة "المحاسبة"... والعبدالله أدى اليمين وسط موجة من الاحتجاجات على عودته
المسلم انسحب اعتراضاً على توزير "مَن فقد ثقة المجلس"... والخرافي يؤكد: إجراء الحكومة سليم دستوريا

كتب - خالد الهاجري ورائد يوسف وعايد العنزي وهادي العجمي:
طغت لغة الارقام على جلسة مجلس الأمة أمس التي تحولت إلى سرية بطلب حكومي لمناقشة الحالة المالية للدولة, وخلصت في ختام مداولاتها الى احالة الموضوع الى لجنة الميزانيات والحساب الختامي لدراسته, مع تكليف ديوان المحاسبة مراجعة الحالة المالية وتقديم تقرير في شأنها إلى المجلس خلال 60 يوما. ووفقا لمصدر نيابي مطلع دقّ محافظ البنك المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح ناقوس الخطر, اذ أكد خلال الجلسة ان ما يربو على ثلاثة بلايين و 500 مليون دينار من الأموال المستثمرة قد خرجت من الكويت منذ بدء الأزمة المالية الراهنة.
ووسط "تشكيك مُبطن" من أعضاء كتلة العمل الشعبي في الارقام المعلنة من الجانب الحكومي بشأن الحالة المالية للدولة وتأكيدات نواب بأنهم سيقدمون اليوم طلبا لمناقشة قضية "شراء مديونيات المواطنين" قبل اقرار "خطة الانقاذ الحكومية لشركات الاستثمار المتعثرة, في مسعى يهدف الى"مقايضة مديونيات المواطنين بانقاذ شركات الاستثمار" ولا يكتفي بالاشارات الى "توجه الحكومة لخفض الفوائد على القروض الممنوحة للمواطنين" أعلن النائب د. وليد الطبطبائي أن خسائر الاستثمارات الكويتية في الخارج بلغت 9 بلايين دينار من اجمالي 60 بليونا, موضحا ان هذه الخسائر دفترية ويمكن تعويضها مستقبلا لأنها خاضعة لاستثمارات طويلة الأجل, وهي مسجلة عن الفترة من مارس حتى ديسمبر .2008
وكشف الطبطبائي للصحافيين عقب خروجه من الجلسة السرية أن قيمة الاستثمارات الكويتية في "سيتي غروب" و"ميريل لينش" بلغت 5 بلايين دينار, وصلت القيمة السوقية لاسهمها الان نحو بليونين و800 مليون دينار بواقع خسارة بلغت بليونين و200 مليون دينار.
وفيما يشير الى جنوحه للتهدئة رفض الطبطبائي ربط موضوع شراء المديونيات بخطة الانقاذ الاقتصادية, وعبّر عن تفضيله ارجاء مناقشة موضوع القروض الى وقت لاحق, حتى لا يصبح "مجالا للمساومات", وقال: ان "الوضع المالي للدولة لا يحتمل شراء مديونيات المواطنين في الوقت الحالي, وبالامكان حاليا ادخال التعديلات اللازمة على صندوق المعسرين لتلافي السلبيات التي شابت العمل به", وبينما رأى ان "خطة المحافظ" للمعالجة الاقتصادية في غير محلها أكد رفضه تحميل المال العام اعباء الخسائر التي تعرضت لها الشركات الاستثمارية.
وفي موازاة ذلك قال مصدر نيابي: ان "اجمالي حجم الاستثمارات الكويتية في الخارج قدر بنحو 57 بليون دينار قبل الازمة المالية والاقتصادية العالمية, فيما بلغت قيمتها الان 49 بليونا بخسارة دفترية بلغت 9 بلايين دينار وبنسبة 15 في المئة جراء انخفاض الاصول, فيما بلغ الاحتياطي العام للدولة 12 بليون دينار بعد ان كانت قيمته نحو 14 بليون دينار في شهر مارس من العام الماضي.
في الشأن السياسي أيّد مجلس الأمة بالاجماع - 60 صوتا تمثل اجمالي الاعضاء الحاضرين - تعيين عبدالعزيز العدساني رئيسا لديوان المحاسبة, فيما ادى الشيخ أحمد العبدالله اليمين الدستورية وزيرا للنفط وسط موجة من الاحتجاجات النيابية قادها النواب ناصر الصانع, وعادل الصرعاوي, ود. فيصل المسلم الذي انسحب من الجلسة, وأكد الصانع ان توزير العبدالله يمثل سابقة دستورية, وقال: ان "العبدالله تقلد منصبا وزاريا وقدم طلب لطرح الثقة به عقب استجوابه السابق واستقالت الحكومة بعد ذلك, وهذا حدث مع الشيخ سعود الناصر", متسائلا "أليس في ذلك شبهة دستورية?!".
وعلى اثر تدخل الرئيس جاسم الخرافي ليؤكد ان الاجراء الدستوري سليم, أبدى النائب د. فيصل المسلم اسفه لأن "المجلس يساهم في تفريغ الدستور من محتواه", وأكد ان "عدم حصول الحكومة على ثقة المجلس خلل جاء الوقت لمعالجته".
وكان الانقسام النيابي الحاد ازاء مساعي الحكومة لسحب جنسيات نحو 40 شخصا ممن وردت اسماؤهم ضمن مرسوم التجنيس الأخير هو التطور السياسي الأبرز خلال جلسة الأمس, الذي جاء على خلفية رسالة لجنة "المقيمين بصورة غير قانونية" البرلمانية تطلب فيها تفويض المجلس لها لمناقشة كل القضايا المتعلقة ب¯ "البدون", وهو الأمر الذي قوبل بالرفض, فلم يحظ الطلب سوى بتأييد 16 نائبا من أصل 54 هم اجمالي الحضور, واعترضت عليه الحكومة, كونه يمنح اللجنة تفويضا شاملا بالمخالفة للائحة.
من جهته اكد الرئيس الخرافي أنه لن يسمح لأي لجنة بمناقشة قضايا ليست ضمن تكليف المجلس, وحذر النائب د. حسن جوهر الحكومة من سحب 40 جنسية تحت تأثير "الابتزاز السياسي", وقال: ان "هذا المسلك من شأنه أن يفتح المجال أمام التكسب السياسي, كما سيدفع آخرين الى ممارسة ضغوط لتكرار الموقف نفسه, ونحن نتوسم خيرا في سمو رئيس الوزراء بألا تخضع كرامات الناس لهذه المزايدات, التي تعيد المتجنسين الى الجحيم".
وإذ أعلن النائب سعدون حماد أنه سيقدم اقتراحا بقانون يمنع سحب الجنسية من أي مواطن تحت اي ذريعة أو مبرر, الا اذا صدر بحقه حكم قضائي نافذ في جريمة الخيانة العظمى" تحدث عن مخاطر تهدد حياة النواب المطالبين بسحب الجنسيات من البعض, وقال "أطالب وزير الداخلية بفرض حراسة مشددة على النواب مؤيدي سحب الجنسية"!
من جهته كشف وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد النقاب عن دراسة جديدة قال انها الان تحت نظر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد, وتتعلق بالحقوق الانسانية والمدنية للمقيمين بصورة غير قانونية.
أخيرا اقر المجلس اقتراحا قدمه عدد كبير من النواب لتخصيص ساعة في بداية جلسته اليوم لمناقشة ما وصفوها ب¯ "اساءة بعض وسائل الاعلام للمؤسسات الدستورية والاجراءات الحكومية ازاءها". وعزا النائب عبداللطيف العميري هذا الطلب الى ما اسماها "حملة غير معقولة تشنها وسائل الاعلام على مجلس الأمة تشمل التحريض عليه والمطالبة بحله رغم انه مؤسسة دستورية, لذا نرفض التعامل معه باسفاف من قبل بعض وسائل الاعلام".
وقال العميري "سنطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها في تطبيق القانون على المؤسسات الاعلامية المخالفة التي تحاول الردح باستمرار, بحيث لا يتم شتم الاعضاء", معتبرا ما يحصل حاليا "تحريضا على المؤسسة الدستورية".

 

وين المليون

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
770
الإقامة
الكويت
اسمحولي على المداخلة ( رئيس اللجنة المالية ) عبد الواحد العوضي ( طيار مروحية _ هولي كبتر ؟؟؟؟؟؟؟؟ ) يقول اليوم سوف نستعين بمستشارين عالميين او محليين لمعالجة الوضع الاقتصادي . و الازمه منذ 6 شهور ومحافظ البنك المركزي يقول وضعنا الخطة لمعالجة الازمة المالية ورصدنا المبالغ واسسنا الصناديق ودخلنا السوق للاستثمار . واهواش بالمجلس منو الي ياكل الكيكة العودة . وأنا أقول اصحى يا نايم تو الناس . الموضوع إنحل وراح اتبين النتائج قريبا" جدا" إذا لم يتغير شيىء .
 

AL.MOUSAWI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
5,218
الإقامة
المنصورية سيتي
اسمحولي على المداخلة ( رئيس اللجنة المالية ) عبد الواحد العوضي ( طيار مروحية _ هولي كبتر ؟؟؟؟؟؟؟؟ ) يقول اليوم سوف نستعين بمستشارين عالميين او محليين لمعالجة الوضع الاقتصادي . و الازمه منذ 6 شهور ومحافظ البنك المركزي يقول وضعنا الخطة لمعالجة الازمة المالية ورصدنا المبالغ واسسنا الصناديق ودخلنا السوق للاستثمار . واهواش بالمجلس منو الي ياكل الكيكة العودة . وأنا أقول اصحى يا نايم تو الناس . الموضوع إنحل وراح اتبين النتائج قريبا" جدا" إذا لم يتغير شيىء .

والله يا اخي صدقني ان الاخ عبدالواحد العوضي رجل كفء وصاحب طاقات مبدعة ودقيق في عمله وانا اعرفه جيدا واعرف امكانياته وتأكد انه اذا استلم شغلة راح ينهيها على احسن مايرام وهذا ما يصبرنا ويعطينا دفعة من الامل . نتمنى له التوفيق في عمله وان يبعد عنه اصحاب النوايا الخبيثة والمتلونيين حتى ينجز عمله باسرع وقت ممكن ....يستاهل ابو خالد .
 

وين المليون

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
770
الإقامة
الكويت
والله يا اخي صدقني ان الاخ عبدالواحد العوضي رجل كفء وصاحب طاقات مبدعة ودقيق في عمله وانا اعرفه جيدا واعرف امكانياته وتأكد انه اذا استلم شغلة راح ينهيها على احسن مايرام وهذا ما يصبرنا ويعطينا دفعة من الامل . نتمنى له التوفيق في عمله وان يبعد عنه اصحاب النوايا الخبيثة والمتلونيين حتى ينجز عمله باسرع وقت ممكن ....يستاهل ابو خالد .

والله كلامك كلا عدل وما اختلف معاك ولاكن الكلام الي صرح فية اليوم يضع علالمة استفهام لما يحدث اليوم ولاكن وضعت لك بين قوسين ارجو فهمه وأسئلك اذا كان هذا عملة كيف يقود منصب رئيس الجنة المالية . وهو ليس عداء وأنما اعرف عنه الكثير وانا من المقربين وإذا تحتاج الى معلومات عنة سوف ازودك بها
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

ممكن اتهدون اللعب شوى ياحلوين
ياخوى وين المليون
ياخوى al.mousawi
ابو خالد والله وستين نعم
من الطاقات الجبارة بس ترى والله اهو ماله
اى ذنب المشروع وصل له متأخر شنو تبونه
يسلقه بيوم واقدمة للتصويت مايصير
بس ولو انى عتبت عليه اليوم على التصريح
الى قاله لأن السوق مو ناقص بس ترى
اهو صرح جذى عشان لما يتأخر الموضوع مايطلع
بنظر الناس غلطان هذا من باب الشفافية والصراحة
لازم يندرس الموضوع العجلة من الشيطان شنو بتخسرون
أكثر من الى خسرتوه اصبرو أن الله مع الصابرين
 

وين المليون

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
770
الإقامة
الكويت
والله بابو المصادر والموسوي انشاء الله احنا هادين وبالعكس احنا انحب إنور إزيادة الموضوع مو حساسية الموضوع إن منصب رئيس اللجنة المالية للكويت منصب كبير ومجلسنا الموقر ماكو واحد في مكانه .عطني كرسي في الدفاع واعطيك كرسي في الداخلية .وعطني كرسي في المالية واعطيك كرسي البترول وهكذا .......... وانا اقصد حط المهندس في الاشغال والطبيب في الصحة والكهربائي بالكهرباء . حتى تسير الامور في احسن حال . واسمحولي
 

mish3al_99

عضو نشط
التسجيل
13 فبراير 2006
المشاركات
1,154
ابو المصادر .. هل صحيح .. وافقت الحكومه على شراء مديونيات المواطنين و جدولتها .. !!!!
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
ابو المصادر .. هل صحيح .. وافقت الحكومه على شراء مديونيات المواطنين و جدولتها .. !!!!

السلام عليكم

لغاية الحين ماكو شى بس فى توجه حكومى
والله العالم على هذا الموضوع لأن الحكومة
فى موضع صعب أمام النواب على تمرير الخطة
الأقتصادية لذا اتوقع 90% تبدى الحكومة مرونه فى
موضوع القروض
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
وزير المالية ل الوهج

مصطفى الشمالى

المحفظة المليارية دخلت ومستمره بدخول السوق عبر صناديق هيئة
الأستثمار ومؤسسة التأمينات وستلعب دورا بارزا فى أعادة تأسيس
السوق ودورها الأساسى صانع سوق فى المرحلة المقبلة
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
مجلس الأمة

قاعة عبدالله السالم

رئيس اللجنة المالية النائب / عبدالواحد العوضى
سنجتمع مساء اليوم لمناقشة مشروع المحافظ
وليس لدينا مانع من أستعجاله وأقراره فور الأنتهاء
منه عبر جلسة خاصة الأسبوع المقبل
.....
 
التسجيل
16 نوفمبر 2006
المشاركات
293
سبحان مغير الاحوال.....

وين الاقتصاديين والاعضاء الي كانوا ينادون بعدم تدخل الحكومه وفي السوق ؟؟؟

وين الاعضاء الي يستخدمون الدين حسب اهوائهم الشخصيه.....قالوا ان شراء القروض الربويه او حتى فوائدها حراام.....والحين شلون ساكتين ولا ملتهم تغيرت ؟؟؟

استغفر الله
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
سبحان مغير الاحوال.....

وين الاقتصاديين والاعضاء الي كانوا ينادون بعدم تدخل الحكومه وفي السوق ؟؟؟

وين الاعضاء الي يستخدمون الدين حسب اهوائهم الشخصيه.....قالوا ان شراء القروض الربويه او حتى فوائدها حراام.....والحين شلون ساكتين ولا ملتهم تغيرت ؟؟؟

استغفر الله

المصالح الشخصية فوق كل أعتبار أسف قصدى كل مواطن
 

baderalnajdi

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
528
الإقامة
الكويت
ماكو شي عن القروض؟ :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى