شركه استحواذ القابضه.....5

الحالة
موضوع مغلق

الديك

عضو نشط
يعطيكم العافيه هذا رقمي وانا معاكم
99222991 بوعبدالرحمن

حياك الله ونتشرف فيك وانا راح اتصل عليك اخوك ابو حمد

الديك

عضو نشط
السلام عليكم ابشركم ان العدد كل يوم عن يوم يزيد وانا بصفة اني كلمت اكبر عددمن الاخوان والله انهم على استعداد تام وفي بعض الاخوان بارك الله فيهم تبرعو في دعوتكم الى دوانهم الكريم على عشاء حتى تكون طرح وجهات انظر وجه لوجه وانا راح انسق مع اخونا ابو علي ومع كل الاخوان حتى يكون الموعد في يوم عطله ولكل يكون فاضي وراح نحط اعلان لكم في المنتدى المكان وزمان والعنوان ورقم التلفون حتى الكل يحضر وانا راح اتصل على كل شخص كلمته قبل هل مره واشكر اخونا رحال على تبرع برفع القضيه وابشره هالمره ثابته لانه الكل محبط من عملية النصب ورحب فيكم وشدو الحيل والله انا متفائل بالخير

الديك

عضو نشط
وأنا مع الجماعة 99653707

حياك الله اخوي محمد واسمحلي يمكن اخر مكالمه كانت متاخر ابي منك اسموحه ولكن والله موناسي لانه العدد الحمد الله كل يوم عن يوم يزيد وابشرك سوف نضع يوم معين تنسيقي بين كل الاخوان

المتفائلون

عضو نشط
مطلوب اسهم شركة" استحواذ " بسعر 28 فلس ...

بو سالم

لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة

97306300

bo3ali

عضو نشط
:d
بو علي ... بارك الله فيك على البادرة الطيبة ..

بس اسمحلي ... ترا مكسرة فوق روسنا قحوف ... واذا انت تتكلم اليوم احنا شبعنا كلام 3 سنوات ...

ياخوي انا عند كلمتي .. والكثير يعرفوني ويدلون مكاني .. ما عندي مشكلة نهائياااااا .. اني اقعد معاكم وهو شرف لي .. ولا عندي مشكلة ارفع الدعوى ... ولا في مشكلة من اي ناحية .؟.

................. لكن

مع احترامي الكبير جدا لكم جميعا ...
قبل لا تقولي ان الوكالات جاهزة ... انا مجرد متفرج على النت فقط .. لاني شبعت كلام ... وياما سخنا الماي .......... وطار الديج :)

اجمع توكيلاتك .. وانا بالخدمة .. بعدها انا تلاقيني على رأ س الحضور ..

اسمحلي شفت رقمك على الخاص ما عرفت ليش الحين فهمت القصة :)

بانتظار جوابك على الوكالات ... ياخوي اسمحلي بس تشديدي على الوكالات لاني ياما وياما سمعت كلام .. وماني صغير سن ولا قليل خبرة عشان احط نفسي بموقف مثل هذا اللي ما نقبض منه الا الكلام ....
(اسمحلي انت وبعض الاخوان جادين .. بس الكثير وقت الصجية ما راح تشوف الا غباره ... أسأل مجرب :) )

موفقين .. وتلاقيني 24 ساعه في القسم القانوني .. بس اضغط الرابط تحت

24 ساعه بالقسم القانوني ماشاء الله عليك متى اتنام :)
على كل حال اخوي رحالي انا كلمت مايقارب 35 شخص وكلهم ان شاء الله راح يعملون لك وكالة خاصه بس قبلها راح انسق لللأجتماع مع باقي الأخوان اللي الشباب قعد يحصرونهم من قبل المنتدى وصفحة استحواذ واليوم راح يكون بيني وبين اخوي بوحمد اجتماع للتنسيق واللي حاب ينظم معانا من الأخوان يتصل على الأخ بوحمد (الديك) وراح يكون هالأجتماع لتوزيع المهام للمتطوعين بمتابعة المساهمين اللي حابين ينظمون معانا بالقضية -----وراح يكون بعدهااجتماع موسع لجميع المساهين وراح ان شاء الله اتكون الأنطلاقه لعمل التوكيلات --على فكرة انا للحين ماعرفت اسمك :) احط التوكيل باسم منو :)
على فكرة ال 35 ثلاثين شخص اللي كلمتهم كلهم من اهلي وجماعتي يعني من بره المنتدى ان شاء الله مع باقي الأخوان وهمتهم راح يكون العدد كبير وغير متوقع بس نبي الجديه من قبل الأخوان الأفاضل والناس اللي دايما تتذمر على الوضع الحاصل --شدوا الحيل ونبيها صج هالمره :)

rahaly

مستشار قانوني
:d

24 ساعه بالقسم القانوني ماشاء الله عليك متى اتنام :)
على كل حال اخوي رحالي انا كلمت مايقارب 35 شخص وكلهم ان شاء الله راح يعملون لك وكالة خاصه بس قبلها راح انسق لللأجتماع مع باقي الأخوان اللي الشباب قعد يحصرونهم من قبل المنتدى وصفحة استحواذ واليوم راح يكون بيني وبين اخوي بوحمد اجتماع للتنسيق واللي حاب ينظم معانا من الأخوان يتصل على الأخ بوحمد (الديك) وراح يكون هالأجتماع لتوزيع المهام للمتطوعين بمتابعة المساهمين اللي حابين ينظمون معانا بالقضية -----وراح يكون بعدهااجتماع موسع لجميع المساهين وراح ان شاء الله اتكون الأنطلاقه لعمل التوكيلات --على فكرة انا للحين ماعرفت اسمك :) احط التوكيل باسم منو :)
على فكرة ال 35 ثلاثين شخص اللي كلمتهم كلهم من اهلي وجماعتي يعني من بره المنتدى ان شاء الله مع باقي الأخوان وهمتهم راح يكون العدد كبير وغير متوقع بس نبي الجديه من قبل الأخوان الأفاضل والناس اللي دايما تتذمر على الوضع الحاصل --شدوا الحيل ونبيها صج هالمره :)

قواك الله يا بو علي .. على الجهود الطيبة ...

راح التقي معاك قريبا ان شاء الله .... بس ضبط ربعك

ولو انا منك ... اللي ينحاش .. اذا شفته يتحلطم في المنتدى .. اقوله
اشششششش .. انتي تسكت خااااالص :)

azz ali

عضو جديد
قوة

مساكم الله بالخير
آنه اول مرة اشارك ومسجل جديد بالموقع والله يوفقكم انشاء الله
وآنه فقدت الامل ومعاكم بالقضاء لو يسجنون مجلس الاداره - مع ان كمية اسهمي مو مثل بعض المساهمين الله يعينهم بس حرام الي قاعد يصير
وهذا تلفوني 66515562 بويوسف

الديك

عضو نشط
مساكم الله بالخير
آنه اول مرة اشارك ومسجل جديد بالموقع والله يوفقكم انشاء الله
وآنه فقدت الامل ومعاكم بالقضاء لو يسجنون مجلس الاداره - مع ان كمية اسهمي مو مثل بعض المساهمين الله يعينهم بس حرام الي قاعد يصير
وهذا تلفوني 66515562 بويوسف

حياك الله اخوي ونتشرف فيك ومعاك اخوك ابو حمد 65599996

الديك

عضو نشط
دعوة لكل مساهم في شركة استحواذ ومتضرر من الوضع وحاب انه يكون مع اخوانه في المنتدى
ارجو الاتصال على التلفون او حط تلفونك وانا اتصل فيك الي يريحك 65599996ابوحمد

أبو أنـس

عضو نشط
مطلوب استحواذ بسعر 28 فلس

ابوحنان

عضو نشط
للبيع اسهم استحواذ الكمية 140000 سهم
للمراسله علي الخاص
وشكراااا

bo3ali

عضو نشط
قواك الله يا بو علي .. على الجهود الطيبة ...

راح التقي معاك قريبا ان شاء الله .... بس ضبط ربعك

ولو انا منك ... اللي ينحاش .. اذا شفته يتحلطم في المنتدى .. اقوله
اشششششش .. انتي تسكت خااااالص :)

الله يقويك يالغالي
اتشرف بلقائك مع باقي الأخوان ان شاء الله
حلوه اسكت خالص :) ذكرتني بالسيقار الكوبي :)

bo3ali

عضو نشط
دعوة لكل مساهم في شركة استحواذ ومتضرر من الوضع وحاب انه يكون مع اخوانه في المنتدى
ارجو الاتصال على التلفون او حط تلفونك وانا اتصل فيك الي يريحك 65599996ابوحمد

تشكر يابوحمد على مجهودك الواضح:)

الديك

عضو نشط
تشكر يابوحمد على مجهودك الواضح:)

الله يسلمك ياخوي يا بو على والله المصلحه للكل لانه مافي واحد استفاد من هالشركة الي يفترض انها تهتم بل مساهمينها مو مخسرتهم ودليل شوف الطلب والعرض واتمنى من كل الاخوان دعوه لكل مساهم في شركة استحواذ بس يترك تلفونه او يتصل علينا واحنى حاضرين ونتشرف بخدمة المساهمين ونبين له شنو توجهنا وشنو انشالله راح يصير مع التنسيق مع الاخوان وانت يابوعلى مشكور على دعوتك الكريمه لنا والاخوانك في المنتدى في لحضور الاجتماع التنسيقي في ديوانكم الكريم ( انشالله عامر ) وهذا تلفوني 65599996

@ الفارس @

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه بو حمد انت والربع بارك الله في جهودكم الواضحه للجميع التي تشكرون عليها والله يجعلها في ميزان حسناتكم وياليت كل حاضر يبلغ الغايب لان الكثره مطلوبه لكي نقوم برفع القضية علي الشركة وان تكون كلمتنا جميعا واحده لكي ترد الحقوق لأصحابها ويأخذ كل ذي حق حقه والله يوفقكم في سعيكم هذا ( ماضاع حق وراه مطـــــــا لب ) سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

bo3ali

عضو نشط
الله يسلمك ياخوي يا بو على والله المصلحه للكل لانه مافي واحد استفاد من هالشركة الي يفترض انها تهتم بل مساهمينها مو مخسرتهم ودليل شوف الطلب والعرض واتمنى من كل الاخوان دعوه لكل مساهم في شركة استحواذ بس يترك تلفونه او يتصل علينا واحنى حاضرين ونتشرف بخدمة المساهمين ونبين له شنو توجهنا وشنو انشالله راح يصير مع التنسيق مع الاخوان وانت يابوعلى مشكور على دعوتك الكريمه لنا والاخوانك في المنتدى في لحضور الاجتماع التنسيقي في ديوانكم الكريم ( انشالله عامر ) وهذا تلفوني 65599996

الله يعطيك العافيه اخوي بوحمد بالعكس مبين من تفاعل الأخوان ان الكيل طفح عند الجميع ولازم اتكون لنا وقفه وحده ونتكاتف ضد الأستخفاف بالمساهمين اللي حطوا حلالهم في محافظ الدار وكافي الدار باعت علينا احنا شركة المدار بسعر خيالي وشوف المدار الحين بالسوق محد صوبها ونص راس المال لأستحواذ راح عليها ----اتمنى من الأخوان اللي صار عنده علم بالتنسيق للأجتماع بابلاغ كل مساهم بموعد الأجتماع واعطائه فكره عن الموضوع والأتصال على الأخ بوحمد للتنسيق لحظور الأجتماع وتبادل وجهات النظر حتى نخرج بألية عمل مدروسة بالتعاون مع الأخ رحالي جزاه الله خير ------ للتذكير الأجتماع راح يكون بتاريخ 24 /10 /2009

الحالة
موضوع مغلق
أعلى