شركه استحواذ القابضه.....5

الحالة
موضوع مغلق

الديك

عضو نشط

السلام عليكم

معاكم في رفع قضية و غيرها

عبد الرحمن 55991140

حياك الله عبد الرحمن ونتشرف فيك والله القصد مصلحة الكل وبارك الله فيكم جميعا

ahmed2606

عضو نشط
حنا بعد وياكم اذا عزمتم راسلوني علي الخاص

وشكرااا

bo3ali

عضو نشط
انا بعد معاكم في القضية راسلوني على الخاص ::verymad::

الديك

عضو نشط
حنا بعد وياكم اذا عزمتم راسلوني علي الخاص

وشكرااا

حياك الله وترى كل اربع معزمين بس نبي نجمع اكثر عدد ممكن من المساهمين وارجو ترك تلفونك وانا على استعداد لتنسيق

الديك

عضو نشط
السلام عليكم جميعا قبل اكثر من اسبوع دعونا الشباب الذين حابين نرفع قضيه على شركة استحواذ وانا بالامانه كلمة كل من حط تلفونه والكل متفهم ولكن في النت والشباب بارك الله فيهم لهم اهل وجماعه من خارج النت يملكون اسهم في الشركة وانا بصراحه اتمنى من كل من يهمه الامر بس يحط تلفونه وانا على الاستعداد الاتصال فيه وارجو تبلغون من هم خارج النت وعطوهم تلفوني ولكم جزيل الشكرا واتمنى اخر الشهر الجاري نرفع قضيه بس ابي العدد بزياده واي ملاحظه انا حاضر 65599996 ابوحمد

العتيبيQ8

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب 100 الف سهم
استحواذ
ب 28 فلس
تحياتي​

bo3ali

عضو نشط
حياك الله وانا بعث لك على الخاص واتمنى وضع تلفونك

بواحمد قريت رسالتك وتركت لك رقم موبايلي على الخاص
اذا حابين انسوي اجتماع انا حاظر وعندي كميه كبيره من الأسهم انا وجماعتي اتصل علي عشان انرتب الموضوع
تحياتي

rahaly

مستشار قانوني
اسف
اسف
اسف
اسف
اسف
اسف

بس من دخلت المنتديات وانا اقرأ بيرفعون قضايا على الشركات ورؤسائها ...

ولا مرة ... ولا مرة وحده

صارت صج :)

اتمنى اني اشوف الاخوان يتفقون على رفع قضية ... وفعلا يرفعونها
سواء رابحة او خاسرة .. لكن لابد ان يكون هناك مبدأ

والاهم ..... تكون هناك جدية

مو بس كلام

...... لاتزعلون

هذا واقع ... سوي بحث " رفع قضية " في المنتدى وشوف كم فكرة رفع قضية ... كلها تيييييييش ... بريييييييش :)

موفقين ان شاء الله ... قلبي معكم

hassanabass

عضو نشط
بس يبون تشجيعك يا اخوى رحالى خاصة انت على ما اعتقد محامى وعارف النتيجه بحكم الخبره
والحقيقه فرخ الدار استحواذ اكبر عملية نصب تمت لصغار المستثمرين وبالتالى ما عندهم شى
يخسرونه بعد لا ارباح من التاسيس حتى الان ولا حتى سعر فى سوق الجت بس يحتاجون سبع
يتبرع بتكاليف القضيه واقترح ان يكون ممن يملكون اسهم اكثر من المليون وترى المانع من رفع القضيه لا يتعدى هذا الشىء وهو رسوم وتكاليف القضيه وان شاء الله بتشوفها اول قضيه ترفع
من اعضاء من المنتدى الميمون.

rahaly

مستشار قانوني
بس يبون تشجيعك يا اخوى رحالى خاصة انت على ما اعتقد محامى وعارف النتيجه بحكم الخبره
والحقيقه فرخ الدار استحواذ اكبر عملية نصب تمت لصغار المستثمرين وبالتالى ما عندهم شى
يخسرونه بعد لا ارباح من التاسيس حتى الان ولا حتى سعر فى سوق الجت بس يحتاجون سبع
يتبرع بتكاليف القضيه واقترح ان يكون ممن يملكون اسهم اكثر من المليون وترى المانع من رفع القضيه لا يتعدى هذا الشىء وهو رسوم وتكاليف القضيه وان شاء الله بتشوفها اول قضيه ترفع
من اعضاء من المنتدى الميمون.

وفر لي

مائة وكالة
يعني

مائة مساهم يعملوا لي وكالة لمقاضاة الشركة ..

وانا اتولى القضية

مجانا ... بدون مقابل ..

لا اريد اية اتعاب .. بل حتى رسوم الدولة انا ادفعها من جيبي ..

بس يالله وريني جدية المتكلمين ... ووفر لي الوكالات !!!!

والقصد من الدعوى ليس بالضرورة كسبها .. بل لتسجيل موقف ورأي المساهمين من تصرفات مجلس الادارة امام القضاء ...

يالله تفضل طال عمرك .. وتراك مع اخوك رحالي ... يعني كلمة مسمار بلوح ان شاء الله ...

بانتظار التجميع (ومن الحين اقولك ما تحصل 7 مساهمين كلهم ينحاشون وقت الصجية ... أسألني مجربهم ... مع الاعتذار للجميع .. بس هذا واقع )

hassanabass

عضو نشط
مشكور اخوى رحالى بعد هذا الكلام السنع بعد ماكو عذر حق اى مساهم يتذمر من الظلم
ورايتك بيضاء وان شاء الله تتسهل الامور.

bo3ali

عضو نشط
وفر لي

مائة وكالة
يعني

مائة مساهم يعملوا لي وكالة لمقاضاة الشركة ..

وانا اتولى القضية

مجانا ... بدون مقابل ..

لا اريد اية اتعاب .. بل حتى رسوم الدولة انا ادفعها من جيبي ..

بس يالله وريني جدية المتكلمين ... ووفر لي الوكالات !!!!

والقصد من الدعوى ليس بالضرورة كسبها .. بل لتسجيل موقف ورأي المساهمين من تصرفات مجلس الادارة امام القضاء ...

يالله تفضل طال عمرك .. وتراك مع اخوك رحالي ... يعني كلمة مسمار بلوح ان شاء الله ...

بانتظار التجميع (ومن الحين اقولك ما تحصل 7 مساهمين كلهم ينحاشون وقت الصجية ... أسألني مجربهم ... مع الاعتذار للجميع .. بس هذا واقع )

السلام عليكم
اخوي رحالي كلامك طيب ومبين عليك حريص على اخوانك الأعضاء في هذا المنتدى الطيب --شكرا على موقفك بالتبرع برفع القضية للمساهمين بالمجان --هذا العشم فيك وشي مانشك فيه --على كل حال المية مساهم اظن موصعب تجميعهم احنا نطمح للأكثر من هالعدد من المساهمين --انا بالنسبه لي اقدر اجمع مايقارب 20 مساهم ان شاء الله وكمية طيبه من الأسهم اتمنى من الشباب التعجيبل بحصر العدد اللي يقدرون عليه من اقاربهم واصدقائهم وانا مستعد اني ادعوهم للأجتماع عندي بالديوان وفوقه عشى على شرف الحظور عشان نتفق على الية عمل مشتركه وانحط الأساس لتنسيق الأنطلاقه المدروسه وطبعا انت يااخ رحالي على رأس الحظور ليتعرف عليك الجميع ويستمع لتوجيهاتك --انا راح اترك رقمي لك على الخاص واللي حاب يتصل علي للتنسيق يتركلي رقمه على الخاص
وشكرا للجميع --ومثل ماقال رحالي نبيها صج هالمره :)

هباش

عضو نشط
السلام عليكم الى يبينا نرفع قضيه يجب عليه وضع رقمه الخاص حتى نتصل عليه وشكرا

rahaly

مستشار قانوني
السلام عليكم
اخوي رحالي كلامك طيب ومبين عليك حريص على اخوانك الأعضاء في هذا المنتدى الطيب --شكرا على موقفك بالتبرع برفع القضية للمساهمين بالمجان --هذا العشم فيك وشي مانشك فيه --على كل حال المية مساهم اظن موصعب تجميعهم احنا نطمح للأكثر من هالعدد من المساهمين --انا بالنسبه لي اقدر اجمع مايقارب 20 مساهم ان شاء الله وكمية طيبه من الأسهم اتمنى من الشباب التعجيبل بحصر العدد اللي يقدرون عليه من اقاربهم واصدقائهم وانا مستعد اني ادعوهم للأجتماع عندي بالديوان وفوقه عشى على شرف الحظور عشان نتفق على الية عمل مشتركه وانحط الأساس لتنسيق الأنطلاقه المدروسه وطبعا انت يااخ رحالي على رأس الحظور ليتعرف عليك الجميع ويستمع لتوجيهاتك --انا راح اترك رقمي لك على الخاص واللي حاب يتصل علي للتنسيق يتركلي رقمه على الخاص
وشكرا للجميع --ومثل ماقال رحالي نبيها صج هالمره :)

بو علي ... بارك الله فيك على البادرة الطيبة ..

بس اسمحلي ... ترا مكسرة فوق روسنا قحوف ... واذا انت تتكلم اليوم احنا شبعنا كلام 3 سنوات ...

ياخوي انا عند كلمتي .. والكثير يعرفوني ويدلون مكاني .. ما عندي مشكلة نهائياااااا .. اني اقعد معاكم وهو شرف لي .. ولا عندي مشكلة ارفع الدعوى ... ولا في مشكلة من اي ناحية .؟.

................. لكن

مع احترامي الكبير جدا لكم جميعا ...
قبل لا تقولي ان الوكالات جاهزة ... انا مجرد متفرج على النت فقط .. لاني شبعت كلام ... وياما سخنا الماي .......... وطار الديج :)

اجمع توكيلاتك .. وانا بالخدمة .. بعدها انا تلاقيني على رأ س الحضور ..

اسمحلي شفت رقمك على الخاص ما عرفت ليش الحين فهمت القصة :)

بانتظار جوابك على الوكالات ... ياخوي اسمحلي بس تشديدي على الوكالات لاني ياما وياما سمعت كلام .. وماني صغير سن ولا قليل خبرة عشان احط نفسي بموقف مثل هذا اللي ما نقبض منه الا الكلام ....
(اسمحلي انت وبعض الاخوان جادين .. بس الكثير وقت الصجية ما راح تشوف الا غباره ... أسأل مجرب :) )

موفقين .. وتلاقيني 24 ساعه في القسم القانوني .. بس اضغط الرابط تحت

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

بابك

عضو نشط
بو عثمان مستعد ينهي مأساة ملاك استحواذ ب28 فلس
صج ان يطلع وقت الضربات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى