شركه استحواذ القابضه.....5

الحالة
موضوع مغلق

الديك

عضو نشط
بو حمد أنا عندي 400000 سهم واسمي بو فهد تلفوني 99777837

حياك الله اخوي ابو فهد انته من الذين لهم الفضل بدعوة الاخوان لرفع قضيه وبث الهمه فيهم وانا مو ناسي شي هذا ولك الفض انته ابو فهد العتبي والكميه 400 الف سهم واسمك اول اسم في الكشف عندي وبصراحه اشكرك وشكرا كل الاخوان الذين ايدونا وساعدونا في اعطاء ارقام تلفونات واشخاص يملكون الاسهم واشكرا اخوانى ابو على ورحالي على مد يد العون والمساعده واليد الوحده مالتصفق الكل بذل المجهود وتعب و انشالله نأمل اول خطوه على الطريق الصحيح والخطوة الثانيه راح تكون في الاجتماع التنسيقي بتاريخ 24\10 بديوان اخونى ابو علي وراح نوضح لكم العنوان بالكامل مع ارقام التلفون اخاف احط يضيع او مايدل بعد على استعداد بس يوصل المنطقه واحنى حاضرين ندليه او نطلعلا وهمتكم معانه وللامانه العدد يوم عن يوم في رد فعل طيبه وفي بعد الاخوان اصلا مو بالمنتدى ولكن اسمعوا الي صار وبادرو وتصلوا فينى وايدو الخطوه وانشالله الكل ياخذ حقه من هالشركة التعبانه وعلى قول المثل( الي يطالب في حقه مصيب )وانا طولة عليكم ولكن اشكركم جميعا ياشباب وبارك الله فيكم

abo-noof

عضو نشط
الوعد إن شاء الله تاريخ 24/10/2009 في جنوب السرة مثل ما نقل لي المكان أو وضع العنوان الصحيح للإجتماع وأعطاء الضوء الاخضر للأخوة المحامين لرفع القضية ضد شركة إستحواذ اللي باعت مساهمينها لعيون شركة الدار

ولو أن الخطوة متأخرة وكانت مفروض من زمان من تاريخ صفقة المدار المشبوهه لكن أن تتحرك متأخراً خيراً من أن تقف إلى الأبد

وهمتكم يا متضرري إستحواذ أنا دقوا علي وإن شاء الله معاكم موجود بالتاريخ المذكور

الديك

عضو نشط
الوعد إن شاء الله تاريخ 24/10/2009 في جنوب السرة مثل ما نقل لي المكان أو وضع العنوان الصحيح للإجتماع وأعطاء الضوء الاخضر للأخوة المحامين لرفع القضية ضد شركة إستحواذ اللي باعت مساهمينها لعيون شركة الدار

ولو أن الخطوة متأخرة وكانت مفروض من زمان من تاريخ صفقة المدار المشبوهه لكن أن تتحرك متأخراً خيراً من أن تقف إلى الأبد

حياك الله وبارك الله فيك طبعا ما لنا غنات عنكم وارجو الكل الذي عده خبر في الاجتماع والي راح يصير يبلغ اخوانه من بره المنتدى وهمتكم ياشباب المنتدى
ياخوان الموضوع جهد شويه منكم الكل يشارك ويحاول يعرف من ملاك السهم وحياهم الله ونتشرف في خدمتكم

Ugly

عضو نشط
السلام عليكم,

يا جماعه انا توني مكلم اخونا بوحمد وانشاء الله نتوفق بالقضية احسن من انه ننطر متكتفين الايدي وفلوسنا مخابيهم يلعبون فيها لعب ولاخذينا منهم ارباح ولا يحزنون,,, وفي شركاة ثانية توفقت نفس ماتشوفون واحنا وحالنا الصراحه يشفق عليها...

انا لي 200 الف معاكم وفي جم واحد راح اكلمهم انشاء الله توصل لكمية جيده.

شكرأْ للجميع وبالأخص اخونا رحالي وابوحمد وابوعلي على جهودهم

ونطالب مشرفين المنتدى بأرسال مسج للي عنده اسهم استحواذ يرجى يشرف الصفحه واذا حاب يرفع قضية خل يدش معانا ترى الفرص ماتنعاد وهاذي خوش خطوه الاخوان قامو فيها ماعتقد راح تتكرر.

شكرأْ

الديك

عضو نشط
انا ارحب فيك ونعم اي خطوة كانت افضل من انطره على الفاضي وصدقني بس يوصل الاجتماع للصحافه واحنى داعينهم شوف كل الناس من بره المنتدى وياكم لانه الكل متضرر ومافي احد مستفيد من فلوسه داخل على السنه الرابعه مافي شي خساير يعني معقوله كل سنه تشتغل كله خسران والا الازمه الماليه شماعه فكتهم لانه حبل الكذب قصير كله الحجي خوش شركه وعندنا مشاريع شفتو شي مافي كله كذب في كذب لا واخونا ابو فهد يكلمهم عن الأجتماع بعد شهر رمضان يرد عليه والله تعرف الناس صايمه 6 وخل الاجتماع بعدين حجي هذا مدير يدير شركة 250 راس ماله مليون دينار فلوسك وفلوسي وفلوس كل مساهم والله لو حاطهم ونايم مو مشتغل جان رد راس المال والله عدل
ذكروني فلم عادل امام متخلى يخال واحنى الزم ونركذ وراهم ارجوكم افتحو الاكتتاب والله احس واين كان تفكيرنه والله خلو الواحد يمشي ويكلم نفسه حسبي الله ونعم الوكيل انشالله
بهمتكم والكل ايد وحده الله يفقنا وانشالله ماقول حاطين القضيه بالجيب او اطمح يكون عالي ولكن اقول ( ماضع حق وراه مطالب ) ونشالله نخذ حقنه منهم

bo3ali

عضو نشط

حياك الله اخوي معانا بالأجتماع واكيد راح نتشرف ابحضورك مع باقي الأخوان الأفاضل اللي اوعدونا بالحضور والله سبحانه يجمعنا على كلمة وحده وسهل امرنا ان شاء الله راح انحطلكم العنوان وراح يكون الأجتماع في حنوب السرة وراح نبعثلكم مسج على الموبايل بالعنوان ارجوا من الأخوان مراسلتي ومراسلة اخوي بوحمد على الخاص لترك رقمة حتى يتسنى لنا الأتصال عليه في حال الضرورة واي خبر طارئ جديد -------وشكرا لجميع من تفاعل معانا من باقي الأخوان حتى لو لم يكونوا مساهمين بالشركة والشكر موصول للأخ بوحمد واخونا رحالي على وقفتهم وجهدهم الواضح --فجازهم الله كل خير

bo3ali

عضو نشط
السلام عليكم,

يا جماعه انا توني مكلم اخونا بوحمد وانشاء الله نتوفق بالقضية احسن من انه ننطر متكتفين الايدي وفلوسنا مخابيهم يلعبون فيها لعب ولاخذينا منهم ارباح ولا يحزنون,,, وفي شركاة ثانية توفقت نفس ماتشوفون واحنا وحالنا الصراحه يشفق عليها...

انا لي 200 الف معاكم وفي جم واحد راح اكلمهم انشاء الله توصل لكمية جيده.

شكرأْ للجميع وبالأخص اخونا رحالي وابوحمد وابوعلي على جهودهم

ونطالب مشرفين المنتدى بأرسال مسج للي عنده اسهم استحواذ يرجى يشرف الصفحه واذا حاب يرفع قضية خل يدش معانا ترى الفرص ماتنعاد وهاذي خوش خطوه الاخوان قامو فيها ماعتقد راح تتكرر.

شكرأْ

حياك الله اخوي معانا ونتشرف بانضمامك --خوش ملاحظه ان المشرفين يبلغون كل مساهم يعرفونه --وانا اتمنى من الأخوان الأعضاء الأسراع بنشر الموضوع خارج المنتدى عند اقاربهم واصدقائهم حتى يكون الخبر وصل للأكبر عدد ممكن من الأخوان المساهمين --شدوا الحيل ياشباب ونبي همتكم :) نبي الكل يشتغل في الوقت لأن الجمعية العموميه قربت وشكرا

الديك

عضو نشط
نعم اي خطوة كانت فهيى افضل من الجلوس وانا اقول للجميع ان الخطوه طيبه ومدروسه ونشالله راح يكون لها صدى واسع وسوف نحصل على نتائج طيبه
وراح اذكر بعض الاسباب وليس جميعها
1- اولا كانت خطوه طيبه انك تجمع عدد كبير من المساهمين وكلهم هدفهم واحد حقوقهم
2- عملية التنسيق كانت حلوه وردة الفعل طيبه لانه العدد كبير من المساهمين والكل اتصل سجلنا كشف في الاسماء والكميه حتى نعرف العدد الذي ننطلق منه
3-الاجتماع التنسيقي الذي سوف يكون بديوان اخونى ابو على ومشكور على الدعوه والبادره الطيبه بتاريخ 24\10 الموافق يوم السبت وهو يوم عطلة الاسبوع وبدايه الاسبوع الجديد يعني مع دخول الناس والمتداولين الى السوق
4- الحضور سوف يبين للكل مدى احتجاجه على الشركة وسوف يكون من الحضور محامين وشخصيات لهم علم بمدى اعمال الشركة ومصداقيتها ومشاريعها وسوف يحدد اسم المحامي المكلف برفع دعوه
5- بعد كل هل خطوات المتواضعه الذي ذكرتها لكم ماذا تتوقعون ردت فعل الناس الذين لم يعلمون في المنتدى وسمعوا بالخبر من وسائل الاعلام او من الاشخاص الذين حضرو هل تتوقع شخص حاط فلوسه ويدري الناس شتكي على الشركة وفي شخصات ومحامي وعنوانه معروف وبارك الله فيه تبنى هل القضيه وبين للجمهور مدى مصداقيه الشركة هل تتوقع ينتذر كل مره ويصدق كلام الشركة
اترك التحليل والامر لكم
تلفوني ابو حمد 65599996

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم جميعا يابوحمد الفضل لله سبحانه وتعالي أولا و أخيرا لانه الشركة ياجماعه مومهتمه بمساهمينها وهذا طبعا اعطي ردة فعل قويه عندنا لاتخاذ القرار الصائب انشاءالله نحو بداية اتخاذ الخطوات تلو الاخري للظهور بحلول سريعه قبل فوات الاوان واحيطكم علما بان الكل مد يد العون والمساعده في اتخاذنا الاجراءات القانونيه التي تهدف لوضع مصالحنا جميعا امام الاعين لكي تتضح الأمور بصفة عامه وعلي مرأي الجميع وذلك لابد من حضور الصحافة المحليه لنشر معاناة مساهمي هذه الشركة الملتويه والله يوفقكم في مسعاكم

الديك

عضو نشط
وعليكم السلام بو فهد نعم كلامك عدل وعين العقل

بحرري

عضو نشط
انا عندي 20 الف سهم بس شريتهم العام 1760 والحين بياع 1000 دينار

97934994

ولحد يقولي السعر 28ومادري جم الف دينار بياع غيره لا وشكرا

dashti002

عضو نشط
الف شكر لأخواني رواد المنتدى الكبير والعظيم ولملاك السهم ؟؟؟؟ وبصراحة انا احد ملاك السهم من اول يوم واملك 160000 الف سهم ومليت من الانتظار والوعود الكاذبة ويدي سوف تكون بيدكم وانا بانتظار المسج منكم على الاجتماع الذي تم الاتفاق عليه ويشرفني حضوره
وشكرا وكل الشكر لكل من يساهم لرفع المعاناة عن المظلومين
اخوكم - بومحسن - 99060201

الديك

عضو نشط
حياك الله ونتشرف تكون ويانه اخوك ابو حمد وانشالله ابعثلك مسح بالعنوان في نفس اليوم ونتشرف

cheelsia

عضو نشط
السلام عليكم انا بعد وياكم وعندي 350 الف سهم من اول ما اكتتبوو الناس فيها بس انا عندي مشكله اني اداوم في شركه خاصه وماني عارف اشلون راح اطلع واجتمع معاكم بس فيكم الخير والبركه تابعوو معاي اول بول اب مسجات وانا احاول ادبرها لانه حتى يوم السبت عندي دوام اخوكم بو نرجس رقمي 66446771

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف اسهم " شركة استحواذ " بسعر 29 فلس ...

بو سالم

لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة

97306300

الديك

عضو نشط
السلام عليكم انا بعد وياكم وعندي 350 الف سهم من اول ما اكتتبوو الناس فيها بس انا عندي مشكله اني اداوم في شركه خاصه وماني عارف اشلون راح اطلع واجتمع معاكم بس فيكم الخير والبركه تابعوو معاي اول بول اب مسجات وانا احاول ادبرها لانه حتى يوم السبت عندي دوام اخوكم بو نرجس رقمي 66446771[
حياك الله ونشرف تكون معانه

الديك

عضو نشط
السلام عليكم انا بعد وياكم وعندي 350 الف سهم من اول ما اكتتبوو الناس فيها بس انا عندي مشكله اني اداوم في شركه خاصه وماني عارف اشلون راح اطلع واجتمع معاكم بس فيكم الخير والبركه تابعوو معاي اول بول اب مسجات وانا احاول ادبرها لانه حتى يوم السبت عندي دوام اخوكم بو نرجس رقمي 66446771

حياك الله ونتشرف نكون معانه

Borsawi

عضو نشط
ماشى يا جماعة أنا معاكم و عندى 300000 سهم و آسف على غيبتى الطويلة. و رقمى 99722888

الديك

عضو نشط
ماشى يا جماعة أنا معاكم و عندى 300000 سهم و آسف على غيبتى الطويلة. و رقمى 99722888
حياك الله حمدلله على السلامه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى