شركه استحواذ القابضه.....5

الحالة
موضوع مغلق

بابك

عضو نشط
ما لاحظتوا بو احمد وبو عثمان بعد كل مشاركة من الاخوان ينزلون سعرهم

محمد الجضعي

عضو نشط
أتمنى على الأخوان المتخصصين تحديد مكاتب محاماه متخصصه تستطيع قراءة تاريخ الشركة المالي وأذا ما كان هنالك مخالفات قانونية يترتب عليها حقوق للمساهمين أم لا ومن ثم يمكننا تحديد الأتجاه في التعامل مع هالشركة. قد يقول أحد الأخوة المساهمين و كيف يمكن القيام بذلك أقول بعض الأخوة المساهمين كانوا متابعيين جيدين منذ تم الأكتتاب في هذه الشركة وهم على دراية تامة في العمليات التي تمت من شراء مدار بسعر مبالغ فيه وغيره من صفقات هي عبارة عن تدوير لأموال المساهمين لصالح الشركة الأم (أم التفريخ) لذلك مجرد الأطلاع على أصول الشركة و الصفقات التى قامت بها كأستحوذات على أسهم شركات اخرى منذ تأسيسها حتى يومنا هذه فأن ذوي الأختصاص القانونيين وخصوصا المتخصصين في التخارج لديهم تقييم يساعدنا على تحديد المخالفات التي وقعت من مجالس الأدارات ومن ثم معرفة مااذا كان لنا من حقوق يمكن على أثرها رفع قضايا نصب واحتيال أو الربع متوبكينها عدل مع المحامي يكيكي

ودمتم
99653707

بوفارس6767

عضو نشط
قال تعرف الحين الناس تصوم الست فانشاءالله بعدين

هههههههههههههه حلوه تصوم الست ,,, واحد يشتغل ب 300 مليون دينار هذا اسلوبه وهذي امور توقف مصير الالاف الناس خسرانه بهالشركه ,, ياعمي انتو وين والشغل وين ... متدين وتاجر شلوووون تصيير

nols

عضو نشط
السلام عليكم... بارك الله في عملكم.... وانا بعد وياكم
ابو عمر94003202

الديك

عضو نشط
السلام عليكم... بارك الله في عملكم.... وانا بعد وياكم
ابو عمر94003202

الله يبارك فيك وربع تعاونو ماذلو وانا شفت المشاركه متأخر ولكن انشالله باجر ادق عليك وبارك الله فيك وفي كل الاخوه الحابين يكونون معانا وانا اتصلت على بعض الاخوان بامانه الكل متفهم والكل متعاون والكل وده نكون ايد وحده وهذا الهدف ايد وحده ضد الشركة واقول بأخر المشاركة الحين يطلعولك الشرطيه ويخطلك مطلوب 100 الف سهم 10 فلوس بس قصده تهبيط المعنويات واقول لهم البركه في الشباب الموجودين ولكم الشكرا

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم... بارك الله في عملكم.... الله يعطيكم العافيه علي هذه الردود التي أثلجت صدري وأفرحتني ياجماعه تري والله ماكتبت هذا الا بعد ماحسيت ان العمليه مبهمه وغامضه ولايوجد فيها أي شيء من الوضوح اي اصبحت كالسراب وعلي فكره اعضاء ادارة استحواذ مومهتمين بالمساهمين كبقية الشركات مع مساهميها وذلك لعدم وجود التواصل بين الشركة والمساهمين وصراحه اهم شيء الاصرار علي موقفكم وعدم التراجع والمطالبه بحقوقنا كمساهمين وتوصيل رسالة للشركة باننا جميعا موقفنا واحد ولن نتنازل عنه وأتمني من الجميع المشاركة لتحديد موقفنا وتوصيل رسالة للشركة وادارتهاااااااااااااا والله الموفق

@ الفارس @

عضو نشط
احيطكم علما بان الشريطيه اللي يعرضون السهم ب20 فلس يبون يضعفون عزيمتكم ويبون الناس تبدا بالبيع ماعليكم منهم عليكم من اتكل علي الله لن يخيب أبدا بالهمه والعزيمه والاصرار والتمسك بموفقكم لابد من شد الحزااااام تكفون يامساهمين العمليه طولت والناس تعبت لابد من تحديد موعد لاجتماع بين المساهمين والحاضر يبلغ الغايب بو فهد 99777837

@ الفارس @

عضو نشط
من اتكل علي الله فهو حسبه ومن وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت خطاياه أدام الله فيه قلوب تحابت وتأخت طيب الله عمركم بالذكر وكثر الاستغفار

المجهول66

عضو نشط
السلام عليكم بارك الله فيكم يااخوان وانا بعد وياكم وهذا تلفوني 99661514

الديك

عضو نشط
السلام عليكم اطلب من كل الاخوان الذين لم يتم الاتصال فيهم وضع ارقامهم حتى نجمع اكبر عدد ممكن من المساهمين والاسهم وابشركم ان كل الاخوان الذي تم الاتصال فيهم لهم معارف من خارج النت ولهم اسهم ولكم جزيل الشكرا

بحرري

عضو نشط
كفو ولله شدو حيلكم على هلتجار الي بس شاطرين يتهربون من التصاريح والناس وعسى الله يوفقكم

abo-noof

عضو نشط
وأنا بعد وياكم

99933600

الديك

عضو نشط
وأنا بعد وياكم

99933600
حياك الله وانا انشالله راح اتصل فيك قريبا ولكم جزيل الشكرا اخواني
وصو الشباب بس يحطون ارقام تلفوناتهم وانا حاضر و اتصل عليهم في الخدمه وارجوا من الاخوان شدو الحيل وربع تعاونو ماذلو
ولكم جزيل الشكرا وتقديرا

أبو أنـس

عضو نشط
اخر صفقة لاستحواذ تمت بسعر 28 فلس

الطلب الان بسعر 28 فلس

العرض بسعر 30 فلس

athbey

عضو نشط
معاكم اذا الموضوع رفع قضيه اما مطالبات بالجمعيه العموميه ماكو فايده ولو القضيه نرفعها قبل انعقاد الجمعيه افضل ولا يحتاج محامي دعوى مستعجله بطابع عشرين دينار بصيغه جماعيه نوضح فيها الشكوى وطلب ندب خبير اخوكم ناصر99335656

ar_shawa

عضو جديد
مع رفع القضية

السلام عليكم

معاكم في رفع قضية و غيرها

عبد الرحمن 55991140

الديك

عضو نشط
معاكم اذا الموضوع رفع قضيه اما مطالبات بالجمعيه العموميه ماكو فايده ولو القضيه نرفعها قبل انعقاد الجمعيه افضل ولا يحتاج محامي دعوى مستعجله بطابع عشرين دينار بصيغه جماعيه نوضح فيها الشكوى وطلب ندب خبير اخوكم ناصر99335656
حياك الله اخوي وبصراحه تعبنا مع الشركة وكله وعود على الفاضي كلامك طيب وانا اتصل عليك وابشرك كل الاخوان كلتهم وعلى استعداد تام والكل متفهم وانشالله بس ودنا يزيد العدد ويكون افضل ونشالله اكلمك بقرب وقت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى