شركه استحواذ القابضه.....5

الحالة
موضوع مغلق

بابك

عضو نشط
اقول اسهمك في بوبيان باعوها ب640 اليوم على الوطني مبروك على الوطني اسهمك ومبروك على الثمار اللي تابعة لمجموعة الاوراق اللي تابعة للتجاري 90فلس ربح على عدد 45مليون في شهرين

برق الشرق

عضو نشط
lاستحواذ زكت الاسهم والا لا ؟
واذا ما زكتها كم على السهم؟

اقول اسهمك في بوبيان باعوها ب640 اليوم على الوطني مبروك على الوطني اسهمك ومبروك على الثمار اللي تابعة لمجموعة الاوراق اللي تابعة للتجاري 90فلس ربح على عدد 45مليون في شهرين

هذى 4ملاين و50 الف دينار طيرها علينا العبقرى الى كل يوم تعرض عليه مئات الفرص ويختار منها الانسب

ALSERHAN

عضو نشط
أنا أقول الشركة خل تضارب بالصفوه أحسن لها مومال أستثمار الدنيا تشتري وهم يبيعون بالنازل يتصدقون على العالم من فلوس الملاك..!!

[13:8:0] ِ.(م الاوراق)تحقق6,5مليون د.ك من بيع 83,5مليون سهم من اسهمها فى بنك بوبيان
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مجموعة الاوراق المالية ‏
افادت بانها قامت ببيع 83,500,000 سهم باسم مجموعة الاوراق المالية ‏
وشركاتها التابعة من اسهم بنك بوبيان بسعر 640 فلس ،مما نتج عن الصفقة ‏
تحقيق ارباح بقيمة 6,559,569 د.ك والتي سوف تنعكس على البيانات المالية ‏
فى الربع الثاني للشركة المنتهي فى 30-09-09 .‏
وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول يوم الاحد الموافق 27-09-09 . [/
COLOR]

حسبنا الله ونعم الوكيل
يارب لا توفق كل من تلاعب واستنفع باموالنا بالباطل
يارب لا توفق كل من تستر عليهم وسكت عن قول الحق منهم
يارب فى هذا الشهر الفضيل وكلتك عليهم
يارب لا توفقهم لا فى دنياهم ولا فى اخرتهم ولا بمالهم ولابصحتهم
يارب عجل ولا تاجل
وانا لله وانا اليه لراجعون

بوفارس6767

عضو نشط
ويييييييييه هذي الإدارة يوم عن يوم تكشف لنا عن تفوقها الاقتصادي ,,, شالمصيبه والله ,,,

al_jaree7

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ....

^(ولد الكويت)^

عضو نشط
عيدج مبارك يا أستحواذ

قمنا نساحلج :)

salem80

عضو نشط
السلام عليكم

عيدكم مبارك وعساكم تعودونا كل سنة بالصحة والعافية

ياجماعه والله انا كل فتره اقطع وادخل وادعي ربي واقول ان شاء الله اشوف السهم مشلع فوق لكن كل ما ادخل اشوف السهم طايح بالقاع ياجماعه فهموني شسالفة هالشركه ماصارت والله تعبنا نفسيا منها شنو مانقدر نرد فلوسنا والله انا مبتلش قاط الي عندي كله دبست الوالد معاي وكل مايسألني اقوله طايح السهم ماعمري قلتله ارتفع ابي افهم فلوسنا راحت خلاص والا راح ترجع الشركة شركة نصابين والا نقدر نرد حقنه والله زهقنا الله يلعن اليوم الي قطينا فلوسنا بهالشركة اذا الشركة مفلسه خل يقولون ونرتاح ولا هالحرقة القلب نتأمل عليها وهي يوم عن يوم رواسي بالأرض ماصارت حسبي الله ونعم الوكيل عساهم مايتوفقون اذا نصبوا علينا يشوفونها فيهم يارب

sky2sky

عضو نشط
السلام عليكم
شوف كل شي بأمر الله سبحانه والله ما يضيع حق إن شاء الله وأصبر كانا صارنا ثلاث سنين صابرين خلنا ننسى موضوعها ولا نفكر فيها على طول وإن شاء الله الأيام القادمة تكون أحسن وهم لا ننسى أنه الوضع الإقتصادي العام بالبلد للحين ما يبشر بخير عسى بس يتحسن الوضع ووتحسن الأمور وأنا ترى أخوي سالم حالي من حالك وهم الوالد مدخلة معاي بس الله كريم ويليت الأخوان أصحاب الخبرة في الأمور هذه ينقلون لنا أخبار شوي تدعو للتفاءل والله يبارك للجميع برزقه وعيدكم مبارك وعساكم من عوادة آمين

ابو عبدالملك

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعينكم ويعوضكم خيرا منها ,

اخواني انا ناوي اشتري فيها بس كلامكم مايطمن وانا ما اعرف عنها شي ,

الي اعرفه ان واحد من الشباب مكتتب فيها بمية الف سهم ويقول انها اخذت سمعه اعلانيه في ذلك الوقت

وشكرا لكم

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت قبل العيد ... بسعر 29 فلس ...

والعرض الآن على السهم بسعر 30 فلس ...

والطلب بسعر 29 فلس ...

ودمــــتــــم ...

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه تري الجمعية العمومية 30 / 9 / 2009 وانشاءالله الامور طيبة وطبعا حنا كلنا طالبنا ان الجمعيه العموميه كل 3 شهور وتمت الموافقه عليه بالاجماع بس اللي قهرني اني لما اطالع النت اشوف الشباب كلهم متحمسين وحنا لازم نتكلم وتكون كلمتنا واحده ولا صارت الجمعيه تقول خايفين مايتكلم الا 3 اشخاص اذا وين الناس اللي تصارخ بالنت نبي منكم الهمة والمطالبه بالادراج او نرفع قضية علي الشركه والله الموفق

^(ولد الكويت)^

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعه تري الجمعية العمومية 30 / 9 / 2009 وانشاءالله الامور طيبة وطبعا حنا كلنا طالبنا ان الجمعيه العموميه كل 3 شهور وتمت الموافقه عليه بالاجماع بس اللي قهرني اني لما اطالع النت اشوف الشباب كلهم متحمسين وحنا لازم نتكلم وتكون كلمتنا واحده ولا صارت الجمعيه تقول خايفين مايتكلم الا 3 اشخاص اذا وين الناس اللي تصارخ بالنت نبي منكم الهمة والمطالبه بالادراج او نرفع قضية علي الشركه والله الموفق

أنا برأيي ان نرفع قضية على الشركة
على الأقل بس ترجع لنا راس مالنا :eek:

يمكن تضرب

عضو نشط
يااااااااااااااااااااااالله ياكريم اشوف فيهم يوم اسود ان كانو نصابين وحرامية يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله اسألك بأنك انت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان تعجل لهم في الدنيا قبل الآخرة
ياااااااااااااااااالله اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل كيدهم في نحرهم ان كانو حرامية وما تهنيهم بصحة ولا بعافية يارب
على اللي سووه بالناس وحرقو قلوبهم
مال الحرام ما يدووووم ما فيه بركة والله خافو ربكم واتقو الله

اللهم امين واللي يقرا بعد يقول آمين

يااااااااااااااااااااااالله ياكريم اشوف فيهم يوم اسود ان كانو نصابين وحرامية يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله اسألك بأنك انت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان تعجل لهم في الدنيا قبل الآخرة
ياااااااااااااااااالله اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل كيدهم في نحرهم ان كانو حرامية وما تهنيهم بصحة ولا بعافية يارب
على اللي سووه بالناس وحرقو قلوبهم
مال الحرام ما يدووووم ما فيه بركة والله خافو ربكم واتقو الله

اللهم امين واللي يقرا بعد يقول آمين

امين وحسبنا الله ونعم الوكيل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى