شركة الاتصالات الثالثة (viva).. الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
راحووووووووو وطي زين والوطنيه

فعلا شفت عرض تسويقي اليوم بالجرايد
وضحكت على طيحت حظهم
اذكر لك العرض

جهاز نوكيا
خط فضي يبدأ 999
رصيد 9 دينار
كل هذا ب 9 دنانير
 

ابويوسف

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2003
المشاركات
199
الإقامة
دار اخو مريم
الكويت 2 - 12 (كونا) -- أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) هنا اليوم أن جميع المكالمات الواردة الدولية والارضية لمشتركي فيفا ستكون مجانا اعتبارا من يوم انطلاقها غدا وبشكل دائم.

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماشاء الله

الله يديم هالخدمات علينا


اذا هذه اوله نبي تاليها
 

أبوفهـيد

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
111
الله يرزقكم يا فيفا

كسرووووهم اهل الاحتكار ذبحونا
 

خالص

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2006
المشاركات
441
هلا هلا فيفا في أرض الكويت ان شاء الله تصير عندي خدمات كتير كتير

يا جماعه العروض هذي قديمة ومن زمان بالسعودية

ما شفتوا عرض موبايلي الاخير بالسعودية بعد

المهم ان زين لما شبعت وترست بطنها ومصت فلوسنا

عسفوهااااا الرجاجيل بالسعودية ولا يهون اللي عندي

وخلوها تمشي مثل ماهم يمشون ،، ويوم جت فيفا للكويت

جابت خدماتها معاها وتبي تعسف زين في عقر دارها

مع ان زين تركت دارها ومن ترك داره قل مقداره يا زين ....

والله النية تتجه لاني اترك الوطنية خربوا رقمي كان ألماسي وصكوني بستة

اول شي ولدي صار يقولي يبه عطني رقمك صار خرده
 

mtc3

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2008
المشاركات
427
الإقامة
كويتي
فيفا فيفا فيفا احنا معاااااااج بس ياخوفي مثل خواتها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر مواقفك كثيره وياخواتها
 

hany nour

موقوف
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
285
السلام عليكم

للبيع 30 الف سهم الاتصالات الثالثه فيفا بسعر 400 فلس
 

the Investor

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2007
المشاركات
271
أكدت أنها ستطرح خدمة جديدة أسبوعيا ولن تخوض حرباً لتكسير الأسعار وإنما ستنافس في تقديم الخدمات
ناصر المحمد يدشن خدمات »فيفا« بـ 500 ألف طلب اشتراك








كتب جمال رمضان: بمباركة وحضور وبمكالمة مرئية بين سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ومركز خدمة العملاء دشنت أمس شركة الاتصالات الكويتية »فيفا« التابعة لشركة الاتصالات السعودية أنشطتها في الكويت معلنة عن بدء تشغيل شبكتها تجاريا عبر طرح حزمة من الخدمات ابرزها تقديم جميع المكالمات المحلية في شبكتها بالمجان ولمدة 3 شهور للمشتركين الاوائل، واعلانها عن مجانية المكالمات الواردة الدولية والارضية مجانية بشكل دائم، الى جانب خدمات اخرى مشيرة الى أنها نجحت في استقطاب طلبات اشتراك بلغت 500 الف طلب قبل بدء تشغيلها التجاري متعهدة بان تواصل الشركة طرح خدمات جديدة اسبوعيا.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات السعودية الدكتور محمد بن سليمان الجاسر في الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة إن انطلاقة الشركة تسجل انجازا هاما في مسيرة التعاون المثمر والتكامل الاقتصادي المشترك بين البلدين الشقيقين وتعد كذلك خطوة نحو تعزيز التوسع في قطاع الاتصالات الكويتي ليواكب ويدعم التطورات الحاصلة في القطاعات الاخرى.

وأفاد ان الاقبال الكبير على مشاركة المواطنين في المساهمة في الشركة يعبر بصدق عن ثقتهم بأنها سوف تقدم خدمات متميزة وحديثة ترقى الى تطلعاتهم العادلة وتكون قادرة على المنافسة القوية والمثمرة في السوق الكويتي .



السوق الكويتي



وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية سعود بن ماجد الدويش ان سوق الاتصالات الكويتي يعد الأغلى خليجيا والثاني عربيا مضيفا ان (فيفا) جاءت لتصحح مسار سوق الاتصالات في الكويت وتنافس في تقديم الخدمات حيث ان لديها أسبوعيا خدمة جديدة تقدمها لمشتركيها مشددا بقوله »لا يعني هذا اننا دخلنا حربا في الاسعار« موضحا أن الشركة ستقود سوق الاتصالات المحلي الى أن يكون متعقلا ويقدم خدمات واضحة وعادلة وبالتالي فان المنافسة الحقيقية ستكون على الجودة والخدمات التي تتمتع بالابتكار«.

وأكد الدويش أن باقة الخدمات التي طرحتها »فيفا« لن تؤثر في ايرادات وارباح الشركة المتوقعة في السوق المحلي مشددا على ان لدى فيفا قيمة محددة بأنها تعمل بصدق وأمانة وشفافية مما تعطي قيمة مضافة لمساهميها.

وأضاف »ان العلاقة بيننا وبين شركات الاتصالات المحلية في الكويت هي علاقة تنافسية شريفة والشركات القائمة في الكويت شركات كبيرة وتنافسنا في أسواق عالمية وتعلم آلية تعاملنا وبالتالي بتصحيح الوضع يكون التنافس جيدا ويصب في صالح العملاء«.

وقال »ان معارض الشركة تعمل الآن من خلال صالة كبيرة في ارض المعارض وصالة أخرى في منطقة سليل الجهراء متابعا »نحن مستعدون لتقديم خدماتنا على أعلى المستويات التي ياملها الجميع ونحن ننافس في الخدمات المقدمة لقطاع الاتصالات وتصحيح مسار السوق لا يعني حرب اسعار«.

وأكد الدويش أن تواجد »فيفا« في الكويت خير دليل على ثمار توجه الكويت وقيادتها العليا لتنشيط الاقتصاد في اطار سياسة الاقتصاد الحر والانفتاح على نظام السوق، والعمل بالنظم والمعايير العالمية المتطورة في تشجيع الاستثمار واجتذاب التكنولوجيا، وتعظيم دور القطاع الخاص متابعاً حرصنا ان تقوم »فيفا« على احدث تقنيات شبكات الاتصالات في العالم وبما يمكننا من تقديم أفضل الخدمات المتطورة وعالية السرعة التي تصل الى أكثر من 14 ميغابت في الثانية وذلك بأسعار تنافسية لصالح عملائنا.

وكشف الدويش أن ما يميز »فيفا« هو اعتمادها على الكفاءات الوطنية الكويتية وتبنيها لاستراتيجية التطوير والتدريب للعاملين فيها ليقدموا أفضل الخدمات بكل احترافية لعملائنا الكرام وقد أسعدنا جدا الاقبال الكبيرمن عملائنا على حجز الأرقام التي تتناسب ورغباتهم وتميزهم كعملاء لـ »فيفا«.



استراتيجة واضحة



ومن جانبه قال رئيس مجلس الادارة في شركة الاتصالات الكويتية »فيفا« عادل الرومي ان الرعاية الكريمة من سمو أمير البلاد للحفل فانه يجسد تأكيد سموه للتصميم على تحويل الكويت الى مركز مالي واقتصادي وهو ما يدفعنا للعمل في هذا الاتجاه واننا نأتي اليوم مزودين برؤية واضحة واستراتيجية ملموسة تهدف الى تعزيز الثقة والوصول الى زيادة في قطاع الاتصالات على المدى القريب والبعيد وسنعمل على تعزيز الثقة التي أولتنا اياها الكويت من خلال تقديم باقة من الخدمات المتطورة التي تواكب العصر والحلول المبتكرة التي تستشرف المستقبل متمتعين بادارة متميزة تدعمها شركة الاتصالات السعودية والتي حققت بخبرتها انتشارا قياسيا على المستوى العالمي.

وقال اننا نذكر اليوم التسهيلات التي قدمتها حكومة الكويت شاكرين لها على ما اعدته من سبل التعاون التي ترجمتها فعليا بمشاركة القطاع العام والخاص الكويتي ونحن في »فيفا« نفخر باننا نشكل نتاج تعامل اخوي بين دولتين شقيقتين هما السعودية والكويت وبين القطاعين العام والخاص لنشكل قفزة نوعية في قطاع الاتصالات.



خدمات متنوعة



ومن جهته افاد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية نجيب العوضي بان الشركة كشفت عن بعض خدماتها ومبتكراتها وهناك العديد من الخدمات التي سيعلن عنها تباعا والتي تصب في مصلحة عملاء الشركة.

وقال العوضي انه بامكان العميل للاتصالات الكويتية اجراء مكالماته الدولية مع نحو 450 دولة في العالم تتواجد فيها خدمات فيفا حيث بامكان العميل اجراء مكالماته الدولية عند ابداء رغبته بشكل مباشر باستخدام خدمة الجوال.

وقال ان الشركة قدمت خدماتها عبر دعم تلقته كاملا من وسائل الاعلام التي ساندت الشركة منذ ولادتها وحتى اليوم مؤكدا على ان الشركة تحملت مسؤوليتها بشكل فعال ومباشر تجاوبا مع تقبلها منذ اعلان تأسيسها من قبل الجميع وهو ما عكسه تجاوب المواطنين في الاكتتاب في الشركة الذي سجل اكبر عملية اكتتاب يشهده السوق الكويتي.

وكشف ان الشركة استطاعت استقطاب أفضل الخبرات الكويتية العاملة في مجال الاتصالات وتدريبهم وتأهيلهم بهدف تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملاء والتي تعتبر محور لانطلاقة الشركة مشيرا الى ان الاستثمار في الكفاءات الوطنية يعتبر من أهم عوامل نجاح الاتصالات الكويتية.

ونوه الى أن الانجازات التي تم تحقيقها في شركة فيفا تتمثل في وضع ولم تكن بمجهودات فردية فقط بل جاءت نتيجة لتكاتف الجهود والتسهيلات التي قدمت من كافة الجهات المسؤولة في الكويت كانت مؤمنة برسالتنا وعلى مستوى جهات بعينها مثل وزارة التجارة والصناع وبلدية الكويت والمواصلات والبلدية والاعلام التي قدمت لنا كل الدعم لنكون ضمن روافد الاقتصاد الوطني الكويتي.



مواصلة التوسع



قال رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية الدكتور محمد بن سليمان الجاسر ان الشركة لم تكتف بالتوسع في السوق المحلي بل حرصت على الانتشار في أسواق اقليمية جديدة مستفيدة من امكاناتها الضخمة والعالية التي جعلتها ضمن الشركات الرائدة وقد نجحت الشركة في الحصول على حصة نسبة%25 من شركة ماكسس في السوق الماليزي للهاتف الجوال والثابت وتبادل المعلومات وخدمات الانترنت وهو ما أهلها للحصول على حصة تقدر بـ%19 من شركة أيرسل الهندية إضافة إلى%62 من شركة أكسس في اندونيسيا وكذلك حصة تبلغ %35 من شركة أوجي التي تمتلك %55 من شركة الاتصالات التركية التي تمتلك بدورها %81 من شركة افيا للاتصالات المتنقلة في تركيا كما ان شركة أوجي تمتلك حصة تبلغ %75 في شركة الاتصالات المتنقلة التي تعمل في جنوب أفريقيا إضافة الى امتلاكها %95 من شركة تقدم خدمات الانترنت في السعودية والأردن ولبنان وهذا يعكس توسع الشركة القوي في الخليج ودول المنطقة وجنوب أفريقيا ليتجاوز عدد عملائها 70 مليون عميل.





نموذج لشراكة اقتصادية بين الملاك »والاتصالات السعودية«



قال الدكتور محمد بن سليمان الجاسر ان الكويت شهدت تطورات اقتصادية هائلة في السنوات الماضية وذلك بفضل الخطوات الكبيرة والهامة التي اتخذت لتعزيز دور القطاع الخاص في التنمية وتطوير البنية التحتية للاقتصاد وخلق المناخ المناسب لجذب الاستثمارات المحلية والاجنبية بالإضافة لما تتمتع به من نظام مالي ومصرفي متين مما جعلها سوقا واعدا في مجال الاستثمارات خاصة سوق الاتصالات والتكنولوجيا وإننا لنشعر بالفخر للفوز بالرخصة الثالثة في الكويت التي أتاحت لنا الاستثمار في قطاع الاتصالات الكويتي الواعد والتي نعتبرها من أهم الاستثمارات الخارجية التي تضمنتها استراتيجية التوسع خارج المملكة العربية السعودية.

وأكد ان وجود فيفا يعتبر حدثا اقتصاديا بارزا خاصة وأنها تمثل نموذجا لشراكة اقتصادية بين ملاك الشركة ومساهميها في الكويت وإخوانهم المستثمرين في شركة الاتصالات السعودية وما يجعلها نموذجا جيدا للاستثمار كذلك هو اعتماد الشركة على الكوادر الوطنية الكويتية التي أثبتت التجارب قدرتها العالية على التميز وسرعة اكتساب المعرفة وستعمل شركة الاتصالات السعودية على دعم شركة الاتصالات الكويتية وتسخر خبراتها العالمية لنجاح هذه الشراكة الاستراتيجية عبر تقديم خدمات متطورة ومبتكرة لعملائنا آملين ان نضيف قيمة حقيقية بارزة على مستوى الاقتصاد الكلي للبلدين وليس على مستوى قطاع الاتصالات فقط.





»الاتصالات السعودية« والثورة التقنية



أشار الدكتور محمد بن سليمان الجاسر أن العالم شهد ثورة هائلة في مجال الاتصالات وتقنية تبادل المعلومات حتى بات تطويرها ملحا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في جميع الدول وانطلاقا من ذلك عمدت الاتصالات السعودية منذ تأسيسها عام 1989 إلى تلبية متطلبات السوق والمجتمع من كافة الخدمات وفق احدث الأنظمة حتى باتت الشركة الوطنية الرائدة في المملكة وتبنت بذلك استراتيجية تركز على التطور المستمر لمواكبة الواقع المعاصر الذي يتعاظم فيه دور الاتصالات مع الحرص على استغلال الفرص الواعدة التي تتيحها السوق المحلية والأسواق الإقليمية والدولية.





زيادة عدد المشتركين



أكد الرئيس التنفيذي في (فيفا) نجيب العوضي أن الشركة ستقدم عروضها وخدماتها الى السوق الكويتي بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة المتعلقة بسوق الاتصالات موضحا أن رؤيتها المستقبلية تكمن في وجودها ضمن أهم شركات الاتصالات على المستوى الاقليمي.

وقال العوضي ان هناك أكثر من 500 ألف رقم تم حجزه من قبل مشتركي فيفا متوقعا زيادة العدد في المستقبل نظرا للعروض الحديثة التي تقدمها حاليا موضحا أنه بامكان العميل زيارة مواقع الشركة لتسلم الشرائح.

وحول خدمة التجوال لمشتركي فيفا افاد بأن الشركة موجودة في 450 دولة في العالم حيث بامكان العميل استخدام خدمة التجوال لاستقبال مكالماته الدولية خارج البلاد مباشرة وبشكل أوتوماتيكي.توماتيكي.


تاريخ النشر 04/12/2008
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
الرقم 102 اتصلت فيهم يقول خطأ بالأتصال
 

thug-life

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2008
المشاركات
359
فيفا.. تكلفة الدقيقة الواحدة للمكالمة المحلية لمشتركي الخدمة الشهرية 30 فلسا
الكويت - 4 - 12 (كونا) -- قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية (فيفا) نجيب العوضي ان أسعار تكلفة المكالمات المحلية في وقت الذروة لمشتركي الخدمة الشهرية حددت ب 30 فلسا للدقيقة الواحدة .
وقال العوضي في حفل اقيم الليلة الماضية بمناسبة الاطلاق التجاري ل(فيفا) ان تكلفة الدقيقة الواحدة لمشتركي الخدمة الشهرية في غير أوقات الذروة تبلغ 25 فلسا موضحا ان سعر شريحة الاشتراكات الشهرية ستكون بقيمة 15 دينارا كويتيا في حين تبلغ تكلفتها شهريا ثلاثة دنانير فقط.
وحول مشتركي فيفا مسبقة الدفع (خدمة الفاليو) أفاد العوضي بأن سعر الشريحة يبلغ 15 دينارا ويتمتع صاحبها برصيد بنفس المبلغ في حين تبلغ تكلفة سعر المكالمة في الدقيقة الواحدة 38 فلسا لشبكة فيفا ولأي اتصال بشبكات أخرى في الكويت.
واشار الى ان هناك ميزة العائلة أو الاصدقاء حيث يقوم المشترك بتحديد الارقام والتي تبلغ تكلفة الدقيقة الواحدة 25 فلسا فقط موضحا ان بطاقات (خدمة الفاليو) متوفرة بأسعار تبلغ دينارا واحدا وخمسة دنانير و10 دنانير و20 دينارا.
وأكد أن فيفا تولي اهتماما كبيرا باحتياجات المجتمع الكويت وتعد محور اهتمامها مبينا أنه وبتوجيهات من وزير المواصلات تم التبرع بقيمة جميع الارقام المميزة للمؤسسات الانسانية في الكويت.
وقال ان هناك عروضا أخرى مميزة ستوفرها فيفا في المستقبل موضحا ان العملاء سيكونون محور اهتمام الشركة مشيرا الى أن هناك الكثير من المفاجات سيتم الاعلان عنها لاحقا .
وأضاف العوضي أن حجز الارقام كان فرصة متاحة للجميع في الكويت ويمكن للعميل أن يختار الرقم الخاص به حسب رغبته موضحا أنه سيكون بامكان المشتركين خلال الفترة المقبلة استلام شرائح الاتصال التي اختاروها .
من جهته قال نائب رئيس (فيفا) لقطاع التكنولوجيا سلمان البدران في الحفل ان الشركة مرت بمراحل كثيرة وواجهت تحديات كبيرة مؤكدا أن فريق عملها بذل جهودا كبيرة في مواجهة كل المعوقات .
وشكر البدران كل من ساهم في انجاح مشروع اطلاق فيفا في الكويت وعلى راسهم حكومة الكويت واللجنة التأسيسية وادارة الشركة السعودية للاتصالات والاعلام بشكل عام .
يذكر أن فيفا بدأت التشغيل التجاري أمس وأعلنت عن مجموعة من الخدمات لمشتركيها منها استقبال جميع المكالمات الواردة من جميع دول العالم مجانا والواردة من شبكة وزارة المواصلات الارضية مجانا.
وستكون جميع مكالمات المشتركين المحلية في شبكتها مجانا ولمدة ثلاثة أشهر كما ستكون جميع مكالمات مشتركي الباقة الشهرية (الخدمة الشهرية) المحلية بعد خمس دقائق مجانا.
ومن خدماتها ايضا سعر المكالمات الدولية من شبكة فيفا الى شبكة الاتصالات السعودية بسعر المحلية كما يتمتع مشتركو خدمة مسبقة الدفع (خدمة الفاليو) بمكالمات محلية مجانية دائمة .(النهاية)
 

hany nour

موقوف
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
285
السلام عليكم

hhhhhhh.jpg
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت

مضارب يتعلم

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2007
المشاركات
138
من سمع أخر نكته وهى فى جريدة الوطن اليوم وهي أن تحطيم الاسعار الحاصل الأن هو من اجتماعات لمدة شهرين للوزير الغنيم مع الشركات مايقوله وكيل الوزاره المزيدى تلميع واضح للوزير
مع العلم ان الشركات مطلوبه للأجتماع مع الوزير بعد العيد فلما الاجتماع يخوفى أن يردون الاسعار كما كانت
 

مضارب يتعلم

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2007
المشاركات
138
اقرأ تصريح وكيل وزارة الموصلات السيد المزيدي فى جريدة الوطن اليوم السبت عن الأسعار
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
جذابين الفيفا من بدايتها دقيت عليهم قالو تقدر تروح تحجز خط بس ارض المعارض يوم رحت ولا عالم من البشر والحمدلله الشرطي ماقصر دخلني والعقبه الثانيه يوم دشيت ولا يقول مافي حجز قتله اشحق تقولون في حجز ومافي تنسيق بينكم تعنون الواحد على الفاضي اهني تخسبق وماقدر يسوي شي وطلعت وخليتهم وهذا الي صار معاي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى