شركة الاتصالات الثالثة (viva).. الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

فارس العنزي

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2004
المشاركات
1,240
الإقامة
الكويت
الاتصالات السعودية" تتهيأ في إطلاق خدمة الهاتف الجوال تحت مسمى "فيفا" في الكويت في الأسبوع الثاني من ديسمبر المقبل
أرقام 27/11/2008
قال تقرير صحفي نقلا عن لسان أحد مسؤولي شركة الاتصالات السعودية إنهم يتوقعون إطلاق خدمة الهاتف الجوال في دولة الكويت في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر المقبل.

ويقول رئيس وحدة علاقات الاستثمار في شركة الاتصالات السعودية إن الشركة الجديدة، التي أخذت مسمى الـ"فيفا" (Viva)، ستكشف فور انطلاقتها في الكويت خططها للاستحواذ على حصتها في سوق الاتصالات الكويتية على حساب الشركتين العاملتين وهما "زين" و "الوطنية".

وقالت كل من "زين" و"الوطنية" في اوقات سابقة أنهما على أهبة الاستعداد للمنافسة مع الشركة الجديدة، ويعد السوق الكويتي سوقا صغيرا نسبيا مقارنة بالسوق السعودي حيث تنشط الاتصالات، علما بأن الاتصالات تمتك حصصا في شركات اتصالات في كل من تركيا وجنوب افريقيا واندونيسيا وماليزيا والهند.

يذكر أن الاتصالات السعودية كانت قد فازت بالحصة الرئيسية في رخصة الجوال الثالثة في الكويت في شهر ديسمبر الماضي بقيمة 248.7 مليون دينار كويتي (908 ملايين دولار) وذلك مقابل حصة قدرها 24 % من "فيفا" فيما تحتفظ الحكومة بحصة قدرها 26 % وتم طرح الـ 50% المتبقية في اكتتاب عام.

وأشار أحد مسؤولي الشركة حينذاك إلى أن الشركة ماضية في الحصول على حصة تبلغ 30 في المائة من السوق الكويتية على المدى البعيد مضيفا أن الشركة ستبدأ التشغيل الفعلي لخدماتها في النصف الثاني من عام 2008 مشيراً إلى أن ثمة خطة زمنية متكاملة لتنفيذ أعمال الشركة بالتنسيق مع المؤسسين في الحكومة الكويتية.

 

AWSAT

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2008
المشاركات
41
للبيع اسهم فيفا 10.000
حد علا 0.750 فلس
وغير قابل للمساومة
والرجاء المراجعه علا هذي السعر فقط
99584943
بو هادي
 

بوسعود66666

عضو مميز
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإقامة
مجلس الوزراء

alsaher55

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2007
المشاركات
272
الإقامة
الكويت
وزعوا الارقام غريبه وينهم مادزوا ايميلات او مسجات
وين كلامهمم

شفيهم قامو يخورونها

وين المصداقيه
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
للبيع750فلس حاليا
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
كيف طريقة اختيار الأرقام الحلوه على الموقع؟
 

hany nour

موقوف
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
285
السلام عليكم

للبيع 30 الف سهم الاتصلات الثالثة بسعر 400 فلس مكفولة مع كافة الضمانات
 

الاحرش

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,372
الإقامة
عريفجان
ViewFullImage.aspx



العوضي "فيفا" تطلق خدماتها التجارية الاربعاء المقبل

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ڤيڤا م. نجيب العوضي عن تدشين التشغيل التجاري للشركة في حفل يقام برعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح, وبحضور رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح ,وذلك يوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر ديسمبر 2008 .
وأوضح العوضي أن "ڤيڤا" تطرح نفسها كشركة اتصالات كويتية محلية غير تقليدية تحاول تقديم المتميز والمتطور الذي يجعل حياة عملائها أسهل من خلال جودة الخدمات،لافتاً الى أن ڤيڤا ستقيم حفلاً في مساء نفس اليوم وذلك بمناسبة انطلاقتها التجارية ،يحضره موظفو الشركة وشركائها والعديد من المهتمين في قطاع الاتصالات.
 

معلم

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2008
المشاركات
31
البدران: استخدام الخطوط التجريبية «مجانية»





أكد مدير عام تشغيل الشبكة في شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» م. سلمان البدران، أن الخطوط التجريبية المستخدمة حالياً «مجانية» دون أي رسوم مشيراً إلى احتمالية استمرار الاستخدام المجاني حتى بعد اطلاق الخدمات يوم الاربعاء المقبل.
وأشار البلدان ان الاقبال على خطوط «فيفا» المجانية فاق كل التوقعات. وبيّن ان الافتتاح الرسمي «لفيفا» سيشهد الاعلان عن تقديم خدمات جديدة.
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
موفقين
 

ghanim89

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2008
المشاركات
150
لو سمحتوا عندي سؤال
انا ما سويت شي من يوم الاكتتاب والورقة الصفراء ضايعة
شنو اسوي بالضبط؟؟
الله يخيلكم ترى متوهق
 

coooool2

موقوف
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
الكويت 2 - 12 (كونا) -- أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) هنا اليوم أن جميع المكالمات الواردة الدولية والارضية لمشتركي فيفا ستكون مجانا اعتبارا من يوم انطلاقها غدا وبشكل دائم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيفا المهندس نجيب العوضي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن هذه الخدمة تقدمها الشركة لعملائها في يوم انطلاق عملها بشكل رسمي يوم غد الاربعاء الموافق الثالث من شهر ديسمبر موضحا أن هذه الخدمة تعد باكورة باقات خدماتها المتعددة التي ستقدمها لعملاء فيفا في الوقت القريب وبشكل مستمر.
تجدر الاشارة الى اأن القانون رقم 2 لسنة 2007 صدر بتعديل بعض الاحكام بتأسيس شركات لخدمات الاتصالات اللاسلكية وتنص المادة الاولى مكرر على التزام الحكومة بتأسيس شركة مساهمة كويتية مقرها الكويت غرضها تقديم جميع خدمات الاتصالات المتنقلة ونظام المناداة وغيرها من الخدمات اللاسلكية بما لا يتعارض مع احكام الشريعة الاسلامية.
وتمتلك الحكومة والجهات التابعة لها 24 في المئة من اسهم الشركة فيما طرحت 50 في المئة للاكتتاب العام للمواطنين و26 في المئة طرحت للبيع في مزايدة علنية اشتركت فيها شركات المساهمة المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية والشركات الاجنبية المتخصصة في مجال الاتصالات واستثنى من ذلك شركات الاتصالات المتنقلة القائمة في تاريخ طرح المزاد.
وفازت بالمزايدة شركة الاتصالات السعودية بمبلغ وقدره 700ر248 مليون دينار كويتي واصبحت شريك استراتيجي في شركة الاتصالات الثالثة فيما وزعت حصص الجهات الحكومية والبالغ نسبتها 24 في المئة على الهيئة العامة للاستثمار بنسبة ستة في المئة والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ستة في المئة والهيئة العامة لشؤون القصر وبيت الزكاة والامانة العامة للاوقاف بنسبة اربعة في المئة لكل منهم. (النهاية) ح ق / ب ش ر كونا022312 جمت ديس 08

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى