شركة الاتصالات الثالثة (viva).. الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

AboNader

عضو نشط
عندي واحد من الاهل عنده حروة 1400 سهم ومايبي يبيعهم الا على سعر 1500 دينار ونص هل تتوقعون ياخوان يوصل هالسعر او في طلب على هالسعر من سوق الجت ؟

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
عندي واحد من الاهل عنده حروة 1400 سهم ومايبي يبيعهم الا على سعر 1500 دينار ونص هل تتوقعون ياخوان يوصل هالسعر او في طلب على هالسعر من سوق الجت ؟

ما شاء الله

اشرايك تشتري من عند مكتبنا ب 350 فلس

عندي كميه طيبه بحدود ال100 الف

AboNader

عضو نشط
ما شاء الله

اشرايك تشتري من عند مكتبنا ب 350 فلس

عندي كميه طيبه بحدود ال100 الف

بوعثمان يمكن سعرك هذا لانه هاليومين الناس كلها بحاجه للفلوس لكن انا نصحت اهلي قلت لهم شلي يمنع نشوفه مثل وطنيه للاتصالات وفوق دينارين بعد والله يشهد لو عندي فلوس بوعثمان باجر اطق البون من عند مكتبك

البندر=stock

عضو نشط
كل عام وانتم بخير
وعيدكم مبارك
البنـــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808
99653771

ALSERHAN

عضو نشط
وأنت بخير أخونا..

مساهمجي

عضو نشط
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير.........

ودي اشتري اسهم فيفا من المكاتب بس شنو الي يضمن حقي وقت التحويل بعد سنتين ان شاء الله ؟؟

المعروف ان مافي تحويل اسهم لفيفا الا اذا نزلت السوق ...

خالص

عضو نشط
أمن سليّل الجهراء ياخذ ضريبة على اللي يبي يروح حق فيفا

في منتزة سليّل الجهراء ،،، وموظفي فيفا بالمنتزة صارلهم فاتحين ساعتين ونص وماحد جاهم ولا طلوا على البوابات ولا دروا باللي يصير من موظفي أمن سليّل الجهراء .

انا جيتهم الساعه 6 ونص ورقمي 15 ،،، وكلمت المسئول : يبه الناس قاعده ترد من الباب

والسبة أمن سليّل يبيون يستغلون الفرصة أحسب جم واحد او جم شاب جاي يبي يراجع

وعليك الحساب ، يدفعون مبلغ ( 3 دنانير ونص )،،،، والمسئولين ما تسائلوا ليش هالضعف في الاعداد

ومنا إلى المسئولين

alshamary

عضو نشط
أمن سليّل الجهراء ياخذ ضريبة على اللي يبي يروح حق فيفا

في منتزة سليّل الجهراء ،،، وموظفي فيفا بالمنتزة صارلهم فاتحين ساعتين ونص وماحد جاهم ولا طلوا على البوابات ولا دروا باللي يصير من موظفي أمن سليّل الجهراء .

انا جيتهم الساعه 6 ونص ورقمي 15 ،،، وكلمت المسئول : يبه الناس قاعده ترد من الباب

والسبة أمن سليّل يبيون يستغلون الفرصة أحسب جم واحد او جم شاب جاي يبي يراجع

وعليك الحساب ، يدفعون مبلغ ( 3 دنانير ونص )،،،، والمسئولين ما تسائلوا ليش هالضعف في الاعداد

ومنا إلى المسئولين

انا حجزت رقم واستلمته من السليل بدون ما اتعطل
وكان هالكلام يوم السبت

hassankoc

عضو نشط
كم فرع في محافظة الأحمدي واين اماكنهم وهل يوجد خطوط للبيع؟

الوافى44

عضو نشط
للبيع عدد 4930 اسهم فيفا مع كافة الضمانات السعر 400 فلس

المراجعه على الخاص وشكرا ...

market-maker

عضو نشط
ياجماعه راح يصير ضرب على السهم من بعد الوطنية للطيران مسكو الاسهم الحين ولاتبيعون

fea014

عضو نشط
نبيهم عون صاروا فرعون

السلام عليكم..
الظاهر ياجماعه ماراح نسلم حتى من فيفا:(
أخذت خط منهم وماشغلت خدماته كل اللي موجود إتصال ورسايل..
لاصفر دولي ولاتجوال..
وخليته ماإستخدمته ألا الجمعه اللي فاتت..
ويوم الأحد دقيت عليهم ويالله ردوا علي وطلبت الخدمات وتفاجأت بالمبلغ
33.5
قلت ليش هالمبلغ قال الموظف 15 رسوم تشغيل لأن الخط فواتير و3إشتراك شهري والباقي مكالمات ورسايل وبعدها طفيت الجهاز:(:(:(:(:(

السلام عليكم..
الظاهر ياجماعه ماراح نسلم حتى من فيفا:(
أخذت خط منهم وماشغلت خدماته كل اللي موجود إتصال ورسايل..
لاصفر دولي ولاتجوال..
وخليته ماإستخدمته ألا الجمعه اللي فاتت..
ويوم الأحد دقيت عليهم ويالله ردوا علي وطلبت الخدمات وتفاجأت بالمبلغ
33.5
قلت ليش هالمبلغ قال الموظف 15 رسوم تشغيل لأن الخط فواتير و3إشتراك شهري والباقي مكالمات ورسايل وبعدها طفيت الجهاز:(:(:(:(:(
انا شريت خط نظام الدفع المستبق قالو لازم تدفع 15 دينار تضل رصيد لك وبعد ماشتغل الخط طلع خطي فواتير والحين ابي ارفع عليهم قضيه وعندي عقد الشركه انه دفع مسبق

بو مريم

عضو نشط
انا شريت خط نظام الدفع المستبق قالو لازم تدفع 15 دينار تضل رصيد لك وبعد ماشتغل الخط طلع خطي فواتير والحين ابي ارفع عليهم قضيه وعندي عقد الشركه انه دفع مسبق

زين تسوي فييهم

فيفا كلامك : وزين فعل

تحياتي

al-elaj

عضو نشط
21/12/2008:
في أول مؤتمر صحفي لها بعد التشغيل التجاري viva تكشف عن المزيد من المفاجآت​

نجيب العوضي:

- خط بـ5 د.ك برصيد 5 د.ك لباقة الدفع المسبق " فاليو"

- اشتراك مجاني ل 5 أشهر لباقة الدفع الاجل "شهري"

- مكالمات مجانية ضمن نطاق شبكة viva لمدة 3 أشهر مع شهري و فاليو

- التسعيرة محلية مع شبكة الاتصالات السعودية

في أول مؤتمر صحفي بعد التشغيل التجاري كشف رئيس ڤيڤا التنفيذي المهندس نجيب العوضي عن حزمة أخرى من الخدمات والمفاجآت التي أكد أنها تأتي ضمن سياسة واستراتيجيه مستمرة للشركة مع عملائها كجزء من الوفاء لهم على ثقتهم التي دفعت وتيرة العمل في الشركة إلى أقصى وأفضل مستوياتها، مؤكداً أن هذه الثقة والدعم الجماهيري رافقت ڤيڤا منذ البداية وظهرت جلياً في الاكتتاب على 50 % من الأسهم حيث فاقت نسبة الاكتتاب الاسهم المطروحة بنسبة 3.4 مرات، إضافة إلى حملة احجز رقمك التي تجاوز عدد المشاركين فيها 500000 مشترك لتبدأ الشركة بأكبر عدد من العملاء في أي دولة من الدول نسبياً.

كما أكد العوضي أن ڤيڤا امتازت عن غيرها من شركات الاتصالات منذ البداية حيث دخلت السوق الكويتي ومعها حزمة الخدمات المميزة التي كان العملاء يتعطشون إليها وذلك لأول مرة في الكويت مثل المكالمات الواردة المجانية والخصومات الخاصة والاتصال الخارجي بالأصدقاء وغيرها من العروض التي لاقت قبولاً حسناً وساهمت في تعزيز مبدأ المصداقية لدى عملاء الشركة.

وفيما يخص الخدمات والعروض الجديدة، كشف المهندس العوضي بأن عملاء باقة الدفع المسبق " فاليو" سيحصلون على 5 دنانير رصيد مجاني وذلك في حال استلامهم لخطوطهم قبل 14 يناير 2009 و هو اخر يوم في الحملة.

وبالنسبة لباقة الدفع الآجل "الشهري" ، فقد كشف العوضي أيضاً بأن عملاء هذه الباقة سيتمتعون بخمسة أشهر بدون رسوم اشتراكات .

وأضاف العوضي بأنه منذ انطلاق الشركة، يتمتع جميع عملاء ڤيڤا لمشتركي باقة "شهري" للدفع الآجل و " فاليو" للدفع المسبق، بعرض الاتصال المجاني بين خطوط فيفا وذلك لغاية مارس 2009 وباعتماد التسعيرة المحلية في حال الاتصال مع خطوط شركة الاتصالات السعودية .

وختم العوضي بتوجيه الشكر والتقدير والاحترام لعملاء ڤيڤا الذين كانوا وسيبقون أساساً لنجاحها وتقدمها وتميزها، مؤكداً أن الشركة سوف تستمر بتقديم خدمات جديدة ومتميزة وعروض تلبى طموحاتهم وآمالهم.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى