شركة الاتصالات الثالثة (viva).. الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

alhilam

موقوف
التسجيل
29 أكتوبر 2005
المشاركات
706
انا موضح فى الموضوع شنو الاسهم

الااذا انت ....... !!!

ليش الزعل
انت كاتب لاعلي سعر
وبعدين تحط سعر عالي
انت تدري كم سعر زين بالبورصه الحين وصل 900 وفي نزول مستمر
يعني من هو العاقل الي راح يشتري اسهم للحين ما ادرجت واحتمال تدرج بعد سنتين وبي مبلغ 500 فلس لا ويمكن تفطس وتعال دور علي فلوسي عند الورثه
الافضل اشتري من البورصه بهذي الاسعار او انك تنزل سعرك
الا اذا طحت علي واحد مثلك ........!!!
 

alsaher55

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2007
المشاركات
272
الإقامة
الكويت
للبيع عدد اجمالى
2192 سهم فيفا

مقسمين على 3 شهادات
1644 شهاده وحده
274 شهاده
274 شهاده
550 فلس الاتصال 66005881 بو عبد العزيز
 

hany nour

موقوف
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
285
السلام عليكم

مطلوب اسهم الاتصالات الثالثة بسعر 250 فلس
 

البرغوث

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2008
المشاركات
738
الإقامة
الكويت
انا عندي 1096 سهم وابي ابيع علي 500 دينار العيد ياي وخسران في البورصه

يلله يا جماعه 96 سهم مجانا وال1000 سهم علي 500 دينار خلصونه العيد ياي

شناطرين :) ماتحطون رساله

الاوضاع غير جيده والاسعار نازله حيل وتقول 500 صعبه حيل والاسهم معروضه على 300 ومحد يشتري
 

البرغوث

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2008
المشاركات
738
الإقامة
الكويت
انا اكتتبت بالوطني باسم الوالد
اقدر انا اروح اخذ الشهاده ولا لازم الوالد يروح

انت تروح تستلمه لان انت اللي موقع على الطلب عدل
 

مضارب ضايع

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2008
المشاركات
869
ليش الزعل
انت كاتب لاعلي سعر
وبعدين تحط سعر عالي
انت تدري كم سعر زين بالبورصه الحين وصل 900 وفي نزول مستمر
يعني من هو العاقل الي راح يشتري اسهم للحين ما ادرجت واحتمال تدرج بعد سنتين وبي مبلغ 500 فلس لا ويمكن تفطس وتعال دور علي فلوسي عند الورثه
الافضل اشتري من البورصه بهذي الاسعار او انك تنزل سعرك
الا اذا طحت علي واحد مثلك ........!!!

يا خوي انت عارف عدل ان سهم زين ثقيل يعني عدد الاسم كثيرة
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 20/11/2008
في استطلاع للرأي عن الإقبال على حجز الأرقام
العملاء: «viva» ابتكرت فكرة جديدة ونتمنى منها خدمات مميزة غير موجودة


حرصاً منها على المتابعة المستمرة والحرص الشديد على تحقيق رغبات عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم ورصد أي نوع من القصور في حال وجوده، قامت شركة الاتصالات الكويتية viva بإجراء استطلاع جماهيري واسع بعد أن أطلقت الشركة في الأيام القليلة الماضية حملتها «احجز رقمك» كفكرة جديدة مبتكرة تؤكد حرص الشركة على تقديم خدمات متطورة للغاية، وبتقنية الجيل الثالث بالكامل، وبأعلى سرعة ممكنة. وانطلاقاً من شعارها المتمثل بمحورية العملاء، تسعى viva إلى تقديم خدمات جديدة تطرح لأول مرة بسوق الاتصالات الكويتي، لاسيما أن الشركة جاهزة للدخول في المنافسة بالسوق الكويتي، الذي يتميز بأنه سوق جاذب، ومعدل الانتشار والنمو فيه كبير. أجرينا استطلاعا للرأي في ثلاثة أماكن مختلفة تتواجد فيها منافذ حجز أرقام الـviva لمعرفة رأي الجمهور وكذلك لمعرفة مدى الإقبال على حجز الأرقام وكان هذا التحقيق التالي:

البداية كانت في المارينا مول مع مدير فرع المارينا لحجز الأرقام بشركة viva خالد الجاسر حيث تحدث عن أن الحملة مستمرة لمدة أربع أسابيع لحجز الأرقام وإعلام الجمهور بكيفية إستلامها عبر منافذ بيع viva عبر وسائل الأعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والرسائل القصيرة. وعند سؤاله عما اذا كان هناك مشاكل أو عراقيل يشتكي منها العملاء في مسألة الحجز قال أنه ليس هناك مشاكل لا يمكن السيطرة عليها والحمدلله حيث أن العملاء متفهمين وخدمات الإنترنت تساعدنا بشكل كبير وقال أن فريق عمل الـviva متجاوب ومتفهم ومتدربين على مستوى عالي.



منافس قوي

أما المواطن عبد الله العصيمي فقال أنه سمع عن شركة viva من خلال الكم الهائل من إعلانات الطرق المنتشرة في أغلب أرجاء الكويت ويتوقع أن تكون viva منافس قوي للشركات الحالية، وأضاف أنه يتمني أن توفر viva خدمات جديدة غير موجودة في الأخريات مثل أن يكون سعر الدقيقة أرخص وبسؤاله عما إذا كان قد وجد صعوبة في حجر الأرقام، أجاب أنه لقى ترحيبا ومساعدة من موظفي viva المتميزين والمتعاونين وهذا دلالة كبيرة على أن الشركة ستكون ناجحة بإذن الله.

من جانبه قال حمود العتيبي أنه لم تواجهه أية مشكلة في حجز الرقم الذي يريده عن طريق الانترنت حيث أنها إجراءات سهلة وبسيطة للتسجيل والحصول على رقم، وأضاف أنه يتمنى من شركة viva مزيد من الاجتهاد لوضع أقدامها بين الشركات الأخرى واثبات نفسها متمنيا أن تصبح شركة الاتصالات الأولى في الكويت.



حرية الاختيار

وقالت مسؤولة مبيعات في شركة «viva» مريم القلاف أن viva تقدم مجموعة الخدمات المتميزة لعملائها أولها أن للعميل حرية إختيار رقمه بنفسه كيفما يشاء وثانيها أنه يدخل سحب على خمس خدمات مجانية لمدة خمسة سنوات، وأضافت أن كل شيء مهيأ للعملاء ولا توجد مشاكل تستعصي على الحل وأضافت أن هناك إقبال كبير على حجز الأرقام في سوق شرق.

وقال عبد العزيز البلوشي أحد الشباب الذي حصلوا على رقم من الviva أنه بالرغم من أنها شركة جديدة وليدة لكنها كبيرة في الأثر وفي الدعاية وقال أن نجاحها يتوقف على مدى ما تقدمه من خدمات، متمنيا أن تعطي لعملائها خدمات مميزة عن الشركات الأخرى.

أما المواطن سالم عبد الله الشمري فقال أنه حجز رقمه في viva عن طريق الأنترنت ولم يجد صعوبة في ذلك وقال أنه يتمنى من viva دقائق أرخص وخدمات أفضل.



اقبال شديد

قال مساعد مدير فرع الـviva في الافنيوز خالد المطيري أن مرحلة حجز الأرقام عليها إقبال شديد حيث يصل المعدل يوميا من ثلاثمائة إلى أربعمائة شخص وقال أن إجرءات الحجز بسيطة ولا تتطلب سوى حضور العميل وأختيار رقمه الذي يفضله مع إبراز بطاقته المدنية وأفاد أن هناك بعض الصعوبات في رغبة العملاء في اختيار كل منهم رقم مميز لكنها مشكلة بسيطة يسهل التعامل معها.

وذكرت دينا أن شركة viva قوية تستحق الريادة متمنية لـviva النجاح وأن تكون بحق ثالث شركة إتصالات بالكويت من حيث الأداء والخدمات المميزة.

أما حمد المطيري فوصف viva أنها أكبر أكتتاب في تاريخ الكويت وقال أنه يتمنى خدمات مميزة ومختلفة وأن توفر viva أسرع خدمة تكنولوجية وأن تغطي شبكتها كافة مناطق الكويت وأشاد بسهولة ويسر الإجراءات للحصول على الأرقام عبر المنافذ وعبر الإنترنت.

من جانبها ذكرت أسماء المرشاد أن شركة viva بدأت بداية الشركات الكبرى وهي توفر كفاءات من الموظفين ويقابلون العملاء بابتسامة تشجيعية وفروعهم كثيرة وخدماتهم متوفرة، كذلك هناك سهولة في حجز الأرقام وقالت»يكفي أني قد إستحوذت على رقمي الذي كنت أريده وأتمنى لـviva النجاح».

أم سعود قالت أن viva توفر خدمة مميزة للعملاء وهي حرية إختيار الرقم المحبب للعميل فهناك عميل يختار رقمه الذي يتماشى مع تاريخ ميلاده أو تاريخ زواجه هذا إلى جانب موظفين يقدمون لنا كل المساعدة والتسهيلات و تقول لـviva «إلى الأعلى دائما».


 

viva

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2008
المشاركات
77
مرحبــــــــــــا
ياملاك فيفــــا


مرور ......
 

فارس العنزي

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2004
المشاركات
1,240
الإقامة
الكويت
الكلام هذا غير صحيح

انا واحد من الناس اللي كنت طالب دمج ومادمجولي الاسماء

رحت المقاصة الدور السادس وعطيتهم الاوراق المفرقة

وصورة عن الطلب الاصلي اللي سويتيه في البنك

عطوني بعد يومين الشهادة مدموجه باسمي


أمس كنت عندهم بالدور السادس ، ولأن عندي نفس المشكلة وأبي أدمجهم ، قالولي ليما الحين ما جانا شي بخصوص الدمج لمثل هالحالات ، ممكن توضحلنا أكثر بارك الله فيك .​
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
العادة الدمج يكون قبل الإدراج بشهر أو أقل
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
علمت «الدار» ان عدد الارقام التي تم حجزها من شركة الاتصالات الثالثة «فيفا» بلغت نحو 400 الف خط من خلال موقع الشركة على الانترنت وعبر مراكز التوزيع التابعة للشركة.
واوضحت المصادر ان معظم الارقام تم حجزها عبر الانترنت.. واعربت المصادر عن املها في ان يتم توفير هذه الارقام للعملاء.. وقالت انه يبقى الامر في النهاية مرهونا بالجدية في حجز الارقام وتوفيرها.
 

برقر

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
332
للبيع اسهم فيفا عدد 8000 سهم بسعر 370 غير قابل للمساومه الاتصال 99285060
 

market-maker

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
332
ياجماعه في اخبار تقول انه يمكن يكون في زيادة راس مال حق شركة فيفا وان شاء الله يصدق الخبر لانه راس المال صغير ولازم يزيدونه والله يوفقنه وياكم لما فيه خير
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى