الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 4

الحالة
موضوع مغلق

موج البحر@

عضو نشط
مرحبا أخوي واحد من الناس رد علي الشخص وهذا رده :

عزيزي المساهم ،

يرجى العلم بأن موعد إدراج قد تقرر مبدئيا في شهر نوفمبر .

أما بالنسبة للخسائر فهذة اشاعات مع العلم بأن وضع الشركة فوق الجيد .

شكرا لتواصلكم معنا .

ولله ما يندرا عنه إظاهر إنه مبرمج

حفار قبور

عضو مميز
ان اكتتبت بالصينيه و عندي شهاده التخصيص و بعدين شنو اسوي وين اروح :( اول مره اكتتب و ماعندي خبره بهالسوالف

تروح مبنى البورصة الطابق السادس علشان تطلع لك رقم تداول وخذ معاك بطاقتك المدنية وبطاقة حسابك بالبنك وهناك إسألهم عن كل شي

ريشان

عضو نشط
من: Essa Al Essa‏ (essa@kuwaitchina.com)
تاريخ الإرسال: 07/رمضان/1429 01:29:51 م

عزيزي ريشان ،

شكرا لتواصلكم معنا .

وهذه الرسالة ايضا وصلتني قبل امس ، لكن والله ينخاف من كلمة (مبدئيا)

المستثمر 444

عضو نشط
تفائلـــــــــــوا بالخيــــر تجدونــــــــــه

انا لو دازيلي الايميل اللي عند عادل المطيري لرفعت فيه قضيه ضد الشركه كونه يحمل معلومات تكيد الشركه مثل نفي الخساره وهي بالحقيقه خسرانه. وراح تنكسب بسهوله و ناخذ فيها تعويض بعد. هذا ناهيك عن وقت الادراج المفبرك. وانا كلمت محامي صديق بهذا الخصوص و اكدلي ان بث الاخبار الكاذبه من قبل الشركه بحد ذاته يعتبر جرم على المساهمين.
لو ان الشركه صاحبة حق لما كذبت على المساهمين. و راح يجي الشهر الجاي و راح يقولكم نفس الشخص الادراج مبدئيا شهر12. الامر واضح ان الامر فيه ان. و انا اتحدى الشركه بكبرها اذا يصدقون بكلامهم سواء الخساير او الادراج.

المستثمر 444

عضو نشط
انا لو دازيلي الايميل اللي عند عادل المطيري لرفعت فيه قضيه ضد الشركه كونه يحمل معلومات تكيد الشركه مثل نفي الخساره هي بالحقيقه خسرانه. وراح تنكسب بسهوله و ناخذ فيها تعويض بعد. هذا ناهيك عن وقت الادراج المفبرك. وانا كلمت محامي صديق بهذا الخصوص و اكدلي ان بث الاخبار الكاذبه من قبل الشركه بحد ذاته يعتبر جرم الى المساهمين.
لو ان الشركه صاحبة حق لما كذبت على المساهمين. و راح يجي الشهر الجاي و راح يقولكم نفس الشخص الادراج مبدئيا شهر12. الامر واضح ان الامر فيه ان. و انا اتحدى الشركه بكبرها اذا يصدقون بكلامهم سواء الخساير او الادراج.

انت ما تستحي يا أخي عيب عليك هالكلام تكره الناس في الشركة أنت قبل لا تتكلم تعرف منو مجلس الإدارة وشنو نشاطاتهم يا انك تقول كلام عدل ولا تسكت وين المشرفين عنك ( كل مشاركاتك ضد الصينيه وانت دلال لناس تشتريلهم هالشركه وتبي الناس تبيعلك )

fahad011

عضو نشط
انت ما تستحي يا أخي عيب عليك هالكلام تكره الناس في الشركة أنت قبل لا تتكلم تعرف منو مجلس الإدارة وشنو نشاطاتهم يا انك تقول كلام عدل ولا تسكت وين المشرفين عنك ( كل مشاركاتك ضد الصينيه وانت دلال لناس تشتريلهم هالشركه وتبي الناس تبيعلك )

جزاك الله خير كل واحد يقول رايه وهذي حرية وديمقراطية ويجب علي الجميع تحمل الرآي الاخر وشكرا

ودي يصدق هالمره

مرحبا أخوي واحد من الناس رد علي الشخص وهذا رده :

عزيزي المساهم ،

أما بالنسبة للخسائر فهذة اشاعات مع العلم بأن وضع الشركة فوق الجيد .

شكرا لتواصلكم معنا .

ولله ما يندرا عنه إظاهر إنه مبرمج

هلا موج البحر

انا قلتلك رأيي في هالشخص.. لا تاخذ كلامه

تبي العلم الاكيد ..لازم يطلع بيان رسمي من الشركة بخصوص الادراج

مدير ادارة

عضو نشط
يا اخ محلل مالى كويتى لا تحبطنا ارجوك اذا عندك اخبار طيبه اذكرها او اصمت البورصة انهارت والناس خسرانه فلوسها (( اللهم اللطف بنا وارحمنا انك انت الغفور الرحيم ))

انا من ناحيتي احيي مجالس ادارة شركة الخطوط الوطنيه للطيران لانهم فعلا رجال لم يكذبو على مساهمينهم و قامو باجرات الادراج بالشكل الصحيح تدرون ليش... لان موظفينها يخافون الله

hassanabass

عضو نشط
الشركه الكويتيه الصينيه

أخوى محلل مالى كويتى خلهم يتأخرون فى الادراج شنو المشكله
احنا نطرنا ثلاثة سنوات ونقدر نصبر أكثر , أما بخصوص اتهام الناس
بانهم مايخافون الله فهذا لا يجوز أمر ادراج الشركه يرجع لهم أولا
وأخيرا واذا عندك شىء روح ناقشهم فى الجمعيه العموميه ولا
بس هوايتك تتكلم بالمنتديات.وشركة الاستثمارات الوطنيه غنية عن
التعريف خاصه صناديقها مو مثل غيرها اللى لا تعطى أرباح ولا تحافظ
على قيمة وحداتها.

حفار قبور

عضو مميز
مشاركة الأخ بوعلي في منتدى سوق الكويت

الله يستر

:rolleyes:

فضولي

عضو نشط
انتو يا جماعة تكلمون وتسألون كل واحد ؟ حتى لو كان موظف كبير في الشركة مو معناه عنده الخبر اليقين! مادام ما في شي رسمي معلن أرجو لا حد يجيب أخبار مو موثوقة .. على سبيل المثال خبر الإدراج شهر 11، ببساطة لأنه مو معلن عنه رسمي فأرجو الإنتباه وعدم الإنجرار خلف الشائعات.

ريشان

عضو نشط
السلام عليكم

انتو يا جماعة تكلمون وتسألون كل واحد ؟ حتى لو كان موظف كبير في الشركة مو معناه عنده الخبر اليقين! مادام ما في شي رسمي معلن أرجو لا حد يجيب أخبار مو موثوقة .. على سبيل المثال خبر الإدراج شهر 11، ببساطة لأنه مو معلن عنه رسمي فأرجو الإنتباه وعدم الإنجرار خلف الشائعات.

يا أخ فضولي احنا ماسألنا أي واحد أحنا راسلنا موقع الشركة الرسمي ،ماراسلنا شخص بعينه ، وهذا الرجل يمثل الشركة ، وكل كلمة يرد فيها على المساهمين محسوبة على الشركة بالدرجة الأولى قبل مل يكون محسوب عليه ، لانه ببساطة مستحيل ان الرجال يتصرف من نفسه ويرد على المساهمين بكيفه ، بل على العكس اكيد ان الشركة طالبة انه يرد بهذا الرد ، يعني باختصار اذا كان رده موصحيح ، هذا يعني ان الشركةهي اللي تكذب على المساهمين مو الرجال ، والاهو موظف أكيد طالبوه انه يرد بهذ الرد واتمنى ان الخبر يكون صحيح والا ماطبنا ولاغدا الشر

في تاريخ 20-8-2008 تم عقد اجتماع اللجنه الفنيه لسوق الكويت للاوراق الماليه. و في هذا الاجتماع تمت الموافقه على ادراج 11 شركه سيتم ادراجها تباعا لمده اقصاها 20 - 11 -2008 و هي المده القانونية لادراج الشركه بعد اخذ الموافقه الرسميه (3 شهور فقط)
طبعا لم تكن الصينيه من ضمن الشركات التي تم الموافقه عليها (11 شركه) لانها ماتقدمت اصلا بسبب فضيحة الخساير.

اخواني اخواتي, اجتماع اللجنة الفنيه القادم سيتم بعدما تدرج جميع الشركات التي تم الموافقه عليها (ال 11 شركه) يعني احتمال شهر 12 القادم
الكره في ملعب الصينيه متى ما تقدمت و حسنت وضعها (الخساير) تستطيع تتقدم
اذا ما تقدمت في شهر 12 القام فثقو تماما ان الشركه كذابين (كالعاده) و لا تزال تعاني من خساير التي انا شخصيا اعتبرها وصمة عار على ادارة الشركه.

و اقسم بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عدم اني راح اظل اكشف الحقايق و اكشف المستور دام ان الشركه و موظفها المسوؤل قاعد يجذب على المساهمين اشكره دون ادنى مسوؤليه و كاننا جهله استخفاف ما بعده استخفاف.

nestla

عضو نشط
مافي حل غير انه نصبر و ننطر , وان شاءالله اخر صبرنا خير

موج البحر@

عضو نشط
هلا موج البحر

انا قلتلك رأيي في هالشخص.. لا تاخذ كلامه

تبي العلم الاكيد ..لازم يطلع بيان رسمي من الشركة بخصوص الادراج

هلا بك واحد من الناس المعلومه وصلت ما لنا إلا الصبر وشكراا لك

في تاريخ 20-8-2008 تم عقد اجتماع اللجنه الفنيه لسوق الكويت للاوراق الماليه. و في هذا الاجتماع تمت الموافقه على ادراج 11 شركه سيتم ادراجها تباعا لمده اقصاها 20 - 11 -2008 و هي المده القانونية لادراج الشركه بعد اخذ الموافقه الرسميه (3 شهور فقط)
طبعا لم تكن الصينيه من ضمن الشركات التي تم الموافقه عليها (11 شركه) لانها ماتقدمت اصلا بسبب فضيحة الخساير.

اخواني اخواتي, اجتماع اللجنة الفنيه القادم سيتم بعدما تدرج جميع الشركات التي تم الموافقه عليها (ال 11 شركه) يعني احتمال شهر 12 القادم
الكره في ملعب الصينيه متى ما تقدمت و حسنت وضعها (الخساير) تستطيع تتقدم
اذا ما تقدمت في شهر 12 القام فثقو تماما ان الشركه كذابين (كالعاده) و لا تزال تعاني من خساير التي انا شخصيا اعتبرها وصمة عار على ادارة الشركه.

و اقسم بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عدم اني راح اظل [اكشف الحقايق و اكشف المستور دام ان الشركه و موظفها المسوؤل قاعد يجذب على المساهمين اشكره دون ادنى مسوؤليه و كاننا جهله استخفاف ما بعده استخفاف.

هد اعصابك :)

شنو كشفت بالضبط ؟ ما عندك شيء واضح.. ودنا والله انك تكشفهم.. بس من شفتك بهالصفحة وانت تتكلم بدون دليل !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى