الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 4

الحالة
موضوع مغلق

عادل المطيري

عضو نشط
السلام عليكم

الحقيقه عندي سؤال للأخ محلل مالي كويتي وأتمنى يرد بكل صراحه أو يقول إنه مايدري لأني كل ماأشوف مشاركاته يبين لنا إنه عارف كم خساير الشركه الصينيه مع إني ما أتوقع.

الكل يعرف إن أرباح الشركه عن 2006 + 2007 = 20 فلس
كم خسائر الشركه عن النصف الأول لسنة 2008 الرجاء الرد بالأرقام مع بيان المصدر في حالة الرد

الطراروه

موقوف
حدثني احد الأصدقاء عن زيارة قام بها لمقر الشركه و اذا به يلتقي بمسوؤل المساهمين لدى الشركه سالفة الذكر فقام صاحبي مشكورا بسؤال هذا الموظف بالسؤال الاعتيادي (متى ادراج الشركه) فرد عليه هذا المسؤول بكل استخفاف (الدمج نهاية الشهر) فعاد صدقي المسكين الى بيته ضاحكا مبتسما على هذا الرد السحري من هذا الموظف العجيب و ما كان مني الا انني نبهته و ذكرته بقول الله عز و جل "فلو صدقوا اللَّه لكان خيرا لهم"
صدق الله العظيم
و الايام القادمه ستثبت ما نقول

اخوكم - محلل مالي كويتي

شفت نفس ما قتلك عندها موافقه علي الادراج وبوم الثلاثاء الياي راح تجدد بس الموافقه وعندها خساير بس شي بسيط ومن الربح مو من راس المال في فرق لازم تعرف هذا الشي الخساير من الربح الموجود مال السنتين اللى طافو على العموم يوم الثلاثاء الياي راح يتم تجديد الموافقه لنه الموافقه القديمه طاف عليها اكثر من 3 شهور هذا الججي من الشركه نفسها السوق الصيني كان مو زين بس من بعد النص مرتفع ووايد زين يعني راح تطفي الخساير والخساره 2 فى الاميه من الربح وشكرا

عادل المطيري

عضو نشط
ياجماعه أنا بعطي محلل مالي كويتي للساعه 11 وأتمنى يرد على سؤالي اللي ذكرته وهو:
كم خسائر الشركه عن النصف الأول لسنة 2008 الرجاء الرد بالأرقام مع بيان المصدر في حالة الرد لأن بعد الساعه 11 إذا ما رد أنا راح أبين لكم إنه إنسان راعي كلام وبس

فضولي

عضو نشط
عموماً ابشروا بالخير...

النفط نازل و بورصات الصين تنتعش في نزول النفط يعني بتعوض خير صناديق الكويتيه الصينيه اذا كانت خسرانه

:)

معلومة صغيرة للجميع! إرتفاع أسعار النفط لا تؤثر إطلاقا على الدول الكبيرة اقتصاديا وصناعيا ، التأثير فقط يقع على الدول المقرودة مثل بنجلادش ولبنان والأردن ودول العالم الثالث عشر الي يقوم الواحد فيها مبكر الصبح يصير حاكم ، أما الدول الصناعية الغنية فلا يؤثر اطلاقا على اقتصادها ، نعم المواطن العادي يتأثر فيها ولكن اقتصاد تلك الدول لا يتزحزح ، حتى لو وصل سعر البرميل الى 200 دولار فلن تتأثر دول مثل الصين واليابان وألمانيا والولايات المتحدة .

كم خسائر الشركه عن النصف الأول لسنة 2008 الرجاء الرد بالأرقام مع بيان المصدر في حالة الرد لأن بعد الساعه 11 إذا ما رد أنا راح أبين لكم إنه إنسان راعي كلام وبس

11 صباحا ولا مساءا

كلامك فيه ثغرة

الطراروه

موقوف

انا اقولك يا الحبيب بضبط راس المال 80 مليون دينار والربح عشره مليون دينار ولم يتم توزيع ارباح صار راس المال 90 مليون الخساره 2 في الاميه من ال 10 مليون وعليك الحساب الخساره غير محقق ومن الربح مو من راس المال ويوم الثلاثاء راح يتم تجديد على الورقه مالت الموافقه على الادراج وشوف البورصه موجود عندهم طلب التجديد الموافقه في الادراج من قبل الاستثمارات الوطنيه وشكرا للجميع

تصحيح

انا اقولك يا الحبيب بضبط راس المال 80 مليون دينار والربح عشره مليون دينار ولم يتم توزيع ارباح صار راس المال 90 مليون الخساره 2 في الاميه من ال 10 مليون وعليك الحساب الخساره غير محقق ومن الربح مو من راس المال ويوم الثلاثاء راح يتم تجديد على الورقه مالت الموافقه على الادراج وشوف البورصه موجود عندهم طلب التجديد الموافقه في الادراج من قبل الاستثمارات الوطنيه وشكرا للجميع

مرحبا الطراروه

الارباح اكثر من 10 مليون

هذي الارباح الرسمية لسنة 2006 + 2007

هل في اخبار عنها بالصحف هاليومين؟

عادل المطيري

عضو نشط
ياجماعه أنا عطيت الرجال فتره كافيه علشان يبين الخساير بالأرقام لأني بصراحه مو عارف كم الخساره بالنصف الأول ل2008 والأخ كل يوم طالع ويقول خساير وأنا معاه إنه ممكن يكون فيه خساير بس أتوقع مو بالصوره اللي قاعد يثيرها عالعموم أنا راسلت الشركه بتاريخ 22/8/2008 وهاذي الرساله:
Sent: Friday, August 22, 2008 11:48 PM
To: info
Subject:

يا أخوان نبي أخبار عن أرباح الشركه بالنصف الأول ونبي نعرف هل صحيح إن الشركه خسرانه بالنصف الأول ومتى الإدراج ترى الإشاعات ذبحتنا

والرد اليوم وصل وهو كالتالي من هالعنوان <essa@kuwaitchina.com> :

عزيزي المساهم ،

يرجى العلم بأن موعد إدراج قد تقرر مبدئيا في شهر نوفمبر .

أما بالنسبة للخسائر فهذة اشاعات مع العلم بأن وضع الشركة فوق الجيد .

شكرا لتواصلكم معنا .

وحبيت أنقل لكم هالخبر

موج البحر@

عضو نشط
ياجماعه أنا عطيت الرجال فتره كافيه علشان يبين الخساير بالأرقام لأني بصراحه مو عارف كم الخساره بالنصف الأول ل2008 والأخ كل يوم طالع ويقول خساير وأنا معاه إنه ممكن يكون فيه خساير بس أتوقع مو بالصوره اللي قاعد يثيرها عالعموم أنا راسلت الشركه بتاريخ 22/8/2008 وهاذي الرساله:
Subject:

يا أخوان نبي أخبار عن أرباح الشركه بالنصف الأول ونبي نعرف هل صحيح إن الشركه خسرانه بالنصف الأول ومتى الإدراج ترى الإشاعات ذبحتنا

عزيزي المساهم ،

شكرا لتواصلكم معنا .

وحبيت أنقل لكم هالخبر

جزاك الله خير أخوي عادل المطيري وما قصرت خوش خبر وإنشاالله يصدقون

تحياتي لك ,,,,,,,,,,,

حفار قبور

عضو مميز
عزيزي المساهم ،

وحبيت أنقل لكم هالخبر

:rolleyes:

حتى بالايميلات طالعلنا

Subject:

عزيزي المساهم ،

شكرا لتواصلكم معنا .

وحبيت أنقل لكم هالخبر

جزاك الله خير.. و لكن هذا الشخص اللي باللون الاحمر مو ثقة.. اذا ما صدر بيان رسمي من الشركة فلا تأخذ كلامه

عالعموم اتمنى انه يكون صادق هالمره في كلامه

موج البحر@

عضو نشط
جزاك الله خير.. و لكن هذا الشخص اللي باللون الاحمر مو ثقة.. اذا ما صدر بيان رسمي من الشركة فلا تأخذ كلامه

عالعموم اتمنى انه يكون صادق هالمره في كلامه

صبحك الله بالخير أخوي واحد من الناس منو هالشخص وشنو صفته بالشركة نرجواا الإفادة يا غالي .

هل تعرفون من يكون صاحب الايميل هذا essa@kuwaitchina.com
انا اعرفه عدل و اعرف اهدفه و اللهم اني صائم
وودي (واحد من الناس) يكف عن المجامله بمصداقيه الشركه و يكشف لنا حقيقة (ع.ع)(صاحب الايميل) اللي ما ابي اقول اكثر عنه احتراما لمقام الاعضاء الكرام.

اخوكم مناصر مساهمي الشركه الكويتية الصينيه - محلل مالي كويتي

صبحك الله بالخير أخوي واحد من الناس منو هالشخص وشنو صفته بالشركة نرجواا الإفادة يا غالي .

صباح النور يا موج البحر

الشخص هذا هو المخول بالرد على استفسارات المساهمين وتقدر تتصل عليه وتستفسر منه وشوف مدى مصداقيته والتزامه بالكلام..وانت احكم

هل تعرفون من يكون صاحب الايميل هذا essa@kuwaitchina.com
انا اعرفه عدل و اعرف اهدفه و اللهم اني صائم
وودي (واحد من الناس) يكف عن المجامله بمصداقيه الشركه و يكشف لنا حقيقة (ع.ع)(صاحب الايميل) اللي ما ابي اقول اكثر عنه احتراما لمقام الاعضاء الكرام.

اخوكم مناصر مساهمي الشركه الكويتية الصينيه - محلل مالي كويتي

حبيبنا

المصداقية انك تذكر حقائق و بالدليل.. انا ما اجامل..و قلت رأيي في هذا الشخص (من تجارب سابقة) وهذا مو معناه ان الشركة سيئة

انت من تذكر كلام بدون دليل..اذا عندك امور خافية اذكرها و بالدليل

عن المرأ لا تسأل و اسأل عن قرينه... فكل قرين بالمقارن يقتدي

الموظف مرآة للشركه خاصه ان كان يمثلها
و يا واحد من الناس الشخص (ع.ع) الذي تمتدحه سوف تثبت الايام كلامي من هو. مصداقيه ما كو. و الله على ما اقول شهيد

bnyder2002

عضو نشط
بعوائد متوقعة تبلغ %22 سنوياً
»التخصيص« تساهم بحصة %15 في محطة كهرباء بالصين بتكلفة اجمالية 65 مليون دولار

كتب تامر حماد:
ذكر مصدر مطلع لـ »الوطن« ان شركة التخصيص القابضة ساهمت مؤخراً بحصة تصل الى %15 في انشاء محطة كهرباء بالصين بتكلفة اجمالية تصل الى 65 مليون دولار بعوائد متوقعة %22 سنوياً، واضاف المصدر انه تم الانتهاء من تجارب التشغيل وتم البدء فعلياً بالتشغيل التجاري منوهاً بان ذلك تم ضمن اتفاقية تم توقيعها مع ولاية زنج يانج الصينية.

واوضح المصدر الى ان سعة المحطة تصل الى 60 ميجاواط علماً بانه سيتم زيادة هذه السعة على مرحلتين خلال الايام القليلة المقبلة لتصل الى 390 ميجاواط.

ولفت المصدر ان مساهمة التخصيص في انشاء هذه المحطة تأتي ضمن تحالف »كونسورتيوم« ضخم يضم شركات كبرى معتبراً ان ذلك ضمن المشاريع التي تبنتها الشركة في استراتيجيتها التي اعتمدتها للدخول في مشاريع البنية التحتية التي تشمل مشاريع كهربائية وطاقة وخلافه.

يذكر أن »التخصيص« أقرت استراتيجية تستند إلى التركيز على قطاعات البنية التحتية والتي تتمثل في الاستثمار بمشاريع الماء والكهرباء والنقل في الكويت وجميع دول مجلس التعاون اضافة الى شمال افريقيا وآسيا عن طريق الاستثمار في الشركات المدرجة والخاصة بتملك حصص مؤثرة في هذه الشركات او المشاريع كما تركز الشركة ايضا على مشاريع الخدمات اللوجستية وخدمات التعليم والصحة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والدول الناشئة في آسيا واوروبا علما بأن الشركة تنفذ 9 مشاريع جارية بقيمة اجمالية تصل الى 150 مليون دولار في شمال افريقيا والشرق الاوسط وشرق آسيا وباكستان والهند، أبرزها مشروع تينيس في الجزائر بقطاع تحلية المياه وفقا لنظام الـ B.O.T والذي تصل تكلفته الى 250 مليون دولار وتبلغ حصة التخصيص منها 37.5 مليون دولار إلى جانب مشروع آخر وهو مشروع الاستثمار في محطة توليد الكهرباء في باكستان ة بقطاع الطاقة وفقا لنظام الـ B.O.T بتكلفة اجمالية 660 مليون دولار وتصل حصة التخصيص منها 30 مليون دولار اي %22.7 وتم توقيع هذه الاتفاقية في2007.

تاريخ النشر 09/09/2008

عن المرأ لا تسأل و اسأل عن قرينه... فكل قرين بالمقارن يقتدي

الموظف مرآة للشركه خاصه ان كان يمثلها
و يا واحد من الناس الشخص (ع.ع) الذي تمتدحه سوف تثبت الايام كلامي من هو. مصداقيه ما كو. و الله على ما اقول شهيد

واضح انه عندك مشكلة بالاستيعاب.. اقرأ ردي على عادل المطيري عدل

bnyder2002

عضو نشط
بعوائد متوقعة تبلغ %22 سنوياً
»التخصيص« تساهم بحصة %15 في محطة كهرباء بالصين بتكلفة اجمالية 65 مليون دولار

كتب تامر حماد:
ذكر مصدر مطلع لـ »الوطن« ان شركة التخصيص القابضة ساهمت مؤخراً بحصة تصل الى %15 في انشاء محطة كهرباء بالصين بتكلفة اجمالية تصل الى 65 مليون دولار بعوائد متوقعة %22 سنوياً، واضاف المصدر انه تم الانتهاء من تجارب التشغيل وتم البدء فعلياً بالتشغيل التجاري منوهاً بان ذلك تم ضمن اتفاقية تم توقيعها مع ولاية زنج يانج الصينية.

واوضح المصدر الى ان سعة المحطة تصل الى 60 ميجاواط علماً بانه سيتم زيادة هذه السعة على مرحلتين خلال الايام القليلة المقبلة لتصل الى 390 ميجاواط.

ولفت المصدر ان مساهمة التخصيص في انشاء هذه المحطة تأتي ضمن تحالف »كونسورتيوم« ضخم يضم شركات كبرى معتبراً ان ذلك ضمن المشاريع التي تبنتها الشركة في استراتيجيتها التي اعتمدتها للدخول في مشاريع البنية التحتية التي تشمل مشاريع كهربائية وطاقة وخلافه.

يذكر أن »التخصيص« أقرت استراتيجية تستند إلى التركيز على قطاعات البنية التحتية والتي تتمثل في الاستثمار بمشاريع الماء والكهرباء والنقل في الكويت وجميع دول مجلس التعاون اضافة الى شمال افريقيا وآسيا عن طريق الاستثمار في الشركات المدرجة والخاصة بتملك حصص مؤثرة في هذه الشركات او المشاريع كما تركز الشركة ايضا على مشاريع الخدمات اللوجستية وخدمات التعليم والصحة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والدول الناشئة في آسيا واوروبا علما بأن الشركة تنفذ 9 مشاريع جارية بقيمة اجمالية تصل الى 150 مليون دولار في شمال افريقيا والشرق الاوسط وشرق آسيا وباكستان والهند، أبرزها مشروع تينيس في الجزائر بقطاع تحلية المياه وفقا لنظام الـ B.O.T والذي تصل تكلفته الى 250 مليون دولار وتبلغ حصة التخصيص منها 37.5 مليون دولار إلى جانب مشروع آخر وهو مشروع الاستثمار في محطة توليد الكهرباء في باكستان ة بقطاع الطاقة وفقا لنظام الـ B.O.T بتكلفة اجمالية 660 مليون دولار وتصل حصة التخصيص منها 30 مليون دولار اي %22.7 وتم توقيع هذه الاتفاقية في2007.

تاريخ النشر 09/09/2008

لتخصيص' و'الكويتية الصينية' نحو مشاريع كهربائية في الصين

القبس الكويتية السبت 29 ديسمبر 2007 5:07 م
ذكر مصدر مطلع ان الشركة الكويتية لمشاريع التخصيص والشركة الكويتية الصينية القابضة التابعة لشركة الاستثمارات الوطنية يدرسان حاليا الدخول في مشاريع كهربائية في الصين من الممكن أن تكون من خلال الدخول في مناقصة لإدارة إحدى المحطات الكهربائية هناك أو شراء حصة منها، أو الدخول مباشرة في المشاريع. ولكن لم يتم حتى الآن تحديد الاتجاه بالضبط الذي سيظهر خلال الربع الأول من 2008 لتحديد القيمة التي يتم الاستثمار بها وكيفيتها.
من جهة ثانية، أفاد المصدر انه تم تحديد 20 فبراير 2008 موعدا نهائيا للائتلاف الفائز بمشروع القطار الخفيف بين عمان والزرقاء حتى يكون جاهزا ماليا (الإغلاق المالي) لتنفيذ المشروع، علما بان هذا الائتلاف يضم 'التخصيص' وائتلافا باكستانيا صينيا أردنيا.

منقول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى