الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 4

الحالة
موضوع مغلق

signalindex

موقوف
والله يا جماعه احنا برمضان واتا قاعد احلف مع اني ما اعرف هالانسان لكن ما عنده سالفه واخرته يصب قهوه وشاي بمحل بسوق الجت والدليل عندي وانا بو هندي .
دشو صفحة اجال والله ما اعرف احط الرابط والا جان سويته الاخ عارض اسهم بسعر نازل يعني بيضغط على السهم ويخرع ملاكه جان يقولون له شرينا ويدورونه من هذاك اليوم واهو منحاش طلع لا عنده اسهم ولا عنده الجراة انه يرد على الناس اللي هزاته هناك لانه عارف انه اي شي وانا ما اقول الا تركوه عنكم
كونوا كالنخيل عن الاحقا (ر) (د) مرتفعا

يرمى بصخر فيسقط اطيب الثمر

محلل مالي اختار اي حرف منهم يصلح لك وحطه معطيك اختيارات (ر) او (د) كيفك كلهم حقك.

signalindex

موقوف
عفوا عندي مداخله ثانيه بعد اذنكم .
فيما يتعلق باخواني بالمنتدى اللي قاعدين ايقولون هذي حرية راي ولازم نحترم جميع الاراء لهم اقول :
سلمكم الله كلامكم عدل واحنا ما دشينا المنتدى الا للنقاش وتبادل المعلومات لكن مو لترويج الاشاعات وهتك الاعراض وسب الناس واتهامهم بغير دليل يا اخوان الانسان هذا نقل معلومه ان الشركه خسرانه ولن تدرج لانها غير مستوفيه للشروط على راسي كلام نحترمه ونقدره عطنا الديل يالاخو ماكو شي يالحبيب قول الدليل عمك اصمخ يا حبيبي منو مصدرك جنك اتحاجي طوفه ما عنده الا اقسم بالله افضحهم والله خسرانه وبعدين اهنيه دشينا بخانة الاشاعات وهذا مرفوض مطلقا بالمنتدى ولا نقبل فيه والا انا رح اقول الشركه ربحانه 100 مليون واسكت واي احد يحاجيني اقوله احترم رايي ما يجوز جزاكم الله خير .
ام عن الاخوان اللي يقولون لازم الشركه اتصرح ارد عليهم :
لا يا اخواني مو لازم اتصرح ولاهي مجبوره اتصرح لانه عندها جمعيه عموميه واجتماع قبل الادراج راح يسويه مستشار الادراج اللي اهي الاستثمارات الوطنيه اكبر كتله ماليه في الكويت وهناك روحو وسمعو اللي تبونه .
وبالاخير الصفحه صارت اتظيق الخلق من الحوار اللي مو قاعد يفيد الاعضاء بالعكس صار ياثر على ملاك السهم ويجعلهم ياخذون قرارات ما تفيدهم والسبب في ذلك شخص لا يفقه بالتحليل المالي شئ نبي معلومات مع مصدر مع دليل .

عفوا عندي مداخله ثانيه بعد اذنكم .
فيما يتعلق باخواني بالمنتدى اللي قاعدين ايقولون هذي حرية راي ولازم نحترم جميع الاراء لهم اقول :
سلمكم الله كلامكم عدل واحنا ما دشينا المنتدى الا للنقاش وتبادل المعلومات لكن مو لترويج الاشاعات وهتك الاعراض وسب الناس واتهامهم بغير دليل يا اخوان الانسان هذا نقل معلومه ان الشركه خسرانه ولن تدرج لانها غير مستوفيه للشروط على راسي كلام نحترمه ونقدره عطنا الديل يالاخو ماكو شي يالحبيب قول الدليل عمك اصمخ يا حبيبي منو مصدرك جنك اتحاجي طوفه ما عنده الا اقسم بالله افضحهم والله خسرانه وبعدين اهنيه دشينا بخانة الاشاعات وهذا مرفوض مطلقا بالمنتدى ولا نقبل فيه والا انا رح اقول الشركه ربحانه 100 مليون واسكت واي احد يحاجيني اقوله احترم رايي ما يجوز جزاكم الله خير .
ام عن الاخوان اللي يقولون لازم الشركه اتصرح ارد عليهم :
لا يا اخواني مو لازم اتصرح ولاهي مجبوره اتصرح لانه عندها جمعيه عموميه واجتماع قبل الادراج راح يسويه مستشار الادراج اللي اهي الاستثمارات الوطنيه اكبر كتله ماليه في الكويت وهناك روحو وسمعو اللي تبونه .
وبالاخير الصفحه صارت اتظيق الخلق من الحوار اللي مو قاعد يفيد الاعضاء بالعكس صار ياثر على ملاك السهم ويجعلهم ياخذون قرارات ما تفيدهم والسبب في ذلك شخص لا يفقه بالتحليل المالي شئ نبي معلومات مع مصدر مع دليل .

كلامك عدل ..وبصفحة آجال ايضا كلامك عنها عدل

signalindex

موقوف
كلامك عدل ..وبصفحة آجال ايضا كلامك عنها عدل

الله يرحم والديك والله انا ما تبلى عليه ولا شي لكن اللي يحز بالنفس سكوت المشرفين عن مروجين الاشاعات مع علمي انه ممنوع نشر الاشاعات لكن بما ان المشرفين يبيعون ويشترون في سوق الجت فاعتقد انه يخدم مصالحهم .
ورب رمية من غير رامي

الله يرحم والديك والله انا ما تبلى عليه ولا شي لكن اللي يحز بالنفس سكوت المشرفين عن مروجين الاشاعات مع علمي انه ممنوع نشر الاشاعات لكن بما ان المشرفين يبيعون ويشترون في سوق الجت فاعتقد انه يخدم مصالحهم .
ورب رمية من غير رامي

و يرحم والديك ان شاء الله

احفظ اسهمك و انتظر الادراج و الرزق على الله واتمنالك الرزق ولباقي الاعضاء

عود أزرق

عضو نشط
انا اشكر جميع الاخوه اللي ارسلولي رسايل على الخاص سواء اللي يؤيدي او اللي يعارضني و الايام بيننا و ستنكشف الحقائق و راح ييني (واحد من الناس) اللي انا اعتبره محامي الشركه الشخصي و يوقلي يا محلل مالي كويتي مشكور على تنبيهنا و كلامك كان بمحله.

نصيحه لوجه الله
لاتراهن على كذبه انت كذبتها وبالاخير انت اول واحد صدقها.

نصيحه خلك على غشامتك اللي قبل....ماتعرف شي.
لايكون صدقت نفسك محلل مالي؟؟؟
يبه تكفه افضحهم...بس افضحهم على سنع...مثل العالم والناس....هات لك دليل....المشكله ادلتك واخبارك كلها باايته...وكلها قوقل....وكلام قديم...واستنتاجات من اخبار قديمه.....والمصيبه اكتشفنا ان عروقك اللي تدعيها ومصادرك...طلعت ترللي...اخرتها (صديقي ذهب الى الشركه وسألهم)!!!!!
يالله لاتبلانا
نصيحه...روح نام واترك الناس..لاتناشبها برزقها.....لاتجيك دعوه من العالم برمضان....ترى ماتسوى عليك

فهد-2002

عضو نشط
انا ما اشره على الي يقول اشاعات

الشرهه على الي يسمعله ويجي من اقصاه معاه

وسلملي على المشرفين

فضولي

عضو نشط
انا أشوف ان الشركة لحد الآن(( يا جبل ما يهزك ريح)) والتأخير في الادراج لصالح السهم، والدليل على ذلك إنكم كلكم شفتوا النزول الكبير الذي حصل الفترة الماضية في جميع قطاعات البورصة دون استثناء، تخبلوا لو أن السهم نزل في هذه الأيام ! كم تتوقعون بيكون سعره؟ أتصور ان مجلس الادراة قرأ أوضاع السوق جيدا قبل أن يعلن عن موعد الادراج وأخر الموعد لخبرته في تحليل السوق وهو يضم خيرة رجال الاقتصاد الكويتي ، الكلام هذا تحليل شخصي قد يغيب عن الكثيرين من الإخوان المنفعلين والمستعجلين على الاراج ، أنا عن نفسي عندي كمية كبيرة من السهم ولا أحاتي شي ولاني مستعجل وأتوقع سعره يوصل فوق النصف دينار بس لو تتفائلون شوية وتصكون أذنكم عن الاشاعات.

مستثمر فقير

عضو نشط
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
انا أشوف ان الشركة لحد الآن(( يا جبل ما يهزك ريح)) والتأخير في الادراج لصالح السهم، والدليل على ذلك إنكم كلكم شفتوا النزول الكبير الذي حصل الفترة الماضية في جميع قطاعات البورصة دون استثناء، تخبلوا لو أن السهم نزل في هذه الأيام ! كم تتوقعون بيكون سعره؟ أتصور ان مجلس الادراة قرأ أوضاع السوق جيدا قبل أن يعلن عن موعد الادراج وأخر الموعد لخبرته في تحليل السوق وهو يضم خيرة رجال الاقتصاد الكويتي ، الكلام هذا تحليل شخصي قد يغيب عن الكثيرين من الإخوان المنفعلين والمستعجلين على الاراج ، أنا عن نفسي عندي كمية كبيرة من السهم ولا أحاتي شي ولاني مستعجل وأتوقع سعره يوصل فوق النصف دينار بس لو تتفائلون شوية وتصكون أذنكم عن الاشاعات.

كلامك عقلاني اخي الفاضل

صحيح ان صارله 3 سنوات .. ولكن لا نقبل ان يكون الادراج ضعيف
بعد كل هالمده .....نشد علي ايدي مجلس الاداره ونقول لهم
مو مهم متي الادراج (( المهم باي حال سوف تدرج))
وهذا هو التحدي الكبير

في محاولة لوقف التراجع في البورصة

«الاستثمارية» تضخ نحو 300 مليون دينار للصناديق الاستثمارية

محمود الزعيم

الجمعة, 12 - سبتمبر - 2008

قدرت مصادر استثمارية المبالغ التي تعتزم الهيئة العامة للاستثمار ضخها لدى الصناديق الاستثمارية العاملة في سوق الكويت للأوراق المالية بما يتراوح بين 200 و300 مليون دينار.

وتوقعت ان تُحوَّل دفعة أولى مطلع الأسبوع المقبل الى كل من شركة الاستثمارات الوطنية والمركز المالي، و الشركة الكويتية للاستثمار و مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو)، مشيرة الى ان مسؤول وحدة الاستثمارات المحلية في هيئة الاستثمار أجرى اتصالات بمديري ومسؤولي الصناديق التي تسهم فيها هيئة الاستثمار، ونصحهم بعدم البيع لتجنيب السوق أي ضغوط زائدة من دون مبررات تذكر.

ووصفت مصادر مالية أخرى تدخل الهيئة بالضروري، وأكدت انه ليس بدعة، حيث ان حكومات دول عظمى تتدخل وقت الأزمات، وليس أدل على ذلك من أزمة الرهن العقاري، عندما تم ضخ مئات المليارات لإنقاذ البنوك والمصارف التي تضررت من الأزمة.

http://www.alwasat.com.kw/Default.aspx?MgDid=78020&pageId=26

هذي الجهات من اكبر المساهمين بالكويتية الصينية..شوفوا ثقة الدولة وين تبي تضخ اموالها لرفع السوق

فضولي

عضو نشط
إخواني ! ترى من المتوقع انحدار السوق في الفترة القادمة الى 11000 نقطة نظرا لتدني مستويات الأرباح بشكل عام ، فلا ترتبكوا ولا تبيعون أي سهم موجود بحوزتكم لأن الوضع طارئ قد يستمر لفترة شهرين على الأكثر، هذي نوقعات شخصية ، السوق الآن في وضع تصحيحي ، لذلك اتوقع يصير تأخير على إدراج الصينية ويجوز لشهر 11 أو نهايته.

signalindex

موقوف
الشركه طرحت للاكتتاب العام سنة 2005

يا ثقل دمي ..... اي شي ....... مشاركه مال امها داعي ........ يا ملقي ..

اقولك مشاركتك الجايه .........

الشركه اسمها الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار

حدي فهمان ..... يا ثقل طينتي ......... يا غثي ........ ماكو شغل ........

signalindex

موقوف
إخواني ! ترى من المتوقع انحدار السوق في الفترة القادمة الى 11000 نقطة نظرا لتدني مستويات الأرباح بشكل عام ، فلا ترتبكوا ولا تبيعون أي سهم موجود بحوزتكم لأن الوضع طارئ قد يستمر لفترة شهرين على الأكثر، هذي نوقعات شخصية ، السوق الآن في وضع تصحيحي ، لذلك اتوقع يصير تأخير على إدراج الصينية ويجوز لشهر 11 أو نهايته.

يعجبني الحوار والنقاش والاستنتاج العقلاني بارك الله فيك بما انه اغلب المحللين الاقتصاديين يؤكدون والعلم عند الله انه المؤشر متجه الى 12000 ومن ثم الى 11000 الى عتبة ال 9000 عسى الله يكفينا الشر وعساهم ما يصدقون .
لذلك فانا اشوف انه من الافضل عدم التسرع في الادراج ورب ضارة نافعه حتى يتعافى السوق ويصحو من كبوته شوفو السوريه اشصار فيها لذلك انا احيي مجلس الادارة اذا كان دارس عدل وكان متوقع هبوط البورصه فاثر الادراج واذا لم يكن يعلم فرب رمية من غير رامي ولانه فلوسنا حلال والله لطيف بالعباد .

الاخ محلل مالي من اليوم راح نبدا بحملة جديده اسمها لا للادراج في الوقت الحالي ونبيك مستشار الحملة بجم .;)

signalindex

موقوف
في محاولة لوقف التراجع في البورصة

«الاستثمارية» تضخ نحو 300 مليون دينار للصناديق الاستثمارية

محمود الزعيم

الجمعة, 12 - سبتمبر - 2008

قدرت مصادر استثمارية المبالغ التي تعتزم الهيئة العامة للاستثمار ضخها لدى الصناديق الاستثمارية العاملة في سوق الكويت للأوراق المالية بما يتراوح بين 200 و300 مليون دينار.

وتوقعت ان تُحوَّل دفعة أولى مطلع الأسبوع المقبل الى كل من شركة الاستثمارات الوطنية والمركز المالي، و الشركة الكويتية للاستثمار و مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو)، مشيرة الى ان مسؤول وحدة الاستثمارات المحلية في هيئة الاستثمار أجرى اتصالات بمديري ومسؤولي الصناديق التي تسهم فيها هيئة الاستثمار، ونصحهم بعدم البيع لتجنيب السوق أي ضغوط زائدة من دون مبررات تذكر.

ووصفت مصادر مالية أخرى تدخل الهيئة بالضروري، وأكدت انه ليس بدعة، حيث ان حكومات دول عظمى تتدخل وقت الأزمات، وليس أدل على ذلك من أزمة الرهن العقاري، عندما تم ضخ مئات المليارات لإنقاذ البنوك والمصارف التي تضررت من الأزمة.

http://www.alwasat.com.kw/Default.aspx?MgDid=78020&pageId=26

هذي الجهات من اكبر المساهمين بالكويتية الصينية..شوفوا ثقة الدولة وين تبي تضخ اموالها لرفع السوق

الله يفتح عليك وينور دربك هذا المعلومات اللي ماها دليل واثبات ومصدر مو حجي وسوالف بالشيشه ووفقا للمنطق وبمفهوم المخالفة فانه اذا ما ارادت الحكومه ضخ مبلغ للاستثمار في الصين وهذا شي متوقع وباستمرار فانه راح يكون عن طريق الصينيه طبعا لان الهيئة تملك فيها والله من وراء القصد

فضولي

عضو نشط
يعجبني الحوار والنقاش والاستنتاج العقلاني بارك الله فيك بما انه اغلب المحللين الاقتصاديين يؤكدون والعلم عند الله انه المؤشر متجه الى 12000 ومن ثم الى 11000 الى عتبة ال 9000 عسى الله يكفينا الشر وعساهم ما يصدقون .
لذلك فانا اشوف انه من الافضل عدم التسرع في الادراج ورب ضارة نافعه حتى يتعافى السوق ويصحو من كبوته شوفو السوريه اشصار فيها لذلك انا احيي مجلس الادارة اذا كان دارس عدل وكان متوقع هبوط البورصه فاثر الادراج واذا لم يكن يعلم فرب رمية من غير رامي ولانه فلوسنا حلال والله لطيف بالعباد .
هذا بالضبط ما قصدته أنا ! قد تقرر الإدارة ادراج السهم فجأة في وقت معين غير مناسب في نظرنا ، إلا أن السهم سيغرد خارج السرب مدعوما بنوعيه الفريدة وشراهة السوق لشركات الإستثمار المقودة، السهم باختصار جاذب للكبار خصوصا.

مدير ادارة

عضو نشط
قل الحق ولا شئ غير الحق (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))

عيب يا الصينيه الكويتيه للاستثمار

عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب عليكم اللى تسونه بالمساهمين ثلاث سنوات وانتوا لم تطلبوا الادراج في السوق الكويتي علما بان الاكتتاب كان حتى بلميون سهم فهو ليس بمعقول تجميد اموال المساهمين الى اربع سنوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعيب عليكم ان توعدوا المساهمين كل سنه بان الادراج خلال شهر بعدين انتوا شنوا تسوون اللى الارباح ثلاث سنوات ليس بالمستوى المطلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتوا شركه مساهمه استثماريه يعني منشار طالع واكل نازل واكل الا انتوا واداره شركه القرين للبتركميكال اذا ماتعرفون ادارده هذه المشاريع ارجوكم اتركوا الاداره الى من هم اهل لذلك لان الاستمرار في الفشل اكبر من الفشل

اخيرا اتمنى ان تفعل وزاره التجاره ومجلس الامه والصحافه وكل من له صله الرقابه والمتابعه والتدقيق في اسباب التاخير والفشل بتحقيق الارباح برغم من حجم الرؤؤس الاموال الضخمه جدااااااااا اللى انتم مؤ تمنين عليها امام الله والقانون

اخير ارجوا ان تنظروا الى اخوكم الدكتور سعد البراك وفريقه الذهبي وتتعلموا منه ولو فكره؟؟؟واحده

يا اداره الكويتيه الصينيه متى الادراج ؟ ما هى اسباب التاخير في طلب الادراج اللى امتد الى حوالى اربع سنوات ؟ كما ارجوا ان ترحموا المساهمين اللى ملوا من تصرفاتكم الا مسؤؤله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى